24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

28/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5513:4516:5419:2620:41
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | اتحاد طنجة يهدد بالانسحاب من جميع المنافسات

اتحاد طنجة يهدد بالانسحاب من جميع المنافسات

اتحاد طنجة يهدد بالانسحاب من جميع المنافسات

دق المكتب المديري لنادي الاتحاد الرياضي لطنجة، بكافة فروعه، ناقوس الخطر من "شدة الأزمة المالية الخانقة" التي قد تتسبب في إعلان انسحابه من جميع المنافسات الرياضية خلال الموسم الحالي.

وأعلن المكتب المديري،خلال ندوة صحافية، صباح الخميس، أن "النادي يعيش على وقع أزمة مالية خانقة بعد حرمانه من مجموعة من العائدات المالية وعدم وفاء مجموعة من المانحين والمستشهرين بوعودهم تجاه النادي".

وأكد رئيس المجلس المديري إبراهيم الذهبي أن "النادي بكل فروعه يتخبط في مجموعة من المشاكل على رأسها العائق المادي وقلة المستشهرين، بالإضافة إلى انسحاب مجموعة من الأعضاء من المكتب المسير".

بدوره، أبرز عضو المكتب المديري والناطق باسم النادي عبد اللطيف الغزواني أن "وضع الاتحاد الرياضي لطنجة كارثي جدا وهناك متأخرات على جميع الفرق، يتعين معه إيجاد حل من طرف الوزارة الوصية، عبر الاتفاقات الثنائية مع الجامعات الرياضية، والسلطات المعنية والأعضاء".

وقال إن "الأمر قد يصل إلى انسحاب جماعي للاتحاد الرياضي لطنجة بكافة فروعه من جميع البطولات الوطنية إذا ما استمرت الأزمة بهذا الشكل".

واتفق أعضاء المكتب المديري خلال اجتماع طارئ الأربعاء على ضرورة انعقاد الجموع العامة للفروع والجمع العام للمكتب المديري في أجل أقصاه دجنبر المقبل لتقديم جميع الحسابات للرأي العام.

حضر هذه الندوة، إلى جانب أعضاء من المكتب المديري، مسؤولون بفرق كرة القدم والسلة والطائرة واليد والملاكمة والتايكواندو والسلة والشطرنج والدرجات، التي تشكل فروع الاتحاد الرياضي لطنجة.

وقد تؤثر هذه الأزمة على الأداء المتواضع أصلا لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم الذي حصد ثلاث نقاط من ثلاث مباريات، (فوز واحد)، منذ انطلاق منافسات بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم.

وكاد فريق اتحاد طنجة لكرة القدم أن يعلن انسحابه من مباراته الأخيرة ضد سطاد المغربي، والتي انتهت لصالح فارس البوغاز بهدف دون مقابل، كما تعاقد الفريق مع الإطار المغربي سعيد الخيدر في محاولة لإنقاذ الفريق .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - طنجاوي وافتخر الخميس 23 شتنبر 2010 - 12:01
الكل يعرف ان الرئيس الدفوف انسان لم يخرج من طور المراهقة، ورطوه وهو عاجز لا يستطيع فعل شيء، عليه ان ينسحب لان الرياضة لا يجب ان تكون مطية للبرلمان.
2 - مغربي منتشي بالحرية الخميس 23 شتنبر 2010 - 12:03
المشكل في تسييس الرياضة بكل اوجهها . و جعلها حصانا اسود للوصول الى ارقى المناصب .يجب اسناد الامور الى اهل العلم و المعرفة بخباياها. الرياضة ليس تابوتا يصاغ حتى يدفن فيه المخطؤون كل ملفاتهم السوداء و محاولة تجميل مظاهرهم امام الراى العام المغلوب على امره بامية متفشية تجعل منه كالشجرة الريح اللي جات تديه.
3 - tanjawi الخميس 23 شتنبر 2010 - 12:05
الأسف نجد مدينة كبييرة وعريقة وتاني مدن المغرب قوة اقتصاديا ولاتجد أحد من مستشهرين أنا أرا أن سبب هد كله راجع الى المسيرين ألدين لا يفقهون شيئاسوى نهب أموال وملىء البطون وسبب اتاني هو أنا هده المجموعة من المسيرون لا علاقة لهم بمدينتنا العزيزة هم فقط يبحتون عن المال والشهرة للوكول الى مقاعد برلمانية وسبب التالت هو عدم وجود ملاعب في جميع مناطق طنجة سوى 3 ملاعب فقط لاغير وان اردة اللعب عليك دفع مبلغ وقدره 18 درهم لكل لاعب في 1 ساعة
كيف يمكننا التحدت على اتحاد طنجة وجل لاعبيه لا علاقة لهم بالمدينة هم مجلوبون من فرق خارج المدينة
لاحول ولا قوة الى بالله
رحمة الله عليك يا طنجة
4 - رياضي الخميس 23 شتنبر 2010 - 12:07
إذا أسندت الأمور إلى غير أهلها فانتظر الساعة.
عندما تتدخل السلطة بكل ثقلها وأموال صنيعاتها وتأتي على رأص الفرق ببيادق ليس لهم أية علاقة بالرياضة بكل أنواعها أية علاقة لا من قريب ولا من بعيد، ولم يلعبوا في حياتهم سوى لعبة جمع الأموال القدرة، ولا هم لهم ولا هموم سوى استغلال الرياضة وكرة القدم على الخصوص لاكتساب مواقع سياسية واجتماعية تمكنهم من الحصول على تحصينات، معتقدين أنهم سيتحولون من ذئاب ضارية إلى حمام مسبحة بحمد أولياء نعمتهم، فالرياضة منهم براء.
وما عليهم وعلى أمثالهم أن يبتعدوا على هذا المجال الشريف ويتركوه لمن هو أهل وأشرف له قبل فوات الأوان. وعلى السلطات أن لا تتدخل في ما لا يعنيها وفي ما لا تتقن تدبيره.
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

التعليقات مغلقة على هذا المقال