24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3007:5913:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. السلع الفاسدة المُهرّبة من معبر "الكركرات" تغرق الأسواق المغربية (5.00)

  2. جامعة المكسيك تخصص كرسيا استثنائيا للمرنيسي (5.00)

  3. ثعبان الفساد (5.00)

  4. احتفاء بأبطال عسكريّين‎ (5.00)

  5. أوجار: "الإنجازات لم تصل جميع المواطنين المغاربة" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الوداد ينفرد بالصدارة ومدربه دوس سانتوس يستقيل

الوداد ينفرد بالصدارة ومدربه دوس سانتوس يستقيل

الوداد ينفرد بالصدارة ومدربه دوس سانتوس يستقيل

فاز الوداد البيضاوي حامل اللقب بهدف مقابل لا شيء على مضيفه الوداد الفاسي ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري المغربي الممتاز لكرة القدم أمس الأحد لكن مدربه البرازيلي جوزيه دوترا دوس سانتوس قدم استقالته من منصبه رغم الانتصار.

وأحرز محسن ياجور هدف الوداد البيضاوي والمباراة الوحيد في الدقيقة 69 وعقب نهاية المباراة توجه المدرب دوس سانتوس إلى غرفة الملابس ليقوم بتحية جميع اللاعبين وتوديعهم معلنا استقالته من تدريب الفريق دون تقديم ايضاحات قبل ان يستقل سيارته رفقة مساعده التونسي فريد شوشان.

وانفرد الوداد بعد هذا الفوز بالمركز الأول برصيد ثماني نقاط متقدما بنقطة واحدة على جاره الرجاء البيضاوي الذي عاد للمركز الثاني بينما تراجع الوداد الفاسي إلى المركز الرابع عشر بعد تجمد رصيده عند ثلاث نقاط.

وتأثر الوداد بغياب أحمد أجدو ومصطفى بيضوضان وهشام اللويسي بسبب الإيقاف ويونس منقاري ومحمد بركات بسبب الاصابة مما قلل من قوة الناحية الهجومية فيما كان غياب صانع لعب الوداد الفاسي عمر حاسي مؤثرا أيضا بالنسبة للفريق صاحب الأرض.

وقاد البديل فريد طلحاوي هجمة سريعة من الجهة اليسرى ليمرر كرة بينية نحو ياجور الذي لم يتردد في إسكانها الشباك. وحقق الكوكب المراكشي فوزه الاول هذا الموسم على حساب ضيفه شباب قصبة تادلة الوافد الجديد بهدفين مقابل هدف واحد.

وضع البرازيلي جيلسون دي سوزا فريق الكوكب المراكشي في المقدمة بعد ثلاث دقائق بتسديدة قوية من مسافة قريبة وأدرك شباب قصبة تادلة التعادل في الدقيقة السادسة بضربة رأس من خليل بن حمص قبل أن يمنح المدافع أحمد الأطلسي الفوز لأصحاب الارض في الدقيقة 37.

وشهدت الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع توترا بين لاعبي الفريقين أسفر عن طرد جيلسون.وارتقى الكوكب بعد هذا الفوز إلى المركز الثالث برصيد ست نقاط بينما بقي شباب قصبة تادلة في المركز السادس عشر والأخير بعد تجمد رصيده عند نقطة واحدة من اربع مباريات.

وفاز شباب الريف الحسيمي الوافد الجديد على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف مقابل لا شيء أحرزه يوسف العياطي في الدقيقة 35. وهذا هو الفوز الأول لشباب الريف الحسيمي هذا الموسم بينما تعرض الدفاع الجديدي لهزيمته الأولى وفشل الفريق مجددا في تسجيل أي هدف ليبقى هو الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يهز شباك منافسيه حتى الآن.

ويحتل شباب الريف الحسيمي المركز الثاني عشر بخمس نقاط بينما تراجع الدفاع الحسني الجديدي إلى المركز الخامس عشر برصيد ثلاث نقاط. وفي مباراة أخرى جرت اليوم فرض المغرب التطواني التعادل 1-1 على مضيفه اولمبيك أسفي باستاد المسيرة في المدينة المطلة على المحيط الأطلسي.

ووضع عبد العالي السملالي أسفي في المقدمة بعد 32 دقيقة لكن ياسين لكحل لاعب منتخب المغرب الاولمبي أدرك التعادل للضيوف في الدقيقة 67. وظل اولمبيك أسفي في المركز الخامس برصيد ست نقاط متقدما بنقطة واحدة على المغرب التطواني صاحب المركز التاسع.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - hassane الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:02
adios dos santos .bonjour zaki.
2 - widadi الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:04
zaki zaki zaki zaki zaki zaki
3 - hamada الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:06
seul Mr ZAKI qui peux mener le wac a etre champion d'afrique
4 - nada الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:08
اللهم اجعلها بداية موفقة لنادي الوداد، طبعا كان هدفا رائعا لكن يجب الحذر من الدفاع لان هناك ثغرات في الدفاع، لولا براعة الحارس المياغري لانهزمنا في مبارة الجيش و مبارة الوداد الفاسي. حظا سعيدا و مسيرة موفقة. من ودادية تعشق بالاحمر
5 - ودادي الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:10
اللهم سهل في رجوع الزاكي هو الوحيد القادر على ضبط الامور بوداد الامة.
6 - زموري الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:12
انا ودادي . اتمنى الى الزاكي العودة الى الوداد . نعم
الزاكي من فضلكم
هذه رسالة الى كل اعضاء الفريق و الجمهور الفريق الوداد .الزكييييييييييييييي
7 - al wydadi amostafa الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:14
يجب على السيد أكرم أن يرفض هده الإستقالة حيت إدا وافق على إستقالة ستسبب الكثير من المشاكل
لرئيس أكرم مع الجمهور الودادي حيت أن الفريق يحتل الرتبة الأولى وقبول الإستقالة في هذا الوقت بالضبط يعني أن المدرب الدي سيأتي به أكرم بعد سانطوس سوف يكون من الصعب عليه أن يحافض على المرتبة الأولى وفي حالة إن لم ينجح في الحفاض على رتبة الأولى يعني الكل سيصب جام غضبه على رئيس الوداد وسيكون أول المستهدفين و الإطاحة به على رآسة الفريق وتغيير المدرب ليس هو الحل للحفاض على الإسقرار الفريق ...إن شاء الله فريق الوداد سوف يتحسن في المباريات القادمة
يجب على كل محب للفريق الوداد أن يزيد في تشجيعه للفريق والكف عن إتهام المدرب الدي في كل
مبارة يتعرض للإتهامات المتسرعة والكل يعرف من هو المسؤول على التشويش على الفريق و على المدربين ...
8 - Rani الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:16
Je suis desolé pour cet entraineur dos santos qui n'a rien donné à l'equipe depuis son arrivée au wydad al oumma, aucune strategie de jeu, aucune tactique, meme la condition phisique des joueurs est deplorable, je crois que Zaki etait excellent l'année derniere par sa dicipline et sa vision de changer un match en sa faveur,malheureusement une partie du public voulait sa peau , cequi l'a inciter à demissioner.personnelement j'avais des reproches envers Zaki ds des match , mais il reste l'homme de la situation pour ramener le grand wydad au titre de champion et la gloire des annnées d'or de wydad al oumma et vive wac
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

التعليقات مغلقة على هذا المقال