"إيبُولاَ" يُربك جامعة الكرة وامحمد فاخر

"إيبُولاَ" يُربك جامعة الكرة وامحمد فاخر
السبت 16 غشت 2014 - 12:12

تواجه لجنة المنتخبات، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صعوبةً كبيرة في برمجة مباراة إعدادية للمنتخب الوطني للاعبين المحليين في السابع من شتنبر المقبل، وذلك بسبب تفشي “فيروس إيبولا” في أغلب الدول الإفريقية.

وقال مصدر جامعي في تصريح لـ”هسبريس الرياضية” إن لجنة المنتخبات، رغم مواصلتها البحث عن منافس لـ”المنتخب الرديف”، إلا أنها تسير نحو إلغاء المباراة الإعدادية التي من المرتقب أن تجمع “أسود امحمد فاخر” بإحدى المنتخبات الإفريقية والمبرمجة بعد ثلاثة أسابيع من الآن، وذلك تفادياً لانتقال الداء لصفوف اللاعبين المغاربة.

وأضاف المتحدث نفسه أن الجامعة وجدت نفسها في مأزق بعد فشلها، لحدود الساعة، في إيجاد منافس إفريقي للمنتخب المحلي، خاصةً وأن المدرب امحمد فاخر يصر بشدة على ضرورة برمجة مباراة أمام منتخبت إفريقي للمحليين خلال الشهر المقبل.

تجدر الإشارة إلى أنه لم يتم بعد تحديد مكان المعسكر التدريبي الذي من المنتظر أن يقيمه المنتخب المحلي، وهو المنتظر من فاتح شتنبر المقبل على أن يستمر حتى التاسع منه.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضيَة

‫تعليقات الزوار

7
  • حلول
    السبت 16 غشت 2014 - 12:20

    اسيدي لعبو مع مصر ثونس زامبيا موزامبيق

  • المجنون العاقل
    السبت 16 غشت 2014 - 12:38

    و ماذا عن تنظيم كأس إفريقيا 2015 هل سيتم إلغائه لنفس السب؟
    الفقايس التي أتت من المنتخب و الكرة المغربية قتلت أكثر مما قتل فيروس إيبولا

  • كاتب
    السبت 16 غشت 2014 - 13:15

    فاخر يبرر المبلغ الذي يتقاضاه لن يفعل شيئا وفاقد الشيء لا يعطيه عدة مدربين وملايين الدارهم ونتائج كارثية . بينما المواطن يؤدي الضرائب ويكتوي بغلاء الأسعار وبطالة الأبناء ألم يشبع فاخر وأمثاله من المال ؟ وما ذا عساه أن يفعل هذا المنتخب المحلي. المغاربة لا ينتظرون شيئا من المنتخب الأول فبالأحرى من منتخب فاخر . هنيئا لك بثلاثين مليون شهريا وهنيئا للمغاربة بالغلاء والبطالة ,,,,,

  • غيور
    السبت 16 غشت 2014 - 13:28

    هاهما غادي يلقاو السبة بايبولا كول بغيتو تساراو فاوروبا وصافي هادشي حنا عارفينو زعما المغرب مافيهش دراكيلا عفوا ايبولا حنا نقيين بسلامتنا والخميس علينا اسيدي نشوفو شي منتخب مزيان ونفرضو عليهم يجيبو كلشي محترف عايشين برا بحال كوديفوار وفاش يبغيو يدخلو ندوزوهم فسكانير ايوا بزااااااف

  • القرش المسفيوي
    السبت 16 غشت 2014 - 14:32

    العصب اللي دارو لينا المنتخب اخطر بكتير من هدا الفيروس …..

  • garincha
    السبت 16 غشت 2014 - 15:04

    M'hamed insiste et persiste ?le bonhomme se permet tout ,voulant par cet entêtement prouver à qui à besoin encore de croire que sans mon genre avec des références dont l'ultime est l' injection du club auquel j'appartenais faute de résultats ,des mauvais choix dignes d'un amateur ,de mauvais placements de joueurs ,travail d'un novice .les récents gestionnaires de la FRMF qui jouent leurs maintiens et qui s'intéressent à leurs intérêts s'appuient sur les plus "casablancais "à leurs avis pour avoir le soutien des "NOMBREUX"et rien de plus.
    Les fins justifient les moyens.

  • Redouane
    السبت 16 غشت 2014 - 17:18

    Depuis des années les responsables sur le foot marocain n'ont pas encore saisi que les équipes sud américaine ont un jeu très proche du foot africain évolué, côté d'ivoire, Mali,Ghana,….. A mon avis il faut se tourner vers ces équipes. Elles sont forts tactiquement, physiquement et techniquement. On peut bcp apprendre de ces équipes avec moins de risques de blessure qu'avec les petites équipes africaines qui restent malgrè tout en progression meilleure que la notre.

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش