24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4607:1213:2516:4819:2920:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. أزمة جديدة في "لارام" .. الربابنة يرفضون مهادنة الخطوط الملكيّة (5.00)

  2. رصيف الصحافة: محمد الخامس حبس الحسن الثاني بسبب "نتائج الباك" (5.00)

  3. أطلال وقوارض وأزبال تُكسد التجارة في "أسواق الأحياء" بسطات (5.00)

  4. موجة الهجرة السرية تضرب الريف وتغري مستفيدين من العفو الملكي (5.00)

  5. قذف مياه عادمة في المحيط يستنفر سلطات أكادير (5.00)

قيم هذا المقال

4.88

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | هل اقْتَرب الزاكي من حسم قائمة المُنتخب المغربي لـCAN 2015؟

هل اقْتَرب الزاكي من حسم قائمة المُنتخب المغربي لـCAN 2015؟

هل اقْتَرب الزاكي من حسم قائمة المُنتخب المغربي لـCAN 2015؟

حصر الناخب الوطني بادو الزاكي القائمة النهائية للمنتخب الوطني المغربي التي ستواجه قطر وليبيا ودياً يومي الثالث والسابع من شتنبر المقبل في 23 لاعباً فقط، بعدما أعلن قبل ذلك عن قائمة أولية ضمت 34 لاعباً.

تحديد 23 لاعباً من أصل 34 اعتبرته أطر وطنية ولاعبون سابقون في تصريحات لـ"هسبريس الرياضية" شيئاً إيجابياً، في ظل اقتراب انطلاق منافسات كأس أمم إفريقيا للأمم التي تحتضنها المغرب، لضرورة العمل على مجموعة محدودة من اللاعبين من أجل الاستفادة بشكل جيد من المباريات الودية المتبقية للفريق الوطني.

قائمة الزاكي ورغم خلوها من مجموعة من الأسماء مقابل الاحتفاظ بأخرى، مع منحها فرصة جديدة للاعبين آخرين أخفقوا في الإبداع رفقة منتخب "أسود الأطلس" في الماضي القريب مثل نبيل درار وكريم الأحمدي وزكرياء لبيض، غير أنها نالت كثيراً من التأييد.

عجام: الزاكي شكل %80 من لائحة "الكان"

قال الإطار الوطني سمير عجام، إن بادو الزاكي اقترب بنسبة كبيرة من حسم اللائحة النهائية التي ستخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا بالمغرب، مضيفاً أن اللائحة الحالية من الممكن أن تطرأ عليها بعض التحسينات والتعديلات، لكن دون إحداث تغييرات جذرية لضيق الوقت من جهة وقلة المباريات الودية التي سيجريها المنتخب قبل "الكان".

وأشاد عجام بجرأة الزاكي على حصر اللائحة في عدد معين من اللاعبين من أجل العمل على خلق التجانس بينهم، بهدف التقدم في العمل التكتيكي خلال الأسابيع المقبلة وتفادي تجريب لاعبين جدد عند كل موعد ودي للنخبة الوطنية.

وعن المناداة على 6 لاعبين من الدوري المغربي للمحترفين مقابل 17 لاعباً محترفاً في الدوريات العالمية، أضاف المتحدث نفسه "لنكن صرحاء مع أنفسنا.. البطولة الوطنية لم تعد تنجب لاعبين كبار مثل الماضي، ننتظر في الشهور المقبلة تكوين منتخب محلي بقيادة محمد فاخر، وحينها سنرى إمكانية ضم لاعبين من منتخب المحليين إلى الفريق الأول".

كريمو: علينا دعم الزاكي ولا مجال للانتقاد

ميري كريمو، أحد صناع أفراح مونديال "ميكسيكو 86" شدد أن على الجميع احترام اختيارات بادو الزاكي خلال هذه المرحلة الحساسة، ومساندته بشتى الطرق من أجل إعداد منتخب جيد قبل انطلاق منافسة "الكان"، مشيراً إلى أن زميله السابق بالمنتخب اعتمد في لائحته الأخيرة على اللاعبين الأكثر جاهزية، وأن جل اللاعبين الذين تم استبعادهم يوجد بدلاء لهم في لائحة الزاكي.

وأضاف كريمو أن لائحة 23 لاعباً التي حددها الزاكي جيدة، مرجحاً دعمها ببعض الأسماء الأخرى قبل "الكان"، والتي ستستغل تعرض بعض اللاعبين الحاليين للإصابة أو تدني مستوى البعض الآخر، والذي سيكون أغلبهم من اللائحة الموسعة التي حددها الزاكي سلفاً، يضيف الدولي السابق.

هل اقْتَرب الزاكي من تحديد القائمة النهائية لـCAN المغرب؟‎

الرعد: اختيارات الزاكي معقولة ومقبولة!

من جهته دعا الإطار الوطني الطاهر الرعد، والحارس الدولي السابق إلى ضرورة حل مشكلة حراسة مرمى الفريق الوطني في أسرع وقت ممكن، بالنظر لحساسية هذا المركز وأهميته داخل الفريق، معتبراً في الوقت نفسه اختيارات الزاكي للمباراتين الوديتين المقبلتين بالمعقولة.

وناشد الرعد اللاعبين المستدعين من طرد الزاكي إلى التقاط الإشارة الإيجابية للمدرب بالشكل الصحيح والعمل داخل أنديتهم خلال الأسابيع المقبلة بشكل جدي من أجل تطوير إمكانياتهم البدنية وبلوغ درجة عالية من الجاهزية والتركيز، حتى يستفيد منهم المنتخب بالشكل المطلوب خلال مباريات "الكان".

* لمزيد من مستجدّات الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (41)

1 - بوجمعة الدنماركي الاثنين 01 شتنبر 2014 - 06:13
يبدو للوهلة الأولى، أن الارتجال هو سيد الموقف في إعداد اللاعبيين الذين سيرتدون قميص منتخب كرة القدم، أثناء كأس إفريقيا. ثم إن الطامة الكبرى، هي في المباريات الاعدادية.. مبارة قطر يمكن تقبلها ( و ان على مضض ) ، أما مبارة ليبيا ، ما الفائدة منها؟؟ . لتعلن جامعة الكرة للعالم، أنها في حاجة لمباريات ودية، و حثما، سياتها جواب إيجابي من إحدى الدول. ختاما، فإن الرياضة بصفة عامة في المغرب، و منذ اعتزال عويطة، ثم بعده الكروج، بهث بريقها، و أصبحنا في كل مناسبة رياضية، نسمع جعجعة، و لا نر طحين !!!! ......
2 - Hicham الاثنين 01 شتنبر 2014 - 06:53
Depuis la deusieme place en 2004 Mr ZAKI n a plus rien donner au foot même avec des petites équipes dans le championnat du Maroc!!c est pas après 10ans qui va nous sortir sa baguette magique,en tout cas je le souhaite une bonne chance même si cette dernière a déjà fait son divorce avec le foot marocain
3 - nouro الاثنين 01 شتنبر 2014 - 07:30
عند تشكيل المنتخب الكل يزمر ويتملق ويقول نعم يجب احترام اختيارات الناخب وعند وقوع الكارثة الكل يتنصل وبنتقد حتى المتملقين ينقلبو على وجوههم ويقولون لا ما كان على الزكي ان يفعل كدا وكدا وهكدا دواليك...
4 - كريم الاثنين 01 شتنبر 2014 - 07:47
من خلال هذه التشكيلة لا أظن أن المنتخب المغربي سيصل إلى النهائيات كأس إفريقيا
5 - grad master الاثنين 01 شتنبر 2014 - 08:14
الله إعاونك اسي الزاكي.المهم هو تكوين فريق لﻻستحقاقات المقبلة،وليس بالضبط كأس إفريقيا القادم.بالتوفيق إنشاء الله.
6 - ahmed الاثنين 01 شتنبر 2014 - 08:34
نرجو ان يقترب الزاكي من حسم التتويج بالكاس وليس الحسم في التشكيلة ,كل واحد يستطيع ان يحسم في التشكيلة,هادا مهم لكن ليس هو الاهم
7 - hamza [email protected] الاثنين 01 شتنبر 2014 - 09:08
حنا معا اسي زاكي في السراء والضراء الله يعونو ويسر ليه .وديما مغاربة ..........وديما هسبريس ......وشكرا.
8 - mommed الاثنين 01 شتنبر 2014 - 09:22
ثقتنا في اختيارات الزاكي ونتمنى له وللمجموعة التوفيق.
9 - نبيل مولاي عبدالله الاثنين 01 شتنبر 2014 - 09:34
الهم يسر ولا تعسر على كل من تفاأل بالخير ل الناخب الوطني بادو الزاكي وإتمام مهمته لاظفر ولمالا الفوز بالكان
10 - imawalat الاثنين 01 شتنبر 2014 - 10:27
اسمع جعجعة و لا ارئ طحينا . لماذا كل هذا الاهتمام بالكرة... لماذا كل هذه النفقات المادية...السنا بحاجة لها...لنفكر جديا في القضاء علئ مدن الصفيح...لنفكر في احداث مشاريع لصالح المعطلين...لن تنفعنا الكرة بشيء يقول المثل المغربي اش خاصك العريان , خاتم امولاي ......اش خاصك البراكة , سانسور امولاي...ما تركه المدرب البلجيكي كرتس يكمله الزاكي و من معه
لا نريد كرة لا نريد افيون يلهينا ويذهب بعقولنا لا نريد جعجعة بل نريد طحينا وخذوا انتم الكرة ....ويلا طفرتوه ها وجهي ها وجهكم. سلام.
11 - atlass الاثنين 01 شتنبر 2014 - 10:55
il faut laisser Mr zaki travailler seul si non on va pas savoir qui est le vrai responsable bon couragee
12 - CITOYEN BRAHIM الاثنين 01 شتنبر 2014 - 11:09
الله يهدي الفيفا تدير ل الناخب الوطني بادو الزاكي PROMOTION EXCLUSIVE وتسمح ليه يتنافس ب فريق من 23 لاعب في منافسات كأس أمم إفريقيا المقبلة
13 - أبوزهير الاثنين 01 شتنبر 2014 - 11:11
تعليقنا يتضمن نقطتين:
1ـــــ عجام+كريمو+الرعد = المثل القائل: عــــظـــم خــوك البخاري.
2ـــــ التربصات + الاختيارات +الندوات + التصريحات +التطمينات .
نخاف من أن يتمخض الــــجــــبــــل فــــــــيـــــلــــد فــــأرا .
نتفانى في حب المنتخب الوطني المغربي , ولا نحب من يستهتر بمشارعنا.
14 - نورالدين الاثنين 01 شتنبر 2014 - 11:45
لا أحد منا يجادل علی أن مجهودات الساهرين علی الشأن الكروي في بلادنا تسير بخطی ثابتة لتمثيل مشرف في الكان القادمة، لذا وجب علينا أن نستمر في دعم هذا الفريق بكل الوسائل الممكنة وخاصة الأطر الثقنية في شخص المسؤول الأول بادو الزاكي،
وأتمنى من الالترات الرياضية أن تبدأ من الآن استعداداتها لحضور جماهيري مشرف ومكثف من شأنه تحفيز اللاعبين علی العطاء وركوب التحدي، وبهذه المناسبة أتوجه بطلبي الی الجامعة الملكية لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة والجماعات المحلية التي ستقام فيها هذه المقابلات علی دعم هذه الالترات والله ولي التوفيق.
15 - Aziz Boumasmoud الاثنين 01 شتنبر 2014 - 11:49
الله يوفق مساعي المدرب الوطني بادو الزاكي و يهدي للمغاربة كأسا ثانية تشرف وجه كرة القدم الوطنية قاريا و دوليا.يجب تشجيع اللاعبين على حب القميص الوطني و الدفاع علية بقتالية كبيرة.الحلم ممكن أن يكون حقيقة.نحتاج إلى لاعبين جنود مجندين بروح حب الوطن الغالي.
16 - ولد كازا الاثنين 01 شتنبر 2014 - 11:58
من المؤسف رؤية لاعبين مثل السعيدي و تاعرابت و بوصوفة خارج اللائحة !!! اظن ان الزاكي عليه ان يحل مشكل الاظهرة نظرا ان لزعر غير رسمي مع فريقه وبالتالى تنقصه التنافسية وكذلك بالنسبة للظهير الايمن الذي لم يحسم في هويته بعد ! اتمنى ان نلعب بالتشكيلة التالية في كاس افريقيا: العسكري-بنعطية-داكوستا- بركدش-الخالقي-عوبادي-عدوة-القادوري-برادة-الشماخ-العربي.
17 - مغربي86 الاثنين 01 شتنبر 2014 - 12:14
هزائم المنتخب الوطني في السنوات الأخيرة ترجع بنسبة كبيرة الى ضعف حراس مرمى المنتخب. على الزاكي أن يبحث عن حارس في المستوى ويخضعه لتداريب خاصة ويلقنه خبرته التي راكمها في الحراسة .في الماضي كانت البطولة الوطنية تعج بالحراس الكبار مثل:الهزاز الرعد.روح السلام. الزاكي. فتاح.رونق. احميد. بنعيسى. ايت صالح. بنحليمة. رفاهية. عزمي.لبرازي. عشاب. الشادلي. الدغاي. أما في السنوات الأخيرة أصبحنا نلاحظ ضعفا كبيرا في مستوى حراس البطولة الوطنية. وﻻ يمكن تحقيق نتائج جيدة للمنتخب بدون حارس كبير
18 - مغ بي،أين المنتخب؟ الاثنين 01 شتنبر 2014 - 12:24
الزاكي اقترب من تشكيلة؟ يعني بعد 3 اشهر تكون تشكيلة قد اكتملت نهار قبل كاس افريقيا؟ والله غريب هذا البلد كل شئ فيه مؤجل ، هل هذا المنتخب الذي لم يشكل بعد من سا يواجه نيجيريا كاميرون مالي غانا كوت ديفوار مصر الجزائر؟
19 - لحسن الاثنين 01 شتنبر 2014 - 12:30
اتمنى التوفيق لبادو الزاكي وعلينا جميع مسانتده، بالغرم من بعض الملاحظات والتي لا تتعارض او تنتقدم المدرب الوطني الزاكي ولكن فقط ملاحظات على استدعاء بعض اللاعبين و اقصى الاخرين مثل لاعبي البطولة الظهير الايسر جبيرا و الكروشي و اللدين يعتبرون حاليا من احسن الظهائر ختى على المستوى الافريقي. اتمنى التوفيق و النجاح للمنتخب المغربي.
20 - smail ismaili الاثنين 01 شتنبر 2014 - 12:34
نتمنى التوفيق للمجموعة الوطنية ونتمنى ألا يغادر الكأس المغرب إرضاءا للشعب المغربي الرياضي الذي طال انتظاره لهذه الكأس العزيزة
21 - Rachid الاثنين 01 شتنبر 2014 - 13:23
Zaki et un professionelle gaqrdien du but et aussi entraineur meilleur cariere laisse travaill tranquile vive le maroc et les marocaine vive le roi mohamed 6
22 - azeddine الاثنين 01 شتنبر 2014 - 13:46
zaki est un grand entraineur,il sait bien choisir les joueurs qui peuvent donner une bonne image de notre pays.
23 - مغربي،السبب هوا التبزنيس الاثنين 01 شتنبر 2014 - 13:58
البطولة المغربية لم تعد نتج لاعيين مثل الماضي؟ أتعرفون السبب؟ السبب البطولة الوطنية متخمة بالاجانب جنوب الصحراء لا تنطبق عليهم كلمة محترف هم اقل مستوى ياخدون مراكز القوية ﻹبن البلد والنتيجة البطولة لا تنتج لاعب مغربي له مكان في فريقه المحلي ولا الدولي، في القديم اﻷندية الوطنية تعتمد على ابن الوطن وننتج شباب مغربي في المراكز من دفاع هجوم هداف حراس ارجعو الى التاريخ وسا ترون انن الاندية المغربية لم يكن فيها اجانب أين كنا أين اصبحنا تدمير الكرة المغربية بالاعبين اجانب لا يصلحون حتى الى الاحتياط في دول الكرة، الكرة في المغرب اصبحت تجارة
24 - bader الاثنين 01 شتنبر 2014 - 14:08
الزاكي هو رجل المرحلة بامتياز.فلا يمكن لمدرب أجنبي أن يحقق النتائج التي نريد
25 - maroc الاثنين 01 شتنبر 2014 - 14:56
مع كل إحترم, تشكيلة منتخب فاشلة بكل المقايس في ضل ضهور لاعبين يستحقون حمل القميص , والمنتخب لم يعطي إشارات على جاهزية المنافسة الافرقية
26 - مدرب رياضي الاثنين 01 شتنبر 2014 - 15:06
في ظل اقتراب انطلاق منافسات كأس أمم إفريقيا للأمم التي تحتضنها المغرب، فالمنالفسون اقوياء وكلهم يخوضون مباريات حارقة واللاعبون الافارقة ستكون في ارجلهم مباريات قوية ونحن خارج التغطية الا من مبارتين يتيمتين والعمل سينطلق من داخل التشكيلة المغربية 23 لاعبا عوض اضاعة الوقت في الاختيارات فالتركيز ثم الحسم والجدية الالمانية سواء المدرب والاعبين للنجاح فضرورة العمل على مجموعة محدودة من اللاعبين من أجل الاستفادة بشكل جيد من المباريات الودية المتبقية للفريق الوطني.نتمنى التوفيق للمجموعة الوطنية ارجو ان يقترب الزاكي من حسم التتويج واللعبون بالتطبيق والصحافة بالمساندة والنقد البناء فالزاكي صاحب المفاجآت السارة للظفر بالكاس وليس الحسم في التشكيلة وﻻ اخيرا لايمكن تحقيق نتائج جيدة للمنتخب بدون حارس كبير واتخوف من هذه النقطة بالذات
27 - stof esp الاثنين 01 شتنبر 2014 - 15:10
نتمنى لي الزاكي التوفيق والعمل على تكوين منتخب على 2017+2018 .

اما كاس 2015 يجب دعم لهم في السراء والضراء هذا هو المهم.

يجب تفائل بالخير فقط لا غير

لان الحقيقة جامعة الفهري هي السبب في هذا

الوقت الضيق و اختيارات المدربين عشوائي بدون ادارة تقنية.
28 - El-Abdi الاثنين 01 شتنبر 2014 - 15:18
كأس أمم إفريقيا للأمم التي "يحتضنها" وليس " تحتضنها" المغرب، Combien de fois il faut vous répéter que le Maroc est MASCULIN?
29 - Midalti الاثنين 01 شتنبر 2014 - 16:15
Il faut faire appel au jeune et talentueux gardien de but Mr ALI M HAMDI du KACM, je lui promets un avenir avec la sélection nationale ; Mr ZAKI vous allez faire le bon choix et bonne chance
30 - Adil الاثنين 01 شتنبر 2014 - 16:44
Ça sent la catastrophe!!! tous les joueurs se blessent à l’approche de chaque match de l'équipe nationale (Chamakh, mrabet, benatia, ...) y'a plus personne qui veut jouer avec cette équipe et zaki n'a pas les compétence pour créer une équipe compétitive (une forte personnalité, sérieux.. mais il lui manque d'autres choses: la vision
31 - سعيد سباتة الاثنين 01 شتنبر 2014 - 17:03
لا غرابة في قول المقال : ...منح فرصة جديدة للاعبين أخفقوا في الابداع مع أسود الاطلس ...!!! ( وشهد شاهد من أهلها) لاعبون أخفقوا ثم تثم المناداة ع ليهم ! ماذا نسمي هذا ؟ لكن إذا ظهر السبب بطل العجب ،كيف ذلك؟ لقد منحت فرصة جديدة ل"مدرب " أخفق في تحقيق أي لقب على مدى ربع قرن من التدريب ! وسنبقى نمنح الفرص لكل من خفق إلى أن يرث الله الارض ومن عليها.
كيف تتم المناداة على لاعبين إنتهت مدة صلاحيتهم أي بالعامية "بيريمي".
لم نسمع آراء عزيز بو دربالة أو مصطفى حجي أو سعيد شيبة ،لما إختفوا عن الأضواء ؟
هؤلاء من تم نشر آرائهم ليس لهم أي وزن رياضي،(شكون شكار لعروس..) فعلى الجمهور المغربي المسكين أن يضع حجرة على قلبه لإنه في بداية مسلسل المفاجآت (وستذكرون ما أقول لكم ) لتكون نهايته كابوسا على مروجي أكذوبة القرن "الشعب يريد الزاكي"
أما أنا فلن أفاجأ من مدرب هو رئيس لفرقة التبوريدة ،وصياد وقناص وصاحب مشاريع وصاحب كريمات وعازف على الهجهوج ويحب الجدبة وكناوة حتى النخاع ...حسب أقواله ،والله شاهد على أني لم أضف شيئا . ولقراء هسبريس التحية و واسع النظر.
32 - ابو علي الاثنين 01 شتنبر 2014 - 17:10
نحن عندما يأتي مدرب فرنسي او اوروبي باموال باهظة ننتظر منه الكثير و عندما يخفق نندم و نلوم الجامعة و عندما تأتي الجامعة بمدرب وطني نسبق الاحداث و نقول مايدير والو اسدي نخاليوه مادار والو راه مغربي دار شيحاجا راه مغربي لموهيم مايجيش اجنبي في ظرف عام و ادي 2 مليار و معفي من الضريبة و لفلا علاش ؟؟؟؟؟ و شكرا
33 - hydro الاثنين 01 شتنبر 2014 - 18:11
......je vois que m matuoali il est mieu que plusieur joueur..........
34 - adham الاثنين 01 شتنبر 2014 - 19:39
لا أعتقد أن لدينا لاعبين جيدين بما تحمله الكلمة من معان في الفترة الحالية، ولست أظن أن بإمكان هذه الأسماء التأهل حتى لكأس إفريقيا، لوشاء لها القدر أن تخوض الإقصائيات...ينقصنا لاعبون في عدة مراكز مهمة: ظهير أيمن،ظهير أيسر،وسط ميدان دفاعي،مدافع أوسط لمساعدة بنعطية الذي يبدو أنه معفى من المبارات الودية!!! كما أن القدرات البدنية للاعبي المنتخب الوطني ضعيفة جدا، دون أن ننسى مشكل حارس المرمى الذي أصبح شيئا عاديا بمرور الوقت!!
35 - mowatin الاثنين 01 شتنبر 2014 - 20:20
Pourquoi,on s'occupe de zaki , il ne va pas lancer un engin à la lune, ou bien il va des rcherches sientifique qui nous rendre utile à notre société, c'est sport loisir pour des gens qu'ils ont tout c'est un desert, il gagne ou il perd dans ce sport n'aucun influence,ni poids dans notre sociéte.
Par-contre il ne faut qu'on s'intresse à autre chose que ce fleau qui ne fait oublier des varais soucis,
36 - moh agdz الاثنين 01 شتنبر 2014 - 21:09
الى3 لان قبول تدريب منتخب كالمغرب بضغوطات جماهيرية,اعلامية,تاريخية وارتفاع تكلفة كرة القدم,تفرض عليك ان تتوج بالكاس قبل ان تلعب البطولة ,والتدريب هو قياس درجةالشغف ليس من يدرب البرازيل هو من يدرب الهند.
37 - ادريس الروگي أبو أمين الاثنين 01 شتنبر 2014 - 23:08
اطلب من بادو الزاكي أن ينادي على نجوم مغاربة تألقوا في أندية أوروبية مثل: تاعرابت و منير الحدادي وغيرهم وان ينسى الحزازات القديمة ويفكر في الجمهور المغربي العاشق لكرة القدم ، فلائحته هذه ليست مقنعة
38 - جبور الثلاثاء 02 شتنبر 2014 - 09:16
من لم يلبي نداء الوطن فهوخائن
39 - مغربي الثلاثاء 02 شتنبر 2014 - 10:43
ءانا جد متفائل بمستقبل المنتخب بقيادة بادو زاكي. لكن ءانا جد معارض الاءفكار التي تبعد لاعب محلي من منافسة .يجب تعلم من التجارب السياءة التي مضة لا نريد تكرارها. اللعب المحلي عندما تعطى له فرصة مشاركة في المنافسات الكبرى فائنه يفاجئ كل المتشكيكين ولعلا ما شهدناه في كاءس العالم للاءندية دليل على كلامي .بصراحة يجب ءاحترام ءانسان ولاعب المغربي المحلي .شكرا
40 - لغبير سعيد الثلاثاء 02 شتنبر 2014 - 12:26
الحمد لله الذي جعل بادو الزاكي مدربا للمنتخب المغربي.هذا يعني عودة2004 وفرحتها نريد معاينة المباريات ونستنتج بعد ذلك،الزاكي يكون او لا يكون. الناخب لا يأتي بالفوز بينما يأتي بالخطط واللاعبين المأهلين للمبريات.فيرغيسون،غوارديولا،مورينيو،لوغوبلو عمالقة للمدربين يفشلون،لكن!نتفرج في فروقهم جما اننا نستمتع لمعاناتهم وهم يبحثون عن السبل الناجعة في ذاك الزمان و ذاك الوقت نفسه.ربناكن وليا للناخب الوطني و وليا للدين يشاركونه في المنتخب المغربي، آمين
41 - ayoub الجمعة 05 يونيو 2015 - 12:29
المرجو من الإطار الوطني استدعاء الاعب محسن متولي
المجموع: 41 | عرض: 1 - 41

التعليقات مغلقة على هذا المقال