24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1113:2616:4919:3120:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | الفتح يُخرج المغرب التطواني من كأس العرش

الفتح يُخرج المغرب التطواني من كأس العرش

الفتح يُخرج المغرب التطواني من كأس العرش

انتزع فريق اتحاد الفتح الرياضي بطاقة التأهل إلى دور ثمن نهاية مسابقة كأس العرش في كرة القدم للموسم الرياضي 2013-2014، عقب فوزه على مضيفه المغرب التطواني بهدفين لواحد بعد التمديد، في مباراة إياب دور سدس عشر النهاية، التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.

وكان الفريق التطواني سباقا للتهديف عبر لاعبه المهدي الخلاطي في الدقيقة 33، غير أن الفريق الرباطي نجح عشر دقائق بعد ذلك في تعديل النتيجة بواسطة آدم النفاتي (د 43)، ثم أضاف هدف الفوز والتأهل عبر البديل يوسف سكور في الدقيقة 111 من الشوط الإضافي الثاني.

وانتهى الوقت الأصلي من هذه المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1) وهي النتيجة ذاتها، التي آلت إليها مباراة الذهاب الأربعاء الماضي بالرباط.

وسيحل فريق اتحاد الفتح الرياضي، المتوج بالكأس الفضية خمس مرات سنوات 1967 و1973 و1976 و1995 و2010، ضيفا في دور الثمن على المتأهل من مباراة يوسفية برشيد (القسم الثاني) ومولودية آسا (قسم الهواة)، علما بأن فريق برشيد كان فاز ذهابا بمدينة أسا (2-1).

* لمزيد من مستجدّات الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - حذاري الأحد 31 غشت 2014 - 09:22
بهذه التشكلة وبهذه العقلية سيكون لقمة سهلة لفرق موندياليتو العالمي . حذاري من الفضيحة ؟؟؟
ريفي من بروكسل
2 - رجاوي محب للفتح الرباطي الأحد 31 غشت 2014 - 11:53
أين جمهور الرباطي الحقيقي
قبل سنوات كان الفتح بقسم الثاني
و مدرجات ملعب الفتح مملوئة عن اخرها
أتمنى عودة الرباطيون لدعم الفتح
الفريق الذي لا ينقصه شيئ عدا
دعم جمهور
رجاوي محب للفتح فريق الأمراء
3 - Taha الأحد 31 غشت 2014 - 13:19
من خلال المباريات الاواى للفريق يتضح عمل الإطار المدرب وليد الركراكي الذي اسقطب لاعبين مغاربة كانوا يمارسون بالبطولات الوروبية ادم بيل باها يوسف سكور فريق الفتح سيكون بمستوى جيد هذه السنة وهي دعوة لجمهور العاصمة لحضور مبارياته
4 - نور الأحد 31 غشت 2014 - 14:09
الحمد لله وحده
نتيجة ايجابية على الجمهور الفتحي أن يعود لتشجيع الفريق خلال المقابلات القادمة ولا عذر من الآن فالملعب قريب من جميع الأحياء يبقى على المكتب بذل مجهودات أكثر من جهته كخلق مجموعة من اللجن بجميع الأحياء المتواجدة بمدينة الرباط للقيام بعملية استقطاب الجماهير بملعب الفتح . مثلا منحها تذاكر لبيعها بنصف ثمنها وذلك لهدف واحد فقط وهو عودة الجمهور . إلى غير ذلك من الإجتهادات والمقترحات التي تهدف إلى عودة الجمهور للفريق.
فيا مكتب الفريق استغل هذا الفوز في عودة الجمهور للملعب لأن القادم بحول الله مفرح .
ويا جمهور اتحاد الفتح الرياضي لا تضيع هذا الفوز فبتشجيعك للفريق وسنحمله المزيد من الإنتصارات وعدم الإبتعاد عن عرينه وأصله ملعب الفتح .
5 - محمد سعيد الأحد 31 غشت 2014 - 21:18
غرور مدرب المغرب التطواني وعدم احترامه للناخب الوطني بادوا الزاكي سيجعله يدفع الثمن غاليا ولا شك في المندياليتو. لانه ظالم والله يملي للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته.
6 - Tangerois الأحد 31 غشت 2014 - 22:47
الفريق التطواني منفوخ إعلاميا، و في الواقع هو فريق ضعيف الصفوف و لياقة لاعبييه ضعيفة جدا و ما بكأس إفريقيا إلا بقريب ليكشف عورة هذا الفريق الهاوي، أما عن كأس العالم للأندية فستكون كارثة عظمى أمام ممثل أقيانوسيا أو أي فريق كيفما كان نوعه، إذا لعبو مع أوكلاند سيتي فستكون النتيجة تاريخية في هذه المنافسات، و لا أظن الماط قادر على تقديم وجه مشرف كما فعله الرجاء في النسخة الماضية، كما أني لا أعرف ما سبب تعاقد الماط مع لاعبيين ك رفيق عبد الصمد و ياجور لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.
7 - بركاني الاثنين 01 شتنبر 2014 - 00:43
اتمنا حض موفق لمغرب تطوان
واريد ان اقول الا مدرب لعامري هده هي نهايتك مع الحمامة البيضاء
لانك يجب ان تتواضع في استجوابتك مع الصحافحة
لقد فزت بالبوطلة ولكن انا باقي مشكوك في المقابلة الاخيرة مع نهضة بركان
اضن انك فهمت مادا اقصده ok
وحض سعيد لكل الانديةالمغربية
السلام عليكم
8 - bozar الاثنين 01 شتنبر 2014 - 09:07
قلت لكم سابقا ان العامري لا يلعب من غير جحوح .كما ان المغرب التطواني فريق شباب لا يجب ان يستقطب النجوم والا ضاعت خطتة في ردهات المنافسة بين هؤلاء النجوم رءينا بالامس كيف كان يجور و رفيق يتجادلان حول من سينفد ضربة الخطئ ادن الاحرى بالمدرب ان يعتمد على الشباب الدين ينصتون له و يطبقون تعليماته بالحرف بلا زيادة ولا نقصان
9 - Adnan الاثنين 01 شتنبر 2014 - 15:55
il faut cibler les jeunes fans
car ce sont les enfants qui amenent leur patents pour aller voir les matchs
10 - زهير ابو الامين الثلاثاء 02 شتنبر 2014 - 11:27
كان منطقيا ان يخسر الفريق التطواني مقابلته الاولى امام الرجاء العالمي ولكن عوضت الخسارة امام فريق الفتح الرباطي لا نكره هدا الفريق ولا نكن له العداوة ولكن نريد ان يخسر لانه غير مؤهل لخوض غمار كاس العالم للاندية العالمية ويجب عليه ان يراجع اوراقه قبل فوات الاوان لانه يمتل الشعب المغربي قاطبة في التظاهرة القادمة ونقول للمدرب ان يتواضع ويبحت عن مكامن ضعف الفريق ويستشير الدين سبقوه وما خاب من استشار.
11 - سعيد أجبارى الثلاثاء 02 شتنبر 2014 - 16:22
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على من لا نبي بعده:
إخواني الكرام : أتمنى حظا موفرا للفريق التطواني في المهمة القادمة التي سيمثل فيها المملكة الوطنية المغربية في كأس العالم للأندية بالمغرب، وأسأل الله أن يهدي العامري ويعيده إلى جادة الطريق الصحيح. وحظ سعيد للناخب الوطني بادو الزاكي في مهمته نحو العرس الإفريقي، فالصبر والثبات هو سيد الموقف، وقد لاحظنا في هذه الأيام كيف تنصل بعض اللاعبين من أداء المهمة أمام قطر وليبيا. وأرجوا من الزاكي أن لا يعتمد إلا على من عنده حرقة تجاه وطنه وشعبه، والقميص الوطني يعتبر أمانة عظم في رقبة أي لاعب كيفما كان مركزه. وحظ سعيد لجميع المنتخبات الوطنية.
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

التعليقات مغلقة على هذا المقال