24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4808:2013:2616:0118:2319:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. بعد احتجاج المغرب .. تركيا تسحب شريط فيديو يُسيء إلى الصحراء (5.00)

  2. الملك يعين أعضاء لجنة النموذج التنموي وينتظر التعديلات بالصيف (5.00)

  3. السلطات تنقذ سائحين مغربيين من الهلاك تحت الثلوج بجبل تدغين (5.00)

  4. صغار المنعشين يستنجدون بالتمويل التعاوني لمواجهة الركود العقاري (5.00)

  5. استطلاع يقيس الفساد في المغرب .. الحكومة أكثر تورطا والأمن أقل (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | المنتخب المغربي يُعسكر بأمستردام استعدادا لتانزانيا

المنتخب المغربي يُعسكر بأمستردام استعدادا لتانزانيا

المنتخب المغربي يُعسكر بأمستردام استعدادا لتانزانيا

انطلقت صباح أمس الاثنين بأمستردام الهولندية استعدادات المنتخب المغربي للقاء نظيره التانزاني يوم تاسع أكتوبر القادم في دار السلام برسم الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2012.

وشهدت الحصة التدريبية الصباحية الأولى بمركب " أفس ترينينغز" والتي دامت ساعة كاملة مشاركة 11 لاعبا من المحليين وباقي اللاعبين المحترفين الذين أجروا لقاءات محلية يوم السبت الماضي والتحقوا على وجه السرعة بمعسكر الأسود أول أمس الأحد واللاعبون هم : كريم فكروش - أحمد محمدينا - ميكايل بصير - المهدي بنعطية - رشيد السليماني - مراد عيني - يوسف حجي - أحمد القنطاري - يوسف العربي وعادل هرماش.

وفي حدود الثالثة والنصف زوالا التحق بالحصة التدريبية الثانية والتي دامت أيضا ساعة كاملة ثلاثة لاعبين وهم منير الحمداوي وكريم الأحمدي والحسين خرجة في انتظار وصول باقي اللاعبين ليلة أمس وصبيحة اليوم ومن بينهم بوصوفة والشماخ.

وعرفت الحصة التدريبية الزوالية حضور العديد من المشجعين المغاربة والهولنديين والذين تابعوا استعدادات أسود الأطس للقاء تانزانيا.

يذكر أن الطاقم التقني للمنتخب المغربي والذي يقوده المدرب المساعد دومينيك كوبرلي والمعد البدني ديديه فاروجيا برمج أربع حصص تدريبية طيلة فترة معسكر المنتخب الوطني بمعدل حصتين تدريبيتين كل يوم ، الصباحية على الساعة التاسعة والنصف والزوالية على الساعة الثلاثة والنصف ، قبل التوجه إلى دار السلام ، التي سيحتضن ملعبها الرئيسي الذي يتسع لحوالي 65 ألف متفرج المباراة والتي ستجري وسط درجة حرارة تقارب أل 32 درجة بينما معدل الرطوبة فيها يصل إلى 64 وهي الحالة الجوية الشبيهة بأمستردام التي يُعسكر فيها المنتخب الوطني.

من جهة أخرى انضاف نبيل الزهر إلى لائحة الغائبين عن مباراة المغرب ضد تنزانيا ، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه باوك سالونيك ضد أريس سالونيكا عن الدوري اليوناني أول أمس الأحد ، لينضاف الزهر إلى عادل الكروشي لاعب الدفاع الحسني الجديدي والذي لم يرافق المنتخب الوطني إلى هولندا.

صورة الاستعدادات من الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (40)

1 - lfassi الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:12
Tous pour le Maroc
2 - مغربي قح الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:16
ليـس هناك منتخب صغير وكبيرة وهدا ما أكدته المستديرة في السنوات الأخيرة
وخير مثال النتائج الأخيرة للمنتخب الوطني مع المنتخبات التي كنا نفوز عليهم بـ 3 و 4 بملعبهم
الوقت تغير وكل المنتخبات الإفريقية تطورت ـ، المنتخب التنزاني يتفوق بالأرض والجمهور لكن على الورق وبالنظر للأسماء فالمنتخب الوطني هو الأقرب للفوز واتمنى من كل قلبي ان تشفع هده الأسمـاء للمنتخب المغربي لتحقيق أول 3 نقاط
3 - islman الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:18
تحية للتعليق 17 الدكالي هههههه
قطط الاطلس الخسارة في غياب الاطار الوطني .
4 - طوطوم الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:20
بالتوفيق ان شاء الله
5 - ali الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:22
لا المدرب غيريس.ولا غيره سيغير شيئ.اللهم الصدفة فالازمة ازمة التسيير.فمادام هدا الفيروس الفاسي الفهري موجودا فلا تفرحون .فحب السلطة عند هؤلاء المرتزقة اقتحم معشوقة الفقراء.فماذا تنتطرون.اولم يقولوا ان المغرب لهم وليس لغيرهم.
6 - Ahmed Juba الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:24
يجب أعادة النظر في هده اللعبة التي تخسر فيها الدولة المغربية الملاين بدل استثمارها في ميادين أكثر أهمية مثل التعليم و الصحة
سؤالي للمغاربة أش عطتنا هد الكورة غير الفقصة و درت فينا السكار هد المنتخب معندنا منديرو به لي بغا ألعب الكورة شغلو هداك ولاكن الفلوس خسرهوم فشي حاجة مهمة
7 - مغربي من بلاد الأبطال الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:26
حتى لو عسكروا فى جزيرة الوقواق ستبقى دار لقمان على حالها لأن العيب ليس في المنتخب العيب هرم الجامعة واش أعباد الله واحد عمرو ما شاف كرة في حياتو يعينوه رئيس ههههههه و الدليل هو العقد الذي أبرم مع مدرب لا زال على عاتقه نادي سعودي و بثمن خيالي و اش أعباد الله قلال المدربين إنه غباء الفاسيين أو الإستهزاء بالجمهور المغربي إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم و حسبنا الله في الحكومات الفاسيات الفاشلات في جميع الميادين
8 - مصطفى الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:28
ماهذا التناقض؟؟؟ هل مناخ هولاندا يشبه مناخ تنزانيا
أتوقع مسبقا الهزيمة مع أن فلوبما تنفطر على تلك النتائج التي وصلنا اليها
للاشارة اقول لاعبي المنتخب بألا يكذبوا علينا في النتائج المقابلات الحبية لانها ومهما انتصروا تبقى حبية
وعند الامتحان يعز المرء او يهان
وتحية للاعبي البطولة الوطنية فعلا إنهم أبطال..
9 - الدكّالي الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:30
- تخيلو معي منتخب الفاسي الفهري لديه مقابلة بتنزانيا التي تتراوح درجة الحرارة فيها ما بين 25 و 35 درجة و ستجرى في تمام الساعة 13:00 ظهراً.
- في المقابل نجد شيخات الأطلس يتعسكرون في هولندا التي تتراوح درجة الحرارة فيها ما بين 10 و 16 درجة........ترى هل هي " عياقة " أم إتاحة الفرصة لبعض المرتزقة الذين لا تربطهم أي صلة بالمنتخب للإقامة بالفنادق ذات الخمس نجوم و قضاء عطلة ممتعة على حساب المال العام !!!!!.
- على العموم أتمنى لقطط الأطلس الخسارة.
أنشر يا ناشر . عدنا
10 - Youssef الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:32
Je suis sur et certain qu'on ratera inchallah ce Match tout simplement car tous les Marocains ne sont pas d'accord avec la méthode par laquelle se gestionne l'affaire sportif dans ce pays, Vive BADOU ZAKI
11 - aboudi الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:34
اذا كان معدل البطالة مرتفع،و معدل الامية في دروته،فان السياسة تقول بضرورة البحت عن فصل الملهاة لارسطو.خصوصا ان الحلول منعدمة.لذلك مال الشعب مسلط للترقيع و الفوضى.كل هذا من اجل الفوز على نكرة كروية بدار السلام.و السلام
12 - أبو علاء الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:36
مافهمتش ؟؟؟؟؟
التدريب في هولندا للعب في تنزانيا ؟؟؟؟؟؟
تخسروا فلوسنا وتضيعوهم في المساريات.
على بلاد
13 - العروبي المغربي الاصيل الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:38
كل واحد فين كيخربق
عندكوم لا تشمتوا ويبان المنتخب في صيغة جديدة ويبداوا الانتصارات، ديك الساعة هادو لكيكثرو من النقدو والتشويش على الناس اللي خدامين من نيتهم، غدين اتصدموا، وينساوا كاع ماقلوه، وببداوا اطبلوا من جديد. الله اهديكم راه البلاد بلادكم والمنتخب دبالكم، شجعوه وانتظروا النتائج، وغدا لناظره قريب. اما هذا العالم لابد تعطي الفلوس وبسخاء اللا بغيتي النتائج. ايوا باركا راه كترثوا من النقد بحال الا انتوما هم لزيكسبير ديال هذ الزمان. اودي ... لاحول ولا قوة الا بالله. معمرنا سمعنا كيفاش انخرجو من ازمة الكرة، ماكاين غير والو ..والو..
انشر يا ناشر جزاك الله خيرا.
14 - daba الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:40
les commentaires sont les memes décourager et anéntir les efforts , pourquoi on est pesimiste à ce point????
15 - kamal الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:42
إن لله و إن إليه رجعون في هده الجامعة واللة عيب جميع الدول تسخرو منا العيب ليس في اللا عبين و إنما في الجامعة كرة القدم ليست مجرد لعبة كما يعتقيد هده الجامعة وإنما أصبحت شى تتبها بها الدول
16 - abdo الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:44
ديما التشاؤم كولوها غي زوينة اولا سكتو ما فيكومش ريحة ديال المغرب ديما المغرب وخا يكون في المرتبة 200 مع تيمور الشرقية
17 - مغربي قح الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:46
والله لو صرفواهده المبالغ المالية الضخمة في اوراش وطنية وما احوج هده البلاد اليها لخرج المغاربة من طنجة الى الكويرة مهللين ومؤيدين اوهنونا من المنتخب وما يدور في فلكه الى ان يرت الله ما اعطى انه بالاجابة جدير.
18 - مواطن من الشرق الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:48
ماذا لو كانت النتيجة جيدة للفريق الوطني ضد تانزانياوانتصر وادي ما عليه ماذا عسى أن يقول اولئك الذين ينتقدون في الخاوي و يزمرون للمدرب الزاكي .
والله اتمنى كل التوفيق للفريق الوطني وان تكون انظلاقته من تانزانيا
19 - Analyste_Amateur الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:50
Le problème de notre équipe nationale était depuis toujours la récupération de balle. C’est le cas pour l’équipe actuelle ! Le problème est accentué avec des jours assez statiques comme marouane chamakh et hamdaoui ce qui nécessite un milieu de terrain très entreprenant avec une très bonne condition physique pour être efficace au niveau de la récupération de balle et de la relance des actions offensives. C’était le cas avec naybet,safr,i kharja et youssef hadji aux meilleures de leurs formes.
20 - العبوب الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:52
ماعندنا مانديرو بمنتخب خاسرين علبه زبالة فلوس بغينا منتخب بمدرب مغربي كيف م كان وبه تم الاعلام والسلام
21 - mohamed الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:54
باركا عليكم من لهدرا الخويا سيرو نتوما تلعبو نشفوكم اش ديرو
22 - Ismail الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:56
C'est sur qu'on va ratter ce match et toutes les qualifications toutes competitions confondues c'est pour cela que le Maroc a déposé sa candidature pour organiser la CAN 2015 pour esperer en moins jouer le premier tour héhé. Tant qu'on n'a pas déraciner les Al Alfassi du pouvoir bye bye au développement Wa Assalam
23 - الحسن الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:58
بسبب الخرارة المرتفعة وارتفاع درجة الرطوبةو لأ ننا خضنا الاستعدادات في هولندا الباردة خسرنا المقابلة
24 - أنا الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 05:00
الخسارة إن شاء الله. خلينا ليكم الله. عاش الملك والوطن
25 - omar الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 05:02
الكراكيز كلشي خايف عل رجليه.مابقاتش الروح الوطنية.كولهوم لباس عليهم
26 - omar الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 05:04
يعسكر في أوروبا و جوها الجميل و البارد ليلعب في الحرارة و الملاعب الرديئة ، والله لم أعد أفهم. أليس من المنطقي أن يعسكروا في بلد طقسه يقارب البلد المتوجه إليه؟
27 - hakinya الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 05:06
سفينة بلا ربان....
نعسكر في هولندة لنلعب في تانزانيا...
بلد العجائب....
مدونة سير سويسرا تطبق في المغرب....
المغرب يحتضر
المغرب يحتضر
المغرب يحتضر
المغرب يحتضر
.
.
.
قاطعوا شيخات الاطلس
قاطعوا جامعة المرتزقة
28 - عبده/المغرب الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 05:08
ليس من باب التشاؤم ولا جلد الذات
تنتظر المغرب هزيمة منكرة أمام الفريق التنزاني
الهجوم التنزاني سريع ومندفع جدا في وقت دفاع الفريق المغربي بطيئ جدا وليس بمقدوره مجاراة الايقاع السريع للتنزانيين
طاقم تقني مغربي فاشل وكسول وغير مسؤول ولا يستوعب الدروس من المقابلات السابقة
29 - morocco team ragers الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 05:10
l'experience contre tanzanie reste inneuf pour l'equipe marocain en sachant tout les points forts de l'adversaire ce qui force le travail sincere
30 - زموري الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 05:12
الخسارة إن شاء الله. خلينا ليكم الله. عاش الملك والوطن......قطط الاطلس .....نعم نعم مناخ هولاندا يشبه مناخ تنزانيا.الله اعطكم الدل الشارفات...............ياربي اخسروا ...ياربي اخسروا ...ياربي اخسروا ..تانزانيا 3....المغرب ...1
31 - amine chouaib الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 05:14
لا فوز حتى يتغير الطاقم التقني و الجامعة بادو زاكي مدرب و فتحي جمال المساعد تحياتي لمنير الحمداوي انا حسيمي واشجعك اتمنا لك التوفيق
32 - AHEMAD الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 05:16
المغرب فريق متكامل بلا عبيه ينقسه شيء واحد وهو المدرب لدا نرجو منالجامعة انتقدم الينا مدربا ايا كانت جنسيته وارجو من بعض الناس ان يكافحو لاجل المنتخب لامن اجل انفسهم وشكرا
33 - still الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 05:18
هل يكون الاستعداد لمقابلة ستجرى في أدغال افريقا في هولاندا من يشور عليكم بهذه الأفكار ياجامعة الوش ماتقلوش ليا حيت كاينة طيارة وحدة فالعالم هي لي كاتمشي الافريقيا
بركا من الوش عقنا بيكوم
34 - Abderrahim الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 05:20
Vers une nouvelle défaite inchallah, cette sélection ne représente pas les attentes des marocains, pourkoi vous ne choisissez pas des joueurs de la BOUTOULA
en plus tant ALI AL FIHRI et les 44 voleurs sont en tête de la FMF je souhaite de plein cœur une nouvelle défaite aux nationaux qui ont perdus tout sens de citoyenneté pour défendre les couleurs.
35 - mohamed الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 05:22
J'ESPERE BIEN QUE LE MAROC VA RATER TOUT LES MATCHES, ET QUE SE SELECTION NON-MAROCAIN (contenats les joueurs qui manquent l'esprit marocain, l'entraineure qui attends a chaque moi un salaire imaginaire, les responsables qui ruine le pays)
RATE TOU LES CALIFICATIONS;
LES MAROCAIN VEUX UNE EQUIPE MAROCAIN, GUIDé PAR MR BADDOU ZAKI. ...............C'est UNE DEMANDE PUREMENT MAROCAIN
36 - الحسين بشار الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 05:24
ياربي اخسروا ب 0/3 ( انك على كل شيء قدير)
37 - vamaos morocco الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 05:26
بركة من نقد للمنتخب خاصكم تكون فجنبو راه دابا تتزيدو غير ضغوط أزمة ولابد منها مال فرنسا دابا حتا هي ولا حتا هي لاعبا ندياولها مكيلعبوش من نييتهم و ديرو ثقة المغرب2 / 0 تنزانيا