24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/06/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2406:1313:3317:1420:4522:19
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تتويج المنتخب المغربي بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019؟
  1. هذه عشرة مزاعم تشكّك في حقيقة هبوط الإنسان على سطح القمر (5.00)

  2. هوس كرة القدم (5.00)

  3. شرطة مراكش تنهي معاناة سياح أجانب مع السرقة (5.00)

  4. "الهاكا" ينذر قنوات بشأن وصلة "قندهار" الإشهارية (5.00)

  5. عمدة مراكش "يستغل" سيارة الدولة ويرفض الامتثال لشرطة المرور (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | بنعبيشة يعزز المنتخب الأولمبي بمحترفين جدد

بنعبيشة يعزز المنتخب الأولمبي بمحترفين جدد

بنعبيشة يعزز  المنتخب الأولمبي بمحترفين جدد

أفصح الإطار الوطني حسن بنعبيشة، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، عن استيائه من بعض لاعبي المنتخب الأولمبي خلال المبارتين الأخيرتين أمام مصر واللتان أجريتا بملعب فاس الكبير تحضيرا للإقصائيات الإفريقية المؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو البرازيلية سنة 2016.

وقال بنعبيشة في تصريح لـ"هسبريس الرياضية" إن بعض اللاعبين لم يستجيبوا لتعليماته كما يجب خلال المباراة الثانية أمام مصر، والتي أجريت السبت الماضي، "ما دفعه إلى التفكير في ضم بعض اللاعبين المحترفين من أجل تدعيم تشكيلة الأشبال في قادم المواعيد".

ومن بين الأسماء التي ستنضم إلى معسكرات المنتخب الوطني المغربي ابتداء من الشهر المقبل، نجد حمزة الساخي وأسامة طنان، اللذان اعتذرا عن تخلفهما عن المعسكرات الماضية، إلى جانب محمد البوعزاتي العائد من الإصابة والملتحق مؤخرا بالفريق الأول لبوروسيا دورتموند الألماني.

واعتبر بنعبيشة أن الجو الذي كان يخيم على معسكرات منتخب الشبان والأولمبي والمباريات يجب أن يستمر كما كان من قبل، وذلك ما دفعه إلى اتخاذ بعض الإجراءات التي ستغير نسبة معينة من التركيبة البشرية الحالية للمنتخب الوطني.

وعمد الإطار الوطني خلال المعسكرات الأخيرة إلى المناداة على مجموعة من اللاعبين الشبان ممن تألقوا في كأس العالم لأقل من 17 سنة، حتى يكتسبوا التجربة، ويحتكوا بلاعبين أكبر منهم سنا، وذلك في أفق تهييئهم لحمل قميص المنتخب الوطني الأول مستقبلا.

وينتظر أن يجري المنتخب الأولمبي بقيادة حسن بنعبيشة مبارتين وديتين أمام المنتخب الأولمبي التونسي في العاشر والثالث عشر من أكتوبر المقبل، على أن يعرف نونبر على الأرجح إجراء وديتين أمام المنتخب المصري في مصر.

*لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - السعيدي السبت 13 شتنبر 2014 - 19:34
المدرب المحترف هو الذي يلعب 90 دقيقة وليس 45 دقيقة.
دائما اقول بان بنعبيشة صاحب الاشواط الاولى والخسارة في نهاية المباريات.
2 - Khalid Denmark السبت 13 شتنبر 2014 - 19:51
المشكل ليس في اللاعبين !! ولكن المشكل فيك أنت يا مدرب! فأنت ضعيف الشخصية ولا تستحق أن تكون مدرب لفريق هاوي فما بالك بمنتخب أولنپي!؟
3 - أبو إلياس مغربي أبو ظبي السبت 13 شتنبر 2014 - 19:54
اللهم وفق ولدات المغرب الحبيب بن عبيشة أنت مدرب دو عين تاقبة. أنت فنان كبير ما ينقص ولدات المغرب الحبيب هو المقابلات القوية مثال ألمانيا. لبرازيل. الأرجنتين. غانا. الكاميرون مهما تكن النتائج المهم الإحتكاك القوي سوف يحفز ولدات المغرب الحبيب. وما عليك من المتحجرين فكريا وكروييا . أذكر الإحتكاك مع الأقوياء يعطي الثمار وسنصل إلى الأهم منتخب في المستوى العالمي إن شاء الله VIVE. LE. MAROC. كل الإحترام. للا هيسبريس
4 - لحسن السبت 13 شتنبر 2014 - 22:05
السلام عليكم
لا ينكر كل من شاهد المدرب بنعبيشة و هو لاعب انه فنان لا عب جيد و لو لا تواجد لاعبين كبار انداك كالظلمي التيمومي بودربالة لوجد له مكانا في المنتخب المغربي ولكن ما يعاب على بنعبيشة انه يستدعي لاعبي الوداد بشكل لا يصدق كأن البطولة ليس فيها الا الوداد و الرجاء،
5 - راصد السبت 13 شتنبر 2014 - 22:35
ومن يقيم عمل بنعبيشة و يراقبه ؟. ألم نشاهد كيف كلفوه بمنتخب المحليين و كيف فشل في الكوتشينغ و كيف فشل مع فرق كان يمكن و بمقدور المحليين تجاوزها بقليل من التدبير و التسيير داخل الملعب؟ ألم يظهر فشله الدريع عندما ظن أنه في طريقه للإنتصار فأقدم على تغييرات عشوائية قصمت ظهر الفريق؟.
6 - samir السبت 13 شتنبر 2014 - 23:04
j'espere que mr nasser largat va intervenir tant qu'il est encore temps..il reste plus de neuf mois avant le match decesif et je pense qu'il faut changer le staff technique maintenant avant qu'il ne soit trop tard..ca serait dommage de rater les jo de rio..ben3bisha etait un grand joueur mais on ne devient pas forcément grand entraineur..
7 - مواطن غيور الأحد 14 شتنبر 2014 - 00:05
أبان حسن بنعبيشى عن فشله وعن ضعفه في التدريب وأن المنتخب الأولمبي كبير على السي بنعنيشي، كيف يمكن لمدرب ضعيف في الكوتشينك (ما كيقراش و مكيفهمش الخطة ديال الخصم) أن يفوز أكيد أن الجامعة ارتكبت خطأ جسيما في تكليف بنعبيشة بالمنتخب الأولمبي 3 خسارات في الشوط الثاني في كأس إفريقيا و مع مصر في المقابلات الإعدادية (عليك السي حسن تحشم وتمشي فين تكون راسك قبل ماتشوه وتشوهنا معدرة
8 - stockholm الاثنين 15 شتنبر 2014 - 21:42
svp hesspress ce message au coach de cette equipe du maroc .Mr le coach tu connais qq joueur en scandinavie oui ou non si non on vous invite au club de dujrgården a stockholm viens voir un gauche comme qui maarofi faras asila shaita timmomi et daoudi apres ces nom la dit moi qui le gauchais le plus brillant au maroc nix nada rien mais walah c est pour cela hadadi mastour et autre en avenir veule pas jouer avec notre drapeau parce que un coach doit etre d un niveau visuel proffesionelle.hesspress vous aver mon mejel adress.sorry jai oublier ma 3langue francaise
9 - fahd الأحد 21 شتنبر 2014 - 20:15
علاش معيطش هشام مستور حتي يكون لنا مكسب في المستقبل القريب
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

التعليقات مغلقة على هذا المقال