24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2507:5413:1716:0518:3019:47
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الجيش الملكي يتمسك بالطاوسي مدربا للفريق

الجيش الملكي يتمسك بالطاوسي مدربا للفريق

الجيش الملكي يتمسك بالطاوسي مدربا للفريق

أبدى محمد مفيد، المسؤول الإداري بفريق الجيش الملكي، امتعاضه من الأخبار التي يتم تداولها في الصحف المغربية، حول النادي العسكري، والتي يكون أغلبها "عار من الصحة"، ولا يتسبب إلا في "التشويش على النادي والإضرار بمصلحته". حسب مفيد.

محمد مفيد أوضح في تصريح لجريدة "هسبريس الرياضية"، أن فريق الجيش الملكي وعكس ما يروج له في الإعلام في الوقت الراهن، لن يقوم بالتخلي عن المدرب رشيد الطاوسي، بعد الهزيمة أمام المغرب الفاسي والإقصاء من كأس العرش.

المسؤول بالنادي العسكري، أضاف في ذات التصريح، "من وجهة نظري الشخصية، لا أرى المشكلة مقتصرة فقط على المدرب رشيد الطاوسي، بل هناك العديد من الأخطاء التي يجب معالجتها، لكي يعود الفريق العسكري إلى كامل مستواه، ويستطيع تحقيق نتيجة مرضية خلال مساره الحالي داخل البطولة الوطنية".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (30)

1 - sami الأحد 26 أكتوبر 2014 - 10:21
السلام عليكم يجب تدارك الوقت قبل فوات الا وان صراحة فريق من حجم الجيش الملكي بتاريخه وامكانياته يجب ان يكون داءما في الريادة منذ ست سنوات لم يفز باي شيء مستفز الغاية طال الا نتضار هناك صراحة لع باولنيستحقون حمل القميص ودون المستوى
2 - محسن الأحد 26 أكتوبر 2014 - 10:34
مشكلة فريق الجيش الملكي تقتصر في فقدانه للجمهور المتحضر والمساند بطريقة حضارية للفريق... حتى أن تركيز اللاعبين في المقابلات يظل مشتتا لقلة أوانعدام الجمهور المتحضر
3 - العكاري الأحد 26 أكتوبر 2014 - 11:40
مع إحترامي للطوسي : أقول لك : يجب عليك أن تترك الفريق لمدرب دو كفاءة

وله القدرة على إنتدابات تليق بالفريق ووضع التقة في أبناء المدرسة .............

كما فعل السكتيوي بارك الله فيه "" تم أنت ياطاوسي لاتجيد توضيف اللاعبين في مراكزهم ..! شاهدناك في المنتخب تلعب بدون وسط ميدان ( متقوب ) وكدلك مع الجيش .... الله إرحم ليك الوالدين مأترك عنك الجيش لمدرب محنك

( يامسؤولون عليكم بجمال السلامي فهو رجل المرحلة راك عصبتو الجمور ......!!!!!
4 - fes driver الأحد 26 أكتوبر 2014 - 12:08
l'equipe des far pour mettre les choses au point,elle doit commemcer par ses supporters qui representent un probleme pour son equipe,et un grand danger public pour les autres.
5 - B-49 Germany الأحد 26 أكتوبر 2014 - 12:50
أولا قبل كل تعليق يجب على الجهة المسؤولة أن تحكم لإعادة أو إنزال هذا الفريق إلى ( على الأقل الدرجة الثالثة) وبعد ذٰلك سنرى ....
6 - خالد بوحريبة الأحد 26 أكتوبر 2014 - 14:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد الإستقرار هو سبب النجاح فريق الجيش الملكي معروف يحترم العقد الدي يربط بينه وبين المدرب والجيش فريق قوي يمرض ولا يموت ونتمنى الشفاء العاجل للفريق حتى يرجع (وفي اﻷخير يجب على الجماهير العسكري أن لا تستغني على الفريق مهم كانت الظروف ويجب كدالك محاربة المشاغبين الدين يستغلون الفرص ويوسخون سمعت الجماهير والفريق)( وكدالك يجب إحترام رجال الأمن والقوات المساعدة وتحي لهم )
7 - kamal الاثنين 27 أكتوبر 2014 - 09:41
ارحل الطوسي فلن يفوز الجيش الا بالمشاكل.انت سبب كل الانتكاسات في المنتخب وفي الجيش.ارحل ارحل ارحل
8 - بلابلابلابلا الاثنين 27 أكتوبر 2014 - 10:23
الربح اللي دار مفيد فالفريق الوطني لا هو لا الطوسي غادي ايديروه للجيج. واحد لا علاقة بالكرة واحد بلابلابلابلابلابلا
9 - ماهر الاثنين 27 أكتوبر 2014 - 10:37
في نظري مشكلة الجيش تكمن في وسط الميدان الدفاعي الذي يعد اضعف خط وسط داخل البطولة الوطنية مع العلم ان اجود العناصر التي تنشط في هذا الخط قد فرط فيها العساكر من قبيل ابراهيم النقاش.وصلاح الدين السعيدي.ولو انه تم الاعتماد على أبناء المدرسة لكانت المصيبة أهون من الاعتماد على لاعبين في غير مراكزهم مثل حمزة حجي الذي اثبت في غير ما مرة محدودية مستواه.ونتمنى للزعيم العودة السريعة للألقاب
10 - زهير ابو الامين الاثنين 27 أكتوبر 2014 - 11:38
حداري من ارتكاب الاخطاء التي ارتكبتها بعض الفرق الوطنية لان المتل يقول ماتبدل صاحبك غير بما كرف منو.
11 - jamalovsky الاثنين 27 أكتوبر 2014 - 11:44
les mêmes paroles se répètent pour "Taoussi", le même système aussi, son équipe parait ne pas être à la hauteur pour cette compétition, des joueurs dépassés malgré tous les moyens qui sont disponibles, la personnalité de ce coach limité, qui ne se traduit pas sur terrain...
les Ultras ne sont plus satisfait ni de près ou loin des derniers résultats de leur équipes alors pour 7 matchs 6 points, on ne peut pas attendre pour avoir 30 points pour 30 match.
Mr RACHID votre système de jeu, vos choix ne vont plus avec notre équipe...
cédez la place à autre entraineur sera mieu pour vous et pour l'As.Far et Merci....
12 - عاشق كرة القدم الاثنين 27 أكتوبر 2014 - 12:17
الطاوسي مدرب فاشل تاكتيكيا.. منذ سنوات ولم افهم ما هو تكتيكه و على ماذا يعتمد.. خططه كلها عشوائية، يكتفي فقط "بالبوزات" في خط التماس و حركات عشوائية بيده كأنه يعطي تعليمات للاعبيه لا يفهمها إلا هو وفي تصريحاته المليئة بالبروتوكول والكلام الزائد.. قبل كأس افريقيا قال ان سلاحه هو الله و القرآن؟!! هي السعودية على هاد الحساب اتدي كأس العالم.. التوفيق يأتي من الله بعد العمل الجاد و من يعمل عملا فليتقنه او يتركه جانبا.. الدبلومات المحصل عليها لاتعني كفاءة الشخص، اللي عندو راه عندو.. وسي الطاوسي خصو مازال يتعلم و فريق الجيش كبير عليه رغم اني لا أشجع اي فريق محلي الا في المحافل القارية و الدولية.. القابه مع الماص كانت ضربة حظ فقط و استغل انتكاسة الفرق التونسية خاصة بسبب الظروف السياسية انذاك.. اليوم ان شارك قاريا لن يتجاوز الدور الاول.
13 - far22 الاثنين 27 أكتوبر 2014 - 16:51
السلام عليكم.اتمنى من لعبين فريق الجيش ان يلعبو بقتالية ويسجلو الاهداف هنام هجومات عديدة ولا تسجيل لمادا لا تسجلو الاهداف لعبين في المستوى ولا اهداف انظرو مادا فعلو لعبين حسنية اكادير اهداف من الروعة خمسة اهداف في مقابلة واحدة رغم ان حسنية اكادير لت يتوفر على لعبين مثل الجيش ةالرجاء والوداد عليكم بالتسجيل الاهداف عليكم معرفة اين تقع الشبكة اما عن الطاوسي لا احبد تغييره في هادا الوقت خصوصا لا يوجد مدرب الان في المستوى على الطاوسي الضغط على اللعبيين اكثر ليخرجو ما في جعبتهم لان الفريق يجب ان يلعب في المقدمة وعلى البطولة الا للهزائم وكثير من التعادلات والله الموفق
14 - sami الاثنين 27 أكتوبر 2014 - 18:24
ا لسلاام عليكم انها الطامة الكبرى الفريق لعب ست مباريات حصل فيها على ست نقاط من انتصار واحد وثلاث تعادلات حصيلة هزيلة جدا هناك مشكل في العمق الفريق فقد الكثير من مقوماته وشخصيته انا اعرف وتابعت الفريق منذ الثمانينات حيث كان الفريق يتم لاعبوه على المقاس فاين انت يا التمومي دحان احسينة المريس لغريسي الرموكي هيدامواوالاءحة طويلة فالجيش كان هو المنتخب فالفريق قد يمرض وهذا من سنة الحياة لكن ان يطول المرض فهذاهواالعيب على المسؤولين عن الفريق ان يتحركوامن اجل اعادة امجاد هذاالفريق العريق
15 - far22 الاثنين 27 أكتوبر 2014 - 19:07
ااسلام عليكم فعلا فعلى اللعبين ان يبحثو على الانتصار خارج الميدان اما داخل الميدان فعليهم ان ينتصرو كيف ماكان فريق الخصم اريد ان اشاهد فريق الثمنيات كما قال الاخ سامي مثل التيمومي الغريسي دحان هيدمو خيري لمريس حسينة الى اخره لبد من مجهود اكثر من اللعبين ومن المدرب لان الفريق نريده ان يكون في القمة وشكرا
16 - Mohammed الاثنين 27 أكتوبر 2014 - 22:31
l'equipe des FAR est devenu malheureusement l'equipe des nuls,je ne vois pas pourquoi on ne ramene pas des joueurs de talent et pourtant il y en a beaucoup au MAROC pour moi personnellement il ya zniti ,achchakir et ayoub khaliqi qui sont à la hauteur le reste je ne sais pas, je ne veux pas dire du mal sur cette equipe parce que c'est mon equipe préférée et c'est l'equipe de tous les marocains,je ne sais pas pourquoi on a viré KHAIRI qui a donné beaucoup à cette equipe et ramené un autre touriste qui sert pas à grand chose ça fait dejà deux ans on ne recrute pas les bons joueurs et surtout c'est l'argent du peuple qui sert pour payer ces touristes,l'équipe des FAR doit etre la meilleur équipe du MAROC (equipe sans joueurs etranger bien sure)Allah ikoune aves les les gens qui se deplacent pour encourager cette equipe,resultat nulle,entraineur NUL et anarchie sur le terrain par les gens qui sont mecontent des resultats. .
17 - رشيد غازي الثلاثاء 28 أكتوبر 2014 - 06:03
المشكل ليس في الطاوسي ولكن مسالة وقت فالجيش يمرض ولا يموت ،أنا اعرف أن السيد محمد مفيد سيد محنك يعرف الشادة والفادة رجل المرحلة , فعهده كله بطولات سواء مع المنتخب الوطني في عهد الزاكي او مع فريق الجيش الملكي ،فانا متيقن أن السيد مفيد يعرف كل شئ فدعوه يعمل ثم سترون النتيجة
18 - jamalovich الثلاثاء 28 أكتوبر 2014 - 14:27
اضحى الفريق العسكري يجلب لاعبين لا حول ولا قوة لهم والدليل ان الشاكير عميد الجيش فاين مستواه من بيدار لمريس التيمومي و التهامي لغريسي ودحان والقائمة جد طويلة
جاء الطاوسي بكل بقايا الماص الفائز انذاك بكاس الكاف وحسب الحظ سيحالفه مرة ثانية لا والف لا الحظ ياتي مرة واحدة وعلم الكرة في تطور مسترسل والتشبيب هو الوحيد القادر على اعطاء النتائج المفرحة والحسنية ضد الرجاء خير دليل
سننتظرك لتكون لنا فريقا تنافسيا كما كونت منتخب كان جنوب افريقيا
ستخسر دائما في الدقائق الاخيرة او يسجل عليك التعادل وتقاتل لاجل البقاء فقط
ويبقى الجمهور اكبرضحية والفريق واين تعلم الحجامة طبعا في رؤوس اليتامى
19 - ودادي ماشي جشاوي الثلاثاء 28 أكتوبر 2014 - 20:11
الله يهد المشوشين على هاذا الفريق يالله الفريق ابدى يتقاد ونوضوا انكولواماكاين والوا اسي راه الجمهور المتطفل اديال الشماكرية هو الي شوش على اللعبين وهرس الكراسي في كزا وفي الرباط وداروا الهسترية مع الجديدة ماشي جمهور الجيش هاذا هاذا امر غريب الله احصل الشياطين وديما وداد وشكرا هسبريس
20 - يوسف الثلاثاء 28 أكتوبر 2014 - 23:03
ساعده الحض مع الماص لكن ضهرت عيوبه مع المنتخب وما اكترها والان جاء الدور على الجيش .لا نريد كلاما بل نتائج. ادا استمر في تدريبه للجيش لا تستغريو ان وجدتم الفريق ينافس للبقاء بالدرجة الاولى .
21 - adnane الأربعاء 29 أكتوبر 2014 - 12:05
تمسك غارق بغارق فغرق الجميع _ انا لم افهم لماذا يتمسك مكتب الجيش الملكي
لكرة القدم بمدرب لا حول له ولا قوة _ منذ سنة ونصف لم يعرف الفريق اي استقرار النتائج هزيلة وهزيلة جدا _ لاحظوا مدرب المغرب الفاسي الجديد الذي لم يمض على استقدامه سوى شهر كيف يلعب الفريق _ امثلة كثيرة لا مجال لجردها _ هناك لاعبون امضوا العقد مع الفريق ولم يلعبوا سوى مبارة او مبارتين ...... فريق الجيش الملكي فريق كبير يلزمه مدرب كبير _ وما دام الطاوسي مع هذا الفريق فكونوا واثقين من ترتيب الفريق في الذيل دائما _ وهذا ما لا نرضاه لفريقنا المحترم _ نرجوا من المسؤولين العسكريين التدخل
لإرجاع الفريق الى سكته المعهودة قبل فوات الأوان ولكم واسع النظر وشكرا./.
22 - Finjan الأربعاء 29 أكتوبر 2014 - 12:09
السلام عليكم .تحية رياضية.
أظن أن اللاعب الذي يضيع عشرات الفرص السهلة المتعددة من خلال المباريات المتتالية و الذي لا يرى إلا #البريم ديال جيبو# ولايتذكر أن هناك مجموعة يهمها الأمر وبالتالي لا يقوم الطاقم التقني بتغييره فتضيع الفرص وتضيع النقط تلو النقط ؟نعم أنا مع تغيير اللاعب أو المدرب في هذه الحالة.
وإلا سيبقى الفريق شبحا لا أكثر.واحسرتاه على ع السلام لغريسي *******
فنجان
23 - far22 الأربعاء 29 أكتوبر 2014 - 16:35
السلام عليكم فعلا يجب تغيير اي لعب لم يقدم اي شي ليس فقط ان ياتي لعب يلعب ويدهب عليه ان يقدم ادا لم يقدم اي شي ماهي فائدة لعبه وبالنسبة للمدرب ايضا عليه ان يقدم شي او يدهب والله الموفق
24 - ali الخميس 30 أكتوبر 2014 - 00:43
avec cet homme , le foot perd sa joie
25 - far hta la fin الخميس 30 أكتوبر 2014 - 19:15
vamos as far mais porquoi monseiur taoussi ta fait un tactique mlinable comme le match de fes !!!!!
26 - jamalovich الجمعة 31 أكتوبر 2014 - 13:47
في الموسم الماضي اركبتنا قوارب الموت وكان الفريق قاب قوسينا او ادنى للتدحرج للقسم الثاني واليوم الفريق يعاني الامرين بخمس نقاط من ست مباريات فريق لم يدق طعم الانتصار في البطولة وتشكيلة غير مستقرة واحتياط جد عادي
عن ماذا يبحث الطاوسي ولم يجده فوزه على الرجاء في الكاس كان حظا واخطاء بالاطنان في الفريق الاخضر لم يكن الجيش في المستوى بل كان النسر دون المستوى في كل خطوطه
نتمنى من مسؤولي الكتيبة العسكرية اعادة النظر من كل الجوانب لارجاع الهيبة للفريق واعادته للسكة الصحيحة كسابق عهوده
والانضباط وتحمل المسؤولية من الجميع وكفانا فرحا بالهدف الذي لا يعني الانتصار حتى صافرة النهاية وتبادل السب بين اللاعبين وسط اللقاءات وامام الجماهير في الملعب
لقد تابعنا ادريس واديش دحان اسطرا التنيوني مصطفى بيدار الرموكي لمريس التيمومي لغريسي التهامي ميسي انفلوس شيشا وادوش ووووو
اين مستوى هؤلاء من لاعبيك يا رشيد الطاوسي....
التهامي والتيمومي اللذان كانا يراوغان نصف الفريق الخصم ويهديان الكرات على طبق....المسها وهدف....زمن العجب حين اصبح القميص العسكري دون عنوان ولا مرجع..اين البطولة -برو- او - اسبرو......
27 - غيور الجمعة 31 أكتوبر 2014 - 14:25
السلام
نقول لمفيد خلي الطاوسي يمشي بحالو
كاين السلامي شوف شنو دار في الجديدة والفتح الله يجازيكم بخير الى عندكم الغيرة على الفريق انتدبوا السلامي
28 - far22 الجمعة 31 أكتوبر 2014 - 20:21
السلام عليكم . لمادا الطاوسي لم يطعم الفريق بلعبيين شباب من مدرسة الفريق مثلا فريق الامل مدام هناك نقص في تسجيل الاهداف هل لا يمكن ادخال لعبين شبان اما عن السلامي فاعتقد ان عموتة احسن الان والله الموفق
29 - انا السبت 01 نونبر 2014 - 13:33
اقول للسيد مفيد بانه قد حان الوقت لكي يرحلا هو والطاوسي....لان الجمهور الرياضي العسكري لم يعد يرى الفريق في المستوى المطلوب....وكفى من البيع والشراء في الفريق وتبدير اموال الشعب ....وشكرا هسبريس.
30 - jamalovich الاثنين 24 نونبر 2014 - 14:21
انفضحت الخطط الواهية والتكتيكات المتقادمة التي اكل عليها الدهر وشرب
اندحر مستوى لاعبيك الى الحد الادنى واخطاؤهم بالجملة من لقاء لاخر دون حصول اي تطور ملموس .....
فاين تريد ارساء هذه السفينة العسكرية يا "مدرب " كل اسبوع تطلعنا على تغييرات في مواقع اللاعبين ووووو......
الشاكير عميد الفريق والله عجب العجائب زمان غريب وعجيب وعمداء الجيش كانوا اكبر بكثير: دحان - اوشلا - التهامي - وووووو....
هل تفهم شيئا في الكرة وهل للشواهد معنى في ظل النتائج -البايخة -
اعمل او ارحل هذا هو الشعار الذي يطاردك منذ مغادرتك الجيش ورجوعك اليها ونتائجك في جنوب افريقيا جد موضحة لعملك حتى صارت محدودية فريقك جلية للجميع تقبل نقدنا لانه بين ومنطقي ..
الجيش دون جمهور امر لم يحصل في التاريخ والجماهير تتابع الجيش في البيوت والمقاهي وتتحسر للمستوى الرديء الذي اوصلت اليه الجيش واصبح لقمة سائغة لكل الفرق والبطولة جد طويلة والنهاية وشيكة بعد كل النتائج السلبية المسترسلة ....فيق يا شفيق...او حيد من الطريق.
المجموع: 30 | عرض: 1 - 30

التعليقات مغلقة على هذا المقال