24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4607:1213:2516:4819:2920:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | تاعرابت ينفي شائعة اعتزاله اللعب مع المنتخب

تاعرابت ينفي شائعة اعتزاله اللعب مع المنتخب

تاعرابت ينفي شائعة اعتزاله اللعب مع المنتخب

نفى الدولي المغربي عادل تاعرابت(21 سنة) خبرا أشاعته بعض الجرائد المغربية عن كونه قرر الاعتزال الدولي واللعب مع أسود الأطلس.

وأشارت العديد من المواقع القريبة من فريقه نادي كوينزبارك وبعض المواقع المغربية أن الخبر ليس إلا إشاعة كاذبة وأن عادل تاعرابت موجود رهن أشارة المنتخب المغربي.

وكانت صحف عديدة قد نقلت عن تاعرابت قوله "أعتقد أنني لن أشارك مع (المنتخب المغربي) بعد الآن ، سأركز على النادي أكثر هذا الموسم، المنتخب لم يحترمني في آخر مباراة لذلك سأترك فرصة اللعب للناشئين ".

وأضاف تاعرابت في التصريحات المنسوبة إليه في "لوماتان" : " لا يمكنني تقبل مسألة أن يستدعوني للعب أمام (تانزانيا) .. وأن أركب الطائرة وأسافر لمدة 22 ساعة ومن ثم لا ألعب ولا دقيقة في المباراة ، ناقشت الموضوع مع عائلتي وأخذت قراري بعدم المشاركة ".

يذكر أن النجم المغربي كان حاضرا في المباراة الأخيرة للمغرب أمام تانزانيا في كري الاحتياط ولم يشارك في المباراة التي انتهت بفوز المغرب 1-0.

ويعتبر تاعرابت موهبة كبيرة قادمة بقوة لما يمتلكه من مهارات وفنيات عالية، لعب الموسم الماضي بالإعارة مع كوينزبارك بعد أن كان مرتبطا بعقد مع توتنهام قبل أن ينتقل بشكل رسمي بداية هذا الموسم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (17)

1 - said الأحد 24 أكتوبر 2010 - 09:19
ما هدا المقال المتناقض!!!??,
2 - عبدو الأحد 24 أكتوبر 2010 - 09:21
هذا المقال من بين الاسباب التي تؤدي إلى انتحار المغاربة.
راني مفهمت والو.
3 - ياسين المغربي الأحد 24 أكتوبر 2010 - 09:23
يا سبحان الله... تنفون الإشاعة في أول المقال وتؤكدونها في نهايته !!!!! "أطلق عادل تاعرابت - صانع ألعاب (نادي كيو بي آر) الأسكتلندي - تهديدا بالانسحاب من (المنتخب المغربي) ، وعدم المشاركة في المباريات المتبقية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة (أمم أفريقيا 2012) "؟؟؟؟
أش هاد التخربيق..هسبريس بدأت تكور وتعطي للعور
4 - حميد العلوي سلسولي الأحد 24 أكتوبر 2010 - 09:25
تاعرابت لعب كبير وموهوب;وله حس تهديفي ومن لازم إعطاه فرصة لتأكيد دلك.وعلى تعرابت أن يكون له عقلية حترفية وأن تتغلب عنده المصلح العامة عن المصلح الخاصة;المهم ربحنا 3نقاط.أربِّي عوين
5 - حسن الأحد 24 أكتوبر 2010 - 09:27
عادل تاعرابت احسن جناح مغربي
و لا يمكن الاستغناء عليه
6 - larachi الأحد 24 أكتوبر 2010 - 09:29
moi j espère il y a un animal dans la fédération ne veut pas ce joueurs dans la sélection .taarabt c est maradona de Maroc il contient un des choses techniques dans le terrain supérieur
7 - salam الأحد 24 أكتوبر 2010 - 09:31
لمدا الحقد علي تاعرابت ما هو الا حقد علي كل ما هو تازي
وانا ايد ما اقاله عادل لا شك ان اياد خفية تقف وراء ابعاده
لقد سبق وفعل هدا بالبخاري و الزايري عندما تولي السيد
محمد فاخر المهمة واستبدهلمهما بعبدالصادق و مديحي
بعد المؤامرة ضد الحمداوي و بنعطية والزهر ها نحن نسمع
اخري ضد عادل وكلهم ابناء مغرب غير نافع لكنهم كانو نافعين
عندما دهبوا وترعرعوا ببلدان نافعة اصلا
8 - all reporter الأحد 24 أكتوبر 2010 - 09:33
أطلق عادل تاعرابت - صانع ألعاب (نادي كيو بي آر) الأسكتلندي - تهديدا بالانسحاب من (المنتخب المغربي) ، وعدم المشاركة في المباريات المتبقية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة (أمم أفريقيا 2012) .
9 - big24 الأحد 24 أكتوبر 2010 - 09:35
بكل صراحة اللاعبين ديالنا مكلخين و انانيين خصهم يعرفو بلي المنتخب ديال كل المغاربة و المشكل الكبير هو ملي كيلعبو مع شي دولة أوروبية كيرضاو بي كرسي الاحتياط
10 - يوسف المغربي الأحد 24 أكتوبر 2010 - 09:37
اسمع يا جاهل , انت لا تمتلك ثقافة كروية اصلا , عادل تاعرابت ظاهرة مغربية قلما تتكرر فهولاعب مهاري وذكي وسريع في المراوغات اظن ان تلفازك بطيئ اوانك تسمع كلاما من الزنقة وتاتي لتقوله لنا هنا , عادل تاعرابت مازال المستقبل أمامه ليلمع في صفوف المنتخب المغربي فهو صغير الآن 21 سنة فقط . فأرجوك لا تعلق مرة اخرى وتكسر في دماغنا بالهضرة الخاوية .
11 - توفيق الأحد 24 أكتوبر 2010 - 09:39
السلام عليكم ورحمة الله
من المؤلم لنا كمغاربة ان نخسر لاعبا بحجم تاعربت في مركز الوسط الهجومي في المنتخب ومن العار ان لانشاهد هدا الفتى الموهوب داخل رقعة الميدان، ومن المتوقع ان استمر المدرب المساعد الجاهل في التعامل مع العناصر الوطنية بالطريقة الطراجيدية ان نشاهد تعرابت خارج المنتخب و ستكون الخسارة للمشاهدين و المتابعين للمنتخب بالدرجة الاولى ، لكل من يشكك بتاعربت تابعه في الدوري الانجليزي الاول ومادا يصنع ؟
12 - غريب الأحد 24 أكتوبر 2010 - 09:41
لغة المقال ركيكة.
المرجو العناية بهذا الجانب
13 - ديما مغرب الأحد 24 أكتوبر 2010 - 09:43
قرأت المقال ثلاث مرات ولم أستوعبه... خاصة الفقرة الأخيرة: "أطلق عادل تاعرابت - صانع ألعاب (نادي كيو بي آر) الأسكتلندي - تهديدا بالانسحاب من (المنتخب المغربي) ، وعدم المشاركة في المباريات المتبقية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة (أمم أفريقيا 2012) "؟؟؟؟
يجب عليكم ترك هذا الاعب وشأنه لأنه ليس لا عبا كبيرا كمايتوهم البعض، فرقم مستواه التقني المحترم، إلا أنه لا يصلح للعب كرة القدم لأنها رياضة جماعية بالأساس، كما أنه لاعب بطيء جدا.. و يبدو أنه لن يلعب مجددا في فريق الأول.
14 - marroki الأحد 24 أكتوبر 2010 - 09:45
للاشارة فقط QUEENS PARK RANGERSفريق يتواج بالعاصمةالانكليزية LONDONوليس فيSCOTLAND وجازكم الله الف خير,وعادل تاعربت اهم وافضل لاعب بهذا النادي اللذي يراهن على مهارات تاعرابت للصعود الى البروميير ليك , وكمغاربة محبين لمنتخبنا الوطني نرجو ان يعرف عادل تاعرابت وباقي اللاعبين قدرهم فكم مرة راينا نجوم عالميين في دكة الاحتياط.
15 - abdelmalek الأحد 24 أكتوبر 2010 - 09:47
للتد كير فقط ان تعرابت هو الدي عرض خد ما ته علي المنتخب وهاده نقطة تحسب له بعكس لاعبين آخرين مغاربة ترددو كثيراً للعب للمغرب فمنهم من وافق ومنهم من رفض
16 - سيمو ولد آسفي الأحد 24 أكتوبر 2010 - 09:49
الله يهدي شي جرائد. كتروج لشي هضرة ماكايناش. الولد كان فماتش تانزانيا هو هداك جالس فالاحتياط و كان غيلعب ويني من بعد المدرب شاف حاجة اخرى ومالعبش و تاعرابت ما قال والو المهم هو المغرب ربح الحمدالله. وفوق هادشي الواحد لا جا لمنتخاب ماشي مشكيل لعب ولالا المهم هو يحترم التوني ديال المغريب سوا لعب ولا برك فالتريبيل.و تعرابت مازال المستقبل قدامو ان شاء الله.
17 - fattah الأحد 24 أكتوبر 2010 - 09:51
adil taarabt+chamkh+hamdaoui+benati=the future of moroccan soccer we can t say that we have better than this kids .we moroccan people love thouse kids and encourage them to defend our contry go adil go chamakh ....all moroccan citizen are with you
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

التعليقات مغلقة على هذا المقال