24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3208:0113:1816:0218:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | فيلوني .. صياد الألقاب يبحث عن "حقه الضائع" عند بودريقة

فيلوني .. صياد الألقاب يبحث عن "حقه الضائع" عند بودريقة

فيلوني .. صياد الألقاب يبحث عن "حقه الضائع" عند بودريقة

"أخاف أن يكون مصيري بالمغرب مثل مصير المدرب المهدي فاريا، حيث لم يتذكره الجميع حتى وافته المنية، وجاءوا لالتقاط الصور في جنازته"، هكذا تحدث بنبرة كلها أسى وحسرة المدرب السابق لفريق الوداد والرجاء البيضاويين، أوسكار فيلوني.

فيلوني، الملقب بصياد الألقاب بفضل حصوله على العديد من الألقاب الوطنية والقارية مع النوادي التي دربها، قال إنه يحسّ أن الجميع تخلى عنه، ولم يبق أمامه سوى "النضال" من أجل استخلاص حقه من فريق الرجاء البيضاوي"، وفق تصريحه لجريدة "هسبريس الرياضية".

فيلوني، أعلن بنبرة ملؤها التحدي، أنه لن يتخلى أبدا عن المبلغ المالي المتواجد في ذمة رئيس الرجاء، محمد بودريقة، بعد أن صرح أن نصيب المدرب السابق للقلعة الخضراء، من المباراة الخيرية التي أقيمت لمساعدته ماليا، كان هو 20 مليون سنتيم، وهو ما نفاه فيلوني.

المدرب "الداهية"، كما كانت تلقبه الصحافة، أكد أن 20 مليون سنتيم، ليست هي 100 درهم أو 200 درهم، يسلمها له بودريقة ليضعها في جيبه، بل هو مبلغ كبير يجب أن يعطى بوثيقة إثبات، سواء كان شيكا أو حوالة بنكية باسم المدرب مسلمة من فريق الرجاء البيضاوي.

فيلوني، الذي يعيش أوضاعا اجتماعية متدهورة، أكد أن الحق في صفه، وأنه سيظل يطالب به إلى آخر يوم في عمره، موجها السؤال للمعنيين بالأمر: أين ذهبت 20 مليون سنتيم، التي قال بودريقة إن فيلوني توصل بها؟

المدرب، الأرجنتيني الأصل، قال إن تصريحات بودريقة لوسائل الإعلام أضرت به كثيرا، بعد أن توقف أصدقاؤه على مد يد العون له، مبررين تصرفهم بأنه تحصل على مبلغ 20 مليون سنتيم، وصرفها دون أن يدخرها من أجل معيشة أسرته ومرض زوجته.

"هسبريس الرياضية" اتصلت برئيس فريق الرجاء البيضاوي، محمد بودريقة، من أجل استفساره عن الموضوع، لكن هذا الأخير كان لا يجيب عن الهاتف، رغم توصله برسالة نصية قصيرة، تتضمن غرض الجريدة من الاتصال به.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (37)

1 - الحاج ياكوش الجمعة 26 دجنبر 2014 - 03:55
هذه القضية لا يفصل فيها إلا القضاء
والرياضة كذالك لها وجهها الفاسد
حيث الضحية ليس أحد الطرفين فقط
بل أيضا مصالح الدولة الضريبية
ففي كثير من التعاقدات - كما في العقار- لا يدلى
بالارقام - كل الارقام - وذالك لتحصيل أرباح الغش
إلى هذه الحالة انتهت الرياضة منذ ان دخلها المال
2 - طالب تقني معلوماتي الجمعة 26 دجنبر 2014 - 04:24
صراحة ألتقي بالسيد أوسكار يوميا منذ إلتحاقي بالمدرسة العليا للتكنولوجيا بمدينة كلميم منذ حوالي السنة قادما من الدارالبيضاء ، صراحة عندما رأيته أول مرة ذهلت لما آلت إليه أوضاع الرجل و حال عائلته و زاد من تردي وضعه تخلي نادي جوهرة كلميم عن خدماته ، لكن عند الرجوع إلى أصل المشكل فإنه يكمن في السيد أوسكار مع كامل إحترامي له كرجاوي ، حين تسأل عن مصير ما تحصل عليه من تدريب النوادي المغربية راح في القمار ، فهنا لن تنفع لو ساعدناه بمال الدنيا .
3 - براك عبد الرحمن الجمعة 26 دجنبر 2014 - 05:36
فين مشاو فلوسك. هاد الألقاب كلها يالله بانت ليك 20 مليون. شوف الغلط فين كاين مايمكن كلشي اتخلا عليك اونتا عندك تجربة كبيرة في ميدان التدريب.
4 - حسني الجمعة 26 دجنبر 2014 - 06:50
في مثل مغربي قديم يقول المغاربة " اللحم ايلا خناز كيهزوه ماليه " . ونحن في المغرب أولى بنا أن نتذكر ثلة من لاعبينا و رياضيينا و فنانينا و مثقفينا الذين قدموا الشيء الكثير للوطن و ها هم بعد أن تقدم بهم العمر يكابرون و يعانون العوز و المرض في صمت و عزة نفس و لا يرضون بالتصوف .أما السيد فيلوني فهو مدرب محترف و كان يتقاضى أجرا عن عمله . و على الأرجنتين أن تتدبر أحواله بعد أن تقدم به العمر . هذه وجهة نظر فقط . و الله يرحم المهدي فاريا. ...
5 - السفياني الجمعة 26 دجنبر 2014 - 06:56
بغض النظر على الفلوس اللي جمعو ليك من حقك. مافهمت والو فهاد السيد فين مشاو فلوسك اللي عشر سنين ونتاخدام ولا كثر كون جمعتي راسك وديرتي لدواير الزمان كاعمة توصل بيك لبحال هاكدا
6 - رشاد الجمعة 26 دجنبر 2014 - 07:03
لقد ان الاوان ان يكون للمدربين والاعبين معاشا وتغطية صحية حتى لا يحصل لهم ما حصل لاوسكار وامثاله . ثم نصيحة لمثل اوسكار ان يدخروا شيئا للمستفبل لان الزمأن يدور .واحال لا يدوم على ما هو عليه .وكما قيل ما عال من اقتصد .
7 - Bilali الجمعة 26 دجنبر 2014 - 07:05
J'ai honte de ce que j'apprends sur ce grand entraîneur, pourquoi est ce qu'il doit connaitre ce sort, comme tant d'autres ? est ce parceque notre nation est meconnaissante ? ne reconnait pas les hommes qui l'ont servie ? Ca me fait honte mes amis ! Non! ne laissez pas ce Monsieur connaitre un sort qui ne nous fait pas honneur.
8 - Mowatina الجمعة 26 دجنبر 2014 - 07:43
We are sick and tired of hearing the big guys stealing money from the powerless. Give the guy his money. We already saw what happened to Jose Fariya Allah a yre7mou. On en assez des voleurs.s
9 - karim الجمعة 26 دجنبر 2014 - 08:30
JE ne comprends pas pourquoi c'est au marocains de prendre en charge Mr Filloni. Il a entraîné plusieurs équipes dans le monde. Ce n'est pas que les équipes marocaines et en plus il était payé.
Je pense que le salaire des entraîneurs n'est pas bas au Maroc. Il n'aurait qu'investir son argent.
Il y'a des millions de marocains qui vivent dans la misère ( dans l'atlas, le sud, à casablanca ...)
JE ne vois pas pourquoi il soit privilégié par rapport aux autres. Il aut le traiter comme les autres marocains.
Il fait la carte RAMED et reçoit une aide de l'état comme le reste des individus.
10 - هشام الجمعة 26 دجنبر 2014 - 08:44
فيلوني شخصية طبعت الممارسة الرياضية الشريفة رجل التحديات بامتياز المرجو من الشعب المغربي الكريم الالتفاتة الى احوال هذا الهرم الكروي الذي ادخل البهجة الى قلوبنا فمن باب الرد الجميل اتمنى ان يفتح حساب بنكي للمساهمة في التخفيف من معاناة هذا الرجل و الله لا يضيع اجر من احسن عملا.
11 - HICHAM الجمعة 26 دجنبر 2014 - 09:02
donner à ce monsieur ces droits
12 - Marocain et Musulman الجمعة 26 دجنبر 2014 - 09:13
C'est un homme qui est venu chez nous qui a tant donné pour le foot, des équipes comme le Raja et le wac doivent prouver aux joueurs et techniciens actuels qu'une fois à la retraite ils ne les laisseront pas tomber en cas de besoin; Et puis ou est la générosité marocaine et musulmane devons nous le laisser crever avec sa famille alors qu'avant on le portait sur les épaules
13 - khalid الجمعة 26 دجنبر 2014 - 09:56
ا تمنى من هسبريس ان تنشر رقم حسابه البنكى واقناعه بان المبالغ التى تصله كهدية من محبيه وليس صدقة,كما اطلب من المحترفين ان يساهمو برد الجميل لهدا المدرب اسوة بلاعب دولي سابق يساعده فى الخفاء. مع احترامي لمحبي اوسكار الهدية لا تقل عن 2000درهم (راه مدرب كبير وخا في الشرفي)وشكرا لهسبريس
14 - maghrebi الجمعة 26 دجنبر 2014 - 10:03
كان من أجدر أن يتم دمجه في فريق الرجاء كالتكوين فئات عمرية ما ومرتب محترم لإستفادة من خبراته لأنها تضر بصورة الرجاء بالصورة عامة وأرشيفها معه وسؤال المطروح لمادا الفرق الكبيرة في دوريات المحترفة لم نسمع مدربوها يعانون كما يحدت في بلدنا وحدت مع فاريا ومدربون محليين ولاعبين مغاربة ? هل ننكر الجميل لمن أدخل الألقاب والفرحة للمغاربة أم هناك أسباب أخرى? ا
15 - توفيق الجمعة 26 دجنبر 2014 - 10:21
كنتعاطف معه ولكن هاد السيد بدا كيزيد فيه كان مدرب فالمغرب وكل فرقة كان كيدربها كان عندو عقد عمل وأجر كيخدو ... اشنو بغانا نديرو ليه إلى مكانش كيعرف يسير راسو منين كان خدام

كل مرة طالع لينا بأزمة مالية....المغاربة كرماء ولكن ماتحملناش مسؤوليتك
16 - bidawi الجمعة 26 دجنبر 2014 - 10:23
اش ع تسنى من واحد تيطبق فيه المثل لي عندو مو في العرس مايبقاش بلا عشا
17 - رجاوي الجمعة 26 دجنبر 2014 - 10:29
أوسكار أعطى الكثير للكرة المغربية بصفة عامة و للرجاء بصفة خاصة، و هو يستحق مد يد العون له. و ما أوسكار إلا حالة من مجموعة من الحالات المماثلة!!!!
18 - ابو ياسين - تيزنيت - الجمعة 26 دجنبر 2014 - 10:31
قضية المدرب الارجنتيني الداهية اوسكار فيلوني اخدت ابعادا اكبر من حجمها ، قلنا ان اوسكار مدرب صائد الالقاب بفعل ما حقق مع النوادي التي دربها ابرزها الرجاء والوداد البيضاويين ، طيب... لكن دعونا نتساءل : الا يمكن لمدرب درب العديد من الفرق ونال الكثير من الالقاب ، صال وجال في العديد من بقاع العالم ان يصبح في وضعية اجتماعية صعبة ، غريب حقا ان نسمع مثل هذا الامر! الراي العام يدرك جيدا قيمة منح التوقيع وقيمة منح المباريات والتتويجات والمنح الشهرية وهلم جرا... ساتساءل ولو ان الامر مدعاة للعجب : اين هي تلك الاموال التي كانت خلاصة تجربة اوسكار في عالم التدريب ؟ ليس من باب التحامل على اوسكار بقدر ما تستحضرني قيمة الدرهم الابيض في اليوم الاسود ، وقيمة من يعيشون اليوم على الكفاف والعفاف وباجور زهيدة ، لن يحتاج اوسكار اليوم للاسترزاق ولا لطلب يد المساعدة من احد ، فهو قضى جزء كبير من عمره في المغرب ولا زال يعيش كواحد من ابناء الوطن .
19 - ahmed الجمعة 26 دجنبر 2014 - 10:34
لمثل هؤلاء يجب أن توجه العناية من طرف الرجاء.الرجل أبلى بﻻء حسنا رفقة النادي.الكل كان يهتف باسمه زمن الحصاد...كان يستمد قوة النادي من رحمه..في عهده برزت أسماء شابة أعطت الكثير و الكثير للكرة الرجاوية والمغربية عموما..لقد تحول النادي من حاضن النجوم الى أكبر مستورد...أظن أن هذا الرجل ﻻ يستحق فقط التكريم ببضع دريهمات ﻻ تسمن وﻻ تغني من جوع. .بل يجب منحه فرصة شغل في النادي العريق.أكيد أنه سيضع بصمته في النادي مجددا ولو من وراء حجاب.مثل هذه الطاقات ﻻ يجب أن تترك عرضة للتهميش كما حصل مع الداهية فاريا..الذي تخلى عن هويته البرازيلية لينصهر في أتون الهوية المغربية الإسلامية حبا في هذا الوطن العزيز...لكنه لم ينل بقدر ما أعطى..هل ينتظر السيد بودريقة و هو الذي عبر في أكثر مة مرة عبر خرجاته اﻻعﻻمية أن النادي يولي أهمية للجانب اﻻجتماعي عﻻوة على الجانب الرياضي؟ أملي أن يلتغت الرئيس ألى هده التحغة الكروية ويعيد للنادي بريقه المعهود وطنيا و جهويا و حتى دوليا
20 - assamaydae الجمعة 26 دجنبر 2014 - 10:39
هدا الرجل احب المغرب و اختار العيش فيه و اصبح واحدا منكم و ما تضربوش معه الحساب الله يهديكم تهلاو فيه و عطيوه 20 مليون سنتيم ماشي مبلغ كثير ما يزيد ما ينقص من خزينتكم راه مسكين نحاز عليكم و حنا المغاربة قلوبنا حنين و رحيمة و لو يكون نصراني المهم هو انسان يحب بلدنا و فضل الاستقرار مع عائلته في بلدنا.
21 - sportif الجمعة 26 دجنبر 2014 - 10:44
رجل قدم للرياضة المغربية الشيء الكثير الالقاب السمعة الافريقية والدولية الانجازات التاريخية خصوصا سنة 1999
المرجو من مسؤولي الرجاء أحد أغنى الاندية المغربية مساندة هذا المدرب الكبير والوقوف معه في شدته وعدم التنكر للجميل
شكرا هسبريس للنشر
22 - الخبير المتقاعد الجمعة 26 دجنبر 2014 - 10:57
اتعجب واصاب بالحيرة والاندهاش من هؤلاء المدربين الذين يشتكون العوز والفاقة بينما كانوا يتلقون اموالا طائلة ادناها "2مليون سنتيم للشهر" مقابل عند عرض خدماتهم التدريبية .هذا فضلا عن استفاتدهم من علاوات "بريمات" وامتيازات اخرى كالسكن والتطبيب وما الى ذلك..
اما اتهام السيد المدرب بسطورئيس الرجاء البيضاوي على 20مدرب فهذا كلام اخر ومن حقه ان يطالبه به. "وما ضاع حق من ورائه مطالب"
23 - temoin neutre الجمعة 26 دجنبر 2014 - 11:49
Bonjour,
Le plus etonnant c'est que tous les intervenants se desolent de la situation de monsieur Oscar.Certs c'est un grand entraineur qui a contribue a l'evolution du football au Maroc mais on oublie ce monsieur est.....un argentin residant au Maroc.D'abord c'est son pays d'origine l'Argentine qui nettement plus riche que le Maroc qui doit avoir honte de laisser un de ces concitoyens pourrir dans la misere(je ne sais pas si c'est le cas et non le Raja ou un club sportif de Guelmim.Au Maroc on a assez de miserables qui attendent des aides des autorites locales ou nationales mais personne ne vienne a les aider.
24 - الناجح و الفاشل الجمعة 26 دجنبر 2014 - 11:56
أتساءل : هذا الشخص هو ضحية نفسه و ضحية اختياراته ( الخمر و القمار حسب العارفين)، فلماذا نرثي لحاله و لا نرثي لحال الآلاف من المغاربة الذين غرقوا بالخمر و الاختيارات الخاطئة؟ في كل الدنيا، الانسان هو الذي يصنع نفسه باختياراته و قراراته. فإذا نجحت كنت محط إعجاب، و اذا فشلت هجرك الناس كالاجرب. نسال الله الشفاء و العودة الى الرشد لكل من لعبت بهم الدنيا.
25 - spopo الجمعة 26 دجنبر 2014 - 12:06
لتوضيح الأمور
المبارات الخيرية نضمتها شركة خاصة و أوسكار فيلون وافق على جل الشروط بما فيها الجانب المادي و لا علاقة لبودريقة بالمبلغ المادي و الرجاء كان ضيفا في المقابلة
ثم لا أفهم لماذا يوجه اللوم إلى الرجاء فقط !!! لقد جاور فرقا عديدة كالوداد و القنيطرة ...
26 - moumene الجمعة 26 دجنبر 2014 - 12:30
هدا المدرب تقاضى اجره من جميع الفرق التي جربها ولم يدخر شيئا بل يتعاطى القمار مادا بود المغاربة ان يعملو له زد على هدا سبق له ان كاد ان يطيح بالرجاء الى القسم الثاني لولا يقظة الرجاويين تم صرح انه سيلقي في القمامة كل من يدكره في الرجاء .ورغم دلك فعلوا له تكريم واعطوه حصته منه ومازال يسييئ لمسؤولي الرجاء.
27 - وطني الجمعة 26 دجنبر 2014 - 14:03
فيلوني هو مواطن ارجنتيني الأصل و الجنسية !!؟
مدرب اشتغل بعدة فرق من دول مختلفة منها المغرب...
مدرب حصل مقابل عمله على أجر!
سبق أن رفض تدريب الرجاء و هي في أمس الحاجة إليه في كأس القارات بسبب مطالبه المادية.
حصل ما يكفي من الإعانات و المساعدات..
قدم له المغرب الكثير رغم أن هناك العديد من الرياضيين المغاربة قدموا للرياضة المغربية أكثر مما قدمه هدا الصائم
28 - NACER الجمعة 26 دجنبر 2014 - 16:39
هدا الرجا اراه يتسكع في مدينة كلميم ويعاني في صمت نتمنى ان يرد له الاعتبار.
29 - ABDEL الجمعة 26 دجنبر 2014 - 17:10
آش من حق عندو،آش بغتو بودريقة إدير ليه، ملّي كان مدرب راه كان كيّخُد رزقو،فين دارو !!!
30 - ALI الجمعة 26 دجنبر 2014 - 18:10
حقيقة أصبح المرء يخجل من حبه لهذا الفريق الكبير في عهد هذا الرئيس الفذ المغوار. في الأسابيع القليلة الماضية خرجت علينا أم الراحل الزروالي تقول إنها لم تتوصل بريال واحد من السيد الرئيس في حين يدعي الأخير المحترم أنه سلم لها 29 مليون سنتيم بعدما تجول وتصور معها صحبة زوجة الراحل وولده أمام أنظار الجمهور والمشاهدين. واليوم يتبرأ فيلون من التسلم المزعوم لـ 20 مليون. بالله عليكم من ينقذ سمعة وشموخ الرجاء.
31 - الادريسي الجمعة 26 دجنبر 2014 - 19:59
فعلا " ماتدير حسنة ما يطرا باس " هذا السيد فعلا اشتغل بالرجاء و بعدة فرق أخرى و كان يتقاضى مبالغ باهضة لم يحسن تدبيرها ( الملاهي و الخزعبلات و و و ) فما ذا ينتظر من الرجاء ؟ فهو معروف بهوسه للمادة و لقد ضحى بفريق بكامله سنة 2000 مقابل مطالبه المالية التعجيزية ة الأخطر أن الأمر كان يتعلق بالمشاركة في كأس العالم و ما أدراك ما كاس العالم التي تشرف الكرة المغربية و مع ذلك السيد فيلوني لم يعر الأمر اهتماما أمام أطماعه المادية كما ان الرجاء اتخذت مبادرة إعانته عن طريق التكريم لوجه الله فماذا ينتظر من مكتب الفريق ؟ ربما أن يتكفل به إلى آخر يومه في الحياة . و مل عن باقي المدربين و اللاعبين الذين منهم من يعاني في صمت و لا أحد تدكرهم على مستوة ربوع الوطن و بجميع المدن و المناطق المغربية . السيد فيلوني أرجنتيني يعني أجنبي و له حقوق على بلده الأصلي أما ما يقوم به المغاربة تجتهه فهو خيري فقط رغم أنه يقال أنه مبذر للأموال هنا وهناك .
32 - mother africa الجمعة 26 دجنبر 2014 - 22:39
ا وسكار درب الوداد و فاز معه بالبطولة و كاس الاتحاد الافريقي
ودرب المغرب الفاسي والنادي القنيطري وفاز مع اسيك ميموزا من ساحل العاج ببطولة افريقيا وبطولة الوطنية و
درب في تونس و الخليج العربي
اوسكار يستغل شعبية الرجاء و جمهورها بمس بصورتها للوصول الى خزينتها
على اوسكار بحت عن شركة التي وقع معها العقد مبارات تكريمه لان الرجاء كان
ضيفا على المقابلة فقط
كان على هسبريس تاكد من ملابسات القضية قبل المس بصورة الرجاء و رئيس النادي الا اذا كانت تستغل كل فرص لخلق الاثارة
اوسكار اكبر انسان يجيد الابتزاز و تمثيل
33 - مغترب السبت 27 دجنبر 2014 - 11:44
الى من يتساءل اين اموال اوسكار فيلوني ارد عليه من سنوات واوسكار زوجته تعالج من مرض السرطان ومايتطلب علاج السرطان من ادويه واشعه باهظة التمن
ارجو عدم التحامل على مدرب قدم وجه الفرق المغربيه بصورة مشرقه واعطى الكثير.وارحمو عزيز قوم ذل وباراكا من الفلسفه ديال والو.وديما ديما راجا والمرجو من هسبريس نشر حساب السيد اوسكار المصرفي
34 - hicham الأحد 28 دجنبر 2014 - 00:43
salut quand il été entraineur il a gagné bien ça vie salaire prime il n a pas bien géré son argent il ne doit pas mettre la responsabilité sur les dirigents il doit assumé et reconnaitre qui l a commis des erreurs je ne le juge pas mais on a plusieurs cas des ex joueurs du raja widad et les autres clubs qui vive dans la pauvreté et qui on donné a leur clubs et a l equipe national c est avec eux qu on doit etre solidaire .
35 - مغربية بصح نيت الأحد 28 دجنبر 2014 - 08:04
السيد أوسكار فيلوني قال في لقاء مع القناة الأولى أنه صرف كل نقوده على زوجته المريضة وأنه يتمنى أن يظل طوال ما تبقى من حياته في المغرب وربما كان صادقا فلا تسيئوا الظن وقالت الصحف انه توصل بمبلغ عشرة ملايين سنتيم وبقي 20 مليون .
وقال في اللقاء أن اللاعب السفريوي سبق أن ساعده وذكر أيضا الصويري لا أعرف ان كان لاعبا ام مسيرا وهو يعيش مع زوجته وابنه في كلميم.
36 - صلاح الدين المغربي الأحد 28 دجنبر 2014 - 22:50
الاعتراف بالجميل شيئ مقدس .لاتنساو يارجاويين ملحمة البرازيل بفضل الله واوسكار فلوني وكم من مئطر رجوي تكون على يده مثل فتحي جمال وعدد كبير من الشباب الدين صانعو ا وابدعوا الفرجة .واصبحوا من علماء كرة القدم .. . ارحموا من في الارض يرحمكم من السماء . رحم الله لعربي بطما (لموت جيا كسحا بة تبقاو على خير يا هل لمعروف)
37 - حنان الثلاثاء 30 دجنبر 2014 - 00:10
هادوك لي كحلو فمهم فين مشاو فلوسك علاش مسيرتيش راسك
بغيت نقول ليكم اوسكار مرتو فيها السرطان و انتم عارفين هاد المرض بلا تغطيه صحيه دواه شحال غالي
فعفاكم لي عنده كلمه زوينه يقولها ولا يسد فمو قبل مانكونو مغاربه حنا مسلمين و هداك السيد كتسمى عابر سبيل
المجموع: 37 | عرض: 1 - 37

التعليقات مغلقة على هذا المقال