الجيش يُبقِي على بودراع ويُعَسكِر بمراكش

الجيش يُبقِي على بودراع ويُعَسكِر بمراكش
الإثنين 5 يناير 2015 - 15:35

قرر المكتب المسير لنادي الجيش الملكي الإبقاء على خليل بودراع مدربا للفريق خلفا لرشيد الطوسي الذي انفصل عن النادي بالتراضي، وذلك عقب النتائج الإيجابية التي حققها الجيش خلال الثلاث مباريات الأخيرة التي أجراها تحت قيادته.

وينتظر أن يدخل الفريق “العسكري” في معسكر إعدادي لمدة عشرة أيام، انطلاقا من الخميس المقبل وإلى غاية 18 من يناير الجاري بمدينة مراكش، بهدف الإعداد لمرحلة الإياب التي سيسعى خلالها الفريق إلى العودة للواجهة والالتحاق بكوكبة المقدمة.

واستبعد مصدر مطلع بالنادي الرباطي في تصريح لـ”هسبريس الرياضية” أن ينتدب الفريق المهدي قرناص، لاعب أليسوند النرويجي ووسط الميدان السابق للدفاع الحسني الجديدي، مرجعا ذلك للمطالب المالية الكبيرة للاعب، مضيفا أن “النادي كان قد أبدى نيته في التعاقد مع أسامة الغريب، الظهير الأيسر للدفاع الجديدي، غير أنه ليس هناك شيء رسمي إلى حدود الآن”.

وأضاف المصدر أنه يستبعد أن يقوم الفريق بأكثر من انتداب واحد خلال المركاتو الحالي، مؤكدا أنه لن يبعد أي لاعب من التشكيل الحالي، إلا في حال طلب المدرب بودراع ذلك عقب الاجتماعات المرتقب أن تجمعه بالمكتب المسير لهذا الشأن.

وكان الجيش الملكي قد جمع 7 نقاط خلال الثلاث مباريات الأخيرة التي قادها بودراع بعد الانفصال عن الطاوسي، إذ تغلب على الكوكب المراكشي بثنائية نظيفة، واكتسح شباك شباب الريف الحسيمي برباعية مقابل لا شيء، قبل أن يتعادل بالميدان أمام نهضة بركان الجمعة الماضي، في ختام مرحلة الذهاب.

‫تعليقات الزوار

8
  • خالد النوايل
    الإثنين 5 يناير 2015 - 18:11

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد نحن محبي فريق الجيش الملكي نرحب بالمدرب خليل بودرع وعلى جمهور الجيش الملكي أن يساعده ويحترمه لأنه إبن الفريق وهدا إمتياز كما نرجو من الجماهير ااعسكرية أن تشجع الفريق بدون شغب مهم كانت النتائج حتى يتمكن المدرب من صنع مجموعة قادرة على دفاع على ألوان الفريق ويرجع إلى أمجدو لأن الفريق مجروح مند 3 سنوات والفريق الكبير يمرض ولا يموت

  • babadr
    الإثنين 5 يناير 2015 - 18:28

    Mr Bodraa is the original inventor of khawya-amra. The .
    .Good old days
    Good luck les f.a.r

  • mohamed
    الإثنين 5 يناير 2015 - 22:33

    لماذا فريق بحجم الجيش الملكي الزعيم كما يلقب لا يقدر ان ينتدب لاعب قرناص بسبب مطالبه المادية.. راه معندكومش اللاعبين في المستوى .. ماذا عسى ان يفعل بودراع مثلا …للأسف الجيش الملكي في الحضيض و الكرة المغربية ايضا

  • رضوان الفتح
    الأربعاء 7 يناير 2015 - 09:03

    فريق الجمعية الرياضية للجيش الملكي يعد من اقوى واعتد الاندية الوطنية عبر تاريخ كرة القدم الوطنية، وخير دليل على هذا الالقاب المحصل عليها منذ سنة 1958 أي مباشرة بعد صعود الفريق الى المجموعة الوطنية الاولى.
    كما اطلب من المسؤولين عن الفريق الحفاظ على المدرب الحالي السيد بودراع على رأس الطاقم التقني الى حدود نهاية الموسم الحالي.
    لكن السنة المقبلة يجب على الفريق اختيار مدرب كبير يتوفر على جميع المواصفات العالمية حتى يتمكن الفريق من الرجوع الى سكته الحقيقية وتحقيق الألقاب القارية التي غابت عن الفريق لمدة طويلة، بالتوفيق لهذا الفريق الزعيم كما اتمنى من جمهور الجيش التحلي بالأخلاق الطيبة واحترام الضيوف كما كان في الماضي القريب، ولكم واسع النظر والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رضوان الفتح.

  • jaouad salmi
    الأربعاء 7 يناير 2015 - 11:37

    نتمنی من المسؤولين علی هذا الفريق أن يهتموا به أكثر وأن يجلبوا لاعبون كبار في مستوی الزعيم
    وبتوفيق لإبن دار بودراع

  • Bob casa
    الخميس 8 يناير 2015 - 16:45

    أود أن أوضح مسألة مهمة وهي أن بودراع لا يتوفر على licence A وا الجامعة أفينكوم  

  • أمين
    الجمعة 9 يناير 2015 - 22:53

    يجب على الإدارة ان تعطي الفرصة لابن الفريق السيد بودراع والفريق العسكري سوف يقول كلمته في مرحلة الاياب

  • رسالة ألى العساكر
    السبت 10 يناير 2015 - 17:20

    عندما يتكلم الجاهلون الذين لا يفقهون في كرة القدم شيئا فانتظر الساعة ، مناسبة هذا القول هو تعيين بوداع مدربا للجيش
    أعتقد شخصيا أن هذا المدرب لن يحقق مع فريق الجيش الملكي النتائج التي يرجوها المسؤولون والجمهور وسترون في مرحلة الاياب من البطولة النتائج التي سيحققها الفريق
    أنا أدعو الجيش إلى التعاقد مع المدرب العمري لأنه ابن الفريق أولا وثانيا لكون النتائج الباهرة التي حققها مع التطواني تشفع له بذلك وثالثا لأنه يحمل مشروعا كرويا وضع لبناته للفريق التطواني
    فكروا قبل أن يتعاقد العمري مع فريق آخر وستندمون كثيرا وإذذاك لا ينفع الندم فخير البر عاجله

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 7

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال