"داعش" يُعدم عراقيين بسبب مباراة كرة قدم

"داعش" يُعدم عراقيين بسبب مباراة كرة قدم
الأربعاء 21 يناير 2015 - 13:07

أعدم تنظيم “داعش” المتطرّف 13 شابا عراقياً في مدينة الموصل عقاباً لهم على مشاهدة مباراة كرة القدم بين العراق والأردن في كأس أمم آسيا، وهي المباراة التي جرت يوم الاثنين 12 يناير الحالي.

وحسب ما أعلنت عنه وسائل إعلام عراقية، فقد اقتاد أفراد من تنظيم “الدولة الإسلامية” الشباب “المدانون” إلى الساحة الرياضية الكبيرة بحي اليرموك، وتلوا بيانا يؤكون فيه أن الإعدام جاء نتيجة “مشاهدة أمر محرم هو مبارايات كرة القدم القادمة من الغرب”، قبل أن يعدموهم رمياً بالرصاص.

وذكرت وسائل الإعلام ذاتها أن أعمار القتلى لا تتجاوز 18 سنة، وأن التنظيم ترك جثتهم في الساحة، بحيث لم تقدر أهاليهم على سحبها خوفاً من كمين ينصبه لهم أفراد التنظيم، عقاباً لهم على ترك أبنائهم يشاهدون المباراة التي انتهت بفوز العراق بهدف وحيد.

‫تعليقات الزوار

39
  • مغربي مسالم
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 13:20

    و يستمر تشويه الإسلام و التلاعب بصورة المسلمين

  • الإسم
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 13:22

    هؤلاء الوحوش لا يعلمون أن الرسول صلى الله عليه و سلم يقول :" إذا اجتمع أهل الأرض و السماء على قتل مسلم لكبهم الله جميعاً على وجوههم في النار " .
    حسبنا الله و نعم الوكيل .

  • الإسم
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 13:22

    هؤلاء الوحوش لا يعلمون أن الرسول صلى الله عليه و سلم يقول :" إذا اجتمع أهل الأرض و السماء على قتل مسلم لكبهم الله جميعاً على وجوههم في النار " .
    حسبنا الله و نعم الوكيل .

  • نوفل
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 13:26

    بشاخ أبا البغدادي، لستو بشرا، بل حيوانات تستعمل الدين للسيطرة على الدنيا. خسئتم يا وقود النار. تستحقون أن يتعلم فيكم البشر فن الرمي و القصف. يا براز البشرية.

  • lechqar
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 13:28

    قمة التخلف والعبث،ما علاقة الكرة او بالأحرى مشاهدة كرة القدم بالإسلام او الكفر ،اعتقد ان هذه الجماعة المسمى بجحش عفوا دعش مسخره لتشويه الاسلام في مقابل خدمة الغرب لا غير

  • مسلم
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 13:36

    في الحقيقة شيئ لا يصدق ولا علاقة له بالاسلام و لا المسلمين.ان كانت المعلومة صحيحة فصدق من قال انه تنظيم ملغوم يسعى الي تلويت سمعة الاسلام وتحريض العالم باسره علي المسلمين

  • Abdou
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 13:43

    Plus que des fanatics, ce sont des fous

  • قدييمة
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 13:44

    اللهم أرنا الأشياء على حقيقتها …و لا كما يريدونا أن نراها

  • صابر
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 13:50

    داعش أعادونا إلى عصر الجاهلية و لن يفلحو بإذن الله . داعش أول أعداء الله .

  • jalil
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 13:51

    لا حول ولا قوة الا بالله اي حهل هذا ؟

    ماذا عن اسلحتهم اللتي قتلوهم بها الم تكن من صنع الغرب .
    وربما انفسهم صنيعه الغرب !!!!!!!

  • Ahmed Elyafi
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 13:53

    يدعون الاسلام و هل الاسلام حرم ممارسة الرياضة ؟؟؟؟

  • صريح
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 13:54

    باين الكذب من الإعلام الشيعي العراقي

  • Bentahar de France
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 13:58

    Da3ach des criminels et assassins attitres qui font honte aux peuples arabes et qui nuisent a l'Islam.
    Le monde entier sans exception devrait se depecher de livrer une guerre sans merci contre ces obscurantistes assassins qui tuent des innocents pour n'importe quelle raison banale au nom de leur Islam qui n'est pas le notre.
    Massacrer une douzaine de jeunes de 18ans pour avoir assister a un match de foot?
    Quels sauvages ces barbus allies du diable et ennemis de Dieu et de l'Islam.
    Mais qu'attend ce fameux conseil de securite de l ONU pour decider une resolution qui engagerait le monde entier a combattre pour aneantir ces tueurs d'innocents qui feraient la loi en Syrie et en Iraq.
    Le monde est bizarre.
    On laisse des assassins de Da3ach massacres des populations civiles innocentes et vulnerables sans reagir comme il se doit et fermement pour rayer ces bandits de la carte.

  • لطيفة صديقي
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 14:51

    اقارن هذا الفعل بالصور المشينة لسيد الخلق…واقول قتل شباب لمجرد حبهم للكرة وباسم الدين الاسىلامي يشوه ويؤذي الاسلام اكثر بكثير من كاركاتور المجلات الغربية..اولا لنها اتت من من اناس يدعون التشدد في الدين وانهم ويطبقون اوامر الله..وانا اقول استغفر الله انهم يقومون بدور الاله في الارض…الله هوالذي يعاقب وقد اعطى لخلقه مجال واسع للاستغفار والتوبة..فاذا كان سبحانه وتعالى يعاقب بمجرد ان الانسان يقع في خطا او اثم اوحتى كبيرة ..لما بقى علي الارض اي مخلوق…..
    اماالمجلات الغربية فهي اولا ليست مسلمة وتجهل تماما الاسلام وانما تاخذه عن نماذج تشبه هؤلاء..ثانية ارادت ان تشتهر على حساب السذج..
    لا يغير الله ما بقوم حتى يغيرون ما بانفسهم .

  • صحراء مغربية
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 15:00

    أفيقوا يامسلمين ، إنها حرب الديانات ، الغرب صنع داعش ويمولها لتلويث سمعة الإسلام وتشويه مفاهيمه في أعين البسطاء من مواطنيهم الذين ازدادت أعداد الداخلين منهم إلى ديننا الحنيف ، داعش تؤدي للعاهرات اللواتي يمارسن الدعارة تحت اسم جديد علينا وهو جهاد النكاح 4000 دولار أمريكي شهريا ، والأدهى أن هناك من وجد في هذا الفحش فرصة لا تعوض وأخذ زوجته وذهب هناك .
    فما أظنه والله أعلم ،أن غالبية الرجال الذين يلتحقون بذلك التنظيم المعادي للإسلام ،هاربون من أحكام قضائية أو ما شابه ،أما النساء فغالبيتهن التحقن بالتنظيم من أجل المال.
    لو لم يكن تنظيم فحش لما عمد إلى قتل الرجال في المناطق التي احتلوها ،ولما باع النساء لاستغلالهن في أعمال السخرة ،في حين تم الاحتفاظ بالفتيات لاسغلالهن جنسيا، إنه تنظيم دعارة بامتياز،كان الله في عون أهالي تلك المناطق.

  • متالمة
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 15:20

    يعدمون الخلق لمشاهدتهم مباراة لانها قادمة من الغرب كما يقولون. إذن عليهم ان يبدأوا بإعدام أنفسهم اولا باستعمالهم الانترنت للتواصل والهواتف النقالة والأسلحة التي يبيدون بها عباد الله بدون وجه حق. اللهم ان هذا لمنكر وظلم. كيف تسول لهم نفسهم قتل النفس التي هي من خلق رب العالمين. هل هذا هو ديننا الحبيب؟ لا وألف لا ان ديننا دين الحب والرحمة والتسامح. لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.
    لا يسعني الا ان أقول "حسبنا الله ونعم الوكيل"

  • zakaria
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 15:35

    à aucun moment le coran demande de tuer,même alkouffar.il faut revoir bcp de choses dans les pratiques qui n'ont rien à voir avec l'islam,le coran est trés clair là dessus et pleins de ayates disent que chacun peut croire ou ne pas croire c'est allah qui jugera.tuer pour un match de foot c'est de la folie et je sais qu'ils en sont capables.et ceux qui disent que daesh est une invention occidentale c'est FAUX,c'est notre invention à nous qui avons laisser notre religion à des hypocrite et des soit disant oulamas qui ont inventés pleins de choses au fil du temps et ça depuis addawla alamawiya.

  • مغربي
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 15:42

    اعدموا صبيانا لمشاهدتهم مباراة في كرة القدم
    على العالم مسلمون ومسيحيون وبوديون وغيرهم أن يتحدوا لابادة هده الحشرات

  • Amnay
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 17:02

    كذب ظاهر للعيان.. أختلف في المجمل مع تنظيم الدولة وأعتبره تنظيما إرهابيا لكن هذا التلفيق لا يقبله عاقل ..

  • عائشة
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 17:20

    لماذا لحد الآن لم يخرج سكان دولة اسلامية الى الشارع و التنديد بهؤلاء الهمج كما تعلقون و تكفرونهم . داعش هي الإسلام الحقيقي اما ان تقبلوه و اما ان تتركوه و كل ما تفعله داعش فهو تطبيق بالحرف للإسلام فلا تتعجبوا من فعلة ما فقط اي شيء قامت به هذه الجماعة فعليكم البحت عن مصدر التطبيق لتفهموا .

  • المسلم السني
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 17:33

    داعش الصهيو امريكو شيعية حسبي الله ونعم والوكيل
    لا الاسلام نصروا ولا للكفار كسروا بل زادوا في سطوة الظلمة على الضعفاء والمساكين بسوء فعلهم فشر عم وسوء صنيع طم
    عن علي رضي الله عنه قال (( إذا حدثتكم عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فلأن أخر من السماء أحبَّ إلىَّ من أن أكذب عليه وإذا حدثتكم فيما بيني وبينكم فإن الحرب خدعة سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : (( يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الاحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فان قتلهم أجر لمن قتلهم يوم القيامة )). وفي لفظ لمسلم قال ( ذكر الخوارج …. الحديث ) (1066)
    أخرجه البخاري في صحيحه (3611) ومسلم في صحيحه باب التحريض على قتل الخوارج كتاب الزكاة (1066)
    عن أبي ذرّ رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( إن بعدى من أمتى ( أو سيكون بعدى من أمتى ) قوم يقرأون القرآن . لا يجاوز حلاقيمهم . يخرجون من الدين كما يخرج السهم من الرّميّة . ثم لا يعودون فيه . هم شر الخلق والخليقة )) .

  • إلياس اجوييد
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 18:29

    داعش اسم إرهابي من الاول
    لا استغرب أن يقدموا أحدا اذا شرب ولم يقل الحمد لله
    الغلو عندهم في الدم
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    اللهم عليك بهم يا ارحم الراحمين

  • hamza amzil
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 18:33

    حسب ما أعلنت عنه وسائل إعلام عراقية، فقد اقتاد أفراد من تنظيم "الدولة الإسلامية" الشباب "المدانون" إلى الساحة الرياضية الكبيرة بحي اليرموك، وتلوا بيانا يؤكون فيه أن الإعدام جاء نتيجة "مشاهدة أمر محرم هو مبارايات كرة القدم القادمة من الغرب"، قبل أن يعدموهم رمياً بالرصاص القادم من الغرب

  • antikdob
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 18:39

    مجرد كذب في كذب انا رايت جنود الدولة الاسلامية انفسهم يلعبون كرة القدم .. كذب ونشويه من الاعلام الشيعي… وحطاب الليل ينقلون ولا يتتبثون …

  • سلفي
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 19:03

    لا شك أن داعش هي جماعة خارجة عن منهاج اهل السنة والجماعة يعني هم فرقة من فرق خوارج هذا العصر
    لكن لا تلعبوا بعقولنا يعدمون شبابا من أجل مباراة في كرة القدم ؟؟؟؟؟!!!!!!

  • ibra
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 19:11

    داعش هي صنيعة أمريكا و الغرب هدفهم تشويه الاسلام و المسلمين للحد من انتشار الاسلام في بلدانهم فلا تصدقوا ما ينشرون هؤلاء المنافقون

  • said
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 19:20

    معرفنا شكون تيقوا…بغاووا إشوهوا الإسلام…
    حيث في واحد برنامج وثائقي على هاذ الناس..شفتهم في وقت الفراغ كيلعبوا ماتش كرة القدم بناتهم…
    اللهم ارزقنا حسن الخاتمة.

  • خالد
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 19:32

    نريد دليلا بأن هذا قد وقع؟؟؟ توجد شرائط لشباب تنظيم الدولة وهم يلعبون كرة القدم! فلهذا أشك في هذا الخبر!!!!!

  • عبد الله
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 21:43

    لا أظن أن الكلام صحيح.
    المسلم لا يفعل مثل هذا.

  • خرجان العقل هذا
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 21:43

    تساطاو هادو ولا مالهم …الخوارج شوهوا انفسهم وشوهو الدين…الرسول عليه الصلاة والسلام امضى اكثر من عشرون سنة من الدعوة ولم يسبق له ان طبق الشريعة بهذا الشكل العنيف والعدواني…الدعوة تقتضي الرفق والترغيب والمهادنة ..ما تفعله داعش تنفر في الدين…لان الدعوة الى الله تقتضي مخاطبة القلب والاحساس العميق بوجود الله عز وجل…خرجتو علينا الله يخرج عليكم..

  • oussama
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 22:36

    لا حول و لا قوة الا بالله هذه اناس لا ايمان في قلوبهم

  • MOHAMED
    الخميس 22 يناير 2015 - 00:26

    نريد اثبات ودليل نراه باعيننا حتى نحكم

  • maghribi hor
    الخميس 22 يناير 2015 - 00:31

    العاقل لايصدق مثل هده الاكاديب يلعبون بعقولكم كيفما ارادو هدا تضليل اعلامي لو قتلت امراة قالوا انها داعش لو هدم بيت قالوا انها داعش لو لم يهطل المطر قالوا ثبا انها داعش

  • يوسف
    الخميس 22 يناير 2015 - 11:23

    هذا كله هراء وكلام فارغ القصد منه هو تخويف الناس خصوصا المسلمين لتشكيكهم في دينهم و زعزعة يقينهم بالله و رسوله ص لكن هيهات أمة لا اله إلا الله محمد رسول الله الحقة لن يقدر على زعزعتا احد بشهادة التاريخ . دامت الأمة الإسلامية عزا و فخرا و دام المشركون المجرمون خبثا و انحطاطا و العزة لله و رسوله داءما وأبدا

  • Vérité
    الخميس 22 يناير 2015 - 14:43

    Qui a crée Al Qaeda : USA, qui a crée le terrorisme en général dans le monde : USA, qui a crée Daach : USA, les premiers dirigeants de cette secte satanique se sont des américains et anglais, puis les autres nationalités se sont rejoint à eux en leur promettant l'empire islamique. Informez vous bien c'est la création de l'occident et d'Amérique cette machine à tuer et à traumatiser le monde. Nous sommes musulmans et nous sommes innocents de ces gens qui tuent au nom del'Islam

  • amine
    الخميس 22 يناير 2015 - 20:55

    كذب في كذب كل يوم تريدون تشويه صورة دولة الاسلام فهم لا علاقة لهم بمثل هذه الخرافات شاهد كرة القدم أو شاهد كرة السلة لا علاقة لهم فيك الذي يخصهم في الناس هي الصلاة و أن لا ترتكب المحرمات مثل السرقة و الزنى و إلى آخره كل يوم تزداد تقتي فيهم بافترآتكم بدون دليل إذا لم تستطيع قول الحق فلا تصفق للباطل

  • marouane
    الخميس 22 يناير 2015 - 23:10

    كون لقاوهم كيلعبوها اشنو غادي يديرو ليهم

  • محمد
    الجمعة 23 يناير 2015 - 02:34

    اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه ..وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه
    الاخوان نحن في عصر الفتن واﻷكاذيب …هذا هو الزمن الذي تكلم عنه النبي صلى الله عليه وسلم. بتكذيب اﻷمين وتصديق الكاذب …مع اﻷسف اصبح كل شئ تحت التدليس ولم نعد نفرق بين الحقائق ..انا كنقول هاد الكلام صادر من الشيعة …والله اعلم ..ولاعلام لاتصدقوه ..لا تصدقوه ..انا مبقايتش عارف الحق من الباطل تشابه علي الامر …الكل يغني عن ليلاه ..خير فعل في هذا الزمن الصلاة والصوم والزكاة والحج ..وكل عمل الخير …

  • Ahmed benakka
    الأحد 25 يناير 2015 - 02:10

    Le drot de sport le droit de l enfant le droit de la femme le droit de vivre le droit de l amour sont cinq premiers droit de la vie humaine donc qlq la personne que ne respecte pas en general le droit de la vie humaine n est qu une tache noire pour l homme .je dis bien il faut bombarder totalement da3ich car ses idées ne sont pas humaine .D' après ce que je vois les da3ichiens sont des chiens sauvages il faut garder la vie a toute la personne que aime la vie . La manque de la logique est la cause de la bêtise .

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات