24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4607:1213:2516:4819:2920:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

3.50

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | التيمومِي يستبعد منتخب الجزائر من المتنافسين على لقب CAN2015

التيمومِي يستبعد منتخب الجزائر من المتنافسين على لقب CAN2015

التيمومِي يستبعد منتخب الجزائر من المتنافسين على لقب CAN2015

اعتبر نجم الكرة المغربية محمد التيمومي، اللاعب الدولي السابق، أن نتائج مباريات الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا للأمم أظهرت أن القارة لم تعد تضم منتخبات ضعيفة كما كان عليه الحال في السابق، مؤكدا أن مستوى المنتخبات المشاركة في CAN2015 جد متقارب.

وأضاف التيمومي في تصريح خص به "هسبورت" أن عجز أي المنتخبات عن ضمان التأهل إلى الدور الموالي بسلاسة يؤكد احتدام التنافس بين جميع المنتخبات، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن التطور الكبير في مستوى مجموعة من المنتخبات التي لم تكن تلعب أدواار طلائعية في النهائيات الماضية، مثل الرأس الأخضر وبوركينافاسو والغابون، قد قلص من الفارق بينها وكبار القارة السمراء التقليديين.

وأشار وسط ميدان المنتخب الوطني المغربي في ثمانينيات القرن الماضي أن ترشيح منتخبات للظفر بالكأس القارية، قبل انطلاق الدورة، لم يكن مبنيا على مقياس معقول، مردفا: "هناك منتخبات تقليدية رشحت بقوة للظفر باللقب رغم أن خارطة الكرة الإفريقية بدأت في التغير منذ مدة".

وأبدى المتحدث نفسه إعجابه بمنتخبات أبرزها مالي والسنغال وغانا وتونس، مرشحا إحداها للتتويج بالنسخة 30 من المنافسة القارية، مستبعدا في الوقت نفسه أن يحرز المنتخب الجزائري اللقب القاري لكونه "لم يظهر مستوى يشفع له بذلك" وفق تعبير التيمومي.

وتحدث ذات الخبير الكروي المغربي عن تكتيك منتخب مالي الجيد، بقيادة المدرب هنريك كاسبيرزاك، وتشكيلة السنغال القوية والمحترفة بمختلف الدوريات الأوروبية، إضافة لتميز المنتخب الغاني بعدد من اللاعبين الذين يحدثون الفارق، كما أشار الحائز على الكرة الذهبية الإفريقية لسنة 1985 إلى أن المنتخب التونسي، ورغم تقديمه لمستوى متواضع، "يعرف جيدا كيف يفوز، ويتعامل مع المباريات بكل هدوء وتركيز، الشيء الذي يمكنه من العودة في النتيجة في أي وقت من المباراة".

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (46)

1 - نورالدين المجريشي الاثنين 26 يناير 2015 - 05:39
الله أ سي التيمومي ،المشتوى ضعيف جدا في الدورات التلاث الأخيرة خصوصا تقنيا،إفريقيا لازالت مختبرا للتجارب بعيدة عن التحضر،مهما احترف لاعبوها في أقوى الفرق الأوروبية فلن يصلوا إلى مستوى لاعبيها
2 - Hicham الاثنين 26 يناير 2015 - 05:52
من الرغم من دالك نتمنى التوفيق لاخواننا الجزائريين وأتمنى التأهل للجزائر و السنغال للدور المقبل.
3 - احمد ازرو المغرب الحبيب الاثنين 26 يناير 2015 - 05:52
السلام عليكم .
التيمومي ، يا سلام ، أيام الزمن الجميل ، اشمن كورة ،اشمن فراجة ، اشمن روح رياضية ، اشمن روح وطنية ، المهم اللي كان عندو التيمومي ، كانت عندو الكورة أو ديما كايبقي سبع.
4 - ولد الشعب الاثنين 26 يناير 2015 - 05:55
اضم صوتي لصوت التيمومي .واستبعد الجزاير حتي من اجتياز الدور الاول.وبالتالي سيرفعون دعوة ضد المغرب الذي حرمهم من التتويج بعد رفض تنضيم الدورةخشية فوز الجزاير بها.وبالتالي فعلي المغرب تحضير الدفاع والاستعداد للمرافعة.
5 - baali الاثنين 26 يناير 2015 - 05:59
c est la vérité de la bouche d un grand professionnel talentueux merci timoumi
6 - جزائري من قسنطينة الاثنين 26 يناير 2015 - 06:52
أتفق معك يا تيمومي فأدء الجزائر يبقى لحد اليوم باهت...ـحياتي واحترامي لك وللجيل الذهبي للكرة المغربية...كل التوفيق للكرة المغربية التي طالما أمتعتنا.
7 - abdel الاثنين 26 يناير 2015 - 08:54
Et au Maroc on parle plus de l'equipe national depuis une disaine d'année on n'entend plus de stars tel TIMOUMI.BOUDERBALA.ZAKI.KHAIRI.BIAZ..et avant eux Faras.ASSILA.YAGHCHA.FILALI.MAGHFOUR.ALLAL.et apres avec les HAJJI. NAYBET.MOKHTARI.REGRAGUI.LAKHLAJ.CHIBA.KAMATCHO....toutes les équipes africaines se sont améliorés malgré le manque de moyens alors qu'au Maroc et avec une infrastructure satisfaisante et un bon budjet on arrive pas à être parmi les premiers de l'Afrique.je m'excuse si je n'ai pas citer d'autre noms.
8 - -- اسماعيل -- الاثنين 26 يناير 2015 - 09:20
رغم كرههم لنا فنحن المغاربة قلبنا طيب سنشجعهم الكأس ان شاء الله الخضرا راه مشاركة ديال الجزائر بحال الی لاعبة المغرب
9 - a k الاثنين 26 يناير 2015 - 09:49
اين هي الصحف الجزائرية التي كانت تعلق على عدم تنضيم المغرب خوفا من جزائر ان تفوز بالكاس في المغرب حمدلله بان عربون المغرب يعرف مستوى فربق الجزائري الكرة افرقية هي مغايرة تماما عن اروبية هذا ﻻيعني اننا ضذ فربق الجزائري بلعكس نحن المغربة مع الفرجة ونتمع بروح الرياضية بعيدا عن السياسة
10 - kabyle الاثنين 26 يناير 2015 - 09:50
L'essentiel en à joué la coupe d'afrique et sont oublié le très bon parcours en coupe de monde, mardi ne n passe ou en passe pas c'est égale, vive notre grand équipe qui participe dans les grande fête mondiale au africains liberté de parole vive l'algerie
11 - mostafa lwajdi الاثنين 26 يناير 2015 - 10:06
Pourquoi le foot-ball évolue en afrique et se dégringole au Maroc? j'ai remarqué ces dernières décennies que le sport en général au Maroc ne se porte pas bien, nous avons perdu le sport populaire, le Hand-ball, le basket-ball, le rugby, l'athlétisme, etc...nous avons pourtant un ministère de sport et une fédération royale marocaine de foot, qu'est ce qui nous empêche d'évoluer comme les autres continents, je ne trouve pas de réponse convaincante à ce phénomène qui perdure pendant plus de 20 ans; si on aspire à l'émergence, il faut que le sport en général ait sa part de moyens pour décoller auusi, on veut que notre pays évolue dans tous les secteurs, quand je vois la coupe d’Afrique se dérouler sans le Maroc, je sens l'amertume et le désarroi quant à l'avenir de notre sport. Salut
12 - يونس الاثنين 26 يناير 2015 - 10:10
شكون الي قالكم كنا مرشحين احنا فقنا امام مالي ان الاعبين لايجدون اللعب في الحرارة رغم تالقهم في اوربا وتبنلي نفس المشكل عندكم ولهذا تمنيناكم تستضفو البطولة الجزائر راح تخرج من الدور الاول وربما بهزيمة ولكن خروج المنتخب لا يعني موت الجزائر هدي كرة قدم والرياضة ربح وخسارة اسبانيا وايطاليا وخرجت من الدور الاول وانتم مثال في 2012 كان الاسود مرشح فوق العادة مع الشماخ وحسين خرجة وغيره من النجوم ولكن والي قال المغرب رفضها من اجل الجزائر يريد زرع الفتنة وفقط القرار حتى المغاربة يجهلون اسبابه فهل نعرفه نحن اتمنى في حالة خروجنا ان تتوج تونس الشقيقة بالكاس والله يستالوها الهم انصر الاسلام والمسلمين ووحد رايتهم قولو ااامين
13 - فريد الاثنين 26 يناير 2015 - 10:40
إلى صاحب التعليق رقم 8 :
من قال لك أن الجزائريون يكرهون المغاربة !!! و كيف تتهم كل الشعب الجزائري بأنه يكرهكم !! صحيح أننا لا نحب حكامكم كما لا نحب الحكام في بلدنا و في جميع البلدان العربية و لكن لا نكره الشعوب خاصة الإسلامية و العربية. نحن يمكن أن نكون متعصبين بعض الشيئ لكننا شعب متسامح و نخاف الله. المصريون قامو بضرب لاعبين و مناصرين للمنتخب الوطني و شتمونا و سبوا شهدائنا لكننا اليوم تجوزنا هذه المشاكل لأن نعلم أن ما يجمعنا أكثر مما يفرقنا فقبل كل شيئ نحن مسلمون و إخوة و نعلم أن الذين قامو بذالك لا يمثلون الشعب المصري. إتقي الله يأخي و لا تقول أشياء تندم عليها في المستقبل. يمكن أن نتخاصم و لا نتفق لكننا لا نكره بعضنا.
14 - نبراس العتمة الاثنين 26 يناير 2015 - 11:36
صراحة الكأس الأفريقية ممتعة والشيء الذي زاد من متعتها تقارب المستوى بين المنتخبات المشاركة اداءا ونتيجة مما يجعل الحفل الكروي الافريقي يكتسي طابعا كرويا خاصا ويضع المنتخبات الكلاسيكية في محك حقيقي امام المنتخبات التي كانت بالامس القريب مغمورة تأتي للمشاركة فقط
15 - عابر الاثنين 26 يناير 2015 - 12:00
عجيب لانانية هذا الاعلام عندما ينفخ في فريق جزائري لعبه ثقيل بالميدان عاجز الصمود بادغال افرقيا، بينما يهمل الفريق التونسي الذكي المسرع الذي يظهر دائما صموده خارج تونس. و زد على ذلك كان الفرق الافريقية الاخرى سهلة المنال كانها مثلها مثل المغرب سريعة الالتهام و سهلة المنال. الميدان يا احميدان ( كما يقول الجزائري ) هو الذي يحدد : كل من يدعي بما ليس فيه كذبته شواهد الامتحان.
16 - youssef الاثنين 26 يناير 2015 - 12:05
الى صاحب التعليق 14 السيد فريد:
كل ما جاء في مداخلتك صحيح، انت انسان خلوق ، مؤدب و متحضر، الا ان الشئ الوحيد الدي لا أتفق معك فيه هو ان المغاربة يحبون حكامهم حتى النخاع، لانهم اتوا بعدة اشياء كثيرة،في ظرف و جيز ولازالت تطلعاتهم منكبة على المزيد
17 - hamid الاثنين 26 يناير 2015 - 12:23
vraiment vous avez raison monsieur timoumi l algerie cest un equipe tres fibles et son tactic
18 - Algerien الاثنين 26 يناير 2015 - 12:41
Soyez sans crainte on ne va pas gagne la coupe d'afrique et ca sera comme sure et certain inchallah, le football n'est qu'un foutu jeux qui ne fait ni progresser ni le pays ni les mentalites.....Hic.
19 - المحب لوطنه الاثنين 26 يناير 2015 - 12:46
إلى فريد رقم 14

قولك بأنكم تكرهون حكام بلدكم هذا أمر يخصكم و لا دخل لنا فيه. أما أن تقول أنكم لا تحبون حكامنا و حكام جميع الدول العربية فهذا تطفل و بغض و سوء أخلاق. أما فيما يخصنا فإننا نحب حكامنا لأنهم مغاربة مثلنا قد يصيبون و قد يخطؤون لكنهم يظلون وطنيين بامتياز. و حتى نحن قد نخطئ في حقهم عندما نسيئ التقدير لكن لن نكرههم أبدا. و حبنا معهم متبادل لن يؤثر فيه قول الجار صاحب العار. و حتى أنتم لا و لن نكرهكم بل إننا نكره عدوانيتكم و أعمالكم المشينة، و هذا ما يصنع الفرق بيننا و بينكم. أتمنى أن تعودوا إلى رشدكم و تتقوا الله في نفسكم و فينا و في كل البشر. سلامي.
20 - محلل تقني واستراتيجي الاثنين 26 يناير 2015 - 13:09
يتحدث عن منتخب الجزائر على الأقل لهم منتخب ، أما نحن أين منتخبنا ؟
على الأقل الجزائر في مجموعة قوية , والمنتخبات في مجموعة الجزائر كلها هزمت المنتخب المغربي أعتقد لو نظمناها سنغادر من الدور الأول,=
21 - Amina الاثنين 26 يناير 2015 - 13:25
تحية الي التيمومي انه الزمن الجميل لا اعرف لمادا أغلقت تلك المقهي التي كانت تحمل اسم الكرة الدهبية في تخفيض رضي مند سنوات طويلة لقد كانت قبلة للرياضيين وسكان الرباط في دلك الوقت الجميل للأسف لك نسمع اخبارك مند سنوات طويلة أننا لن ننساك يا ابن تواركة وابن الرباط البار
22 - OUJDI GOOD الاثنين 26 يناير 2015 - 13:40
و الله إن البطولة المغربية احسن مستوى من مقابلات كأس افريقيا ، ثانيا الاعلام الجزائري نفخ كثيرا في فريقهم مقارنة مع تونس التي تزحف بصمت ، الملاحظة الثالثة ، استغربت من قناة ميدي 1 حيث استضافت محلل جزائري لا يستطيع تكوين جملة مفيدة ؟؟؟
23 - شلح ضد القشرة الاثنين 26 يناير 2015 - 13:46
المنتخب الجزائري جد متواضع فعلا حتى في عهد حاليلوزتش . أثناء مباريات كأس العالم أبان هذا المنتخب عن مستوى لابأس به لأن أنظار سماسرة اللاعبين تترصد كل اللاعبين وكل لاعب يريد أن يظهر بمستوى جيد حتى ترتفع أسهمه وليس دفاعا عن قميص بلده تماما مثل الفتاة التي تتزين لتتزوج.كوركوف سيكون ضحية أي تعثر قد يصيب منتخب الجزائر لاقدر الله لأن اللاعبين المحترفين يخافون على مستقبل أرجلهم التي يكسبون بها قوتهم في أنديتهم الأوروبية لذلك ينتظرون نهاية الحكاية بفارغ الصبر حتى يعودوا إلى بيأتهم الأصلية .
24 - FAUCON NOIR الاثنين 26 يناير 2015 - 13:48
Bjr je suis sincerement dezole qu'a chaque fois qu'il s'agit d'1sujet(mar-alg)ya des imbeciles des2 cotes ki menent tjrs le debat vers les dirigents pour s'insulter mais il ya des vrais maghrebins qui reagissent dignement on s'en fou des politicients nous on est freres et on doit se comporter ainsi ici c'est1avis que notre TIMOUMY a donner c'est comme si madjer ou beloumi qui a parler ca reste 1 point de vu sportif je reviens par la même occasion pour attirer l'attention des freres algeriens que nous les marocains somme pacifiques et passions malgres qu'on subit beacoups d'injustices de la part de certains frer algeriens qui Ignorent le passe familliale et fraternelle qui a scelle les deux patries reagissent souvent negativement les premiers que je constates mais on fin ca me rechauffe le coeur par d'autres freres maghrebins musulmans a qui je tires chapeau par cette occasio car je sais qu'1jour viendra et on cassera cette barriere qui nous empeshe de nous saluer tous les jours
25 - مروكي الاثنين 26 يناير 2015 - 13:50
عامل الرطوبة والعشب سيؤثر على مردود الفرق التي تلعب كرة حديثة كالمنتخب الجزائري ، نتمنى للخضر كل التوفيق لأننا نريد الكأس أن يكون لشمال افريقيا بعد تونس 2004 ومصر 2006/08/10 خاصة أن النسختين السابقتين ذهبت لجنوب الصحراء زامبيا ونيجيريا.
26 - ابن سوس المغربي. بالتوفيق الاثنين 26 يناير 2015 - 14:05
رغم حقد وتزوير التاريخ من الجنرلات، تيقى علاقتنا مع الاشقاء في الدزاير اخوية، نحن شعب المغرب واعون ولسنا حاقدون ونميز بين نظام حاقد وصحافته المخبارتية مثل الشرور والانهيار اللتان لا تكلان ولا تملان في تزوير وتشويه وفبركة خزعبلات ومدنسين من مرتزقتها يشتموننا بكل الصفات التي تشبههم، رغم كل ذالك نتمنى التوفيق للمنتخب الدزايري الشقيق
27 - حسن الاثنين 26 يناير 2015 - 14:08
الى رقم 14 أقول بأن المغاربة يحبون حكامهم عكس ما تقوله صحافتكم وخير دليل عند قولها بأن الجمهور المغربي سيشجع الفريق الجزائري في كأس العالم وذلك ضد ملكهم وجائتكم الرسالة من الجمهور عكس توقعاتكم الملغومة اما العداوة التي بين البلدين فالجزائر هي التي اختلقتها لمعاكسة المغرب على ارضه والبحث عن جميع الطرق لاضعافه وتقسيمه ذ
28 - imad الاثنين 26 يناير 2015 - 15:08
غانا والكاميرون قريبا
اهم شئ كاس افريقيا في غينيا الاستوائية رائع
اين ايبولا bye bye ايبولا
جمهور كبير في جميع المقابلة
كما انت رائع يا غينيا الاستوائية
انا مغرب احب وطني المغرب
تعلم من الاخطاء كاس افريقيا كان سيكون مذهل جدا في المغرب
لكن للاسف خيبة
29 - Ayoub الاثنين 26 يناير 2015 - 15:13
malgré la Marocoophobie la maladie incurable qui frape le peuple algérien. Nous adeptes du football nous allons supporter les jeuneurs car nous s'avons que eux se sont des Français et pas des algériens alors ils ont moins de haine dans leurs vaines.
30 - Adil الاثنين 26 يناير 2015 - 15:23
المنتخب الجزائري كالمنتخب المغربي لا يعرف التعامل مع الأجواء الافرقية وكل من رشحه لنيل كاس أفريقية يجهل هدا العامل واليوم اصبح هدف منتخبات شمال أفريقية هو المرور للدور التاني وان تمكن المنتخب الجزائري من دلك فقد حقق إنجاز هدا بالاضافةباعتبار كذلك عقلية اللاعبين الذين لا يحملون من الاحتراف الا الاسم
31 - تيزي وزو الاثنين 26 يناير 2015 - 15:46
أعتقد أن المنتخب الجزائري بإمكانه تخطي المنتخب السنغالي إذا عرف كيف يتحكم في المباراة وتجاوز الأخطاء التقنية التي ارتكبها المدرب وذلك باعتماده على تشكيلة بعينها رغم الاعطاب لكن لاننسى المنتخب السنغالي بدفاعه المستميت وهجومه القوي يمكنه أن يقلب الطاولة في أي وقت ولما لا وهو الذي سحق منتخب غانا أتمنى للفريقين حض سعيد والبقاء للاحسن والملاحظ في هذه الدورة غياب فيروس ايبولا ولم تسجل ولو حالة واحدة رغم موقع غينيا الاستوائية المحاط بدول تعرف انتشار هذا الوباء وهذه ضربة أخرى للمغرب على عهد حكومة ابنزيدان تنضاف إلى فضيحة الكراطة والشكلاطة والتعزية بالطائرة والبقية ستأتي مع عقوبات عيسى حياتو
32 - Vrai kabyle الاثنين 26 يناير 2015 - 16:23
Je vous promets que l'Algérie qui a pris un mauvais départ va rebondir et créer la surprise en gagnant la coupe inchallah
33 - Algérois 16 الاثنين 26 يناير 2015 - 16:37
Mes fraternelles salutations à FAUCON NOIR. De la part d'un Maghrebin.
34 - marocain الاثنين 26 يناير 2015 - 16:53
تطور الكرة الإفريقية لا مجال للشك فيه
كفانا من بحال لعبت الجزائر بحال لعب المغرب
أنا لم أسمع قط الألمان يقولون بحال لعبن حنا بحال لعبت النّمسا
كل واحد في هاد المجال ديال الكورة يفكر على راسو
35 - fillali الاثنين 26 يناير 2015 - 17:43
je suis marocain mais je dis haut et fort l'algerie meme si il sortent du premier tour au moin eux il sont en coupe d'afrique une coupe d'afrique qui devai etre chez nous mais a cause de nos responsable et en premier monsieur le ministre voila notre politique d'amateurs ou elle nous enmène plus les sanctions qu'on va avoir par la caf alors je dis bravo aux algeriens et bon chance pour l'avenir
36 - إلى صاحب تعليق محب لوطنه الاثنين 26 يناير 2015 - 19:32
الله يعطيك الصحة على الكﻻم الذي قلته
37 - tarik الاثنين 26 يناير 2015 - 20:10
parler vous de votre equipe qui ne vont rien mais l'algerie c'est la 18 eme au monde et premiere en afrique et vous les marocains 85eme au monde l'algerie elle n'a pas jouer bien acose des terrains et le clima mr el mouhalil si timoumi a si timoumi fikom ir el ghira wal al hasd
38 - nacer الاثنين 26 يناير 2015 - 20:15
Si la Tunisie ou une autre équipe et tombee dans ce groupe elle sera éliminer mais malgree sa l'Algérie et le gana seron au 2eme t.
39 - ميمو المصري الثلاثاء 27 يناير 2015 - 01:03
اتمني من الله وصول الأشقاء تونس والجزائر لنهائي كأس الأمم الأفريقية .ولكن عندي ملحوظه وهي أن المنتخب المصري كان من أكثر فرق شمال افرقيا تعاملا مع هذه البطولات وكيف يتاقلم مع ظروف وطبيعة هذه البطولات ف اللعب في أجواء أفريقيا ليس سهلاً والفوز عليهم في ملاعبهم من أصعب الأمور وان تحمل كأس البطوله كنا رأينا في 200 8 2 01 من مصر لم يكن ليحدث إلا بلتكاتف وبذل اقصي الجهد والعرق في حب إسعاد شعبك بالتوفيق مره اخرى لإخواننا في تونس والجزائر أنشأ الله
40 - pronto الثلاثاء 27 يناير 2015 - 01:55
la veritee les equipes magrebines sont loins du niveau des equipes afriquaines telque senegale mali kameroune..une seule equipe qui peut les avalee c est l egypte mais malhereusement la situation du pays...ni l algerie ni la tunisie regagnera la finale... la tunisie avait un parcourt simple l algerie a des defenseures et des millieux tres lourds.. le football moderne necessite une rapiditee des reptiles et surtout avec les gabares de l afrique fin yamat bouderbala zaki dolmi timoumi madjer 3assad beloumi bensawla tarek dayeb l3agrebi....
41 - jamalovich الثلاثاء 27 يناير 2015 - 12:57
الفريق الجزائري اضعف فريق في مجموعته ولن يعبر الى الدور المقبل. انتصار على جنوب افريقيا كان عاديا في ظل تواضع الفريقين.
وكذلك المعسكر المشحون والصراعات التي اعقبت الخسارة الاخيرة والاراء الصحفية المتناقضة افرغت اللاعبين من حماستهم وقوتهم المعهودة.
فلهم لقاء حارق وحاسم ضد السينغال وما ادراك ما السينغال ولن يتمكنوا العبور بسهولة الا بمعجزة وذلك راجع لقوة الخصم ولياقته في النصف الثالث من اللقاء.
سيحسم الامر في 30 دقيقة الاخيرة.
سيقف الفريق الجزائري كمتفرج امام لياقة السينغال في النهاية ...
كنا سنفوز بهذه الكاس لو نظمت في المغرب : تعليقات الاخوة الجزائريين خارج الموضوع وما هو المانع للظفر بها في غينيا الاستوائية..
42 - hacene الثلاثاء 27 يناير 2015 - 19:06
Pour l'instant l'AGERIE fait un magnifique Match. On est a 1/0 a la mi temps et on domine. L"algerie c'est . comme le Diesel, ca démarre lentement allah yahfadna et on sera au quart avec le senegal rejoindre nos freres les tunisiens.
43 - ميمو المصري الثلاثاء 27 يناير 2015 - 21:02
الف الف مبروك لاخواتنا في تونس و الجزائر الصعود لدور الثمانية وأنشأ الله الي النهائي فأنا عربي قبل أن أكون مصري أحب كل إخواننا العرب ولا يهمني مشاكل الحكام السياسيه وبين أنشأ الله معنا أيها العرب وبالتوفيق أنشأ الله ميمو المصري من أمستردام هولندا
44 - algerienne الأربعاء 28 يناير 2015 - 13:43
Aumoins on a participe a la coupe d afrique et du monde. Ou etes vous
45 - bouchaib reddad الأربعاء 28 يناير 2015 - 16:28
Ce monsieur avait des pieds en or mais rien ne l'oblige d'avoir un cerveau aussi en or alors ce qui dit ne vaut rien avec tout le respect que je lui doit si on appliquait cette formule notre sport évoluera dans le bon sens pas avec des analphabète comme Alhadaoui , Naybet , Zaki .....
46 - suliman boutadara الخميس 29 يناير 2015 - 12:47
سي التيمومي لم يدرك بعد ان النتخب الجزائري صاحب المواعيد الكبری

تحياتي لك من الجزائر .ادرار
المجموع: 46 | عرض: 1 - 46

التعليقات مغلقة على هذا المقال