24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3108:0013:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | محترفون مغاربة يتألقون في دوريات أوروبا

محترفون مغاربة يتألقون في دوريات أوروبا

محترفون مغاربة يتألقون في دوريات أوروبا

عقب انطلاق مرحلة إياب جميع الدوريات الأوروبية الكبيرة بدأ يظهر جليا ارتفاع مستوى بعض اللاعبين المغاربة مقارنة مع لاعبين مغاربة آخرين، لا زالوا لم يفرضوا نفسهم بقوة ضمن التشكيل الأساسي للأندية التي يمارسون داخلها.

وفي جولة قصيرة على الدوريات الأبرز في العالم والتي تضم لاعبين مغاربة يظهر تفوق الثلاثي المهدي بنعطية، مدافع بايرن ميونيخ الألماني، وعمر القادوري، وسط ميدان نادي طورينو الإيطالي، إضافة لنور الدين أمرابط، مهاجم نادي ملقا الإسباني.

الأول ورغم عدم تأقلمه سريعا مع أجواء الدوري الألماني ومعاناته في أكثر من مرة من الإصابة غير أنه بصم على مستوى جد مميز في اللقاءات التي شارك فيها في الدوري الألماني وكذا في دوري أبطال أوروبا، واستطاع أن يتألق في مباريات صعبة أمام مهاجمين من الطراز الأول.

أما عمر القادوري، فقد شد إليه الأنظار خلال النصف الأول من الكالتشيو الإيطالي ودفع كبريات الأندية بأوروبا للاهتمام بخدماته خلال المركاتو الصيفي المقبل، وهو الذي يلعب الموسم الثاني مع طورينو على سبيل الإعارة قادما إليه من نابولي.

نور الدين أمرابط بدوره، لمع اسمه خلال الفترة الماضية وتمكن من كسب قلوب عشاق النادي الأندلسي في فترة وجيزة بمساهمته في مجموعة من انتصارات الفريق، إذ سجل أربعة أهداف في الدوري وأسهم في صنع كثير من الأهداف الأخرى.

وبدرجة أقل قدمت وجوه مغربية أخرى مستويات لا بأس بها خلال النصف الأول من الموسم الماضي ومن بينها أشرف لزعر، الظهير الأيسر لنادي باليرمو الإيطالي، ونبيل درار، جناح نادي موناكو الفرنسي ومروان الشماخ مهاجم نادي كريستال بالاس الإنجليزي.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - :-) الأحد 01 فبراير 2015 - 10:34
طفرتوه زعما. درتو الطايلة. الخ ﺍﻫﺪﻳﻜﻢ
2 - علي الأحد 01 فبراير 2015 - 11:44
ما شاء الله المحترفون المغاربة يتألقون. المحترف فلان سجل لفربقه ما هذه اﻷخبار الرذيئة هم يكدسون الملايين ونحن هنا نتبع أخبارهم وخصوصياتهم.هل هناك استفادة لديكم. بالطبع لا.هم من يستفيدون من أموال الجامعة التي هي أصلا أموال الشعب
3 - علي الأحد 01 فبراير 2015 - 11:44
ما شاء الله المحترفون المغاربة يتألقون. المحترف فلان سجل لفربقه ما هذه اﻷخبار الرذيئة هم يكدسون الملايين ونحن هنا نتبع أخبارهم وخصوصياتهم.هل هناك استفادة لديكم. بالطبع لا.هم من يستفيدون من أموال الجامعة التي هي أصلا أموال الشعب
4 - sabri الأحد 01 فبراير 2015 - 14:32
اودى اشمن محتريفين غير كيجيو المنتخب مبقاو كيقفلو ولو الكرة المغربية دازو فيها المحتريفين ديال بصح رحيم الله زمن العز
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

التعليقات مغلقة على هذا المقال