24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2516:4619:2620:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

2.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الجيش يقتسم نقاط التعادل مع أولمبيك آسفي

الجيش يقتسم نقاط التعادل مع أولمبيك آسفي

الجيش يقتسم نقاط التعادل مع أولمبيك آسفي

تعادل فريقا الجيش الملكي وأولمبيك آسفي بهدف لمثله في اللقاء، الذي جمع بينهما بعد ظهر اليوم الأحد على أرضية ملعب أبو بكر اعمار بسلا، برسم منافسات الدورة ال21 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وكان الفريق العسكري سباقا للتهديف في الدقيقة 65 عبر هدافه المهدي النغمي عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يوقع المدافع يوسف حمال بالخطأ في مرمى فريقه هدف التعادل للفريق المسفيوي (د 69).

ورفع أشبال المدرب يوسف فرتوت رصيدهم عقب هذا التعادل، وهو الثامن في الموسم مقابل سبعة انتصارات وست هزائم، إلى 28 نقطة والتحقوا في المركز الثامن بفريق حسنية أكادير، الذي تأجلت مباراته مع مضيفه الرجاء البيضاوي إلى تاريخ لاحق بسبب التزام الفريق البيضاوي بإياب الدور التمهيدي الأول من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

أما أشبال المدرب خليل بودراع، الذين سجلوا تعادلهم العاشر مقابل خمسة انتصارات وست هزائم، فرفعوا رصيدهم إلى 25 نقطة وعززوا تموقعهم في المركز العاشر بفارق نقطتين أمام فريق النهضة البركانية (ال11 ب 23 نقطة)، الذي تأجلت مباراته مع ضيفه المغرب الفاسي إلى تاريخ لاحق بسبب مشاركته في الدور التمهيدي الأول لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية والذي ودعه بخسارته إيابا أمس السبت بباماكو أمام فريق أونز كرياتور المالي 1-0 بعدما كان قد فاز ذهابا ببركان 2-1.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - عبدالاالاه العلمي السبت 07 مارس 2015 - 01:07
لم اعرف بالضبط سبب اندحار فريق الجيش الملكي امام فريق اولمبيك اسفي اللاعبون تاءهـون في الملعب.الدفاع يرتكب اخطاء بالجملهء والهـجوم بعيد عن كل البعد عن الجاهـزيه والتسرع ام المدرب لم يعد يسيطر عائ الوضع وحتئ يستعيدانصار التقه انصح باستقدام السيد عموته واعطاءه صلاحيه استقدام احسن اللاعبين افوز بلقب البطوله والفوز بعصبه اللا بطال الافريقيه
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

التعليقات مغلقة على هذا المقال