24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الناصيري: هذه أسباب غياب العسكري عن الرجاء

الناصيري: هذه أسباب غياب العسكري عن الرجاء

الناصيري: هذه أسباب غياب العسكري عن الرجاء

غاب حارس الرجاء البيضاوي، خالد العسكري، عن الحصة التدريبية لصباح الأربعاء التي يخوضها النادي الأخضر تأهباً لمواجهة نادي أولمبيك خريبكة، السبت المقبل، برسم الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري المغربي الاحترافي، وذلك دون الحصول على إذن من إدارة النادي.

وكشف محمد الناصيري، الناطق الرسمي باسم الرجاء البيضاوي، في تصريح لـ"هسبورت" أن غياب العسكري عن تداريب الخضر مسبه تعرض حارس الأسود لوعكة صحية مفاجئة، حالت دون إخبار إدارة النادي بغيابه عن الحصة التدريبية ليوم الأربعاء، لافتاً إلى أن حضور العسكري في لقاء "لوصيكا" مهدد في انتظار عرضه على اللجنة الطبية للنادي التي ستحدد مدة غيابه.

ومن المحتمل أن تكون الواقعة الأخيرة التي أدخلت العسكري في مشاداة كلامية مع أحد أنصار الفريق بمطار محمد الخامس عند العودة من رحلة الكونغو نهاية الأسبوع الماضي، والتي استدعت تدخل الشرطة لفض الشجار، قد أثرت على نفسية الحارس الذي عبر في غير ما مرة عن رغبته في إنهاء مشواره رفقة الأندية الكبيرة التي تفرض قاعدتها الجماهيرية ضغطاً على اللاعبين.

وكان المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي البيضاوي قد نجح أخيراً في التوصل لاتفاق نهائي مع اللاعب بخصوص تجديد العقد الذي يربطوه بحارسه خالد العسكري إلى غاية يونيو 2017، وذلك بعد مفاوضات طويلة بين الجانبين.

ومن المنتظر أن يخوض الرجاء البيضاوي لقاءه أمام أولمبيك خريبكة السبت المقبل، ليستقبل حسنية أكادير الثلاثاء المقبل عن مؤجل الجولة 21، قبل أن يشد الرحال صوب جنوب إفريقيا يوم الأربعاء تأهباً لمواجهة نادي كايزر شيفس برسم ذهاب الدور الأول من منافسات دوري أبطال إفريقيا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - احميدة الخميس 05 مارس 2015 - 09:08
خالد العسكري رجل طيب و متواضع أتمنى له التوفوق للأسف هناك من يريد إقبار الرجاء و الكيد للفريق على الرجاويين مساندة الفريق في السراء و الضراء لقطع الطريق أمام المشوشين و العبثييدن ديما ديما راجا و لا عزاء للحاقدين
2 - Redouane الخميس 05 مارس 2015 - 10:44
مؤسف جدا ان تعرض إدارة نادي كبير لاعبيها الى هذه المواقف. أنا اتضامن مع اللاعب العسكري. له كل الحق للدفاع عن نفسه مهما كانت الظروف. نتكلم عن الاحترافية. انه هراء ان نجعل اللاعب دائماً في واجهة الحداث السلبية. الوم كثيرا إدارة الرجاء العالمي على عدم قيامها بحماية اللاعبين. كلنا نعرف الطريق الذي قطعه خالد في مشواره كحارس. الحظ لم يكن بجانبه في غالب الأحيان. الجمهور عليه الدعم او السكوت. كل من موقفه له مسؤولية خاصة. و مسؤولية الملاحظات السلبية من اختصاص مدرب الحراس. عدم رضى الجمهور يكون عبر وسائل حضارية من المدرجات وليس لدي دروس ان ابنها لجمهور الرجاء العظيم. اما السب الموجه مباشرة لشخص في مكان ضيق كالطائرة فانه هجوم واعتداء شخصي قي حق الانسان الخلوق خالد العسكري. الله معاك يا اخي
3 - التطواني الخميس 05 مارس 2015 - 11:31
اللاعب المغربي هو إنسان عادي يزاول مهنة كرة القدم فلا يمكن تجاوز الحدود والسب والشتم الذي نراه كل أسبوع يوجه لهاؤلاء اللاعبين حتى وإن تدنى مستواهم فلا يسمح لنا البتة في رتكاب هذه الأمور خالد العسكري إنسان خلوق ومربي مزيان بشهادة الجميع أما الكرة فهي مجرد لعبة
4 - حميد الخميس 05 مارس 2015 - 12:00
لا يجدر بدركي ان يعربد في النطار كما فعل العسكري حتى لو تعرض للاستفزاز لانه يمثل جهازا له سمعته و شرفه يجب ان يطبق عليه القانون كساءر الدركيين لا اءن يستفيد من امتيازات الدرك الملكي دون ان يقوم بشيء .
5 - العلمي عبد الا الاه الخميس 05 مارس 2015 - 17:56
المهـم ان خالد الععسكري يجب عليه ترك فريق الرجاء البيضاوي والرجوع الى فريقه الام وانهـاء مشواره الرياضي في سلام وان يكون مخلصا لمحبيه انصار فريق الاحلام الجيش الملكي المغربي
6 - يونس لحسيني الجمعة 06 مارس 2015 - 04:42
السلام عليكم استسمح اخي خالد على ما وقع ، السيد خالد العسكري انك من أجود لاعبين الفريق ومن أشجع رجال العالم ومن أطيب خلق الله أخلاقك عالية جدا والحمد لله على ذلك ما شاء الله ، هاد الشخص المتهور ليس له دراية بماضي حراس مرمى الفريق ، الحراس اللذي استفاد منهم الفريق هم محسوبين ، اولا مصطفى الشاذلي - في المرتبة الثانية ألان كو أميني - والمرتبة الثالثة بين خالد العسكري ودريد الجزائري وخالد عزمي
7 - رشيد الجمعة 06 مارس 2015 - 09:08
خالد العسكري هوانسان يجب احترام كل الاعبين في الرجاا
8 - عدنان المغربي الجمعة 06 مارس 2015 - 09:43
خالد العسكري, لا اعرفه شخصيا كي احكم على شخصيته, لكن ن خلال مباريات كرة القدم, يتبين انه ذو ميزاجية صعبة الفهم, و سريع العصبية... وهذا ياثر حتى على ادائه داخل رقعة الملعب, فهو يبقى (بالنسبة لي شخصيا) ذو مستوى جد جد متوسط.
والسلام...
9 - عدنان المغربي الجمعة 06 مارس 2015 - 10:53
الى الاخ: 5 - العلمي عبد الا الاه
عزمي لم يكن حارسا للرجاء بل للوداد, صحح معلوماتك اخي...
واتفق معك في ترتب الشادلي كافضل حارس للرجاء ربما عبر التاريخ...
10 - يونس لحسيني الجمعة 06 مارس 2015 - 13:14
السلام عليكم خليل عزمي حمل قميص الرجاء البيضاوي العالمي بداية التسعينيات ( احسن اللاعبين البيضاويين حملوا القميصين الأحمر والأخضر )
11 - سباعي الجمعة 06 مارس 2015 - 14:21
الي الرقم_5
العسكري فريقه الام مولودية ميسور وليس الجيش الملكي
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

التعليقات مغلقة على هذا المقال