إشادة تلفّ عودة تاعرابت للتنافس بالـ"برُومِيرلِيغ"

إشادة تلفّ عودة تاعرابت للتنافس بالـ"برُومِيرلِيغ"
الإثنين 16 مارس 2015 - 11:25

رغم أن اللاعب الدولي المغربي عادل تاعرابت فشل رفقة فريقه كوينز بارك رينجرز في تخطي عقبة مضيفه كريستال بلاس، في إحدى دربيات العاصمة الإنجليزية لندن، خلال مباراة عرفت تفوق أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل واحد، في نتيجة زادت من التوتر داخل QPR الذي يحتل حاليا مراتب جد متأخر بين أندية “البروميرليغ”، إلا أن القسوة غابت عن الإعلام الإنجليزي تجاه “طيور الرينجرز” واعتبر أن مستواها كان لائقا بالتطور الذي يعرفه الفريق.

وكشفت شبكة الإذاعة والتلفزة البريطانية “BBC” أن نادي كوينز بارك رينجرز يعرف حاليا الكثير من التغيرات وعدم الاستقرار لهذا كان من المتوقع أن تكون النتيجة بهذا الشكل، كما أوضح ذات المصدر أن عناصر الرينجرز كان أغلبهم يعاني من إصابات بليغة، كما أوضحت الشبكة البريطانية بخصوص اللاعب المغربي عادل تاعرابت، أنه يملك مهارات قوية لكنه ظهر ضائعا خلال المباراة بسبب غيابه لفترة طويلة عن الملاعب، لهذا يجب اعتبار أن كفتي كريستال بلاس وكوينز بارك رينجرز لم تكونا متكافئتين.

ومع المشاكل الكثيرة التي كانت قد لاحقت عادل تاعرابت بسبب خلافه مع مدربه السابق هاري ديدناب إلا أن الجماهير الإنجليزية والإعلام هناك أبدوا تعاطفا كبيرا مع عودة اللاعب المغربي إلى الميادين، واسترجاعه للياقته البدنية بعد أن قضى فترة طويلة من الخمول بسبب الإصابة.

من جهة أخرى ورغم الهزيمة تغنى الموقع الرسمي لرينجرز بأداء بعض اللاعبين واعتبر مستواهم جيدا، كما رحب بعودة عادل تاعرابت وقدم التشجيع للعناصر من خلال عرض مقاطع فيديو لبعض اللحظات التي تألقوا فيها، حيث لم تفقد إدارة QPR الثقة في تدارك الموقف رغم أن فريقها يحتل المرتبة 18 من أصل 20 نادي يمارس في القسم الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

9
  • Adil
    الإثنين 16 مارس 2015 - 11:45

    Le jour ou Taarab a signe avec l'agent iranien Kia Joorabchin, qui represente aussi les joueurs argentains Carlos Teves et Mascharano, ce jour la etait une declaration de sa fin footballistique.

    Taarabt est un adepte des casinos de Londres et boites de nuits londonienes. Il seche souvant les entrainements car il ne dort pas la nuit. Il ne comprend pas que le football de haut niveau est base sur le physique et le mental. Des joueurs comme Frank Lampard et Stevie Gerard courrent 12 Km par matche. Et notre Taarabt prefer marcher sur le gazon et attend que ces camarades lui donnent le balon pour fair son petit show de petit pont et son cirque mediocre des dribbles qui ne menent vers rien.

    Quel gachis!!!! Il gagne bien sa vie avec un salaire de 60.000 euros par semaine. Or il pouvait faire mieux et gagner 100.000 euros par semaine comme Marouane Chamack, ou bien plus 220.000 euros par semaine comme Yaya Toure.

    Mais il reste un joueur mediocre par sa mentalite de cites francaises.

  • hafid zaâboul
    الإثنين 16 مارس 2015 - 11:58

    تعرابت لن يعود إلى مستواه لأنه تبت رياضيا أي لاعب يتكبر على حمل قميص منتخب بلاده يكون مصيره الفشل

  • ISMAIL BRK
    الإثنين 16 مارس 2015 - 12:10

    إضافتا على ذلك فهناك أخبار تقول أن عادل تعرابت يريد أن ينهي مسيرته الكروية مع فريق الرجاء الرياضي . و نتمنى له كل التوفيق.‏‎ ‎

  • iguigue iksbane
    الإثنين 16 مارس 2015 - 12:12

    Quel bon vieux temps pour un joueur sur le point de réaliser sa légende personnelle! Hélas! L'absence presque totale de patriotisme,le choc culturel,la problématique de l'appartenance à une double culture,bref,l'enfantillage de M. Taarabt. Tous ces facteurs ont conduit justement ce joueur à un échec fatal mais mérité.
    Vous savez M. Taatabt, tous les joueurs marocains ayant réussi leur vie progessionnelle, c'était en passant par la bénidiction de ce pays saint. Je suis le premier à fêter votre galère M. Adil car vous vous êtes tjs pris pour une grande star de foot tandis que vous n'avez même pas encore commencé. Quelle ironie du sort pour un prétentieux!!!!

  • عبدو كيش
    الإثنين 16 مارس 2015 - 12:28

    رغم جميع مايقال عن تاعرابت وما تعرض له من مشاكل مع مدرب فريقه وكاد المشاكل الصحية الا انه يبقى لعب دو فنيات عالية فبمجرد توصله بالكرة يمكنه ان يحدت التغير في المباراة لعب يمكنه ان يشغل تلاثة مدافعين في الوقت نفسه وهدا يعطي الفرصة للعبين الآخرين باقتناص الأهداف وهدا ماينقصنا في المنتخب فبالاضافة لسعيدي في الجهة اليسرة سيكون هوا دو اضافة كبيرة في المنتخب لهدا وفي رئي الشخصي المتواضع فمكانه في المنتخب لازال شاغرا ولايستطيع اي احد تعويضه في الوقت الراهن وهده دعوة للجمهر……يتبع

  • عبد العزيز الرباطي
    الإثنين 16 مارس 2015 - 12:28

    لا يختلف اثنان كون تاعرابت يملك مهارات عالية لكن المراوغات الزاءدة والتكبر توءثر على المستوى العام للاعب ، فلديه الوقت لتدارك الخلل ، ومزيدا من العطاء والتوفيق لهذا الاعب .

  • ابو أسماء
    الإثنين 16 مارس 2015 - 14:27

    تعرابت لاعب كبير ومكانه في المنتخب الوطني ضروري يجب استدعائه والتفاهم معه

  • عادل المخفي
    الخميس 19 مارس 2015 - 22:37

    عادل تاعرابت لاعب يستحق التشجيع مع النصح له بالتي هي أحسن .ولهذا يجب اختيار شخص صادق ليقوم بالتواصل معه حتى تعود عنده التقى الكاملة .ثم إن شاءالله سيقدم الكثير للمنتخب

  • رشيد مدرب بأمريكا
    الإثنين 23 مارس 2015 - 02:32

    سلام خوتي،
    اللاعب تاعرابت بدء مشواره الرياضي بشكل تصاعدي. شخصيا تابعته و لاحظت فيه مميزات الاعبين الكبار و كانت قمة تألقه عندما سجل للمنتخب ضربة خطا جميلة. انتقاله للميلان ساعده على استعادة مستواه. اعتقد ان تراجع مستواه يتحمله الاعب والمسءولون المغاربة؛ فالأعياد حصلت له مشاكل مع المنتخب و اثرت على مستواه. اضافة ان المسؤولين عن الكرة في المغرب لم يساعدوا هذا الاعب للنضج بما فيه الكفاية. انتقد دورهم لانه لا نقدم الدعم للاعبين خاصة الذين يحملون ثقافة مزدوجة. أليس من الضروري متابعة هؤلاء اللعبين ودعمهم في السراء والضراء؟ وهنا اطرح مايلي: ماهي طبيعة الدعم المقدم للاعيبينا في الخارج خاصة على المستوى النفسي و الاجتماعي؟ماهي طبيعة العلاقة التي تربط لاعبي المنتخب في المغرب و الخارج؟ أسئلة كثيرة تطرح والإجابة عليه كفيل بتطوير المنتخب والفوز بأغلى الألقاب. دعاؤكم لاخوكم في التدريب بأمريكا

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 4

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة