سحَيتة: تَفاصيل صغيرة تحسم ديربي البيضاء‎

سحَيتة: تَفاصيل صغيرة تحسم ديربي البيضاء‎
السبت 11 أبريل 2015 - 09:35

أوضح عبد المجيد سحيتة، اللاعب السابق لنادي الوداد البيضاوي، أن تفوق النادي الأحمر في بطولة الموسم الجاري وتصدره الترتيب العام على بعد ست جولات من نهاية الدوري، لا يمنحه الأفضلية للظفر بنقاط مباراة الديربي كاملة.

سحيتة وفي تصريح “هسبورت” اعتبر أنه وطيلة مشواره مع الوداد لم يكن الفريق الأحسن والأفضل هو من يفوز بالديربي المغربي، مؤكدا في الآن ذاته أن تفاصيل صغيرة تحسم اللقاء لهذا الطرف أو ذاك، وأن الفريق الذي يجهز جيدا للمباراة ويكون حاضرا ذهنيا طيلة أطوار اللقاء هو من يفوز غالبا.

من جهة أخرى أشاد المتحدث نفسه بمستوى الوداد هذا الموسم، وكسبه خطوة كبيرة في مشوار البحث عن لقب جديد في الدوري، مشيرا إلى أن من شأن الفوز بمباراة الديربي إعطاء شحنة معنوية كبيرة للاعبين من أجل مناقشة ما تبقى من مباريات بأريحية أكبر.

ولفت سحيتة الانتباه إلى نقطة اعتبر أن من شأنها أن تؤثر سلبا وبشكل كبير على لاعبي الفريق الأحمر، وهي توقف البطولة الوطنية لمدة طويلة، وعدم خوض الوداد لأي مباراة رسمية منذ فترة، عكس الغريم التقليدي الذي خاض مباراة في البطولة الوطنية وأخرى برابطة الأبطال الإفريقية.

ويحتضن ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء مباراة الغريمين التقليديين، الوداد أول الترتيب والرجاء صاحب المركز الثامن، اليوم السبت، بداية من الساعة الرابعة والنصف، لحساب الجولة 25 من الدوري المغربي للمحترفين.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

3
  • نورالدين
    السبت 11 أبريل 2015 - 09:50

    كل ما اتمناه ان يكون لقاء بمستوى كبير يشرف الكرة المغربية و يمتع الجماهير .. في الاخر كلنا مغاربة رجاء ديالنا و الوداد ديالنا

  • أبو محمد ريان
    السبت 11 أبريل 2015 - 11:44

    إنشاء اللله فوز الوداد البيضاوي 0-1. كما أشيد في هذه المقابلة بفوز الجماهير البيضاوية من حيث الحضور والأخلاق والتنظيم الجيد لرقي بالاحتراف

  • أبو إلياس مغربي أبوظبي
    السبت 11 أبريل 2015 - 15:57

    WAC الهجامي WAC. الخلفي WAC البطاش WAC سحية WAC الزاكي WAC الزغراري الشريف عبد الخالق. ضعيف. بيتشو الكانا. العفوي الداودي. فخر الدين. موسى نضاو بودر بالة. عليوة عبد الحق مجاهيد. بن شريفة ڤاسيلي بوجمعة أحرظان العربي صفري الهجهوج. الكرتي. المرحوم مكوار مكوار مكوار مكوار مكوار مكوار مكوار مكوار مكوار مكوار مكوار مكوار مكوار مكوار مكوار مكوار مكوار مكوار الله يرحموا ويوسع عليه. شبوكي …………..الخ استسمح الائحة طويلة شكرا هيسبريس. ؟؟؟

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 2

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز