24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | ملقة يرغب في ضمّ أمرابط بشكل نهائي

ملقة يرغب في ضمّ أمرابط بشكل نهائي

ملقة يرغب في ضمّ أمرابط بشكل نهائي

يرغب نادي ملقة الإسباني، الذي يلعب بالقسم الأول، في ضم بشكل نهائي الدولي المغربي نور الدين أمرابط، الذي يلعب حاليا مع الفريق الأندلسي على سبيل الإعارة، بحسب ما ذكرت صحيفة (آس) الرياضية يوم السبت.

وأوضحت اليومية أن وفدا رفيع المستوى من نادي ملقة يوجد حاليا في تركيا للتفاوض حول شروط العقد مع فريق غلطة سراي التركي الذي يملك حقوق اللاعب المغربي، مضيفة أنه سيتعين على إدارة النادي الأندلسي اتخاذ قرار قبل متم أبريل الجاري.

وردا على هذه المعلومات، قال أمرابط في مقابلة مع صحيفة (آس) "أشعر بسعادة كبيرة جدا في ملقة"، مضيفا أن قرار استمراره مع النادي الأندلسي يتوقف على المفاوضات بين الناديين الإسباني والتركي.

وتابع الدولي المغربي "أحب النادي، ولي تعاطف كبير مع جمهوره الذي يشجعني دائما، حتى في الأوقات الصعبة"، مضيفا أنه سينتظر نتائج المفاوضات بين الناديين قبل اتخاذ قرار نهائي.

وولد أمرابط في ناردين وتكون بنادي ايندهفن الهولندي، قبل أن يلعب لهذا النادي خمسة مواسم. وتمت إعارته لعدد من الأندية مثل نادي أمنيورد وفينلو، ولعب سنة 2011 لقيصري سبور التركي مقابل 5ر1 مليون أورو.

وبعد العرض الكبير الذي قدمه الدولي المغربي مع قيصري سبور، تابع نادي غلطة سراي وفناربخشه مسار هذا اللاعب الذي وقع في 21 يوليوز 2012 لثلاث سنوات مع الحائز على البطولة غلطة سراي مقابل 5ر8 مليون أورو.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - خالد الاثنين 20 أبريل 2015 - 15:30
امرابط لعب موهوب لديه قوة بدنية تمكنه بالاحتفاظ بالكرة مع اقوى المدافعين الذين يعانون الامرين عندما يواجهونه كما لديه تمريرات غالبة ما تكون قانلة اتمنى ان يبقى في اسبانيا حتى يمتع الجمهور المغربي الذي يعشق البطولة الاسبانية كما لاحظت تعلق جمهور مالقا وحبه لهذا اللاعب الذي لديه الكثير في جعبته.اتمنى من الزاكي ان يعرف استغلال قدرات امرابط للرقي بمنتخبنا الوطني لديه مستقبل زاهر واتوقع ان يلعب للريال في المواسم المقبلة
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

التعليقات مغلقة على هذا المقال