24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. أزمة جديدة في "لارام" .. الربابنة يرفضون مهادنة الخطوط الملكيّة (5.00)

  2. نشطاء يطالبون الحكومة المغربية برفض استفزازات الإسبان في مليلية (5.00)

  3. رصيف الصحافة: محمد الخامس حبس الحسن الثاني بسبب "نتائج الباك" (5.00)

  4. أردوغان يراهن على التكنولوجيا باستدعاء العلماء المغتربين إلى تركيا (5.00)

  5. أطلال وقوارض وأزبال تُكسد التجارة في "أسواق الأحياء" بسطات (5.00)

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | مروان الشماخ يقضي "فترة نقاهة" وسط صخب السهرات

مروان الشماخ يقضي "فترة نقاهة" وسط صخب السهرات

مروان الشماخ يقضي "فترة نقاهة" وسط صخب السهرات

عقب الصحوة التي عاشها مروان الشماخ بداية الموسم الكروي الجاري، وذلك بعدما استعاد المغربي شهية التهديف وظهر بمستوى متألق في بعض مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة فريقه "كريستال بالاص"، عاد مهاجم "أسود الأطلس" لحالة الركود من جديد وغاب عن الميادين لأزيد من شهرين بداعي الإصابة التي جعلته خارج تشكيلة ناديه بأبرز المباريات.

وفي وقت بدأت وسائل الإعلام الإنجليزية تتعاطى مع أنباء قرب عودة الشماخ إلى الملاعب، خرجت إدارة نادي "كريستال بلاص" بتصريح ضمن إحدى المؤتمرات الصحفية تستبعد عودة اللاعب الدولي المغربي للتنافس، وأوضح المدرب ألان باردو أن مروان بعيد عن كونه جاهزا للتنافس وأنه محتاج للوقت من أجل تجاوز محنته الصحية وتخطي وعكة الإصابة التي طالته.

وكان المهاجم المغربي قد ابتعد عن الملاعب خلال شهر فبراير الماضي، وتسببت إصابته في حرمانه من تلبية دعوة الناخب الوطني بادو الزاكي لمواجهة منتخب الأوروغواي ضمن لقاء ودي، بينما تزيد التقارير الطبية الصادرة عن "كريستال بالاص" أن الشماخ لن يكون جاهزا للمباريات الودية التي من المرتقب أن يخوضها منتخب الزاكي استعدادا لإقصائيات كأس إفريقيا وكأس العالم.

وركزت وسائل إعلام إنجليزية على السلوك الطائش لذات اللاعب المغربي، حيث تربصت عدسات الـ"بابارَاتزي" بتفاصيل فترة الراحة التي يقضيها الشماخ حاليا، وسربت صورا للسهرات الصاخبة والخرجات الليلية الحميمية التي يحضر فيها الشماخ، معتبرة أن مروان لا يبذل الجهد الكافي للتعافي واستعادة لياقته الأمر، وهو ما قد يجعله وسط مشاكل كبيرة مع المسؤولين بناديه الإنجليزي.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (59)

1 - الحــــاج عبد الله الأحد 26 أبريل 2015 - 03:13
(...) "والخرجات الليلية الحميمية التي يحضر فيها الشماخ، معتبرة أن مروان ..."

بصحتو وراحتو !! شاب دار مجهود شخصي، خدام مزيان، نجح في حياتو،، كسب الفلوس ... ويصحتو وراحتو يدوز شاباو كيف ما بغا هو وحر في حياته ... شكون منكم يكره أن يكون بحــــالو؟ تضحك ليك الدنيا وتيح ليك فرصة الحياة وتقفز عليها وانت شاب !!!
وبلا هاديك (لا حول ولا قوة الا بالله) التي أدمنتم عليها على الخوا.
لي بغا ينتاقدو يشوف راسو هو الأول، شحال من واحد مكنك غادي يمشي للجحيم فابور ما كلا ما شاف ما قصر لا دنيا لا دين يجيبها لو غير لسنانو وسلوكو الخبيث... وراك عارف راسك وعارف قدرك عند الله سبحانه وتعالى.
2 - so montpellier الأحد 26 أبريل 2015 - 03:13
معامن بعدا !! عاهرتين مشهورتين Carla et Mélissa Howe
3 - marroki الأحد 26 أبريل 2015 - 03:19
Et alors vous êtes jaloux !!!
4 - anas الأحد 26 أبريل 2015 - 03:25
ولعجيب في الامر ان هدوك البنات لمعاه تجي شوقت اديرو خرقة عل ريسهم وقلولك عفاك تزوجني راني بنت الناس ,ومتسولنيش عل الماضي ههه عمي google يجبدلك مصرنك
5 - hassanb الأحد 26 أبريل 2015 - 03:28
اللاعب معروف بإدمانه على السهرات الصاخبة فهو مثال سيء ولا يجدر به ان يكون سفيرا لأخلاق المغاربة ويمثل بلده احسن تمثيل في اوروبا
6 - مراقب الأحد 26 أبريل 2015 - 03:39
للتذكير:

عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ , قَالَ : " لا تَزُولُ قَدَمَا الْعَبْدِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ حَتَّى يُسْأَلَ عَنْ أَرْبَعٍ : عَنْ عُمْرِهِ فِيمَا أَفْنَاهُ , وَعَنْ شَبَابِهِ فِيمَا أَبْلاهُ , وَعَنْ مَالِهِ مِنْ أَيْنَ اكْتَسَبَهُ وَفِيمَا أَنْفَقَهُ , وَعَنْ عِلْمِهِ مَاذَا عَمِلَ فِيهِ " .
الشباب و الصحة لا يدومان و ملك الموت لا يطلب الإذن و لا يرسل لنا إيميل و لا ينفع الإنسانا أن يكون نجما عند الناس إذا كان غارقا في ما يغضب الله.
7 - moasimo الأحد 26 أبريل 2015 - 03:56
وراه دايرين بيه على ود money ,نهار اللي ما يبقى عندو والو يديروا عليه قلب وشقلب, والله ينعلها عيشة, والله مكاين من غير المراة الطيبة واطفال ديالو دايرين بيه وزوينين والله ماكاين ماحسن من هته العيشة.
8 - انوار ولد حلالة الأحد 26 أبريل 2015 - 04:00
سلام تام ،

تتكلمون على الشماخ وكأنه أتى لنا ب أربعة كؤوس أفريقية ، حضوره مثل غيابه .

شكرًا هسبريس
9 - Alliwa الأحد 26 أبريل 2015 - 05:24
لاعب تافه لا يحس بالمسؤولية همه هو اشباع نزواته الفاسدة ورغباته مع فتيات الملاهي والخمارات فاين هو من ميسي وغيره من الاعبين رغم انهم غير مسلمين لكن يشعرون بالمسؤولية تجاه فرقهم .على الزاكي ان يبعده عن اللاعب
10 - JAMAL BRUXELLES الأحد 26 أبريل 2015 - 06:14
الحمد لله حتى الكرة المغربية راها في فترة نقاهة.والجمهور في نقاهة ونطلبو الله يطوّل النقاهة
11 - الشيشة+...... الأحد 26 أبريل 2015 - 06:35
هدو اللي معاه راه فرمليات .
ان بعض الظن أتم راه السيد خاصو العناية المركزة و الدليك
12 - الربابطي الأحد 26 أبريل 2015 - 06:52
السيد مسكين رجليه مابقا فيهم كرة
بغا يقلبها نشاط
القدم مشا يدوز للنغم
13 - adil الأحد 26 أبريل 2015 - 06:54
il ne sert a rien ce type .pas de talent, pas de pudeur!
14 - جنوح عبد الحكيم آسفي الأحد 26 أبريل 2015 - 07:23
للآسف اللعبين العرب لايستمرون في العطاء لوقت آكتر لآنهم غير مندبطين عطآهم لايتجاوز الموسم الواحد فقط آتمنا لهم التوفيق في المستقبل
15 - حميد شحلال الأحد 26 أبريل 2015 - 07:35
ما بني على باطل فهو باطل
لعب كرة القدم المعروف في وقتنا الحالي قمار وكشف للعورة وإشعال للعدوات ودعوة لحب الكفار والإعجاب بهم " كمدريد والبارصا " وإذا ما مصدر صدر تصرف طائش أو مجون من لاعب ما فلا يُستغرب ذلك لأن القمار غير قمار عمر ما غادي ينفع راسه ولا أحد
16 - moad الأحد 26 أبريل 2015 - 07:48
هدا هو حال الفقير دو المستوى التقافي و الفكري الضعيف إدا ما حصل على المال يعتبر نفسه حقق إنجاز عضيما
17 - واسفاه الأحد 26 أبريل 2015 - 08:54
بالشفاءإن شاء الله
هدا الاعب يعطي صورة سيئة عن الاعب النمودجي لأن الرياضي يجب أن يكون قدوة في الأخلاق والإحترافية معا
18 - brahim canada الأحد 26 أبريل 2015 - 09:29
لمثل هدا السبب قررت ان ارجع من بلد المهجر لتربية ابنائي في المغرب كل من رضع التقافة الغربية سيصبح مثل هؤلا الدين اضاعو صلاتهم واتبعو شهواتهم سيلقون غيا.
اينك يا من ربيته انك ستحاسب على ما وصلت اليه ولدك . اتمنى من الشباب المغربي ان لا يتخده قدوة فمثل هده المطاهر تنشر الفساد بين الناس جميعا.
+ ان الدين فتنوا المومنين و المومنات ثم لم يتوب فلهم عداب جهنم ولهم عداب الحريق
يجب طرده من المنتخب لسوا اخلقه فالعلم المغربي علم لايستحقه الا الاطهار الشرفاء الابطال وليس بوزبال والمكبوتون جنسيا وعقائديا
19 - ايمن الأحد 26 أبريل 2015 - 09:31
اش يدير،الطبيب ديالو قاليه هاد الوصفة داش يبرا واش نتوما كتعرفو حسة من الطبيب،،وديال الانجليز!!!
20 - bn bachir الأحد 26 أبريل 2015 - 09:31
الله يعفو على الجميع، إنما هاذ شي غير تضييع الوقت وفي النهاية مايلقى والوا،لأنه كلاعب كرة يجب أن يكون مثال للمغاربة للأسف،
21 - sami75 الأحد 26 أبريل 2015 - 09:40
الشماخ متزوج وله ابنة يجب عليه ان يكون قدوة لها لا نقمة عليها فكما تدين تدان
22 - Azzam الأحد 26 أبريل 2015 - 10:00
J'écris en français pour que Chammakh il me comprendra si il me lit..Sa vie personnelle et intime ne m'intéresse pas et cette photo avec ces deux nanas ne m'inquiète pas au contraire Bassa7awa arra7a Ssi Chammakh.Mais ce que je ne suis pas d'accord c'es de considérer ce joueur comme un joueur qui a du Azzamtalent.A part la coupe d'Afrique en Tunisie je le trouve très moyen presque médiocre la preuve? Il ne joue rarement décès pids sauf de la tété pour marquer si l'occasion se présente.Vu sa taille il ne réussit que les coup de tête!Vs êtes d'accord avec moi mes chers commentateurs..sinon je me demande pourquoi
Zaki l'appelle en équipe nationale?Et pourquoi les Anglais le recrutent avec de grandes sommes d'euros..Je ne comprends rien!?Azzam -Rabat
23 - هكذا الأحد 26 أبريل 2015 - 10:19
انظروا جيدا في الصور. أولا قرب بول المخمورين. ثانيا يضع سلسلة عليها صليب. والفاهم يفهم. ولكم واسع النظر. وللحديث بقية....
24 - مغربية الأحد 26 أبريل 2015 - 10:25
ليس تدخلا منا في حياة مروان الشماخ ولكن لاعب كرة مشهور هو شخصية عامة له جمهور يحبه لابد له من توخي الحدر في كل خطوة يخطوها وان لا يضهر في اماكن مشبوهة عمومية مع فتيات الليل حفاضا على صورته في المجتمع وعلى مستقبله الكروي .يامروان خد قدوتك من لاعبي المنتخب المغربي القدامى الدين كانوا مثالا للجدية والاخلاق الحميدة:النيبت و فراس وبودربالة و التيمومي ......ومن الجدد كمثال بن عطية ....
25 - nourry london الأحد 26 أبريل 2015 - 10:36
كيفما كان الحال الشماخ يبقى لاعبا متالقا و كبير هو مشهور لدى جمهور واسع هنا في انكلترا لذا تسلط عليه الاضواء من طرف الجمهور والصحافة كما كان يقع له هع لArsenal اما هو كشخص فهو محبوب خاصة لدى الجالية المغربية ومتواضع نسال الله ان يزقنا واياه الهداية وان يتحسن اداءه بعد تعافيه من الاصابة بانفه وان يكون ادائه مقنعا .نسال الله له الشفاء والهداية وان يعينه حتى يعود لاعبا كبيرا امين
26 - houmad dahmouni الأحد 26 أبريل 2015 - 10:41
مروان الشماخ فاتو الكار لعمر ديالو 31 سنة مننتاضروش منو الكثير
27 - ابن سوس المروكي الأحد 26 أبريل 2015 - 10:46
مروان هذا الشاب الخجول الوطني الغيور نتمنى عليك أن تستيقظ ولا تذهب الى ذالك الطريق لا تدمر مستقبلك وسمعتك انت غالي في عيون الشعب المغربي
28 - abdel الأحد 26 أبريل 2015 - 10:52
salam 3alaikum.avant tout c'est une vieille foto est de l'année passée .marouan est bien conscient de ce qu'il fait il na pas besoin des conseils car quand on est professionnel on doit metriser nos relation ici en engleter tout e permis .un joueur non convoqué pour deux mois pour une blessure ou il passe ses soirées ......meme les journalistes exagèrent un peu .a londre chicha e une chose normale , arab, anglais tout fume .nous au maroc ont doit regarder nos joueurs qui n'ont rient e ils font des choses qu'un musulman ne doit pas faire e on a beaucoup d'exemple sans rien donné au foot marocain.
29 - Aboudi NADOR الأحد 26 أبريل 2015 - 10:55
Bravo chemmakh. vis ta vie privée comme tu la veux pour toi et ceux qui jaloux qi il aillent à l enfer
30 - al marrakchi الأحد 26 أبريل 2015 - 10:56
عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ , قَالَ : " لا تَزُولُ قَدَمَا الْعَبْدِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ حَتَّى يُسْأَلَ عَنْ أَرْبَعٍ : عَنْ عُمْرِهِ فِيمَا أَفْنَاهُ , وَعَنْ شَبَابِهِ فِيمَا أَبْلاهُ , وَعَنْ مَالِهِ مِنْ أَيْنَ اكْتَسَبَهُ وَفِيمَا أَنْفَقَهُ , وَعَنْ عِلْمِهِ مَاذَا عَمِلَ فِيهِ "
31 - HAKIM الأحد 26 أبريل 2015 - 10:57
ا نه حر في حياته اننا نحن المغاربة بدانا نحكم على اي مغربي لانه مغربي ولمادا لانحكم على اي لاعب اجنبي اوغيره وان ما نراه في الصورة لايدل على اي شيئ
32 - Aboudi الأحد 26 أبريل 2015 - 10:58
Prkoi vous etes intresses par ce joueure .notre equipe national avoire une belle joeure attaquant comme mohsine yajoure et mourad batna de fus .
33 - محمد المغربي الأحد 26 أبريل 2015 - 11:15
ومن بعد ؟ اش دخلنا ....
هذا غير خبر !! حياته الخاصة لا دخل لأحد فيها .
لو المدرب الوطني أعلن أنه لن ينادي الشماخ لكذا وكذا...هنا يصبح خبر يهم المغاربة ، وبالتالي ممكن نقله !
واذا تجاهل المدرب الوطني ذلك ، لأنه أساسا لم يناديه من قبل ، فلا سبب للتحدث عنه أقصد الشماخ ......
34 - youssef الأحد 26 أبريل 2015 - 11:21
on ne veux pas d'un joueur comme lui meme si il gagnera le ballon d'or , un footballeur doit etre eduqué avant tous et ce genre de comportement mene toujours à une chute libre physiquement psychologique et moralement.. et que dieu l'aide à trouver le droit chemin
35 - Brahim Allemagne الأحد 26 أبريل 2015 - 11:26
, Salut Hespress je ne fois vraiment pas pourquoi vous publiez ce genre de message. Vous devez rester fidele à vous principe professionell. Il ne raus pas publier n'Importe quoi. On a besoin d'information pour aller en avant avec notre cher pays le Maroc. Ameriorer la situation de notre peuple dans tous les domaines (economique, democratie, liberte,egalite, culture, religion) pour tout le Bienen du pays et non pas ce que fait monsieur Chamakh dans Sa vie privee., i
36 - مزابي الأحد 26 أبريل 2015 - 11:34
لا تعطو الاشياء أكثر من قيمتها كبار النجوم لا يفعلون ما يقوم به المبتدئين-كل واحد يعبر عن مستواه و هذا مستواه
37 - حريف كورة الأحد 26 أبريل 2015 - 11:35
ايوا يقبل العمل ... وثبت له الأجر على قدر النية و العمل .... #دعوة_من_القلب
38 - abe hassane الأحد 26 أبريل 2015 - 11:45
For God sake let the boy enjoy his youth and leave it to Crystal Palace to do all worries.Good on you my son Up the Palace.
39 - محمد القاسمي الأحد 26 أبريل 2015 - 12:03
مع الأسف جميع الرياضيين المغاربة الدين يعتبرون أنفسهم نجوم أو كانوا أبطال يعطون قدوة سيئة للشباب و الاطفال المغاربة منهم من يستفيد من كريمات ومنهم من أخد ضيعات من الدولة مجانا رغم أنهم أصبحوا أغنياء لأنهم كانوا يأخدون بريماتهم من الدولة على كل إنجاز حققوه.
40 - Med الأحد 26 أبريل 2015 - 12:24
ﻋَﻦِ ﺍﻟﻨَّﺒِﻲِّ ﺻَﻠَّﻰ ﺍﻟﻠَّﻪُ ﻋَﻠَﻴْﻪِ ﻭَﺳَﻠَّﻢَ , ﻗَﺎﻝَ :
" ﻻ ﺗَﺰُﻭﻝُ ﻗَﺪَﻣَﺎ ﺍﻟْﻌَﺒْﺪِ ﻳَﻮْﻡَ ﺍﻟْﻘِﻴَﺎﻣَﺔِ ﺣَﺘَّﻰ
ﻳُﺴْﺄَﻝَ ﻋَﻦْ ﺃَﺭْﺑَﻊٍ : ﻋَﻦْ ﻋُﻤْﺮِﻩِ ﻓِﻴﻤَﺎ ﺃَﻓْﻨَﺎﻩُ ,
ﻭَﻋَﻦْ ﺷَﺒَﺎﺑِﻪِ ﻓِﻴﻤَﺎ ﺃَﺑْﻼﻩُ , ﻭَﻋَﻦْ ﻣَﺎﻟِﻪِ ﻣِﻦْ
ﺃَﻳْﻦَ ﺍﻛْﺘَﺴَﺒَﻪُ ﻭَﻓِﻴﻤَﺎ ﺃَﻧْﻔَﻘَﻪُ , ﻭَﻋَﻦْ ﻋِﻠْﻤِﻪِ
ﻣَﺎﺫَﺍ ﻋَﻤِﻞَ ﻓِﻴﻪِ
41 - عصام الأحد 26 أبريل 2015 - 12:38
Sincèrement les marocains , vous n'avez rien a faire d'autre que se mêler des affaires des autres. Cet article n'apporte rien !! Il s'agit uniquement d'une photo et tout le monde le juge sans le connaître vraiment ... Allah ihdina kamlin . Inna ba3da dani ithm. Réfléchissez avant de juger n'importe qui
42 - ادريس الصويري الأحد 26 أبريل 2015 - 12:43
عندما ارى اخلاق بعض اللاعبين الافارقة كفرديريك عمر كانوتي صاحب الخلق الحسن و ما قدمه لبلده مالي من مشاريع استفادت منها مالي و انشاء اكاديمية للاطفال الصغار للتكوين و اقارن اعماله مع اشباه اللاعبين المغاربة على غرار الشماخ اشعر بالخجل .لاعبين همهم الوحيد تكديس الاموال لا اهتمام ببلدهم الاصلي و لا مساهمات خيرية لدور رعاية الاطفال اضافة لتشويه صورة المغرب امام العالم
43 - musulman الأحد 26 أبريل 2015 - 13:36
bcp de persssonnes ici parlent d'argent ils vont avec lui pour l'argent la bonne femme .....c'est du bla bla meme ta femme si t'as pas d'argent va te quitter et je parle pas de vide je parle de ma vie perssonnelle ou sont les bonnes femmes disant bnat nass ils ont devenu 1/100
44 - سلاّم الأحد 26 أبريل 2015 - 13:43
شكرا Hespress علئ هذا الخبر المفيد. واش كضحكوا علئ علينا... و زيادة علئ ذلك الحدث وقع في يناير ..راه حنا فابريل
45 - ناقذ الأحد 26 أبريل 2015 - 13:44
لولا القطيع لما نال التافهون الشهرة .
لو سألت معظم المغاربة عن إسم الشخص مخترع الهاتف الذي نستعمله يوميا ويفيدنا في حياتنا العائلية والمهنية و. . . . أعتقد أن القليل من الناس سيعرفون الجواب .
أعتقد أن للكروي مكانته في المجتمع لكن مكانة وفضل رجل العلم والعلماء والمفكرين يجب أن تكون أفضل . فأول كلمة نزلت في القرأن هي : اقرأ ، وليس العب . مع الأسف وسائل الإعلام في المغرب " بخست " العلم ورفعت من شأن الكوايرية والكوامانجية . والمواطنة المبنية على الكرة والكمنجة لا يعول عليها .
46 - "مت قاعد" الأحد 26 أبريل 2015 - 14:00
والله أ السي الحاج عبد الله رقم 1 هيدتها لي من لساني. الناس لسانها كالثعبان. كل ما يفقهونه هو السب والشتم. الرجل مسؤول عن تصرفاته وأنتم ما لكم؟
47 - محايد بالفعل الأحد 26 أبريل 2015 - 15:04
مافعله الشماخ وغيره من الشباب لايمكن قبوله أو تبريره لأنهم مسلمون ويعلمون أنه حرام وكدلك النصارة لايقبلون بها.
هنا أتقبل أفعال الشماخ الطائشة وأبررها بإنسان ملتزم له لحية طويلة يتجر في المخدرات ويغتصب النساء بماله الحرام وفي نفس الوقت يدهب للمسجد لتأديت الصلات.
تعالو إلى هولاندا أم المعاصي والحرية لكي ترو بعيونكم،ألهما الشماخ أو لا من يتستر بغطاء الإسلام.
48 - توفيق الأحد 26 أبريل 2015 - 16:46
لا وجود للحياة الشخصية لدى المشاهير، حياتهم الشخصية لم تعد ملكا لهم متى قبلوا دخول عالم الشهرة و بالتالي وجب عليهم مراعاة محبيهم و مشجعهيهم بالابتعاد عن التهور و الشبهات.
49 - ahmed10 الأحد 26 أبريل 2015 - 16:58
هاد السيد ماحاسش بالنعمة لي عاطيه الله عاطيه الله موهبة في كرة القدم وعاطيه البينكة و في بلد بريطانيا وما ادراك ببريطانيا ولكن هو قالبها مامسوقش ارجو الهداية للشماخ لانه لاعب رائع وبغينا ترجع ليام لي كان في بوردو اما الشماخ منين جا الارسنال هو اللور اللور
50 - baba driss الأحد 26 أبريل 2015 - 17:30
إنه واحد من الركائز التي يعول عليها بادو الزاكي .ليس لتحقيق النتائج الجيدة مع المنتخب و إنما لينال حصته من الغنيمة ..فهل بمثل هذا يا بادو الزاكي سنصل لنتائئج مرضية ؟ أم أنك تختار اللاعبين الذين قدموا تصريحات مؤيدة لك في فترة اختيار المدرب الوطني ؟
51 - hicham الأحد 26 أبريل 2015 - 17:45
اتمنى له المزيد من الاصابات باش يوقفوه بالمرة
52 - عبد الكبير الأحد 26 أبريل 2015 - 18:05
السلام عليكم ادعوا له بالهداية اما هذا الذي نشر هذه الصورة فهو قاسق ولا تتبعوا عورات الناس
53 - الله يهدي ما خلق الأحد 26 أبريل 2015 - 18:18
أستغرب لمن أنعم عليه الله بالصحة والمال ويعيش حياة لا يرضاها الله، هناك من الشباب من يتمنى القليل ليتزوج ويحصن نفسه من الزنا والخمر والخرجات الحميمية مع الفتيات. نحن في عصر كثرت فيه المغريات وأحاطتنا من كل جانب. المال الكثير لا يجلب إلا المصائب ومن ابتلي به فليتصدق منه بوفرة ليعيش مرتاح البال.
54 - هواجس الأحد 26 أبريل 2015 - 19:28
بالصحة والراحة ، حياتو ايدير بها ما بغا...الحساد كلهم يتمنوا اكونوا في بلاستو ...ما قادينش وكيبدوا اسبو ويقولو لا حول ولا قوة الا بالله
55 - iron man الأحد 26 أبريل 2015 - 19:35
انصحو انفسكم واش احسدتوه لمخير فيكم مكرهش يكون a sa place مع minijupe
56 - مصطفى الأحد 26 أبريل 2015 - 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أما بعد فنسأل الله له الهدايه و الثبات فقد نشأ في بلاد النصارى فلذلك فهو مثلهم.
57 - deep 007 الثلاثاء 28 أبريل 2015 - 09:01
لاعب لاعب قدم ما لديه من امكانيات تقنية، وصلل الى نهاية المشوار الكروي، الحياة الشخصية له الحق في عيشها كما يراها مناسبة... الزأكي ما زال يبحث عن فريق
58 - simo2 الأربعاء 29 أبريل 2015 - 09:15
سبحان الله، من ينظر الى التعاليق و كأن المغرب هو السعودية أو الكويت لا أثر و لا وجود للحانات و لا حتّى الخمر إطلاقا بالمقابل فالمغرب ينطبق عليه المثل ( مابين بار أُ بار بار ) و بذالك فالمتعاطون لشرب الخمر يفوق 50% ، و الغريب في الأمر أن جل هاؤلاء غير راضٍ على ما هو عليه و بالتّالي قد يتوب واحداً تلوَ الآخر في أي لحظة. و الله يقبل التوبة من عباده .
59 - maghrebin الأربعاء 29 أبريل 2015 - 22:11
c est miex qui l sera pas présent laisse la place a d autre talent mieuux que toi mr chamak
المجموع: 59 | عرض: 1 - 59

التعليقات مغلقة على هذا المقال