24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/01/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5908:2913:4316:2418:4820:06
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الفتح يتعادل مع الرجاء وينفرد بالمركز الرابع

الفتح يتعادل مع الرجاء وينفرد بالمركز الرابع

الفتح يتعادل مع الرجاء وينفرد بالمركز الرابع

تعادل فريق اتحاد الفتح الرياضي مع ضيفه الرجاء البيضاوي بهدفين لمثلهما في اللقاء المؤجل عن الدورة السادسة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم، الذي جمع بينهما عصر اليوم الأحد، على أرضية ملعب المركب الرياضي مولاي الحسن بالرباط.

وسجل هدفي الفريق الرباطي كل من آدم النفاتي (د 12) ومراد باتنة (د 26)، فيما كان عبد الإله الحافظي (د 18) وكوكو غويهي هيلاري (د 57) وراء هدفي الفريق البيضاوي.

ورفع فريق اتحاد الفتح الرياضي رصيده عقب هذا التعادل، وهو الحادي عشر له في الموسم مقابل عشرة انتصارات وست هزائم، إلى 41 نقطة وانفرد بالمركز الرابع، الذي كان يتقاسمه قبل هذا اللقاء مع فريق الكوكب المراكشي (الخامس ب40 نقطة).

أما فريق الرجاء البيضاوي (وصيف بطل المغرب)، الذي سجل تعادله العاشر مقابل تسعة انتصارات وثماني هزائم، فانفرد بالمركز السابع برصيد 37 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام شريكه السابق الدفاع الحسني الجديدي (الثامن ب36 نقطة).

ويعود سبب تأجيل هذه المباراة إلى التزام الفريقين الرباطي والبيضاوي بدور ثمن نهاية مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بالنسبة للأول، ودوري أبطال إفريقيا، للثاني.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - INCONDITIONNEL الخميس 07 ماي 2015 - 22:18
Fathi jamal من الخيمة خرج مايل qui a aligné Chagou en défense et El ouadi en attaque à certainement fait un mauvais départ ce qui ne manquera pas de lui être néfaste durant son parcours et peut être fatal à l'arrivée qui risque d'être éphémère .
Un signe d'amateurisme et de mauvaise vision déclarée .
الله ادير التأويل ديال الخير أكان
2 - جميلو الجمعة 08 ماي 2015 - 00:12
فريقين مبخوصين وجابو لينا الدل ...واعيباد الله خاصنا انرجعو الجنرال بن سليمان والا مشينا فيها (مني ولينا كنخافو من الراس الاخضر )مبقا والو ...
3 - bozar الجمعة 08 ماي 2015 - 16:40
بدون وسط ميدان معلم و لياقة بدنية عالية لن تنجح الرجاء. واااااااسي جمال نريد لاعبين اصحاب تقنيات و فنيات في وسط الميدان .بلمقدم و الكناوي وبامعمر باي باي لانهم لاعبون ضعفاء
4 - عبدالكبير الاثنين 11 ماي 2015 - 08:25
السلام عليكم هذه المقابلة هي هدية من الجامعة الي الفتح لان الكل يعلم ما عاشته الرجاء في الجزاءر المقابلة في هدا الوقت هي ظلم لفريق الرجاء والبطولة الاحترافية
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

التعليقات مغلقة على هذا المقال