24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4607:1213:2516:4819:2920:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | السلامي يشترط وجود برنامج احترافي لتدريب فريق مغربيّ

السلامي يشترط وجود برنامج احترافي لتدريب فريق مغربيّ

السلامي يشترط وجود برنامج احترافي لتدريب فريق مغربيّ

أوضح الإطار الوطني جمال السلامي أن السبب الوحيد وراء ابتعاده عن التدريب خلال هذا الموسم ورفضه لعدد من العروض التي تقدمت بها مجموعة من الأندية الوطنية هو رغبته في أخذ قسط من الراحة بعد سنوات قضاها على رأس مجموعة من الفرق الوطنية.

وكشف السلامي، في تصريح خص به Hesport، أنه أنهى خلال الأسبوع الأخير تجربة مع ناديا مرسيليا وليون الفرنسيين، مضيفا: "استفدت الشيء الكثير من هذه التجربة التي امتدت على مدى ثلاثة أسابيع تقريبا، رفقة اثنين من أحسن الأندية الفرنسية. ليس كل مرة يمكن أن تحتك بمدرب من قيمة الأرجنتيني مارسيلو بييلسا".

وعن إمكانية عودته لممارسة مهنته الموسم المقبل أكد السلامي أنه لن يرفض عرضا معقولا من أي ناد، شرط أن يكون مرفقا ببرنامج عمل احترافي ومشروع يمكن تطبيقه على أرض الواقع.. وأشار المتحدث نفسه إلى أنه تلقى مجموعة من العروض خلال الفترة الماضية، وأنه سيحدد خلال الفترة المقبلة العرض الأنسب من أجل خوض تجربة جديدة بعد قيادته لأندية الرجاء البيضاوي، الدفاع الحسني الجديدي، حسنية أكادير والفتح الرباطي.

أما عن ربط اسمه بنادي الرجاء من قبل بعض أنصار "الخضر" بهدف العودة لتدريب النادي، رفض السلامي التعليق عن الموضوع، مؤكدا أنه لم يتلقى أي اتصال من أي مسؤول رجاوي وأنه يفضل عدم الحديث عن إمكانية الالتحاق بالنادي إذا لم تكن هناك اتصالات رسمية بهدف تفادي التشويش على الفريق.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - الفنان السبت 09 ماي 2015 - 04:39
ليس لدينا ماتحلم به اخي لقد اثرت فيك الاندية الاوربية اتمنى ان تحظى فرقنا الوطنية بالدعم من طرف الدولة دون استثناء الدرجات الدنيا وذلك باحدات ملاعب معشوشبة في المستوى وتاهيل المسيريين والاطارات الوطنية لانه لايعقل ونحن في عهد الاحتراف وبعض الفرق مازالت تلعب في التراب ناهيك عن البرمجة فريق باكمله راح ضحية حادتة سير ويلعب بعدها باسبوع وفريق لاعبوه يقطعون مسافة اربعة الاف بالحافلة عوض الطائرة انت محق جمال فحتى الجماهير لابد من اعادة النظر فيها لان جلها يلج الملعب وهو مقرقب نسال الله العافية....
2 - elhamraoui السبت 09 ماي 2015 - 08:42
يعني معمرو يدرب فالمغرب
معظم الفرق هاوية
3 - Dayron السبت 09 ماي 2015 - 09:35
قام السلامي بتدريب المنتخب الوطني رفقة التركيبة الرباعية لتعويض روجي لومير بطل إفريقيا مع تونس و النتيجة إفلاس كروي تام!!!
4 - محمد السبت 09 ماي 2015 - 10:25
تحية للإطار الوطني ونتمنى التوفيق للسلامي
5 - rajawi السبت 09 ماي 2015 - 12:12
Sincerement, jamal sallami est homme serieux, competent et stricte c'est l'entraîneur de cette étape pour l'equipe du raja. espérons que les les responsables le contacte pour le plutôt possible!
6 - عبد العزيز الحوات السبت 09 ماي 2015 - 13:06
أولا وقبل كل شيئ نحن امام مدرب من نوع خاص وطينة خاصة ليس ككل المدربين فهو حامل لكتاب الله ومحب لسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم وله حظ كبير من الأخلاق والتربية والمحبة والصدق والإخلاص والخير والرحمة والقوة والشهامة .... فالسيد السلامي مدرب مربي.... محب لوطنه ومتفاني في ذلك يكره الوصولية واللصوصية والتملق والغش ... له من الكفاءات البدنية والرياضية والعلمية الشيئ الكثير إذا فهو مثقف واع رزين حكيم .... كثر الله أمثالكم سيدي جمال هنيئا لمن فاز بكم .... تحياتي الغالية لحبيبتي هسبرس.
7 - aziz السبت 09 ماي 2015 - 14:55
Premiére exigence de Mr sellami:
Défaite aller retour contre raja
8 - switane السبت 09 ماي 2015 - 16:39
لكل من ينتقد من أجل النقد لا غير! لكل من له رؤية محدودة! لكل من ليس له طموح في الحياة! أقول لهم بأن هذا الشخص هو مثال للمدرب الطموح والإحترافي الذي يحترم مهنته ولا يجري وراء المال.لا ينظر للعقود من جانبها المادي كما يفعل البعض ليجد نفسه بعد دورات معدودات مقال أو مجبر على الإستقالة لا لشيء سوى لأنه قبل بعرض لفريق ليست له رؤية أو برنامج مستقبلي، فباستثناء بعض الفرق ك الفتح و الكوكب و تطوان جل الفرق خاضت الثلاث مواسم الماضية بأكثر من ثلاث مدربين بل هناك من عرفت ثلاث مدربين في الموسم، فمنذ متى كان فريق الجيش يدربه اكثر من مدرب في السنة (الطاوسي،خيري،اوشلا والميلاني،ثم الطاوسي، بودراع،حميدوش،دحان) الرجاء:(فاخر،البنزرتي،بنشيخة،روماو،فتحي جمال)هنا المدربون المحليون يتحملون قسط من المسؤولية في هذا الخلل داخل المنظومة الكروية ببلادنا لأن فيهم من يبحث عن لقمة العيش ولا مجال عنده للمبادئ و البرامج داخل بطولة إرتجالية.
9 - khalfaoui السبت 09 ماي 2015 - 19:15
Sellami est une personne honnête et brillante depuis les banc d'école , il n'a pas changé! Une personne de principe que je respecte
s