24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4506:2813:3917:1920:4022:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

4.67

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | باتنَة: لا فرق لديّ بين اللعب للوداد أو الرجاء

باتنَة: لا فرق لديّ بين اللعب للوداد أو الرجاء

باتنَة: لا فرق لديّ بين اللعب للوداد أو الرجاء

عروض كثيرة، من داخل وخارج الوطن، تتوافد على إدارة فريق الفتح الرباطي بغية الظفر بخدمات اللاعب مراد باتنة الذي أبان عن مستوى تقني ومهاري جيد خلال أطوار البطولة الوطنية في موسمها الكروي المنتهي.

مراد باتنة، وفي تصريحه لجريدة "هسبورت"، أكد أن مصيره يوجد بين يدي الـ FUS الذي يقوم بالدراسة المعمقة لكل عرض يوجد على طاولة المكتب المسير للنادي، سواء العروض المتوافدة من فرق البطولة الوطنية وعلى رأسهم الوداد أو الرجاء، وكذا عروض احترافية من فرق مصرية وخليجية وحتى أوروبية.

اللاعب أوضح أنه لا يفضل عرضا معين، أو يميل لنادي على حساب آخر، خاصة عرضي الوداد والرجاء البيضاويين، فهو يعتبرهما من أقوى الفرق المغربية، ولديهما جماهير كبيرة تشجع أي لاعب لحمل قميصهما، لكنه يترك الأمر في الوقت الراهن بين يدي المكتب المسير للفتح.

وارتباطا بهذا الجانب، أعرب مراد باتنة أن رئاسة الفتح الرباطي أعلمته أنه إذا توفر عرض من نادي أوروبي، يلعب أدوارا طلائعية في بطولات "القارة العجوز"، فإنه سيقوم بتسريحه نحوه حتى إن لم يكن المبلغ المالي المقدم من طرف النادي الأوروبي، يوازي المبلغ المقدم من طرف فرق مغربية أو خليجية وحتى مصرية.

المتحدث أكد قرب انتهاء المشاورات بينه وبين المكتب المسير لفريقه، مشيرا إلى أن خبر انتقاله لفريق على حساب باقي العروض الأخرى المقدمة له سيكون مطلع الأسبوع المقبل، حيث سيقوم رفقة إدارة النادي بتحديد وجهته المقبلة خلال الموسم القادم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - البورغواطي عزوز الأربعاء 27 ماي 2015 - 09:44
أعرب مراد باتنة أن رئاسة الفتح الرباطي أعلمته أنه إذا توفر عرض من نادي أوروبي، يلعب أدوارا طلائعية في بطولات "القارة العجوز"، فإنه سيقوم بتسريحه نحوه حتى إن لم يكن المبلغ المالي المقدم من طرف النادي الأوروبي، يوازي المبلغ المقدم من طرف فرق مغربية أو خليجية وحتى مصرية

الصراحة باتنة مزيان ولكن صعيب عليه يلعب في فرقة تلعب ادوار طلائعية في اوربا.متولي مسكين كان كيظربها طايرا في الرجاء يلاه احترف في الخليج
2 - emk الأربعاء 27 ماي 2015 - 10:52
الله يوفق. اخي باتنا لاعب ممتاز لياقة بدنية ما شاء الله و رجل يسرى ساحرة ارجوا منك يا باطنة الاخد بمشورة المدرب الركراكي لاعب محترف و مدرب محترف و الادرى بعالم الاحتراف والله المستعان.
مشجع لفريق الفوسفاط اولمبيك خريبكة
3 - رضوان الفتح الأربعاء 27 ماي 2015 - 12:34
المثل ( يقول تبدال لمنازل راحة ) لكن يجب عليك أن تعلم على أن الاحتراف بإحدة الاندية الاوروبية شيء جميل جدا بحيث ستستفيد ماديا وستستفيد معك الرياضة الوطنية ( المنتخب الوطني ).
أما إذا كنت ستغير فريقك الحالي الفتح الرباطي بإحدى الفرق الوطنية كيف ما كان إسمها وتاريخها وألقابها فمن الأحسن لك البقاء والاستمرار ضمن مجموعة الفتح الرباطي لأنك أنت قائدها ( الفاهم يفهم ).
كم من لاعب ذهب لهذه الفرق وأصبح في خبر كان والأمثال كثيرة فما عليك إلا فتح عينيك جيدا حتى ترى الحقيقة أمامك وفي الأخير بالتوفيق يا أخي باتنا ونشكرك كثيرا على كل ما قدمته لفريقنا العريق اتحاد الفتح الرياضي وشكرا.
4 - khalid rabat الأربعاء 27 ماي 2015 - 14:28
اللاعب مراد باتنة يتوفر على مؤهلا ت كبيرة غير ان احترافه باحد الاندية الاوروبية الكبرى سيجعله حبيس دكة البدلاء في احسن الاحوال لان الاندية الاوربية تتوفر على مدارس لصنع النجوم
من الافضل ان يصقل موهبته في احد الاندية المغربية التي ستلعب على الواجهة الافريقية
5 - said m agadit الأربعاء 27 ماي 2015 - 17:10
ارجو ك يامراد ان تفكر بحكمة راك عرفت موقع لي عمر النجدي في مصر لا لامصر وعرفت معملت الوداد بي ياسين الرامي والايحة طويلة من العبين الدين سكنو في الاحطياط في فرق الدار البضاء الرجاء والوداد فكر جييدا
6 - أبو إلياس مغربي ودادي أبوظبي الخميس 28 ماي 2015 - 02:50
مراز باتما جاري وقريب من داري حيت أسكن زنقة البوزيري الرباط لاعب خلوق ملتزم أخلاق عالية مكانك ياولدي فريق وداد الأمة التاريخ جمهور ولا في فرنسا ولدي باتما مدرب الوداد الولزي طوشاك بحكم انك ملتزم وخلوق مكانك الصحيح وداد الأمة مع طوشاك ستكون رسمي لأن كرة القدم العصرية أخلاق إلتزام مراد باتما مع مع مع. جمهور وداد الأمة ستصل القمة. أنت تعرف هده السنة ولداة طوشاك خلصوا LA FAC شكرًا هيسبريس
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

التعليقات مغلقة على هذا المقال