24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. وزارة الرياضة تعلن مجانية ولوج "ملاعب القرب" (5.00)

  2. صحيفة بريطانية: ترامب يشجع المتطرفين بإسرائيل (5.00)

  3. دفاع "ضحايا بوعشرين" يدين مواقف بنكيران والأمير مولاي هشام (5.00)

  4. دفاع ضحايا بوعشرين (5.00)

  5. طبيبة مغربية تحرز "جائزة العرب" لخدمات نقل الدم (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | رياح التقشّف تهبّ على كُرَة الجيش الملكيّ

رياح التقشّف تهبّ على كُرَة الجيش الملكيّ

رياح التقشّف تهبّ على كُرَة الجيش الملكيّ

فور توقيع عقد مع المدرب البرتغالي خوسي روماو عمدت إدارة الجيش الملكي إلى الانتقال للتفكير في الانتدابات التي سيقوم بها النادي خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

المكتب المسير للفريق العسكري طلب من الإدارة التقنية التركيز على ترشيد النفقات خلال الانتقالات القادمة، وعدم طرح أسماء لاعبين كبار من شأنهم أن يتعبوا خزينة النادي بدون جدوى بعد أن أقدم الفريق، خلال الموسم الرياضي المنتهي، على انتدابات كبيرة لم تعد بالنفع على الجيش الملكي الذي قضى موسما كارثيا كان أقرب فيه إلى النزول للقسم الوطني الثاني.

وحسب معطيات توصلت إليها "هسبورت" فإنه بالإضافة إلى ترشيد النفقات خلال الانتدابات الصيفية القادمة سيعمد النادي العسكري إلى الاعتماد على بعض عناصر مدرسة الفريق، مثل اللاعبين النغمي واليوسفي وخابا وبن عريف والجعواني، في حين لن تخرج قائمة الانتدابات على أربع أو خمس لاعبين من شأنهم تقديم الإضافة داخل التركيبة الكروية لنادي الجيش الملكي، وعدم تكليف ميزانيته مبالغ كبيرة.

جانب آخر أكده مصدر خاص بـHesport.Com يتمثل في الابتعاد عن فكرة الاعتماد على عناصر أجنبية بصفة نهائية، وذلك بعد تعالي العديد من الأصوات تطالب الجيش بمثل هذه الانتدابات علها تساعد في عودة الفريق إلى سكة النتائج الإيجابية.

وكان الجيش الملكي قد وقع، نهاية الاسبوع الماضي، عقدا تدريبيا لصالح البرتغالي خوسي روماو للإشراف على الإدارة التقنية للفريق، مع التركيز خلال الموسم الرياضي القادم على تكوين فريق تنافسي بالدرجة الأولى، والعمل خلال الموسم الموالي لى التتويج بلقب البطولة الوطنية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - يوسف الجمعة 29 ماي 2015 - 01:22
نتمنى عودة فريق الجيش والرجاء لكستواهم وتنهج البطولة مع الوداد ونفتك افريقيا اتمنى لهم كل التوفيق اخوكم ودادي
2 - karim الجمعة 29 ماي 2015 - 02:56
عمرهوم يديرو شي حاجة الى بقاو بحال هاد السياسة .. ترشيد النفقات .. الجيش الملكي دائما لازم يكون في الطليعة و يلعب على تشريف المغرب خارجيا كما كان في السابق.. للأسف الشديد خرجو على فريق يعتبر هرم الكرة المغربية و هاهي الكرة المغربية في الحضيض ايضا و البطولة ضعيفة ناقصة التنافسية.. البطولة بدون الجيش الملكي القوي تعتبر ضعيفة و مملة
3 - فرحان الجمعة 29 ماي 2015 - 06:47
فريق الجيش الملكي يعتبر من خيره الفرق الوطنيه، ومشكل نتائج هده السنه طبيعيه ادا اخدنا بعين الإعتبار مايعانيه هدا الفريق البطل من مشاكل الإستقرار على مستوى الملعب فأي فريق كيف ما كان نوعه ان لم يكن له ملعب قار به فمأله التخبط في النتائج الغيير المستقره. اود ان تكون السنه الرياضيه المقبله في احسن حال لهدا الفريق البطل  
4 - المراقب الجمعة 29 ماي 2015 - 09:02
التقشف كلمة بدون معنى نحن محبي فريق الجيش الملكي اعتبر سابقاًفريق الاحلام لاداعي لذكر الاسماء والانجازات التي جعلت الفريق يتبوؤ أحسن المراكز حتى نهـاية 1990ثم بدأ التراجع الكارثي الى الحضيض حتى بات قاب قوسين من النزول للقسم الوطني الثاني.الجميع متفق على السياسة التي اعطت النتائج الباهـرة يجب تطبيقهـا الان بحدافرهـا وارجاع الفريق الى سكة الانتصارات فيجب توفير كل الامكانيات المادية والتقنية والادارية والبنية التحتية لتحقيق المبتغى وهـدا بالطبع ليس بغريب عن اسرة الجيش الملكي دون ان ننسى التحفيزات للاعبين والطاقم التقني والاداري حتى نضمن النتائج. وبالنسبة للماضي يجب محاسبة المفسدين الذين خربوا الفريق العسكري كل حسب جرمه مع توصية ابعادهـم من محيط الفريق حتى يعود الامل في المستقبل الامل في الغذ الافضل لكل عاشقي محبوب الكرة المغربية فريق الاحلام الجيش الملكي إلى الامام نحن ظهـرك عاش جلالة الملك عاشت اسرة الجيش الملكي عاشت الكرة الوطنية المغربية.
5 - مغربي الجمعة 29 ماي 2015 - 10:24
حوتهم مات بمجرد انتقال المسؤولية في الجامعة لناس مدنيين ،كانوا يأخدون البطولات ايام كانت الجامعة عسكرية والمقابلات لاتنقل على شاشة التلفاز فكان الحكام يفعلون ما يريدون حتى يرضوا السيد الجنرال اما الان فلن يأخدوا اي شيء ولو استقدموا ميسي .هدا الفريق يجب ان يزال .
6 - عسكري حتى النخاع الجمعة 29 ماي 2015 - 10:50
لازلنا نعيش على مجد ماضي الفريق العسكري وعلى جمهوره الرائع الذي ساهم بتشجيعه الفريق في تحقيق ألقاب سواء على الصعيد الوطني أو على الصعيد الدولي، كما أن غالبية لاعبيه كانوا يشكلون المنتخب المغربي إن لم أقل كلهم. واليوم نتأسف على ماوصل إليه الفريق من انحطاط نتيجة سوء التسيير، وفي الوقت الذي كان فيه الفريق في حاجة إلى دعم من طرف جمهوره نجد عناصر من هذا ألخير تساهم بشكل كبير في تدهور نتائجه نتيجة الشغب الذي رافق الفريق في جل مباريات البطولة، فلا بد من تصحيح هذه الاختلالات لإرجاع الفريق إلأى أمجاده السابقة وشكرا على تفهمكم والسلام.
7 - لا بطولة من لا مال له السبت 30 ماي 2015 - 22:15
الهوة المادية اتسعت بين الجيش و قطبي البيضاء
لا يمكن للجيش حصول على ملايير الإشهار
و لن يجلب لاعبين محترفين من الخارج لسبب بسبط هو ان جمعية اعمال اجتماعية للجيش لن تسمح للفريق بصرف أموال حكومية لشراء لاعبين أجانب أظن. ان سنوات الجيش بقسم الاول باتت معدودة انتظروا مستقبلا سطوة الوداد و الرجاء
على البطولة المغربية
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

التعليقات مغلقة على هذا المقال