24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3308:0313:1816:0118:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. تجار بني ملال ينددون بـ"احتلال" شوارع المدينة (5.00)

  2. "جريمة شمهروش" تُقهقر المغرب 40 درجة بمؤشر الإرهاب العالمي (5.00)

  3. تقرير رسمي يكشف تورط محامييْن و"كازينو" في جرائم غسل الأموال (5.00)

  4. رابطة استقلالية ترمي مشروع قانون المالية بمخالفة توجيهات الملك (5.00)

  5. إهمال مهاجرة مغربية يسبب معاقبة أمني إسباني (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | اللوزاني يعود للتدريب عبر بوابة النادي القنيطري

اللوزاني يعود للتدريب عبر بوابة النادي القنيطري

اللوزاني يعود للتدريب عبر بوابة النادي القنيطري

أعلن النادي القنيطري اليوم الثلاثاء تعاقده مع المدرب الوطني عبد الخالق اللوزاني خلفا للأرجنتيني أوسكار فيلوني الذي أقيل من منصبه لسوء النتائج.

وقال النادي القنيطري بموقعه على الانترنت ان عقد اللوزاني يمتد لنهاية الموسم الحالي.

وساءت أوضاع القنيطري بعد تجرعه لهزيمتين متتاليتين وخاصة تلك التي تعرض لها على أرضه أمام شباب الريف الحسيمي الوافد الجديد في الجولة قبل الماضية بهدفين دون رد قبل خسارته بنفس النتيجة أمام المغرب التطواني.

ويحتل القنيطري المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 12 نقطة جمعها من انتصارين وستة تعادلات مقابل سبع هزائم أحرز خلالها الفريق ستة أهداف وهو أضعف خط هجوم في المسابقة.

وقال حكيم دومو رئيس النادي "كان لزاما إقالة الجهاز التدريبي السابق بعد أن ساءت أوضاع الفريق بشكل غير مقبول رغم أنه قد منحت للمدرب السابق فرصة الإعداد من البداية بجلب اللاعبين والمعسكر الخارجي لكن الحصيلة كانت بعيدة عما سطر له."

وأضاف "اتفقنا مع الإطار الوطني اللوزاني على قيادة الفريق لتحقيق البقاء في الدوري الممتاز بالنظر لحصيلة النقاط التي حصلنا عليها ذهابا ولدي ثقة بأنه بتضافر جهود المدرب و اللاعبين والمكتب المسير سنحقق نتائج أفضل."

وفاز القنيطري بلقب الدوري أربع مرات في 1960 و1973 و1981 و1982 اضافة الى لقب وحيد لكأس العرش عام 1961.

وسبق للمدرب اللوزاني (65 عاما) تدريب المنتخب المغربي سنة 1992، وتمت إقالته على بعد خطوات من التأهل لنهائيات كأس العالم 1994 بالولايات المتحدة، والتي وصلها تحت قيادة المدرب الراحل بليندة.

واحترف خلال مشواره كلاعب في أندية اندرلخت وكروسينج بروكسل وأولمبيك شارلروا في بلجيكا قبل تحوله الى عالم التدريب.

كما درب اللوزاني الذي ابتعد عن التدريب منذ 2006، فرق المغرب التطواني وأولمبيك خريبكة و الفتح الرباطي واتحاد طنجة والكوكب المراكشي والنادي المكناسي وشباب المحمدية والدفاع الجديدي ويوسفية برشيد وشباب المسيرة.

وقاد اللوزاني فريق الكوكب المراكشي للفوز بلقب الدوري عام 1992 وكأس العرش بعدها بعامين ونال مع أولمبيك خريبكة لقب كأس الأندية العربية الفائزة بالكأس عام 1996 بالأردن.

ويتصدر المغرب الفاسي جدول ترتيب الدوري المغربي الممتاز برصيد 27 نقطة بعد ختام مرحلة الذهاب.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - batla الثلاثاء 04 يناير 2011 - 06:24
القنيطريين والحوزيين كلهم كيعرفوا عائالة دومو كلهم كسابة وجزارين .كي عتفوا البهايم حتى يسمانوا ويبيعوهم في السوق....
2 - adil halala الثلاثاء 04 يناير 2011 - 06:26
ديما ديما حلالة النادي القنيطري فريق عريق و انجب لاعبين كبار
كذلك اللمدرب اللوزاني فهو اطار وطني كفؤ و انا متفائل بأن الكاك سوف تعود إلا أيام المجد و البططططولات ففي القنيطرة لا تنقصنا المواهب فحلالة تعج بالمواهب في الكثيرمن الفرق التابعة لجهة الغرب الشراردة بني حسن يمكن جلبها
المشكل هو التسيير ليس في المستوى فدومو الله يهديه اللاعب لتيبان عندنا في الكاك تيبيعو إوى حنا عمرنا مغدي نلعبو علا البطولة ديما مدابزين علا الهبوط إلى القسم الثاني هشوما علا كل من هو مسؤول علا هاد الحالة التي وصلت إليها الكاك
و يبق الجمهور القنيطري ولاد حلالة هو الضوء المضيئ في مدينة القنيطرة حيث جميع الرياضات عرفت تراجعا خطيرآ في المدينة(كرة القدم المصغرة.كرة السلة.الكرة الطائرة........
تبارك الله على جمهور حلالة فأنت رائع رائع
ديما ديما كاك حتى الموت.............
3 - هسبريس - رويترز الثلاثاء 04 يناير 2011 - 06:28
vraiment je pense que
l equipe de CAK est classée derniere parceque physiquement tactiquement psychiquement est faible
4 - mourz الثلاثاء 04 يناير 2011 - 06:30
الموضة اليوم في المغرب لكي تدرب فريقا وطنيا يجب ان تكون محللا في القنوات التلفزية او احدى الاذاعات الوطنية خاصة وعامة وتكثر من ذكرالارقام والخطط 5.3.2/7.2.1 /10.1.0......
وللتقرب من الصحافة يتم دعوة المعلق/المدرب لتدريب فريق ما فيبدأ النفخ و التطبيل والتهليل .وعندماترى اللاعبين يتراكضون وراء الكرة كانهم كراكيز اما اذا كان منتصرا فعليك مد اللاعبين بكل ما يحتاجونه للنوم وسط ساحة الملعب .واين هو المدرب/المحلل.المهم عند رؤساء الفرق هو كسب تزمير الصحافة له.ونطلب من الله ان يريحنا من تحليلاتهم التافهةالتي نشطت في شيء واحد وهو تأليب الرأي العام ضدالمدرب الاجنبي رغم كفاءة كثير منهم فافرحي ايتها الصحافة وافرحوا أيها المدربون المعلقون ورحمة الله على البطولة الوطنية.
5 - albaamrani الثلاثاء 04 يناير 2011 - 06:32
c est un bon j aime bienje lui souhaite bonne chance inchallah un bon souve,ir de son travail avec l ock
6 - rachid الثلاثاء 04 يناير 2011 - 06:34
Que dieu aide notre grand entraineur dans son prochaine experience qui ne sera pas facile vu le climat qui n'est pas saint avec l'ingerence du president dans le travail de l'entraineur et les perturbations des autres membres de la direction et du staff
7 - mu الثلاثاء 04 يناير 2011 - 06:36
physiquement tactiquement , c'est pas ça le problème,
8 - YORK الثلاثاء 04 يناير 2011 - 06:38
I SOUHAITE QUE USK VIVERA AUSSI UN CHANGEMENT DU MAFIA "AMRI" .BIEN FAIT KENITRA.
9 - ابو رضى الثلاثاء 04 يناير 2011 - 06:40
أتمنى حظاللمدرب المقتدر كل النجاح مع فريق الناديالقنيطري فريق الفنيات والرقم القياسي لهداف البطولة.
10 - عبد الله الثلاثاء 04 يناير 2011 - 06:42
أظن و الله أعلم أن التعاقد مع المدرب اللوزاني هو خطأ كبير لأن هدا المدرب هو أسوء مدرب في المغرب و لا عجب أن مند عدة سنوات لم يتلقى أي عرض تدريب من الفرق المغربية و آخر فريق دربه كان هو شباب المسيرة مند حوالي 3 سنوات تقريبا . أما خارج المغرب فقد سبق لهدا المدرب أن عرض خدماته على العديد من فرق دول الخليج و قد رفضوه لعلمهم المسبق بفشله مع مجموعة من الفرق المغربية بسبب كرهه للنجوم و حبه لخطط الدفاع المطلق و عناده مما أساء به لمجموعة من الفرق كالمغرب الفاسي الدي أسقطها الى القسم الثاني و كالوداد الدي أصبح يحتل معه الرتبة 12
11 - أوباها حسين الثلاثاء 04 يناير 2011 - 06:44
أساند رقم 6و7و9 كتبوا الحقيقة لأن المحللين يكثرون من تمجيد اللاعب المغربي ويستهدفون الأجانب كإرهابيين أنسيت أشداق الرياضية ودوزيم فاريا المهدى مؤهلنا للدور الثانى ..أنسيتم كنيير فى فاس وكلوزو فى الجيش وغيرهم لأنهم كانوا يرفضون ثرثرة أطر النوادى التى يدربونها ..أعطونا مدربا كالخميرى والقدميرى والغالمى وغيرهم ألا يخجل أصحاب البلاطو وهم يقدمون الفاشلين فى التدريب والتسيير وتحتضن الجامعة الفاسية كل خاو من وفاض الكرة ..بالله عليكم هل اللوزانى وكركاش وسهيل وفخر الدين والعامرى وماندوزا المومياء فى قسم التجارة ؟؟وهل أمثال الدوموان من مسيرين وإداريين ينفعون وفرقهم ممغطة فى أسفل الترتيب لعد النجاة الفاسية ..
المدرب الحاصل على بطولة ما كانت فى أيام الغفلة حين أصبحت وجدة وفاس والكاك وسطات والمحمدية ومكناس ومن قبل الفتح وضعفت الوداد والجديدة ..
القنيطرة نسفت بسبب المسؤولين الذين أهلكوا الحدائق وأغلقوا قاعات السينما وأكثروا من أشكال البداوة وفرضوا حافلات فوضوية ومتسخة ومغيرة الزجاج بالقصدير ..فلا أثر للجمعيات والنوادى الثقافية ..ليضاف اللوزانى مع عجينة دومو الذى أقبع الكاك 13 سنة فى القسم الثانى ولصقه هذا الرقم فى الترتيب العام بالقسم الوطني الثانى ..
اللهم ارحم القنيطرة بداخلية زرواطية على رأس المسؤولين أو زيارة أمل ترحم المسلوبة مدينتهم آمممميييين
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

التعليقات مغلقة على هذا المقال