فاخر ينسق مع الزاكي في لائحة "المحليّين"

فاخر ينسق مع الزاكي في لائحة "المحليّين"
الأحد 7 يونيو 2015 - 04:42

عبر امحمد فاخر، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم للاعبين المحليين خلال ندوة صحفية عقدت يوم السبت بالدار البيضاء، عن ارتياحه الكبير لمستوى عناصر المنتخب الوطني التي تستعد لتصفيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين 2016 .

وتابع فاخر، أن هذه المجموعة قامت بمجهودات كبير خاصة اللاعبين الجدد الذين التحقوا مؤخرا بالفريق مضيفا أنهم أبانوا عن مؤهلات وقدرات كبيرة ومستوى رفيع خاصة بعد اندماجهم في هذه المجموعة.

وأضاف مدرب المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين، أن استعدادات العناصر الوطنية لتصفيات بطولة إفريقيا للأمم للاعبين المحليين، المقررة العام القادم برواندا، مرت في أجواء جيدة تسودها روح المجموعة.

وفيما يخص منتخبي تونس وليبيا اللذين سيواجهان المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين برسم منافسات الدورة الإقصائية الأولى المؤهل للنهائيات القارية، والتي ستحتضنها الدار البيضاء أيام 15 و18 و21 يونيو الجاري، أوضح مدرب المنتخب الوطني، أنه يتوفر على معلومات وفكرة واضحة على الفريقين المغاربيين وأن استعدادات العناصر الوطنية تسير بشكل جيد.

وأوضح أنه لا يمكن الآن الإعلان عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين إلا بعد إجراء فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لمقابلته القادمة ضد نجم الساحل التونسي ، وذلك بتنسيق مع مدرب المنتخب الوطني حرف “أ” بادو الزاكي من أجل الاستفادة من خدمات بعض العناصر المتميزة.

يذكر أن 18 لاعبا من المنتخب المغربي دخلوا منذ يوم الاثنين الماضي في تجمع إعدادي أول يمتد إلى يوم الجمعة بملعب الغولف “بولمان” بمدينة الجديدة، سيليه تجمع ثان ابتداء من الثامن يونيو الجاري، للتحضير للدوري الإقصائي المؤهل للنهائيات القارية، والمقرر منتصف يونيو على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بمشاركة منتخبات المغرب وتونس وليبيا.

ومن المقرر أن تجمع المباراة الأولى (15 يونيو) بين المنتخبين المغربي والتونسي، فيما يواجه المنتخب الليبي نظيره التونسي في المباراة الثانية (18 يونيو)، على أن تجمع المباراة الثالثة والأخيرة يوم 21 يونيو بين المنتخبين المغربي والليبي.

وستكون الحصة التدريبية للعناصر الوطنية مفتوحة في وجه وسائل الإعلام يوم تاسع يونيو الجاري.

‫تعليقات الزوار

2
  • a k
    الأحد 7 يونيو 2015 - 05:52

    هدي امانة في عنق المدربين المغاربة الحمدالله لايجد اي مدرب اجنبي في جميع الفرق الوطنية بمعنا اخرى المغربي 100 في100 الله يعونكم مهمة ليس سهلة وحمرونة وجهنة وتهلاو في لعبين

  • Akram Idrissi
    الإثنين 8 يونيو 2015 - 09:28

    بالتوفيق لجميع المدربين لا سيما بادو الزاكي ومحمد فاخر و حسن بنعبيشة و التقة في المدربين المغاربة لأنهم يمكنهم صنع لاعبين محترفين وتكوينهم والسلام عليكم و رحمة الله

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب