24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2507:5413:1716:0518:3019:47
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. العثماني يرفع سن اجتياز مباريات التدريس بـ"التعاقد" (5.00)

  2. نشاط "مافيا الرمال" بسواحل البيضاء يُخرج مطالب بشرطة المقالع (5.00)

  3. "فيدرالية اليسار" تقترح تغيير ألوان النقود لمحاربة التهرب الضريبي (5.00)

  4. المغرب يتمسّك بدعم الاستقرار الأمني والتنمية الاقتصادية في ليبيا (5.00)

  5. ربيع القاطي يجد قبر والده بعد 39 سنة من رحيله (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الكوكب والوداد يتعادلان مع ليون وسان جرمان

الكوكب والوداد يتعادلان مع ليون وسان جرمان

الكوكب والوداد يتعادلان مع ليون وسان جرمان

تعادل فريقا الكوكب المراكشي وأولمبيك ليون الفرنسي بدون أهداف في المباراة الدولية الودية، التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، بالملعب الجديد لمدينة مراكش.

وجرت هذه المباراة بمناسبة الافتتاح الرسمي لهذه المنشأة الرياضية الجديدة، التي تعتبر من إحدى المعالم التي تزخر بها المدينة الحمراء والتي ستعزز مكانة المغرب الرياضية على الصعيدين الإفريقي والدولي.

وشيد الملعب الجديد لمراكش على مساحة 58 هكتارا ويتوفر على 45 ألف مقعدا كلها مرقمة منها أزيد من 37 ألف مغطاة والذي بلغت تكلفة بناءه الإجمالية ما مجموعه 935 مليون درهم.

من جهته تعادل فريقا الوداد البيضاوي وباريس سان جيرمان الفرنسي 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما أمس بذات مناسبة افتتاح الملعب، وكان الفريق المغربي سباقا للتسجيل بواسطة مهاجمه محسن ياجور في الدقيقة 29 قبل أن يوقع ميفلوت إردين هدف التعادل للفريق الفرنسي في الدقيقة 38.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - أوباها حسين الخميس 06 يناير 2011 - 01:57
برافو برافو رقم8أنا أستغرب من الذين يتحاشون المعلقين فى القنوات الرياضية خصوصا المغاربة ومثلهم الجزائريون فى قناة الجزيرة ومعهم التونسيون ..
إن المعلقين الرياضيين بلا تقنيات الرياضة فى القنوات المغربية تفاشة أي يلوكون ويزعرطون خارج الجو الكروي وكلهم يظنون أنهم فقهاء الجلدة حين يتحدثون عن الفرق الغير الموجودة أمامهم ويشكرون كل من له أجرة على عمله ويصيحون ويتلعثمون ويكررون المفردات ويصبغون الكفاءة على ذكر أي مدرب ولو كان فاشلا .. لا تسمع منهم سوى ما خرج عن موضوع المباراة ..فعلى مسوولي القناة أن يرسلوا التفتافة إلى الشرق لتعلم قانون التعليق ..
أشكرك 8 وأتمنى من المشاركين فى هيس بريس أن يستغلوا الفرص الرياضية لانتقاد دور التعليق المريض ..
واحد شاد الميكروفون بحال بياع دوى البرغوت وآخر يتحدث عن الكرة الغربية ولم أسمع يوما أن معلقا أوروبيا ناقش أو حاور أو عرج على لقاءات الرجاء والوداد والماص والكوكب والكاك إلخخخخخ
ياوزير الإعلام أرجوك أن تنقدنا من عثرة اللسان وأهل التمجيد وكثرة الشكر ووووووإنهم مصيبة تؤلم الأذن ..
أما أنا فأشكر مخترع كاتم الصوت وأترحم عليه وأشكر صانع البرابول الذى يحولنى من شواذ العنطزة إلى قنوات الشرق فى رياضيات الكويت والسعودية ومصر ولا أرتاح إلا مع مباريات المغرب بلا صوت وبالكاتم الحبيب..
وأشكر 8 الذى فتح باب هذا المعلق الخارج عن القانون؟؟ظ
2 - جبان كولوبان الخميس 06 يناير 2011 - 01:59
واش كنتي سكران ولا مثمن ، غير ختار دابا أو كول لينا...أنا راني ما فهمت والو..او لا عطاوك دوا البرغوت باش تبيعو او شربتيه. و ما خفي كان اعظم إن شاء الله. قتلتيني بالضحك... ،ما كاين باس غير كاميرا خفية، أسيدي كنتي اكثر من رائع ، مرة أخرى ما تعاودهاش...و دعوة هادي.dima wydad.
3 - jawad الخميس 06 يناير 2011 - 02:01
je suis avec la construction des grand chantier et pour ameliorer l'infrastrucure por proumovoir le sport du pays et pour soutenir le dossier du condidature du maroc à la coupe afriacaine mais malgré tout cela ilya des priorités c il faut diminuer d'abord le pourcentage de la puvreté
si les citoyens n'ont pas l'argent pour se nourrir alors comment ils peuvent payer le ticket du match et prendre le moyen transport....
4 - عبد الله الخميس 06 يناير 2011 - 02:03
شرفوا الكرة المغربية .
5 - RedaFuchs الخميس 06 يناير 2011 - 02:05
في الحقيقة ملعب جميل،سيساهم حتما في تطويرمستوى فرق كرة القدم في مراكش البهجة،نتمنى أن تشيد ملاعب مماثل فى كل مدينة مغربية دون إهمال الميادين الأخرى كالمعامل والمشتشفيات...كما أتمنى من جماهيرالكرة التخلى عن حمل أعلام دول وفرق أجنبية خصوصا الإسبانية،فوالله لوعلمتم كم يكرهوننا ويحتقرورنا لصحتم لا بارصا لا ريال السبليون ولاد ال...تحية من أخوكم المقيم بألمانيا.شكرا للناشر
6 - nasim g الخميس 06 يناير 2011 - 02:07
يا فريق الوداد لقد علمتكم باريس سان جرمانالفرنسية كيفية لعب كرة القدم بفضل كفائتها وتهديدهالمرات عديدة لمرماكم .
7 - ريفي رجاوي الخميس 06 يناير 2011 - 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.فعلا مفخرة لكل المغاربة.ونحن سعداء ونتتظر ان يفتح مركب طنجة واكادير بفارغ الصبر.وكدلك هي مفخرة للرجاويين ان يكون اول هدف في كاس العالم لرجاوي على يد حمان واخر هدف في كاس العالم صلاح الدين بصير واول هدف في مراكش الحمراء محسن يجور ديما خضرا وديما شباب الريف
8 - مغربي و كفى معتدل الخميس 06 يناير 2011 - 02:11
جمهور راق و لعب و ملعب في المستوى ...بالنسبة للوداد ..الشوط الثاني لاحظت شيئا أكد لي أن اللاعب الذي يعطي أكثر ما عنده هو الذي تمنحه حرية في رقعة الملعب ..بطبيعة الحال التصرف بعقلانية في الحرية الممنوحة إليه ..لا أن يفتش على النجومية..أعتقد أن هذا هو سر غواديولا..و سر ارتقاء الوداد في الشوط الثاني إلى مرتبة باري سان جيرمان ..و عدم الإعتماد 100ف 100على الخطة ..
9 - Tous marocains الخميس 06 يناير 2011 - 02:13
nous les marocains en au canada et aux etats unis,nous n'avons pas pus voir l'evenement de l'ouverture du nouveau stade puisqu'il n'etait pas retransmis sur al magribia sattelitaire,n'avons nous pas ce droit ou sommes nous pas considerer comme marocains.nous esperons que cela ne sera pas de meme pour les matchs de l'equipe nationale
publiez svp
10 - كيمكافص الخميس 06 يناير 2011 - 02:15
احسن حاجة فهاد الماتش هي التعليق ديال الكابتن ماجد
من الشانيلي تيڢي للكورة
هههههههههههههه
11 - رياضي الخميس 06 يناير 2011 - 02:17
ملاحظة لقناة الرياضية
- نقول للمسيرين ديال قناة الرياضية باراكا مانعديو باللي كاين واش على قلة المواهب في فن التعليق الرياضي,
اما المعلقين ديال لقاء الافتتاح
كونو تحشمو خصوصا لقاء الوداد المعلق ديما شارد مخلي الماتش
وبارك يحلل ويناقش غير بوحدو كاتب شي معلومات من الانترنيت وكيقرا علينا فيهم ,الماتش في جهة وهو في جهة وحتى اسماء اللاعبين ماكيقولهم.
_ التقدم في مجال الرياضة راه ماخصوش غير الملاعب راه خاص حتى الراجل المناسب في المكان المناسب,
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

التعليقات مغلقة على هذا المقال