24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

07/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4508:1613:2416:0018:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. "أوبر" تكشف عن 6 آلاف اعتداء جنسي في عامين (5.00)

  2. سكري الحمل يعرّض المواليد لأمراض القلب المبكرة (5.00)

  3. محاربة الفساد (5.00)

  4. "تل الورد" (5.00)

  5. درك أولاد سعيد يفكك عصابة لترويج الممنوعات (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | السعيدي: هذه حقيقة "ضربي" في الإمارات

السعيدي: هذه حقيقة "ضربي" في الإمارات

السعيدي: هذه حقيقة "ضربي" في الإمارات

كشف اللاعب الدولي المغربي، أسامة السعيدي، المحترف بفريق أهلي دبي الإماراتي، عن الصعوبات التي لاقاها فور التحاقه بالنادي الخليجي، بسبب اختلاف الأساليب التقنية بين الدوريات الأوروبية والبطولات الخليجية، بالإضافة إلى الارتفاع المهول في الحرارة بالإمارات، والتي تصل إلى أزيد من 46 درجة أحيانا كثيرة.

ونفى السعيدي، في تصريحات لجريدة "هسبورت"، أن تكون مسيرته الكروية داخل تشكيلة أهلي دبي مهددة بالتوقف، خصوصا أنه أظهر مستوى تقنيا ومهاريا جيدا، منذ التحاقه بالنادي الخليجي، قادما من فريق ليفربول الإنجليزي.

المحترف المغربي، تطرق إلى الضرب الذي تعرض له من طرف لاعبي فريق النصر خلال لقاء نهائي كأس رئيس دولة الإمارات، موضحا أن ذلك كان مجرد "سوء تفاهم"، جراء عدم إبعاده الكرة خارج أرضية الملعب، بعد سقوط أحد لاعبي نادي النصر، وهو ما جعل لاعبيه يهجمون عليه أمام كاميرات الإعلام.

اللاعب السابق لفريق ليفربول الإنجليزي، تطرق إلى دعوته من طرف الناخب الوطني، للحضور إلى تشكيلة المنتخب المغربيـ لمواجهة المنتخب الليبي في الدور التصفوي الأول، لكأس افريقيا للأمم 2017.

ووصف السعيدي توجيه الزاكي الدعوة إليه، بأنه "أمر جيد في الوقت الراهن"، بالنظر إلى الأجواء الإيجابية التي تعيشها النخبة الوطنية، ورغبته في تقديم الإضافة خلال مباراتهم القادمة أمام "ثوار" ليبيا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - كرة القدم الخليجية الجمعة 12 يونيو 2015 - 03:45
ما فهمتش لماذا الخليجيون يرتمون إلى المجال الكروي مع أنهم ليس لهم تاريخ في الكرة ! السعيدي الذي قوبل بالضرب هل هذه أخلاقيات الكرة ؟ أين هي الروح الرياضية؟ خاصهم يتعلمو الكرة إنها ليست بالضرب و الركل !
2 - يحياوي الجمعة 12 يونيو 2015 - 06:54
الله يعفو عليك السي السعيدي خليتي الدوري الانجليزي و مشيتي للامارات !!!!! انا نفضل ليك االدرجة الاولى فانجلترا على اللعب في الامارات ... لا كرة لا اخلاق لا جو مزيان ...
3 - احمد+++ الجمعة 12 يونيو 2015 - 08:24
وا نا كدلك لم افهم لا عبي كر ة القدم المغر بية
اختيارهم لهده الدو ل للعب فيها ر بما لا جل المال
لكن يجب عليهم ان يعرفو بان شرف الا نسان
اعضم و احسن من الما ل.
4 - Dayron الجمعة 12 يونيو 2015 - 08:40
الإعلام المغربي يقوم بتظخيم صورة اللاعبين المحترفين و يظفي عليهم هالة إعلامية بالرغم من أن مستواهم عادي جدا. لاعبين كالحمداوي بوصوفة الاحمدي خرجة العربي الشماخ لم يقدموا ولا مقابلة واحدة كبيرة تذكر لهم . النتيجة عدم القدرة على التاهل لكاس العالم والإقصاء من الدور الأول في كاس إفريقيا هذا ادا تمكنوا من التاهيل
5 - جمال ابو ايوب الرباط الجمعة 12 يونيو 2015 - 08:42
السلام عليكم الاخ المعلق رقم1 الاعب يقول بانه هو من اخطئ ولم يبعد الكرة حين سقط احد الاعبين المنافسين ادا هو من تسبب في المشكل اي كان عليه ان يتحلى بالاخلاق والروح الرياضية ويخرج الكرة لاسعاف الاعب اما التهجم على الناس بانهم يرتمون الى الكرة او كما جاء في تعليقك فهو مجانب للصواب لانه اذا لم يرتمي الانسان الى الاشياء التي لا يعرفها كيف سيتعلم المهم الله اهدينا على بعضنا امين
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

التعليقات مغلقة على هذا المقال