رئيس الـ OCK: الأولويّة للبُطولة ولدينا بَديل باكايوكو‎

رئيس الـ OCK: الأولويّة للبُطولة ولدينا بَديل باكايوكو‎
الأحد 21 يونيو 2015 - 18:43

كشف مصطفى السكادي، رئيس نادي أولمبيك خريبكة، أن الهدف الأول للفريق الموسم المقبل سيكون الظفر بدرع الدوري المغربي للمحترفين، مع محاولة الذهاب إلى أبعد نقطة في منافسة كأس العرش ودوري أبطال إفريقيا، التي سيشارك في موسمها المقبل بعد إنهائه بطولة الموسم الماضي وصيفا للبطل.

وأضاف السكادي في تصريح خص به “هسبورت” أن الفريق يسعى للمحافظة على مكتسبات الموسم الفارط وتحقيق شيء أفضل، ما يعني الصدارة والتتويج بالدرع، مستدركا “نطمح للتتويج طبعا، لكن غايتنا الحفاظ على الوجه المشرف للفريق وعدم الخروج عن الخمسة الأوائل”.

رئيس الـ OCK أشار إلى أنه حدد أسعارا مرتفعة للاعبيه بغية إبعاد الأندية الراغبة في “التسوق” خلال المركاتو الصيفي من تركيبة فريقه البشرية، مؤكدا أنه وضع مبلغ مليار سنتيم كشرط للأندية المغربية الراغبة في انتداب نجم الفريق الأول إبراهيم البزغودي.

وعن باقي اللاعبين، أوضح المتحدث ذاته أن الركائز الأساسية لن تغادر الفريق، مشيرا إلى أنه سيسمح بمغادرة إبراهيما باكايوكو، في حال دفع نادي معين مبلغ 600 مليون سنتيم، مرجعا ذلك إلى توفر الفريق على مجموعة من اللاعبين الممتازين الذين يشغلون نفس المركز.

السكادي أوضح أن الفريق بحاجة لتدعيم صفوفه بثلاثة أو أربعة لاعبين خلال المركاتو الصيفي المقبل، “بغرض تدعيم 16 لاعبا الذي خضنا بهيم الموسم الماضي، ولفسح المجال كذلك لإضافة أسماء جديدة من فئة الأمل إلى الفريق الأول”.

وأعرب مصطفى السكادي عن أمله في أن يلقى الفريق الخريبكي الدعم المطلوب من جميع مكونات النادي حتى يتمكن من تشريف المغرب في أبرز منافسة قارية خاصة بالأندية، والتي تنتظره مطلع العام المقبل، بجانب الوداد البيضاوي، بطل الموسم الماضي.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

3
  • رشيد ارزاق
    الإثنين 22 يونيو 2015 - 09:25

    اعجبتني تسريحات السكادي اول مرةاشعربالفخر والاعتزازمن الفريق الله يحفضكم من عين الحسود ديما ديما خريبكة

  • امحمدي
    الإثنين 22 يونيو 2015 - 14:40

    اولمبيك خريبكة فريق سوف يقول كلمته الموسم المقبل؛ انتظروه

  • رضوان الفتح
    الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 10:18

    السنة الرياضية المقبلة ستكون سنة الفرق الكبرى بدون اي منازع، لأن الوقت قد حان للامساك بيد من حديد على الالقاب والكؤوس المحلية والافريقية وأخص بالذكر هنا فرق الرجاء و الوداد والجيش في المرتبة الاولى وفرق المغرب التطواني وخريبكة والفتح والكوكب في المرتبة الثانية. أما باق الفرق فستلعب على عدم النزول كما هي العادة.

صوت وصورة
تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:12

تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين

صوت وصورة
احتجاج بوزارة التشغيل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:02

احتجاج بوزارة التشغيل

صوت وصورة
تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 15:15 2

تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل

صوت وصورة
المنافسة في الأسواق والصفقات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:19

المنافسة في الأسواق والصفقات

صوت وصورة
حملة ضد العربات المجرورة
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:41 20

حملة ضد العربات المجرورة

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42 9

جدل فيديو “المواعدة العمياء”