24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4607:1213:2516:4819:2920:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. أزمة جديدة في "لارام" .. الربابنة يرفضون مهادنة الخطوط الملكيّة (5.00)

  2. أطلال وقوارض وأزبال تُكسد التجارة في "أسواق الأحياء" بسطات (5.00)

  3. موجة الهجرة السرية تضرب الريف وتغري مستفيدين من العفو الملكي (5.00)

  4. قذف مياه عادمة في المحيط يستنفر سلطات أكادير (5.00)

  5. قتلى وجرحى في هجوم على عرض عسكري بإيران (4.50)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | المنتخب المحلي المغربي يكتسح ليبيا بثلاثية

المنتخب المحلي المغربي يكتسح ليبيا بثلاثية

المنتخب المحلي المغربي يكتسح ليبيا بثلاثية

اكتسح المنتخب الوطني المغربي نظيره الليبي بثلاثية نظيفة في مباراة الجولة الثالثة من منافسات ذهاب الدوري التأهيلي لبطولة إفريقيا للأمم للاعبين المحليين في كرة القدم (رواندا 2016)، التي جمعت بينهما مساء الأحد، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتعاقب على تسجيل أهداف المنتخب المغربي كل من محسن ياجور في الدقيقة 16 وعبد الإله الحافيظي في الدقيقة 41 ثم مروان سعدان في الدقيقة 73 .

ورفع المنتخب المغربي عقب هذا الفوز رصيده إلى أربع نقاط في المركز الأول متبوعا بمنتخبي ليبيا بمجموع ثلاث نقاط ثم المنتخب التونسي بنقطة واحدة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (23)

1 - النزاهة الاثنين 22 يونيو 2015 - 00:47
مبروك الفوز غير المقنع أداءً ماأثار انتباهي هو الفرص السانحة للتسجيل التي تناوب على تضييعهاالمهاجمين المغاربة وخاصة ياجور الذي رغم تسجيله لهدف إلا أنه يتقن إهدار الفرص وأمام منتخب ليبي تغيب عنه التنافسية
2 - حوطش ميمون الاثنين 22 يونيو 2015 - 00:47
كل التوفيق للعناصر الوطنية المحلية بهذا الفوز الكبير علي المنتخب الليبي الشقيق وانشا الله التاهل للشان الافريقي
3 - mahmoud الاثنين 22 يونيو 2015 - 01:39
الكاف اسدت خدمة كبيرة لمرضى الضغط والسكر بعدم السماح بنقل مباريات المنتخبات المغربية والكرة لن تتطور مع التشفير ﻷن الكرة هي لعبة الفقراء والجمهور غالبيته من الفقراء من يهوى الكرة
4 - هشام المرابطي الاثنين 22 يونيو 2015 - 01:46
أليس هذا نفس المنتخب الليبي الذي فاز عليه الزاكي و محترفوه بمشقة الأنفس و كاد يتعادل معه في آخر اللحظات؟؟
5 - mohamed الاثنين 22 يونيو 2015 - 02:23
الى هشام المرابط
كونه نفس المنتخب لا ينعني ان المنتخب الاول ضعيف لعدة اعتبارات :
1/ ياك ياجور لعب اساسي مع المنتخب الاول مالو مادار والو !!
2/ كل مباراة لها ظروفها الخاصة ، يكفي ان اي مباراة اعيدت مرتين فلن تجد نفس النتيجة !!
3/ فاخر اش كايدير اذا ما اكتشفش شفرة ديال المنتخب الليبي و هو عارف بلي نفس المنتخب اللي لعب ضد الفريق الاول و خير دليل على كلامي هو التعثر في المباراة الاولى امام تونس حيت ماكانش عارف تكتيك المنافس !!!
6 - ياسين الحافظي الاثنين 22 يونيو 2015 - 02:41
لازالت الكرة ألمغربية تعيش تدهورا على مستوى اأداء رغم وجود لاعبين دو كفاءة لكن تنقسهم التنافسية
7 - MCOCh الاثنين 22 يونيو 2015 - 03:09
بغيت غي نعرف علاش ما تغلبوش توانسا اللي غلبتهم ليبيا واش هاد العقدة ديال تونس ما غاديش تحيد اله يرحم الوالدين الزاكي وفاخر يلا ما شتاغلو على هاد العقدة راه ما خاصناش اللاعابة خاصنة القتالية بلا ديماغوجية !!!؟؟؟
8 - عبدالمنعم الاثنين 22 يونيو 2015 - 03:28
يمكن لنوادينا إنتاج لاعبين في مستوى عالمي اذا أعطيت لهم التشجيعات الكافية و فتحنا لهم أبواب الفريق الوطني من اجل اظهار مهارات كروية محلية من كل جهات المملكة و في كل أقسام البطولة الوطنية. و بذالك يمكن تصدير اللعب المغربي لفرق عالمية مما يمكن النوادي المغربية من تمويلات مهمة و خزينة الدولة من عائدات محترمة.
كفانا انتظار لاعبين اجانب ذي أصول مغربية و من سوف يرضى منهم بالجنسية المغربية أو سوف يشرف قميص وطنه أو سوف يتكلم لغة واحدة على رقعة الملعب.
و لو كان عندنا 5 من ميسي و 5 من رونالدو و... و 5 من نوير ... سياسة تنمية النوادي المحلية أجدى بكل المقاييس من استيراد لاعبين مخضرمين لكي ينسجموا اياما قبل المقابلات.
9 - مراقب الاثنين 22 يونيو 2015 - 03:41
فاخر و المحليين دياولو صدقو رجال على الزاكي و رباعتو ..... الله يوفق الجميع
10 - كمال الاثنين 22 يونيو 2015 - 04:11
هنيءا لنا هذا الفوز في انتظار اصلاح الرياضة بصفة عامة
11 - الجعايدي الاثنين 22 يونيو 2015 - 04:43
الغريب في الأمر هو أنه نفس الفريق الذي لعب ضده فريقنا الوطني المدجج بالمحترفين ولم نفلح معه إلا بمشقة الأنفس. ليأتي فريق فاخر و يهزه بالثلاثية التي كانت أن تكون سباعية أو ثمانية لولا رعونة بعض اللاعبين . ولكن في الأخبر يمكن أن نقول أنا لنا فريقا وطنيا في المستوى ، وجب فقط إيجاد توليفة مناسبة بين المحترفين و المحليين
12 - عبدالزاق الاثنين 22 يونيو 2015 - 06:25
نصيحتي لجميع الساهرين على المنتخب الوطني للمحترفين وخاصة الزاكي واصحابه ان يعتمدوا فقط على المحليين والاستغناء نهاءيا على المحترفين...
13 - اًوتربات الاثنين 22 يونيو 2015 - 07:04
هذه الانتصار فضح المستور ! ووضع علامات التعجب والاستفهام !!! ؟؟؟ كيف يعقل ان فريقا تصرف عليه وعلى طاقمه الملايين ولم يحقق النتيجة التي حققها فريق لا اقل بالمتواضع ولكن لا تصرف عليه كثير من الآموال لماذا لأنكتفي بهذا الفريق ؟ونوفر للخزينة شيء من المال لأننا في حاجة اليه نحن شعب فقير لنا أوليات قبل الكرة وحتى تختفي بعض الضواهر التي تسيء للوطن وبالخصوص قي شهر رمضان ...
14 - Mohamed glmoussi الاثنين 22 يونيو 2015 - 07:46
je sios content pour la victoire. et tres tres déçu de ne pas avoir pu regarder le mach qui se dispute au Maroc.
15 - TNT الاثنين 22 يونيو 2015 - 09:58
لن نشتري TNT ....بعدما كانت المقابلات تنقل على SAT أصبحتم تنقلونها علىtnt ..نحن نحب الفريق الوطني ولن نشتري منكم هدا TNT ...غير سمحولينا..
16 - yassineoujdi الاثنين 22 يونيو 2015 - 10:29
Pour le tnt je vois que C n'importe quoi c'est déjà trop tard pour l obliger au spectateurs marocain.par exemple pour moi je dois détruire l a maison pour installer les câbles d'antenne.trouver nous une autre solution.
17 - salwa rajawia الاثنين 22 يونيو 2015 - 21:58
ياك قلتلكم بلي المنتخب لاول ما يعولش عليه الواحد ماشي بحال المحليين غلبو بسهولة بحصة كبيرة وكانو يسجلو اكثر وامتعونا من الحارس الى السوبر ياجو ر الكول يادور الي حطو فاخر فالمكان ديالو ماشي بحال الزاكي مقسح راسو من اللعابة ديال البطولة الممتازين والمحترفين الحقيقيين خاصهم غير الفرصة برافو عليهم كاملين
18 - EFA الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 07:22
Félicitation à notre équipe,qui mérite le mieu et surtout à nos jeunes joueurs,mais ce qui conserne TNT je pense que c'est du n'importe quoi,on est au 21 eme siècle et voila nous avons encore ce problème avec les cables ,l'antenne........ pffff,personnellement j'ai pas vu le match à cause du TNT et j'ai pas envie de l'avoir.
19 - رشيد من الرباط الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 09:18
عيب وعار ان نبحث عن مبارت منتخبنا في جميع القنوات علي الساتل ونحن ندفع فاتورت التلفزيون شهريا
20 - manssouri الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 12:06
Pour le coach zaki et ses bras droit, ils faut révise leur méthode ; zaki pour se présenter; comme un mannequin avec son costume est fort, mais autre chose je suis sur
21 - mounir BARGACH الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 12:11
الفريق المحلي اسود الاطلس افضل واحسن و اقوى واروع واسرع واتقن واجمل في اداء والروح الوطنية الانسجام ,من فريق السيد الزاكي الفاش دون مستوى مهزلة وتبدير مال العام من الجامعة تتحمل المسوءليتها الزاكي ليس مدربا خرج على العديد من الفرق الوطنية كما خرج على الفريق الوطني مرتين مع خساءر مادية طاءلة , فريق الاسود الاطلس الذي وصل نهاءي مع تونس , تشكيلة السيد الناصري و ليس الزاكي اصبح غنيا بمال الجامعة; لو لعب المنتخب المحلي مع المنتخب الوطني الاول مقابلة حبيا لفضحت اسرار السيد الزاكي للشعب المغربي بالمهزلة و التشويه وخسارة في المقابلة اكثر من هدفين و كونوا في الموعد واطلبوا من الزاكي مقابلة حبية مع المتخب المحلي جازاكم الله خيرا و شهر رمضان مبارك
22 - mohammed de khenifra الأربعاء 24 يونيو 2015 - 00:06
slt mes freres le vrai match c'est entre l'equipe de zzaki et l'equipe de fakhir sur le TNT`\dialhom et on va voir qui gangne ok merci.
23 - Sami الأربعاء 24 يونيو 2015 - 16:18
اغلب التعليقات يمجدون المنتخب المحلي وكأننا لدينا بطولة قوية واغلب فرقنا تقصا من الكوس الافريقية وخير دليل هو فضيحة بنعبيشة مع نجيريا
المجموع: 23 | عرض: 1 - 23

التعليقات مغلقة على هذا المقال