24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3308:0213:1816:0118:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. وكالة "ناسا" تختار فوهة بركانية قديمة في المريخ (5.00)

  2. جمال الثلوج بآيت بوكماز (5.00)

  3. الشرطة الإيطالية تصادر فيلات "عصابة كازامونيكا" (5.00)

  4. "ملائكة الرحمة" تغلق أبواب المستشفيات والمراكز الصحية بالمملكة (5.00)

  5. ترامب: أمريكا ستظل "شريكا راسخا" للسعوديين (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | اتحاد طنجة يعزز صفوفه بتعاقدات جديدة

اتحاد طنجة يعزز صفوفه بتعاقدات جديدة

اتحاد طنجة يعزز صفوفه بتعاقدات جديدة

أفاد نادي اتحاد طنجة، أن فريقه لكرة القدم ضم إلى صفوفه رسميا اللاعبين بدر الكشاني والكرواتي زوران بلازونيتش لموسمين اثنين.

وذكر بلاغ للنادي أن فريق اتحاد طنجة تعاقد مع المهاجم السابق لفريق النادي القنيطري بدر الكشاني لموسمين قابلين للتجديد في صفقة انتقال حر، ومع لاعب وسط الميدان الكرواتي زوران بلازونيتش (26 سنة) لموسمين بعد أن لعب الموسم الرياضي المنتهي لنادي سيروك البوسني، علما بأنه أول محترف كرواتي يلعب بالبطولة الوطنية.

وللإشارة، فإن فريق اتحاد طنجة، الذي حقق نهاية الموسم الماضي حلم جمهور مدينة "البوغاز" بالصعود إلى قسم الصفوة، سبق له أن جدد عقود كل من عدنان الشرادي وعبد الصمد إمعيش والعميد الحارس محمد بيسطارة ومصطفى الخلفي وإبراهيم أوشريف، كما عزز صفوفه بلاعبي فريق المغرب التطواني السابقين فوزي عبد الغني ورفيق عبد الصمد والكاميرونيين بريس أوونا وسيدريك دجوغويي ولاعب الدفاع الحسني الجديدي السابق أسامة غريب وحارس مرمى اتحاد تمارة مروان الفخار وجمال آيت المعلم من اتحاد آيت ملول، كما تعاقد مع المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - ابن سوس المغربي الاثنين 29 يونيو 2015 - 04:43
انا مع استقدام الأندية المغربية لاعبين من اروبا البرازيل، و كذالك استقدام ابناء المغرب من لاعبين المقيمين في اروباء بدل اشباه المحترفين من جنوب الصحراء الذين لم يقدمو أي أضافة للكرة المغربية منذ بداية البطولة الاحترافية بالاسم في بلدنا
2 - mohsine salhi الاثنين 29 يونيو 2015 - 08:12
اتمنى ان يلعب الفريق بروح قتالية فكل المؤهلات تصب في صالحه اتمنى له الخير . تحية سلاوية
3 - tangerois الاثنين 29 يونيو 2015 - 14:03
ou sont les tangerois?
il n y a pas de tangerois qui jouent ai foot
alors c est quoi ce scandale de barca ,madrid ,les terrains au gazons artificiel qui sont devenus plus que les teleboutiques
ou est ecole IRT ?
ou est les autres divisions de tanger ?
4 - hakam الثلاثاء 30 يونيو 2015 - 12:12
التعاقدات مع لاعبين من الخارج شيئ جميل ولاكن غير صحي _ اين هم ابناء المدينة .... اين هي الطاقات التي كثيرا ما نتحدث عنها .... اسئلة كثيرة والجواب معروف .... يجب على الكرة المغربية او الجامعة المغربية ككل إعادة هيكلة كرة القدم المغربية ... بنود التعاقدات - أجور اللاعبين - الميزانية المخصصة للفرق ....
.........................................................................../
5 - رضوان الفتح الثلاثاء 30 يونيو 2015 - 13:50
يقول المثل ( كمشة اديال النحل خير من اشواري اديال الدباب ) يجب على الفريق الطنجاوي اختيار اللاعب المناسب في المكان المناسب مع مراعات القدرة التنافسية لكل على حدة.
الجدير بالذكر هنا اختيار اسماء لامعة جدا في الوسط الرياضي المغربي او الاجنبي من اجل تطعيم الفريق وجعله يحتل مراتب متقدمة في البطولة الوطنية. حداري ثم حداري من جلب لاعبين اكل الظهر عليهم وشرب ( لأم فاقد الشىء لايعطيه )
6 - Issam amtani الخميس 02 يوليوز 2015 - 10:50
Pour les postes manquants

Irt doit choisir des prophil
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

التعليقات مغلقة على هذا المقال