24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الوداد يتربّص بالبرتغال محروما من 6 لاعبين

الوداد يتربّص بالبرتغال محروما من 6 لاعبين

الوداد يتربّص بالبرتغال محروما من 6 لاعبين

يدخل فريق الوداد البيضاوي معسكرا إعداديا بالبرتغال من أجل التحضير للموسم الكروي الجديد، حيث سيكون محروما من خدمات 6 لاعبين لمشاركتهم مع المنتخب الأولمبي الذي سيواجه نظيره التونسي لحساب تصفيات الألعاب الأولمبية التي ستقام العام المقبل بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

وسيغيب عن الوداد كل كل من رضى هجهوح وأنس الأصباحي وبدر الين عاشور، بالإضافة إلى وليد الكارتي وأيوب قاسمي وأيمن الحسوني، وهم ملبوا دعوة الناخب الأولمبي حسن بنعبيشة لحمل القميص الوطني.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - simo ودادي الأربعاء 01 يوليوز 2015 - 12:29
ماشي مشكل اغيبو 6او 8 الوداد كايبقا وداد الامة
2 - berger allemand الأربعاء 01 يوليوز 2015 - 12:49
وبعد التربص سيأتي الإمتحان في الملعب أثناء المباريات الرسمية وهناك يعز المرء أو يهان... حينها سنرى هل البرتغال جيدة للتربص ام سنغيرها بدولة البرتقال.
3 - YOUSSEF الأربعاء 01 يوليوز 2015 - 13:23
bn courage équipe nationale et bon courage pour wydad ouma
4 - Mourad الأربعاء 01 يوليوز 2015 - 13:40
نحو اللقب 19 ان شاء الله و اقول للجيران ان يستمروا في السؤال علاش الكار مجاش من فاس ديما وداد
5 - ما فاهم والو الأربعاء 01 يوليوز 2015 - 14:24
ماعندناش التيرانات فاش إترينيو عمركم شفتو نادي برتغالي اتىيني فشي بلاصة اخرى
6 - رشيد الأربعاء 01 يوليوز 2015 - 15:55
لمادا لم يدهبو للاستعداد في افريقيا ويجرون مبارات اعدادية مع الفرق الافريقية مادامو مقبلين على المنافسات الافريقية!؟!؟!!!؟؟؟؟
7 - إسماعيل الأربعاء 01 يوليوز 2015 - 16:23
رمضان مبارك،بالتوفيق لوداد الأمة،نتمنى مردود جيد لأوناجم الوافد الجديد للقلعة الحمراء.
8 - رضوان الفتح الخميس 02 يوليوز 2015 - 11:43
عندما تكوم الوداد في قمة اوجها يكون المنتخب المغربي في قمته هو الآخر وكل هذا بالتجريب. لذا نتمنى لفريق الوداد مقام جيد وتربص في المستوى بالبرتغال حتى نشاهد الوداد في حلتها الجديدة انشاء الله وبالتوفيق يا وداد الامة يا وداد الالقباب جمهور الفتح الرباطي معكم ويشجعكم ويتمنى لكم التوفيق.
9 - MOURAD 81 الخميس 02 يوليوز 2015 - 12:01
J’espère que les préparations se déroulent dans les bonnes conditions en Portugal et que les nouveaux joueurs se concentrent bien avec l’équipe et inchalah vers le 19 titre et la coupe du trône et la champions ligue africaines dima wydadl
10 - عبد الغفور الخميس 02 يوليوز 2015 - 15:57
تحية لفريد الوداد البيضاوي ، وتحية ايضا لملوك المدرجات جمهور الحمراء، بالنجاح والتألق ان شاء الله
11 - أبو إلياس مغربي ودادي الجمعة 03 يوليوز 2015 - 12:05
VIVE. WAC. كل رمضان وجميع الوداديين بألف خير بالصحة والعافية وما تمنتوا. يستأهلوا. ولدات طوشاك بعدما. خلصوا LA. FAC. إستعدادات في البرتغال. إحتكاك مع فرق محترفة بمعنى الكلمة سوف يفي بالغرض ، ان شاء الله البطولة. والكأس لما لا وداد الأمة تشفي لي فيه الحمة الوداد الحب. الود . شكرًا هيسبريس .
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

التعليقات مغلقة على هذا المقال