تاعرابت يسلب الأنظار بتمارينه مع بنفِيكَـا

تاعرابت يسلب الأنظار بتمارينه مع بنفِيكَـا
الإثنين 6 يوليوز 2015 - 10:00

بدأ اللاعب المغربي عادل تاعرابت تداريبه مع فريقه الجديد، بنفيكا البرتغالي، استعدادا للموسم الكروي المقبل الذي يعرف تنافس النادي ضمن دوري عصبة الأبطال الأوروبية.. حيث يُعول تاعرابت على إعادة التوهج لمسيرته الكروية بعد أن تراجعت أسهمه في “بورصة اللاعبين” خلال الموسم الماضي، وذلك بتأثير كثرة الإصابات وقلة مشاركاته مع فريقه الإنجليزي السابق، كويز بارك رينجرز.

ويطمح عادل إبراز موهبته الكروية في الملاعب البرتغالية لتعويض الموسم الأبيض الذي ضاع منه مع الـQPR، خصوصا بعد أن وقع على عقدا طويل الأمد يستطيل على خمس سنوات مع بنفيكا، في دلالة على بحثه عن الاستقرار ووقت للتركيز.

صحيفة “ريكورد” البرتغالية خصصت غلافها للنجم السابق لنادي لميلان الإيطالي، مشيرة إلى أن بنيفيكا يُعول على اللاعب المغربي بشكل كبير من أجل قيمة مضافة تجعله يتألق خلال الموسم الكروي المشرف على الانطلاق.

وعنونت الصحيفة عددها بـجملة: “تاعرابت يبدأ كبيرا”.. مؤكدة، ضمن مادة مطولة، أن مدرب الفريق روي فيتوريا سيمنح أدوار كبيرة للوافد الجديد الذي يبحث بدوره عن التألق محليا وقاريا.. وذلك على أمل فتح اللاعب لصفحة جديدة في مساره الكروي المتقلب وغير المستقر بفعل المزاوجة بين شغب الملاعب وعشوائية العيش.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

19
  • عزوز
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 10:20

    غايكون دوخهوم بالارنبات وداكشي

  • Foot
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 10:22

    Bon courage à notre lion d'Atlas

  • عبدالله اللسوسي
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 10:29

    قريبا سيكتشف مدرب فريق بنيفكا العقلية المزاجية لهذه (التفاحة الفاسدة ) وسيقع معه في مشاكل كما وقع مع مدربين كبار سبقوه الى هذا اللعب المتكبر امثال ( كيريتس هاري ريدناب سيدورف الزاكي ) واخرون

  • عبدالله اللسوسي
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 10:29

    قريبا سيكتشف مدرب فريق بنيفكا العقلية المزاجية لهذه (التفاحة الفاسدة ) وسيقع معه في مشاكل كما وقع مع مدربين كبار سبقوه الى هذا اللعب المتكبر امثال ( كيريتس هاري ريدناب سيدورف الزاكي ) واخرون

  • abou ben
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 10:31

    سيلعب مبارتين أو ثلاث بمستوى جيد ثم بعد ذلك الشيشة والحيحة والتمرد والمشاكل مع المدرب…….لاعب بتقنيات خارقة ومراوغ قل نظيره لكن الأخلاق والغرور جعلا منه غير مرغوب فيه لا في المنتخب لا في الفرق الكبرى

  • محسن
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 10:34

    لاعب مشاغب………………………………………..

  • Observateur
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 10:36

    Salam a tous et à toutes Ramadan Moubarak said ,spécialement pour Hespress .
    Les entrainements, la préparation physique, le potentiel, les qualités mentales, oui mais….. l’hygiène du sport reste à mon sens la base pour que le sportif exprime son potentiel, se blesse moins, progresse. car … « à quoi ça sert de rouler avec une voiture de Formule 1 ou une Porsche si on l’entretient mal et qu’on y met de l’essence ordinaire, autant rouler avec une 2CV !! » Prendre soin de son corps, être vigilant sur sa nutrition, savoir comment bien récupérer après l’effort, travailler la qualité de son sommeil, voilà certains des objectifs que doit se fixer le sportif.

  • khalid
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 10:50

    انا اعترف ان تعرابت لاعب ممتاز وله تقنيات ساحرة ويمكنه ان يتالق في اكبر النوادي العالمية، لكن عندو مشكل كبير هو المزاجية وبعض النقص في اللعب في الريتم العالي. عندو لعب ديال الرومبات، يتقن اللعب في المساحات الضيقة.

    تعرابت قادر على صنع الفارق في اي لحضة بلمسة او تمريرة او مراوغة مثل ميسي . للاسف تعرابت يطلب منه القيام بمجهودات كبيرة دفاعية وهو غير قادر عليها عكس ميسي فهو قليلا ما يدافع ويساهم في استرجاع الكرة .

    نصيحة لتعرابت ان يزيل عقلية المتعجرف ومول البالون وهو في اوروبا ولا يدخل في مشادات مع المدرب إذ اجلسه في الاحتياط ، المدرب هو الوحيد الذى يعرف مصلحة الفريق .

    مهما يكن اللاعب ممتاز فهو لن يفعل كل شيء ولهذا مدرب كوينز بارك كان يضع تعرابت في الاحتياط ، لان هذا الفريق لا يريد لاعب مهاري ذو تقنيات بل يريد حصان يجري دون انقطاع دفاعا وهجوما لايقاف هجومات الفرق القوية ، ولهذا يجب ان يفهم تعرابت ان بعض الفرق لا تهتم كثيرا باللاعب دو التقنيات العالية مثل كويز بارك الذي يلعب في الدوري الممتاز ذو الريتم العالي.

  • مواطن
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 10:58

    لاعب دو قدرات محدودة اشبهه بمروان شماخ ليصلحون للعب في اروبا بل في قسم الهواة المغربي

  • المصطفي
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 12:27

    حضا سعيدا لعادل تاعرابت انه لاعبا موهوبا متكاملا كرويا في حاجة فقط الي طبيب نفساني وذلك ماينقص المجال الكروي. ككل حيث. لا بد من الاهتمام بالطب النفسي الرياضي داخل الفرق والمنتخبات من اجل المساهمة الفعلية في النهوض بالرياضة بصفه عامة
    ماينقص هو مدربين اكفاا وليس الاعبين وخير مثال ماوقع للبرازيل والأرجنتين
    علي االجميع ان يهتم. بالطب النفسي وعلي الزاكي يدرس الطب النفسي من الان واذا ما فعل ذلك أكيد انه سيفوز بكاس العام وان تاعرابت سيكون هو الهداف

  • abd da3if
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 14:17

    حظ سعيد و انطلاقة جديدة ان شاء في التألق و النجومية لابن مدينتي تازة .

  • s z
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 14:23

    هذه فرصة لاصلاح تعاملك مع الاطر والظهور على مستوى عال وفقك الله

  • فؤادوحة
    الإثنين 6 يوليوز 2015 - 14:29

    لاعب ادا خل اي فريق افسده يلعب مبارة او 2 بصوره جيدة مجرد تاتيه الاشادات يفعل بيه لغرور مايفعل الشينيور بالخشب ينخره نخرا هدا الاعب للاسف خاصو طبيب نفسي .برافو زاكي منين مسوقش ليه .هاد اعاب راه ماصالحش . ميسي ورونالدو شوف فين واصلين وشوف كيف باقين وشوف واش شيمره حصلز تيشيشو .نعاس بكري لونطﻻيمو اوصافي.

  • ديدو
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 08:12

    أنا شخصيا أتمنى كلَّ التوفيق لعادل تاعرابت
    وسيعود إن شاء الله وبقدرة قادر
    نحن نشجع كل مغربي ونتمنى له مقام رائع أينما حلّ وارتحل لأنّه يمثل المغرب

  • mohamed
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 14:21

    حينما نتحدث عن تاعرابت . فكأنما نتحدث عن نجم كبير . فهو مجرد لاعب عادي . بغض النضر عن ماأصبح به مشهورا . من شغب .ووووو . وزد على ذلك . أويسمح لنا ليس له مكان في المنتخب . الآن النجم الأول هو بنعطية والنجم الثاني هو القادوري . والنجم الثالث ميسي المغرب مستور يقودهم قيدم الأسد خرجة . ألف شكر للأسطورة الحارس زاكي .

  • رشيد مدرب بامريكا
    الثلاثاء 7 يوليوز 2015 - 20:40

    السلام عليكم ورمضان مبارك.
    فرحت كثيرا عندما انتقلت الى بنفيكا بعد المشاكل التي دخلت فيها هذه السنة في إنجلترا.لك كل مقومات النجاح لكن يلزمك الاشتغال على الجانب النفسي-الاجتماعي pshco-social كأحد المبادء الأربعة المكونة للاعب كرة القدم. بدنيا تحتاج الى الممارسة لتخفيض الوزن. و نطلب من الله ان يوفقك لأنك ممكن ان تتطور كثيرا انشاء الله. Stay focus, be more disciplined and practice more to get back in shape. We know u got great talent in soccer and we want to see at the top. We pray for u Adil, work on your self-esteem and inchhalh you will become a great player amine

  • ابوايمن
    الأربعاء 8 يوليوز 2015 - 21:42

    الله يدير له عقل،ويرد بيه،ويبعد عليه هذيك الانانية ديالو،ويكون بحال الناس

  • redouan Ahan-nach
    الأحد 12 يوليوز 2015 - 06:34

    سيعود إلى المنتخب الوطني من بوابة بنيفكا

  • Meana
    الخميس 16 يوليوز 2015 - 13:42

    Meilleur joueur marocain, Mais

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 2

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس