24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4208:0913:4616:4719:1620:31
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟
  1. رصيف الصحافة: كولونيل وجنود يتورطون في اختلاس مواد غذائية (5.00)

  2. ترامب والكونغرس يتفقان على اعتبار جهة الصحراء جزءاً من المغرب (5.00)

  3. كتابات جواد مبروكي تحت المجهر (5.00)

  4. مبادرة إحسانية تهب رجلين اصطناعيتين لتلميذ مبتور القدمين بفاس (5.00)

  5. الفيلسوف ماريون يُجْلي "سوء الفهم الكبير" عن معاني العلمانية (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الجمهور يطالب رجاء بني ملال بالصعود

الجمهور يطالب رجاء بني ملال بالصعود

الجمهور يطالب رجاء بني ملال بالصعود

طالب جمهور فريق رجاء بني ملال لكرة القدم بضرورة جعل ورقة صعود ممثل هذه المدينة إلى البطولة الاحترافية لأندية القسم الوطني الأول، الهدف الوحيد في الموسم الرياضي المقبل، وليس اللعب من أجل تنشيط أو البقاء ضمن فرق القسم الوطني الثاني.

وجاء في بلاغ صادر عن مجموعة مشجعي الفريق الملالي "ستار بويز"، أن الجمهور يشدد على أن المكتب المسير ومدرب الفريق محمد الأشهبي يتحملان المسؤولية الكاملة في الاستعداد للموسم المقبل والانتدابات التي عرفها الفريق لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد لسد بعض الثغرات التي يعاني ممثل المدينة وخلق الانسجام بين اللاعبين.

وأوضح البلاغ أن المدرب له الوقت الكافي لتهييء فريق قادر على المنافسة على ورقتي الصعود ، خصوصا وأنه تم بشكل مبكر العمل على انتداب مجموعة من اللاعبين لاخضاعهم للتجربة ومن تم رسم خارطة طريق للفريق للموسم المقبل.

وفي سياق متصل طالب مشجعو فريق رجاء بني ملال المكتب بفتح باب الانخراط بمبلغ معقول في وجه محبي الفريق من أجل استقطاب طاقات جديدة تساهم في تحقيق أهداف هذا الفريق المتمثلة في لعب أدوار طلائعية في القسم الوطني الأول، والفوز بالألقاب والمشاركة في المنافسات القارية.

ودعوا كافة الجماهير الملالية إلى التشبع بثقافة الانخراط في الفريق للدفاع عن مصالحه واختيار مسيريه والاقتراب الدائم من محيط الفريق، فضلا عن دعوة كافة القائمين والمسؤولين عن الشأن المحلي للمدينة إلى دعم الفريق ماديا ومعنويا.

جدير بالذكر أن فريق رجاء بني ملال احتل المرتبة السادسة في الترتيب النهائي لأندية بطولة القسم الوطني الثاني للموسم الرياضي 2014 -2015، بعد حصوله على 39 نقطة حققها من سبعة انتصارات وخمس هزائم و18 تعادل.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - فم اودي الأحد 19 يوليوز 2015 - 11:17
مند ان غابت الملاعب في بني ملال وفريقها يعاني بل لازم الهواة لسنوات وعندمى عاد لم يستطع الصمود فمدينة الهواء النقي التي كانت تفرخ النجوم كنجاح وعشيبات ومازي والولد والمرحوم شليضة ونزير والبدراوي والخرازي اصبحت في السنوات الاخيرة عاجزة عن تكوين لاعبين بل الطامة الكبرى ان رجاء بني ملال كلها من لاعبين اجانب عن الجهة بعقود لموسم واحد اي كل موسم الرجاء تجرب ثلاتين لاعب .
في غياب فضائات رياضية في الجهة فان الرياضة والتنافس على الالقاب سيبقى من المستحيلات ان لم اقل انها احلام بدون عنوان ....
2 - abboud الأحد 19 يوليوز 2015 - 13:39
اييييه فين رجاء السبعينات باسماءها التي اسعدت الجماهير وقهرت اعتى الفرق انذاك : الوداد ,الرجاء, الجيش, ن سطات,....
لا اظن ان تلك الانجازات ستتكرر
3 - حبيب الأحد 19 يوليوز 2015 - 13:48
جادك الغيث اذا الغيث همى يازمان الكرة ببني ملال. ايييييه الله يرحم ذالك الزمن الجميل مع الولد،مازي، كبور نجاح ،عليبو و الل ئحة طويلة.اما اليوم فالمكتب و الشلاهبية لي دايرين بالفريق لا يهمهم الا الارتزاق على ظهر الفريق. انا ولد بني ملال، اسكن حاليا بعيدا عنها بسبب عملي لكنني عندما اذهب الى هناك اريد استحضار الذكريات الجميلة واذهب لمشاهدة بعض المقابلات.ذات يوم توجهت نحو الشباك واقتنيت تدكرة لكن المكلف منحني واحدة ( froissée) عرفت انها عادت من الباب لي اعادت بيعها.بالفعل لم اتقبل الامر و حييحت عليه .هل بهؤلاء الانتهازيين نريد فريقا قويا؟ هل المسؤولين يهمهم امجاد هذه المدينة الجميلة؟ المرتشون الانتهازيون،الوصوليون لا يفكرون الا في جيوبهم. °°°° الله عليهم الى يوم الدين.
4 - اتحاد irfbs الاثنين 20 يوليوز 2015 - 00:13
اتحاد الرياضي الفقيه ابن صالح كدالك حاله حال رجاء بني ملال كان فريق كبير يضم لاعبيين كبار ك عماري كبير والموحي والحارس الاسطورة هشام عباس والدحاني والزوين واللاحة طويلة ...
لكن للاسف لطالما رئيس الفريق هو نفسه رئيس المجلس البلدي اتأسف لفريقي اتحاد الفقيه بن صالح فريق جريح يقاون كي يبقى في قسم العواة اتمنا ان يصعظ فريق رجاء بني ملال وفريق اتحاد الفقيه ابن صالح كي يكون دربي في المنطقة
5 - abdo starist الاثنين 20 يوليوز 2015 - 08:36
حملة أنقذو رجاء بني ملال لازالت مستمرة , و لازلنا كمجموعة تمثل صوت الجمهور الملالي نراقب عند كثب متغيرات الفريق و بوادر الاستعداد للموسم المقبل ** موسم الصعود بحول الله *.
الانتدابات بالجملة و سوق الفريق كعادتها متحركة , متى سيأتي اليوم الذي نسمع فيه رجاء بني ملال بلاعبين بعقود طويلة المدى و لا يحتاج سوى سد بعد النواقص ...
على أي نحن نحمل كافة المسؤولية في التوقيع الاعبين للمكتب المسير و المدرب الاشهبي .. الذي يجب أن يعي ان الجمهور الملالي يرفع من بورصة اي مدرب أظهر تفانيه في العمل و احترام رجاء بني ملال وجمهورها العريق .
6 - rafa الثلاثاء 21 يوليوز 2015 - 04:21
اين الملاعب اين الدوريات اين المنظمين الغيورين اين المواهب التي كانت تمتعنا في ملعب العامرية او المحافظة او ملعب الكابراني او المسرفقي او التنس اتمنى ان يعود و لو الربع من ذلك الزمن الجميل وتلك الا سماء التي نقشت البطولة على صخور عين اسرون امثال الحبيب باعريب نجيب مازيني بلبشير بلحبة الحوات قداري نسيلة نجاح باباي امجيد زهير الشراوي ولد مازي عليبو تيمجيجت بيزة عشيبات
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

التعليقات مغلقة على هذا المقال