أستاذ: الرّجاء مَابْقَاوْشْ بَاغِينْ المْعُقُـول..

أستاذ: الرّجاء مَابْقَاوْشْ بَاغِينْ المْعُقُـول..
الأربعاء 22 يوليوز 2015 - 23:05

قال محمد أستاذ، مدرب فريق الأمل بنادي الرجاء الرياضي، إنه تعرض لمؤامرة من طرف بعض الأشخاص داخل “الفريق الأخضر” لإبعاده عن مهمته رغم تشبث رئيس النادي، محمد بودريقة، ببقائه، لما قدمه للفئات السنية للرجاء طيلة السنوات الـ12 الماضية وتحقيقه 8 ألقاب.

واعتبر أستاذ في حديثه لـ“هسبورت”، وهو الذي تم الاستغناء عن خدماته مؤخرا، أن تطور الأمور بخصوص مصيره قد جرى بعدما كان متيقناً من مواصلته تدريب أمل الفريق نزولاً عنذ رغبة الرئيس الذي عبر عن إعجابه بالعمل الذي يقدمه.. وأضاف ذات الإطار المغربي أنه “تعرض لاغتيال” من طرف أشخاص داخل الرجاء البيضاوي لإبعاده عن تدريب أمل النادي، مردفاً: “ما بقاوش باغين الناس المعقولين”.

وأضاف المتحدث نفسه، الذي أكد أنه يعرف جيدا هوية الأشخاص الذين سعوا الإطاحة به، مفضلاً عدم الكشف عن أسمائهم، أن هؤلاء من روجوا لإشاعة اشتباكه مع رشيد البوصيري، مستشار الرئيس محمد بودريقة، وذلك للنيل من سمعته ومن الثقة التي يضعها فيه هذا الأخير.

وأشار محمد أستاذ إلى أنه كان قد جالس رئيس النادي حيث تم الاتفاق على مواصلته تدريبه لفئة الأمل، قبل أن يفاجأ في الأيام القليلة الماضية بالأخبار التي تحدثت عن إمكانية تولي مجموعة من الأسماء مهمة الإشراف التقني على التشكيلة الرديفة للرجاء، ومنها أبوشروان والنجاري.. وتابع أستاذ: “سمعت في الأخير أن رضوان حجري هو المدرب الجديد لأمل الرجاء، وأتفهم ذلك لأنه لا زال مرتبطاً مع النادي بعقد ساري المفعول لسنة إضافية، وأتمنى له التوفيق”.

‫تعليقات الزوار

4
  • محمد
    الأربعاء 22 يوليوز 2015 - 23:53

    "وأضاف المتحدث نفسه، الذي أكد أنه يعرف جيدا هوية الأشخاص الذين سعوا الإطاحة به، مفضلاً عدم الكشف عن أسمائهم"

    أنا مشجع رجاوي و أقول لك أسيدي فضح هاد الناس و باركا من مثل هذا الكلام الذي يخلق قلة الثقة و البلبلة في محيط الفريق. ما بقا عندك ما تخسر …

  • nada
    الأربعاء 22 يوليوز 2015 - 23:55

    خليهم يديرو لي بغاو . صافي يجيبو ابوشروان و لا حجري الرجاء مات ليها الحوت من شحال هادي بقا فيها غير الاسم . انت عارف نفسك أديتي لي عليك بصدق و امانة مايبقاش فيك الحال الظلم فين ما مشيتي كاين و الرزق على الله و عسى ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم . هانيا خويا أستاذ و نزيدك سلامتك اهم من الرجاء و غير الرجاء الرياضة تأسست على الاخلاق ماشي تصفية الحسابات و المنافسة الخبيثة علاه غير للي لعب الكرة و نجح فيها و دار لباس ضروري ينجح فالتدريب مستحيل الا نادرا المهم حنا عارفين المسألة مادية مليون فالمائة الرجاء ولات بحال الفندق يدخل ليه الصالح و الطالح الرياضة فالمغرب مشات ايام الحسن الثاني الله يرحمو انا عارف كيفما كيعرفو عدد ديال الناس العقال ان المطبخ ديال اليوم ماشي هو ديال الامس .

  • طه الرجاوي
    الخميس 23 يوليوز 2015 - 00:35

    النزاهة في هذا البلد أصبحت عملة نادرة لذا لا تأسى على ماأصابك فالعبرة بالخواتم . اما السيد رضوان حجري فهو ليس جدير بهذا المنصب والدليل هو النتائج التي حصدها فريق الرجاء البيضاوي عندما كان يشغل منصب مساعد المدرب روماو .ونرجو من المسيرين الرجاويين ترك تصفية الحسابات جانبا و مبدأ المحسوبية والزبونية والتفكير في مستقبل الفريق .

  • خالد
    الخميس 23 يوليوز 2015 - 02:09

    الفريق اللي كيدي بطولة الامل او الرتبة الثانية اوحتى شي لاعب ما يطلعوه للكبار اذن اش من تكوين هذا؟ والفريق كالك كايقلب على اللاعب الجاهز ايوا وريونا اشمن فرارن كيعجنو فيهم هاد اللعابة الجاهزين . راه ماعندناش المدرب الشجاع والجريء اللي ياخد المبادرة ويقحم لعابة شباب . رحم الله ايام اوسكار. اما في اوربا اللاعب كاتلقى عندو 23 سنة اوشبعاااان كورة . اما حنا مول 23 سنة باقي صغير اوماهندوش التجربة. واهادا هو الحاماق آلخوت. امتا غادي تتطور الكرة في هاد البلاد؟

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات