24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3308:0213:1816:0118:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | العمراني ينتفِض في وجه مسؤولي الجيش الملكي‎

العمراني ينتفِض في وجه مسؤولي الجيش الملكي‎

العمراني ينتفِض في وجه مسؤولي الجيش الملكي‎

انتفض المدافع هشام العمراني الملتحق حديثا بفريق الجيش الملكي قادما إليه من نادي الوداد البيضاوي في صفقة انتقال حر في وجه مسؤول إداري بالنادي العسكري، مطالبا إياه بضرورة تعديل أحد بنود العقد الذي يربطه بالنادي خلال الموسمين المقبلين.

وقال مصدر مطلع بنادي الجيش الملكي في تصريح لـ"هسبورت" إن اللاعب توجه لعبد الكريم السبيطي، الكاتب العام للنادي والمكلف بالعقود، بين شوطي المباراة الودية التي جمعت الجيش الملكي وشباب المسيرة وطالبه بتغيير أحد بنود العقد الخاص بالشق المالي بالنسبة للموسم الثاني، قبل أن يتطور الأمر إلى نقاش حاد بين الجانبين.

وأضاف المصدر أنها ليست المرة الأولى التي يفاتح فيها العمراني المسؤول المذكور بالنادي في هذا الموضوع، "إذ سبق لهما أن عقدا جلسة في مكتب السبيطي، غير أن الأمور لم تجري كما أرادها المدافع السابق للوداد.. الشيء الذي جعل النقاش في المرة الأخيرة حادا نوعا ما"، يضيف المسؤول العسكري.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن إدارة الجيش الملكي لم تخص اللاعب بعقد مغاير عن باقي الاعبين، مؤكدا أن بنود العقد يضعها الفريق بالتوافق مع اللاعبين الذين يلتحقون بالفريق، ولا يتم تمييز لاعب عن آخر لسبب أو لغيره.

هذا ويتجه الفريق العسكري اليوم إلى إسبانيا من أجل دخول معسكر إعدادي يستمر إلى غاية التاسع من غشت المقبل، يخوض خلاله الفريق أربع مباريات ودية، استعدادا للموسم المقبل، بعد أن استهل تداريبه منذ فترة في المغرب وخاض مجموعة من المباريات الودية.

وكانت إدارة النادي بالاتفاق مع المدرب الجديد للفريق، البرتغالي خوصي روماو، قد أبرمت مجموعة من التعاقدات مع لاعبين جدد من أجل تعزيز التركيبة البشرية للفريق استعدادا الموسم المقبل أبرزهم، حسن الطير، سعيد فتاح وهشام العمراني.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - لاعب كرة قدم سابق الاثنين 27 يوليوز 2015 - 14:28
يجب منح اللاعب المبلغ الذي يستحقه كما تفعل البارصا والريال وتشيلسي ولا يمكن وضع جميع اللاعبين في وضعية متساوية وهذا غير مقبول في الاحتراف الكروي الجديد.
2 - mehdi الاثنين 27 يوليوز 2015 - 14:28
اين هو وكيل اللاعب في هذه الحجاية؟؟
3 - rbati الاثنين 27 يوليوز 2015 - 14:57
لاعب لن يقدم اي شيء لفريق كبير مثل الجيش الادارة التقنية للجيش مازالت ترتكب نفس اخطاءالمواسم الماضية بتعاقدها مع لاعبين يقتربون من نهاية مشوارهم الكروي.اتوقع ستحصد نفس النتائج السابقة
4 - hakam الاثنين 27 يوليوز 2015 - 15:57
فريق الجيش الملكي فريق كبير يلزمه مدرب من عيار ثقيل ولاعبين شبان قادرين على إرجاع الفريق الى سكته المعهودة وليس الى لاعبين شارفوا على التقاعد اقول لاعبين في سن 20 او 23 سنة - ليس لاعبين سنهم يتجاوز 30 سنة ولم نر اي لاعب جديد في التشكيلة بمعنى الكلمة من العيار الثقيل - نتمنى قريبا ان تعود الجيش الى ما كانت عليه ايام الغريسي وزملاءه ان كانت هناك جدية في التعامل مع كل مبارة .........................................................شكرا
5 - خالد الاثنين 27 يوليوز 2015 - 16:09
لا أعرف بتاتا الإضافة التي يمكن أن يضيفها العمراني بالتحاقه بفريق يعج بالمدافعين .. المطلوب البحث عن صانع ألعاب من قيمة القديوي او العقال .. حظ سعيد للفريق العسكري
6 - Redouane الاثنين 27 يوليوز 2015 - 17:36
أتمنى ان لا تستعمل السلطة او اسم الجيش الملكي لانصاف اللاعب. يجب على المسؤولين في الجيش الملكي التفكير في اسم اخر لهاذا الفريق العتيد.
7 - سعيد السوسي الاثنين 27 يوليوز 2015 - 18:49
قلناها شحال هذي
لا للتعاقد من اجل التعاقد
اشاطر رأي المعلقين
و ماهي الاضافة التي سوف يقدمها هذا اللعب و اش جبتوه يجمع لكواري اما كرة القدم راه سلوك و اخلاق و شباب مشي لافراي
يجب ان يتأذب هذا اللعب في المجلس التأذبي و ان يعاقب و إذا كان لذيه اي استفسار هناك و كيل اعمال
هنا يتبين الرعونة في المعاملة
8 - المراقب الثلاثاء 28 يوليوز 2015 - 00:34
كمحب لفريق ااجيش الملكي لا افهم لمذا الادارة والمدرب يصران على جلب لاعبين اقتربوا من التقاعد لقد بح صوتي من المطالبة باستقدام القديوي وعقال وكذلك افضل الاعبين المغاربة المزاولين في اوروبا لكنني اهنئ المدرب على استقدام الطير الذي سيساعد كثيراً الهجوم العسكري . هذه السنة غير مقبول الغلط نريد النتائج والبطولة والكاس وبطولة افريقيا كل الالقاب لكي نسترجع المجد والاتتصارات
9 - abdo rabat السبت 01 غشت 2015 - 17:07
le joueur amrani mouvais a léquip des far domaje
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

التعليقات مغلقة على هذا المقال