24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. وزارة الرياضة تعلن مجانية ولوج "ملاعب القرب" (5.00)

  2. صحيفة بريطانية: ترامب يشجع المتطرفين بإسرائيل (5.00)

  3. دفاع "ضحايا بوعشرين" يدين مواقف بنكيران والأمير مولاي هشام (5.00)

  4. دفاع ضحايا بوعشرين (5.00)

  5. طبيبة مغربية تحرز "جائزة العرب" لخدمات نقل الدم (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | مسؤولٌ بالهلال السوداني: يخيفنا أن الـMAT لم يعد له ما يخسره

مسؤولٌ بالهلال السوداني: يخيفنا أن الـMAT لم يعد له ما يخسره

مسؤولٌ بالهلال السوداني: يخيفنا أن الـMAT لم يعد له ما يخسره

اعتبر محمد هارون عبد اللطيف، عضو المكتب التنفيذي لنادي الهلال السوداني، مباراة المغرب التطواني مفتاحاً لوضع الرجل أولى في المربع الذهبي لمنافسات دوري أبطال إفريقيا، مؤكداً في الوقت ذاته احترام مكونات الفريق الأزرق لضيفه المغربي إلى درجة الخوف من انتفاضة أبناء الإسباني سيرخيو لوبيرا في مباراة اليوم.

وقال محمد هارون عبد اللطيف، في تصريح لـ"هسبورت" إن استعدادات فريقه لمباراة اليوم أمام المغرب التطواني جارية على قدم وساق وأنها تسير في أحسن حال، مشيراً إلى أن الهلال السوداني سيكون مطالبا بإحراز النقاط الثلاث للمباراة التي ستجرى على أرض أم درمان وأمام جماهير الهلال، خاصةً وأن الفريق سيخوض المباراة غير مخصوص من أي لاعب.

وأضاف المتحدث نفسه أن الهلال السوداني على أهبة الاستعداد لمباراة المغرب التطواني، تقنياً ونفسياً، نظراً إلى مشاركات الفريق محلياً، وتصدره للدوري السوداني، عكس المغرب التطواني الذي قد يعاني مشاكل بدنية لعدم تنافسيته، ذلك أن الدوري المغربي لم ينطلق بعد.

واعترف محمد هارون الذي ترأس بعثة الهلال السوداني إلى المغرب، قبل أسبوعين في مباراة ذهاب الجولة الثالثة من دور المجموعتين، بتخوف مكونات فريق "الله، الوطن، الهلال" من انتفاضة ممكنة للمغرب التطواني في المباراة، لأنه "لم يَعُد له ما يخسره.. نقاط المباراة أمام الهلال ستنعش آماله بشكل كبير للتأهل إلى المربع الذهبي، و هذا ما يخيفنا".

وأشار المتحدث نفسه الذي أكد أن الهلال السوداني وفر جميع سبل الراحة لضيفه المغرب التطواني، إلا أن هذا الأخير كان بإمكانه أن يكون متصدراً لمجموعته لو أنه لعب مباراتَيْه أمام سموحة المصري وتي.بي مازيمبي الكونغولي، بالطريقة نفسها التي لعب بها أمام الهلال في مباراة ذهاب الجولة الثالثة بسانية الرمل قبل أسبوعين.

ومن المنتظر أن تعرف مباراة اليوم احتفالية كبيرة على مستوى المدرجات، حسب ما أكده عضو مكتب الهلال، إذ عمد قادة المجموعات والفصائل الهلالية إلى تعبئة الجماهير طيلة الأيام القليلة الماضية، للحضور بكثافة إلى الملعب الذي سيحتضن المباراة، لمؤازرة الهلال من أجل تحقيق الفوز لتعزيز صدارته للمجموعة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (15)

1 - ولد حميدو الجمعة 07 غشت 2015 - 01:43
الفريقان معا لم يعد لديهما ما يخسرانه لانهما دون المستوى و جميع الفرق الافريقية
2 - بابة الجمعة 07 غشت 2015 - 02:00
مع ما حدث مع المغرب التطواني امام مازنبي والاولمبي في تونس شخصيا لا استبشر خيرا في امدرمان لانني اتوقع مهزلة تحكيمية اخرى من حياتو
3 - سعد الجمعة 07 غشت 2015 - 02:07
لا تخافوا ولا تحزنوا ل MAT خرج خرج لان المغرب في هده اللحظة ليس فيه لا لاعبين ولا مدربين همهم الواحد هو جمع الاموال ، بالمناسبة اليكم رواتب بعض (اطر ) جامعة كرة القدم الزكي 50مليون فاخر36م. محجي 20م شيبا 20م بودربلة 15م بن عبشة 12م سعيد بادو 10م العمراني10 م الحداوي 10م بيسر مورلان وباصر لارغية(مدير تقني مساعد ) 30م لكل واحد منهما واللاحة طويلة (حسب AGADIR 24 ) . و قر نت ال كلس، هؤلاء لا يذكرون في الازمة التي يعيشها المغرب و فينك اس بنكران وس العنصر ديرو شويا ديا الاصلاح اصاحو بيه نظام التقاعد ، لا تقولوا لهم مزانيتهم الخاصة لا يا سيدي الكل من مزانية الدولة اش كيدرو كاع باش اشدو هد الزبلة ديال لفلوس واااااااااال الحديث في الموضوع طويل
4 - ولد حميدو الجمعة 07 غشت 2015 - 02:51
الى رقم 3 سعد
و السفريات تكلف اكثر من الاجور بالاضافة لتعويضات اللاعبين و كدلك اغراءات بعض اللاعبين المحترفين لينضموا للمنتخب رغم ان مستواهم متواضع
اه نسيت اجور اعضاء الجامعة الضخمة دون احتساب كثرة الموظفين بدون فائدة
5 - مشبال الجمعة 07 غشت 2015 - 03:01
انا مع لنادي الهلال السوداني .

كفى مسؤولي الكرة المغربية فسادا, ام لم يتوقفوا الا عند غضبت ملكية.

كرهت ان ارى وجوهكم وخاصة الفاسديين المعروفون يا وجوه الحبس.
6 - س او س صراحة راحة الجمعة 07 غشت 2015 - 03:29
ياريت لومسؤولين ومتحزبين يعملون بجد وتفاني من اجل خذمت الوطن بكل صدق ومسؤولية وامانة حسب شعارتهم ووعودهم وتحركاتهم ليل نهارمن اجل ضفر باصوات انتخابية للوصول لمناصب لقرارلتسمين ثرواتهم وارصدتهم لبنكية سرية ونفخ اجورهم وتقاعدهم في ضرف اربع سنوات واغراق جميع لمناصب وصفقات باتباع وتبيعات ولكوطة نسائية لمجانية لارضاء مماهم فرنسا وصندوق نقد دولي لتفقيروتشريدوتبيطيل لملاين واغلاق الاف شركات وتسريح الاف لعمال لينتشرالاجرام وتعاطي لانواع لمخذرات وهم يتمتعون وزوجاتهم بلمجانيات من افخم سيارات وسكن راقي بيفيلات اوتعويض عنه وسفر لمنتجعات الاسبانية وتركية والاسوية وتوظيف فلذات كبدهم او تدريسهم بتعويضات ومنح من 2760درهم الى 7650درهم شهريا زائد اجور وبريمات وتعويضات وربيلات شهرية من 9ملاين سنتيم الى 21مليون سنتيم ويوهمو المغاربة بان صنادق فارغة اوافلست ووووولتمرير انتقامهم بزيادات لهمجية في لمحروقات وماءوكهرباءوجميع لمواد غذائية وصناعية متلاعبين في جودته ووزنه كبطكازوتغير طريق ملاير لمقاصة لسد مصارفهم وترقياتهم باسم الاصلاح من ضهر لبسطاء ولفقراء وتلاعب في صفقات واملاك دولة حسبن الله ونعم لوكيل فيهم
7 - amal الجمعة 07 غشت 2015 - 04:31
Vamos tetúan vamos atleteco somos contigo hasta el final,,,
8 - hania الجمعة 07 غشت 2015 - 06:30
لا كرة في المغرب بسبب المسؤوليين الفاسدين.

ما لعبتوا ما خليتوا لي يلعب .

استفاد فقط اصحاب رؤوس الاموال وشفارة .
9 - الفنان المهاجر الجمعة 07 غشت 2015 - 10:12
المغرب التطواني حديث العهد على التجربة الافريقية وينقصه الكثير للوصول لمبتغاه عليه فقط بالصبر وبرحيل مرتضى فال للوداد وياجور للعين أن الادارة استسلمت وحنت لأيام الصراع بالبقاءاتمنى ان يخيب ظني لانني متلهف لديربي الشمال الطنجي التطواني....
10 - مولاي اخليل الجمعة 07 غشت 2015 - 10:47
داء على المفسدين عموما والناهبين لأموال شعبنا المغبون : اللهم سلط عليهم غضبك ،اللهم شتت شملهم،اللهم زدهم هزيمة تلو الأخرى،اللهم اختم لكل مكدس للمال الحرام بالشقاء والشقاوة والعذاب.
11 - ملاحض الجمعة 07 غشت 2015 - 12:30
فرعتو لينا راسنا بmat ,لmat من نهار ديتو البطولة ونتومة والو واش اللي بغا ايلعب على الكاس الافريقية كيبيع اللعابة.فهم تسطا
12 - مغربي غيور على الكرة المغربية الجمعة 07 غشت 2015 - 15:24
بسم الله الرحمان الرحيم.
ايها الاخوة الكرام الان بالضبط اشعر براحة نفسية عميقة اتدرون لماذا؟
لانني اقرا تعاليقكم فاجدها تتوافق مع تعاليقي لثلاث سنوات سابقة حول الكرة المغربية وما الت اليه من مستوى منحط سواء الفرق الوطنية او الفريق الوطني بقيادة المدربين السابقين وقوفا عند الزاكي.
فكنت دائما اؤاكد انه لا جدوى من هؤلاء المدربين ولا اللاعبين فانصح اخواني المغاربة المحبين للفريق الوطني بان لا يعلقوا اي امال منهم ولا ينتظروا منهم ما سيفرحهم الا انه وعند كل تعليق كان رايكم ضدي فاجد علامة ناقص تفوق احيانا 300 .
المهم نرجو الخير من عند الله واستسمحكم اخواني عن تعليقي هذا واسعدكم الله بما فيه الخير لكم والسلام.
13 - سلاوي الجمعة 07 غشت 2015 - 15:26
لا زين لا مجي بكري, كون سكتونا وتهنيتوا وتهنينا منكم.

عظم الله امر عرف قدره.

الزاكي هو لي باقي في الرياضة, الباقي اما شفار اما ضعيف اما طماع ...
14 - younse الجمعة 07 غشت 2015 - 18:04
المغرب التطواني قادر على فوز في أم درمان انشاء الله
15 - MOHAMAD AMINE الجمعة 07 غشت 2015 - 22:43
لقد فاز المغرب التطواني على Al Hilal Omdurman بنتيجة 1 - 0 من ظربة جزاء ويرجع الفضل لحارس مرمى المغرب التطواني محمد اليوسفي بالتصدي لضربة جزا في دقيقة 77 نتمنئ حظ سعيد للمغرب التطواني و اشكر كل من له غيرة على الوطن و شكرااااااااااا.
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

التعليقات مغلقة على هذا المقال