رئيس الـMAT: ذوُو مطامح انتخابية استهدفوا المغرب التطوانيّ

رئيس الـMAT: ذوُو مطامح انتخابية استهدفوا المغرب التطوانيّ
الثلاثاء 25 غشت 2015 - 18:30

أعرب عبد المالك أبرون، رئيس نادي المغرب التطواني، عن ثقته الكبيرة في فريقه وفي العمل الذي يقوم به المكتب المسير من أجل الحفاظ على المكانة التي اكتسبها فريق “الحمامة البيضاء” خلال السنوات الأخيرة، بين الأندية الكبرى بالمغرب، مؤكدا في الآن ذاته أن الانتقادات التي طالت النادي في الفترة الأخيرة لن تحبط من عزيمته ولن تثنيه على مواصلة العمل من أجل تحقيق الأهداف المسطرة.

وأضاف أبرون، في تصريح خص به “هسبورت” أن المكتب الحالي تعرض لحملة موجهة من قبل أشخاص لهم مطامع انتخابية، “مستغلين بذلك الظرفية الصعبة التي مر منها الفريق من أجل زعزعة استقراره وخلق الفتنة بين مكونات النادي”، مردفا أن هؤلاء الأشخاص قد “جندوا حوالي 25 عنصرا من الشبان لقيادة هذه الحملة”.

أبرون أشار إلى أن المكتب الحالي لم ولن ينحني لأي ضغوطات كانت، مسجلا أن باب النادي مفتوح أمام الجمهور الحقيقي الذي ينتقد من أجل البناء وليس هدم كل ما تم تحقيقه خلال السنوات الماضية، مضيفا أن إعلانه مغادرة أسوار المغرب التطواني خلال الجمع العام المقبل للنادي ليس ضعفا أو هروبا من المسؤولية بقدر ما هو فتح للأبواب أمام كل من له القدرة على تقديم أحسن مما يقدمه النادي اليوم.

رئيس الـ MAT رد تراجع مستوى ناديه خلال الفترة السابقة، بشكل أدى إلى تضاؤل حظوظ الفريق في العبور إلى الدور الموالي من رابطة أبطال إفريقيا قبل أن يعود في المنافسة، إلى الغيابات الكبيرة في صفوف النادي بفعل الإصابات المتتالية التي وصلت في بعض الأحيان إلى غياب أكثر من ستة عناصر أساسية، إضافة إلى إلزامية التخلي على المهاجم محسن ياجور.

وعن العودة القوية للفريق في البطولة الإفريقية تابع أبرون “عودة بعض اللاعبين المصابين وتطعيم النادي بعناصر جديدة خلال المركاتو الصيفي، كلها أشياء أعطت نَفَساً جديدا للفريق ومكنته من العودة إلى توهجه. نحن الآن على بعد خطوة واحدة على حسم تأهل تاريخي إلى المربع الذهبي، ونأمل أن نحقق ذلك لإسعاد الشعب المغربي”.

أما بخصوص صحة الأخبار التي تحدثت عن إشراك فريق الهلال السوداني للاعب خلال مباراة مازيمبي رغم تلقيه إنذارين، أكد عبد المالك أبرون صحتها، مشيرا إلى أن مازيمبي تقدم باعتراض لدى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، في انتظار التأكد من صحة هذه المعطيات.

‫تعليقات الزوار

14
  • حبيب
    الثلاثاء 25 غشت 2015 - 18:41

    Il n y a jamais de fumée sans feu, comme dit l adage. Quand on a les mains propres, on ne doit pas s intéresser à ce que les autres disent.

  • فردوس
    الثلاثاء 25 غشت 2015 - 19:24

    تتحدث عن المغرب التطواني كانه ريال مدريد او البايرن…….الماط فريق ضعيف جدا وقد اخرجه هدف سموحة المصري من المسابقة

  • BonjourMonsieur
    الثلاثاء 25 غشت 2015 - 20:29

    Au Maroc c'est toujours la faute aux autres, les complots c'est les autres, les échecs c'est les autres, les défaites c'est les autres..nous sommes tous parfaits,mais les autres nous …

  • titawani
    الثلاثاء 25 غشت 2015 - 20:45

    Mr le président ,finit déjà ta compétition, africaine qui va s’arrête le prochaine match , et les élections politique ce n'est pas pour toi et celui qui a à cote de toi

  • حسن راي
    الثلاثاء 25 غشت 2015 - 22:36

    النتائج الباهرة للمغرب التطواني تظهر كفاءة السيد ابرون و احترافيته في تسيير النادي انه مثل يجب أن يقتدى به في باقي الأندية.

  • تطواني
    الثلاثاء 25 غشت 2015 - 22:42

    الى التعليق باسم فردوس، انا من تطوان و انا لا اتابع البطولة المغربية لكن نحن نعتز بفريق المدينة و في اعيننا هو اهم من المدريد و البرصا و لو توفروا امكانيات اللي عند الاسبان من ملاعب مخصصة فقط لكرة القدم و كامرات 4ك و مخرجين و مصورين محترفين و اعلام رياضي محترف و صحافة في المستوى لكنا فعلا ننافسهم و علاش لا نغلبوهم 🙂 و للعلم تطوان لم تقصى و تطوان متصدرة للمجموعة و الكل نفس النقاط، ادعي معاها تتاهل و ترفع راية المغرب احسن من الانتقاد

  • madridista
    الثلاثاء 25 غشت 2015 - 23:08

    اي مستوى يمتلك هذا المسؤول و ابنه في مجال السياسة.بعد مهربا للسلع من باب سبتة الى عالم الثراء ثم عالم كرة القدم الى عالم السياسة لو كان ابن مدينة تطوان لما انظم الى هذا الحزب السارق لتراث تطاون.فهذا بقية من بقايا الاستعمار.هذا هو اليد اليمنى لفرنسا في المغرب.الى ساكنة تطوان ابرون يجب تردة من تسيير نادي mat.

  • abdoueljadida
    الثلاثاء 25 غشت 2015 - 23:29

    في هذه الأيام الكل يعلق أي فشل يمكن أن يهدده
    بالسياسة،بالله عليك إلا تمارس انت السياسة؟أن كنت صادق ولا تحب العمل في الظلام أفصح لنا عن انتماءك السياسي وتاريخ هذا الانتماء،والهدف من هذا الانتماء!! لله في أمره شؤون…..

  • البيضاوي
    الأربعاء 26 غشت 2015 - 00:29

    مستر أبرون ذوو المطامح الانتخابية أولهم ابنك أشرف وأكبرهم " شباط " الذي لا علاقة له بالرياضة وجر أشرف إلى السياسة للركوب على شهرة فريق المغرب التطواني لتحقيق أطماعه السياسية على ظهر فريقك ولجلب جمهور الفريق التطواني للتصويت على حزبه على حساب أشرف

  • منصف التطواني
    الأربعاء 26 غشت 2015 - 01:00

    رئيس المغرب التطواني ومكتبه حقق نجاحا رياضيا لا يمكن لأي عاقل إنكاره،المغرب التطواني أصبح عملة صعبة داخل لعبة كرة القدم الوطنية أو حتى القارية…أصبحت إسم مدينة تطوان تتداولها قبل الوطنية أهم القنوات العربية حتى أننا نكون مجبرين على مشاهدة مقابلاتها على القنوات الأجنبية…السيد أبرون له الفضل الكبيرللفرح والفخروالإعتزازالذي تحس بها ساكنة تطوان لإحراز فريقها العريق MAT على بطولتين ومشاركته المشرفة…تطوان ليست هي فقط التهريب وسبتة و لا حتى أماكنها الجميلة وساحلها الأجمل الذي يحج إليه على مدار العام كل من هب و دب من ربوع بلادنا العزيزة…يجب أن نكون منصفين في أحكامنا على الأقل،وأن نحكم على النتيجة التي حققها السيد الرئيس…أما إن كان مهربا أو أن يكون طامعا في السياسة أو فاسدا في مبادئه…فهذه الأمور لا أستطيع الخوض فيها لأنها تخص شخصيته و لأن لذينا حكام وقضاء هم أجدروأقدر بالتحكيم عليه..أما أنا فسعيد به وأتمنى أن يبقى مسيرا لهذا الفريق أطول مدة و أن يبقى لMAT يقارع "الكبار" وأن تتحدث عنه دوما كل القنوات الدولية…وأنا أفتخر بمدينتي و بلدي…شكرا سيدي الرئيس!!

  • لاعب سابق
    الأربعاء 26 غشت 2015 - 01:19

    رغم أنني من لا أتفق مع السيد الرئيس في الكثير من التدابير التي اعتمدها طيلة فترة رئاسته للمغرب التطواني، إلا انني أعترف بأنه حقق إنجازات باهرة لم نكن نحلم بها بتطوان. الرجل قاد الفريق نحو المستحيل وتواجده الآن بين خمسة أحسن فرق في القارة الإفريقية خير دليل. التاريخ سيشهد لك ولا تلقي بالا لكلام الحاقدين فإنهم يريدون الرجوع بالفريق إلى مرحلة اللعب من أجل الصعود او تفادي النزول. مزيدا من الصمود السيد أبرون وحتى وإن كنت تفكر في مغادرة الفريق فاجعل الخروج بنفس قيمة الدخول. اخرج كبيرا كما عهدناك. تحيا تطوان

  • جوادد
    الأربعاء 26 غشت 2015 - 09:48

    أن المكتب الحالي تعرض لحملة موجهة من قبل أشخاص لهم مطامع انتخابية، طيب ألم تبارك انتماء ابنك الى حزب الاستقلال في الفترة الاخيرة رغم انه لا علاقة له بالحزب . الم يقم شباط باستغلال ابنك سياسيا من اجل التأثير على محبي الفريق في الانتخابات. اظن انك انت من لهم مطامع انتخابية وتريد الركوب على صهوة الفريق التطواني لتجد موطأ قدم لابنك في عالم الساسة والتسيير بمدينة تطوان.

  • tangerois
    الأربعاء 26 غشت 2015 - 22:29

    Trois à zéro à domicile ilexiste, un problème ,soit le président démissionne soit il libère ces joueurs pour améliorer leur carriere

  • rifi al houciema
    الخميس 27 غشت 2015 - 22:09

    le Mat de président berhoun
    Dans le futur , va transformer, son équipe en une équipe de Barcelona avec des joueurs retraites de FCB, déjà actuellement le Mat a deux joueurs espagnoles qui ne font pas l'affaire à l'équipe.
    Mr BERHOUN ; cherche pas la qualité mais ,cherche juste la nationalite

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات