الرجاء يرَاسل الجامعة لتجميد رخصة أوساغونا

الرجاء يرَاسل الجامعة لتجميد رخصة أوساغونا
السبت 29 غشت 2015 - 03:15

راسلت إدارة فريق الرجاء البيضاوي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل تجريد مهاجمها النيجيري، كريستيان أوساغونا، من أهليته للعب في صفوف الفريق، وذلك بتجميد رخصته بعدما تخلف عن العودة إلى الرجاء احتجاجاً على عدم صرف هذا الأخير مستحقات فريقه السابق، إينوجو رانجرز النيجيري، المتعلقة بقيمة صفقة انتقاله إلى “النسور” شتاء الموسم الماضي، والبالغة 150 مليونا سنتيما.

وقال مصدر من مكتب الرجاء البيضاوي، في تصريح لـ”هسبورت”، إن إدارة النادي راسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتجميد رخصة اللاعب، حتى يتم فسح المجال أمام النادي من أجل تعاقد محتمل مع لاعب أجنبي جديد، إلى جانب كل من الثلاثي الغاني، محمد أوال، ومحمد ياكوبو، ونثانييل أسامواه.

وكان مسؤول رجاوي في تصريح سابق لـ”هسبورت”، قد أكد أن المكتب المسير للفريق الأخضر لا ينوي تسوية وضعيته مع الفريق النيجيري حالياً، مردفاً “نعرف أنه في آخر المطاف، الفيفا ستنصف الفريق النيجيري وسنكون حينها ملزمين بأداء المبلغ، ولكن لن نسوي المشكل قبل ذلك، خلّيهم يْتسْخْسْخُو قبل، حيث مَاتّعَاملُوش مْعنا مزيَان”، في إشارة إلى إدارة أعمال اللاعب ونادي رانجرز.

وكان الرجاء البيضاوي قد فسخ قبل أيام تعاقده مع أول انتداباته خلال المركاتو الصيفي الحالي، التونسي خالد القربي، بالتراضي، استجابةً لرغبة المدرب الهولندي، رود كرول الذي لم يقتنع بطريقة لعب وسط ميدان الترجي والنادي الإفريقي سابقاً، خاصةً وأنه لم يكن من أوصى بانتدابه.

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

2
  • ابن سوس المغربي. نداء وطني
    السبت 29 غشت 2015 - 07:24

    عين اعباد الله الطاقات الشابة المغربية؟ افين اعباد الله التكوين مدارس الرجاء الوداد تطوان فاس مراكش اكادير الشمال والجنوب الشرق الغرب فين هو الشباب المغربي؟ لماذا نستورد اشباه المحترفين؟ لماذا لا نكون مثل البرازيل نحن من يصدر شعب فقير 40 مليون نصف سكانه يموتون على الرياضة ويصرف ملايير على استيراد اشباه المحترفين؟ انه تدمير للرياضة المغربية كل الصفوف اﻷمامية في الكرة المغربية كل اقسام الوطنية المغربية حتى الهواة يسيطر عليها الأفارقة جنوب الصحراء كيف سا ننتج منتخبات وطنية في المستقبل؟ أين اكتشاف مواهب مغربية في الأحياء الشعبية الى أين تسيرون بالرياضة المغربية يا تجار الرياضة؟ انظرو الى الجزائر منعت أكثر من لاعب واحد أجنبي في الفرق الكبرى ولا يوجد لديهم ولا واحد في الدرجة الثانية حفاظا على اللاعب الوطني ومال العام مصر ثونس لا يوجد امثر من لاعبيه اثنيه وفي القسم الأول

  • zemouri
    السبت 29 غشت 2015 - 08:16

    يظهر لي ان ادارة اارجاء ما زالوا لم يستفيدوا من الاخطاء السابقة هناك تهور في القرارات وعدم استشارة المختصين.
    الان عرفت ان بعض جمهور يقوم بشغب عندما يخسر او يربح.
    والله اعلم

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 10

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج