رحيل مدرّب "ميلاَن" قد يعيد مستور إلى النادي

رحيل مدرّب "ميلاَن" قد يعيد مستور إلى النادي
الثلاثاء 12 يناير 2016 - 05:55

يبدو أن فريق ميلان الإيطالي يفكر في خليفة لليوغوزلافي سينيسا ميهاليلوفيتش، بعد أن فشل في تحقيق شرط إدارة “الروسينيري” التي أصرّت، في تعاقدها مع المدرب، على تحقيق الصدارة بالدوري الإيطالي بعد نهاية النصف الأول من الموسم.

وحسب ما كشفته الصحف الإيطالية فإن رحيل ميهاليلوفيتش عن أسوار “ميلان” سيفتح الباب على مصراعيه أمام عودة اللاعب الدولي المغربي هاشم مستور، الذي يلعب معارا في صفوف فريق مالقا الإسباني، لمدة موسمين.

وأكدت صحيفة “كوريري ديلا سيرا” الإيطالية أن رحيل ميهاليلوفيتش يعني عودة اللاعب مستور، الذي فشل في إثبات نفسه مع الفريق الأندلسي، بالإضافة إلى اللاعب الإيطالي ستيفان الشعراوي، المعار هو الآخر إلى فريق موناكو الفرنسي.

يشار إلى أن “النجم الصاعد” مستور قد فشل في إيجاد مكان له داخل المجموعة التي يثق بها المدرب غارسيا، وسط مالقا، إذ لعب معه خمس دقائق، فقط، بعد دخوله كاحتياطي.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

5
  • Redouane
    الثلاثاء 12 يناير 2016 - 07:56

    كيف يمكن لشيء مثل هذا ان يحصل؟ كيف تتجرأ العقلية العنصرية على الدخول في حملة لإغراق موهبة كانت تسيل لعاب الفرق الكبرى في أوروبا؟ لماذا هذا السكوت يا جامعة القطع وهي التي كانت وراء اللاعب كي يختار اللعب لبلده المغرب؟ هل يشك لقطع في سبب ابعاد اللعب من ميلان؟ لماذا لا تتدخل الجامعة في إنقاذ هذا اللاعب و امثاله كالحمداوي الذي عانى من عنصرية Debouer?
    يجب احداث توأمة بين الفرق المغربية الكبرى وبعض الفرق الأوربية لإعارة هذا النوع من النجوم كي يستفيد من التنافسية ويقترب من ثقافة بلاده وينعش البطولة المغربية بمهاراته عِوَض الجلوس أبديا في الاحتياط. الجانب المادي يمكن حله عن طريق دعم الولة او الجامعة او المستمرين لا ن بعض اللاعبين يعتبرون un patrimoine national.

  • abdellah
    الثلاثاء 12 يناير 2016 - 14:40

    les occidents n'acceptent pas et refusent par n'importe quel moyen pour éviter q'un arabe ou musulmans soit meilleur parmi les meilleurs ou meilleurs que les meilleurs regardez un exemple en flagrant le cas de Mehdi Benatia,normalement il est parmi les meilleurs défenseurs au monde et il pourra devenir LE MEILLEUR AU MONDE il est sur le point de l'être mais pour ne pas atteindre ce niveau les dirigeant de son club lui cherche la petite bête…même chose pour ce jeune et d'autres

  • أنرار
    الثلاثاء 12 يناير 2016 - 22:20

    المغاربه مساكن مضلومين أينما حلوا وإرتحلوا الله إكون في عوننا ؤخلاص

  • rachid
    الأربعاء 13 يناير 2016 - 01:34

    ؟؟؟ لماذا لا تتدخل الجامعة المغربية في إنقاذ هذا الﻻعب الموهوب

  • السعيدي
    الخميس 14 يناير 2016 - 19:30

    سبحان الله العظيم هاد اللا عب مستور هي احمل القميص الوطني وهو اللور اللور حتى انزل عليه البق المهم اقدر اتعتق باقي اصغيرشكرا

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب