24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/01/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5708:2513:4516:3118:5620:13
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الفتح يَرفضُ انتداب لاعِبين جُدد رغم كأس "الكاف"

الفتح يَرفضُ انتداب لاعِبين جُدد رغم كأس "الكاف"

الفتح يَرفضُ انتداب لاعِبين جُدد رغم كأس "الكاف"

رفضت إدارة فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، دخول سوق الانتدابات، خلال فترة الانتقالات الشتوية، رغم إقبالها على المشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية "الكاف"، وذلك بطلب من المدرب وليد الركراكي الذي فضل الاكتفاء بمجموعته الحالية، والاعتماد عليها خلال إياب منافسات الدوري الاحترافي.

ومن جهة أخرى، كشف مصدر مسؤول من داخل النادي لـ"هسبورت"، أن إدارة فريق حسنية أكادير تراجعت عن تسريح لاعبها مهدي أوبيلا، للفريق "الرباطي"، رغم توصل الطرفين إلى اتفاق نهائي، مشيرا إلا أنها تراجعت دون تقديم أي أسباب بهذا الخصوص، إذ كان الفتح يرغب في تعويض رحيل لاعبه يوسف سكور إلى اتحاد طنجة، الذي يشغل المركز نفسه، إلا أن الصفقة باءت بالفشل.

وانتهت الانتقالات الشتوية، يوم الجمعة، دون توقيع الفتح الرياضي، على أي صفقة خلال هذه الفترة، وذلك رغم مشاركته في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، رفقة فريق الكوكب المراكشي، والتي تستوجب تعزيز صفوف المجموعة بلاعبين جدد، قادرين على تقديم الإضافة، خلال هذه المنافسة.

وسيستعد أبناء وليد الركراكي، بخوض ثلاث وديات قبل انطلاق منافسات الدوري الاحترافي، إذ سيواجه اليوم السبت، كل من فريق الجمعية السلاوية الممارس في القسم الثاني واتحاد تمارة، فيما توصل مسؤولو فريق الفتح الرياضي إلى اتفاق مع نظرائهم في فريق مصر المقاصة، لخوض مواجهة ودية نهاية الشهر الحالي، على ملعب الأمير مولاي الحسن في الرباط، وذلك استعدادا للمشاركة في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية "الكاف"، مستغلين بذلك وجود الفريق المصري في المغرب.

ويبحث الطاقم التقني للفريق الرباطي، عن خوض وديات أخرى مع فرق وطنية خلال فترة التوقف، قصد الاستعداد بشكل جيد لإياب الدوري الاحترافي، والحفاظ على مركزه في الصف الأول من سبورة الترتيب، ومنافسة الأندية الوطنية على الظفر بلقب البطولة لهذا الموسم.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - نور السبت 23 يناير 2016 - 11:40
الفتح رغبته الفوز ببطولة تشييد أحسن مركز للتكوين ورغبته الفوز بأحسن نادي محترف . اما الفوز ببطولة كرة القدم فيبقى شعارا شفويا وكم من مرة صرح وليد الركراكي بأنه يشاكش متصدر البطولة ﻷن الفائز بها في نظره معروف .
كنت أتمنى من وليد الركراكي أن يسرح اللاعب كوندي الذي انتدبه والذي لم يعط أي شيئ للفريق وهي صفقة فاشلة من طرف المدرب وليد وعليه أن يعترف بذلك عوض تسريح اللاعب سكور الذي كان يعطي اﻹظافة في بعض المقابلات .
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.