24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0906:4213:3017:0720:1021:31
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. "طعم الماء" يدفع إلى الاحتجاج في الفقيه بن صالح (5.00)

  2. صالون "فكرة" يجمع حاملي مشاريع بمهنيي المقاولات (5.00)

  3. العثماني يستبق "فاتح ماي" باستدعاء النقابات لتوقيع زيادة الأجور (5.00)

  4. التحقيق مع 8 مستخدمات في مراكز نداء بخريبكة (5.00)

  5. تدخل القوة العمومية يبقي "الأساتذة المتعاقدين" وسط شوارع العاصمة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الوداد يحسم صفقة اللاعب النيجيري شيكاتارا

الوداد يحسم صفقة اللاعب النيجيري شيكاتارا

الوداد يحسم صفقة اللاعب النيجيري شيكاتارا

أعلن فريق الوداد الرياضي، عن تعاقده مع اللاعب شيسوم شيكاتارا، مهاجم منتخب نيجيريا للمحليين، بموجب عقد يمتد لأربعة مواسم قادمة، ستبدأ من الصيف المقبل، وذلك بعد تألقه في بطولة الأمم الإفريقية "شان2016" المقامة حاليا بروندا.

وحسب الموقع الرسمي للوداد، فإن الصفقة تمت بحضور رئيس الفريق الأحمر، ورئيس نادي "اف سي ورايرز" النيجيري، حيث اتفق الفريقان على كافة التفاصيل التي ستربط اللاعب بمتصدر دوري "اتصالات المغرب" للمحترفين.

ومازال فريق الوداد البيضاوي يبحث عن تعزيز صفوفه استعداد للموسم المقبل، بالإضافة إلى تعزيز صفوف الفريق في النصف الثاني من الدوري، حيث بات يعاني الـWAC، في الخط الأمامي بعد رحيل اللاعب الغابوني، ماليك إيفونا، إلى صفوف الأهلي المصري.

وأعلن الوداد في ذات البلاغ، عن الصفقات التي حسمها خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالي، ويتعلق الأمر بكل من إبراهيما كييتا سوري، والمهدي قرناص، بالإضافة إلى زي أوندو بينجامان بارفي، ونعيم أعراب، بعد نهاية فترة إعارته.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - باعروب الخميس 28 يناير 2016 - 12:07
في الوقت الذي يجب فيه علينا أن نركز على التنقيب على المواهب المغربية في مجال كرة القدم ( المدارس وفرق الأحياء ) وإنشاء ملاعب القرب نختار الحل إلاسهل فنقوم باستيراد اللاعبين من فرق أفريقية وبعد هدا نستغرب إقصاء المنتخبات المغربية في الدور الاول . لأنه بكل بساطة اللاعبون المستوردون يعودون إلى بلدانهم وتنكشف عورتنا فنبحت عن كبش الفداء . فلكي تكون لنا منتخبات في المستوى يجب علينا الحد من الاستيراد . وأخيرا اجيبوني على هدا السؤال : هل ظاهرة الاستيراد موجودة في البطولات آلافريقية ؟؟ ( جنوب الصحراء ) .
2 - ilyass mimi الخميس 28 يناير 2016 - 17:21
en répondant le premier commentaire si tu vois les meilleurs clubs du monde (fc Barcelone real madrid bayern munchen ) recrutent des joueurs étrangers (leo messi suarez naimar ronaldo rooben benzema benatia gharet bale)
3 - كمال الخميس 28 يناير 2016 - 21:30
نتمنى ان يضيف هذا الاعب الكثير لفريقه
4 - مغربي الجمعة 29 يناير 2016 - 00:12
لماذا لا يتحرك المدربون في المغرب الى جهات البلاد ويبحثون عن المواهب الضائعة في اﻷحياء المدن والقرى؟سبب تدهور الكرة المغربية هي سماسرة يتاجرون على حساب اللاعب المغربي الموهوب الذي تغلق عليه الأندية الوطنية الباب وتشتري اشباه المحترفين من افارقة جنوب الصحراء بالاف الدولارات مقابل خدمات لا ترتقي الى الاحتراف الحقيقي،بينما الشباب المغربي لا يكلف كل هذه الأموال الطائلة،يأتون بأشباه محترفين الذين لا تقبلهم حتى اندية الدرجة الثالثة في فرنسا،نطالب السيد القجع بوقف وسن قانون جديد ضد استقدام أكثر من لاعبين وبشرط أن يكونو فعلا محترفين مثل اندية دول شمال أفريقيا في تونس ومصر اما الدزاير فقد قررت وقف استقدام أي واحد،نطالب السيد القجع فرض على أﻷندية المغربية اعتماد على ابناء الشعب المغربي وهم بالمئات ينتظرون فرصة في الاقسام الوطنية الثانية والهوات، نحن مع التركيز على لاعبين من بلدنا ولا نريد أحد,المغرب ملئ بالمواهب الرياضية و لا أحد يفتح لهم الباب يضيعون مستقبلهم وتسد الابواب في وجهوهم،ويصبحون عرضة للموبيقات و اﻹنحراف،كفى سياسة باك صاحبي والبزنيس
5 - الرد على التعليق 1 الجمعة 29 يناير 2016 - 01:20
الرد على التعليق 1 الدوري الانجليزي اقوى دوري في العالم بفضل الاجانب وهدا انعكسى على المنتخب الانجليزي بشكل سلبي والحل ادي اقترحته فاشل مليار في المائة الحل هوبناء مدارس تكوين من الطراز الرفيع ومؤطرين ومكونين واطباء نفسيين ومدربين لكن هدا يكلف ملايين الدولارات
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.