24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4106:2613:3917:1920:4222:12
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | خرجة: الخضر فازوا بطريقة غير نظيفة

خرجة: الخضر فازوا بطريقة غير نظيفة

خرجة: الخضر فازوا بطريقة غير نظيفة

اعترف حسين خرجة -لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم والمحترف في صفوف إنتر ميلان الإيطالي- بأن المنتخب الجزائري في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2012 بغينيا الاستوائية والغابون، الذي فاز على أسود الأطلس بهدف نظيف، فإنهم فازوا بطريقة غير نظيفة على الإطلاق.

وأضاف خرجة في تصريح لصحيفة "المنتخب" المغربية أن الخضر فازوا على المغاربة بطريقة غير نظيفة في موقعة عنابة، موضحًا أنه يفضل عدم الخوض بالتفصيل في مقابلة الذهاب التي انهزم فيها المنتخب المغربي أمام مضيفه الجزائري، يوم 27 مارس الماضي بملعب عنابة.

وأوضح لاعب المنتخب المغربي أن المنتخب المغربي عازم على إعادة الاعتبار لنفسه في مقابلة الجولة الرابعة من التصفيات بين الفريقين، يوم 4 يونيو المقبل بالمغرب.

وأشار خرجة إلى أن مباراة الجولة الرابعة أمام المنتخب الجزائري ستكون لها حسابات خاصة، وسيحاول فريقه تحقيق النقاط الثلاث؛ لإنعاش آماله في حجز بطاقة التأهل للعرس الإفريقي.

هذا وأكد قائد "الأسود" أن الفريق المغربي قادر على تحقيق الانتصارات؛ لأن الفريق يملك الإرادة، كما أنه سيلعب في ظروف تساعده على الثأر للقاء الذهاب في المغرب.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (26)

1 - lazar de france الجمعة 08 أبريل 2011 - 01:05
je suis avec vous kharja jusquau bou et vive les lion et guerets et tt l'equipages
2 - abdelmalek الجمعة 08 أبريل 2011 - 01:07
فعلاً كانت مهزلة بكل المقاييس كنا نضن أن عهد التلاعبات بالتحكيم قد ولي ،المصيبة أن كان رواوة طرف في هاده المهزلة ، فعلاً تم منح المقابلة علي طبق من دهب للفريق الجزائري،كل المتتبعين للشئن الكرروي في أروبا أجمعوعلي أناالحكم أنحاز بشكل فاضح للفريق الجزائري
3 - adel algeria الجمعة 08 أبريل 2011 - 01:07
كفاكم هروب الى الامام يا مغاربة فانهزامكم لا نقاش فيه
الحكم كان متوترا ولم يكن منحازا لنا
وضربة الجزاء صحيحة فالاعب لمس الكرة بكلتا يديه وعكس مسارها
وكنتم تقذفون الكرة عرضيا في وسط الملعب فقط لذلك ظننتم انكم لعبتم احسن منا ولم تحاولوا التقدم ولم تقذفوا ولا مرة في كامل الشوط الاول لعلمكم كانوا ستة من لاعبين الاساسيين مصابون ولمن لم يصدقني فحمل المبارة من الانترنت واحكم انا رايتها ثلاث مرات ثم تاكدت من كلامي ففي وقت المبارة كنا كلنا نظن الحكم ضدنا نظرا للارتباك
4 - Salim الجمعة 08 أبريل 2011 - 01:09
يا إخواني كفاكم بلبله و كثرة الكلام فانا ما. سيأتي سيكون قاسيا على المغاربه مقابلة العودة ستكون نتيجتها سلبية و ستربح الجزائر نقطة واحدة
اتعرفون ما هو مشكل الانسان المغربي هو انكم لا تتحملون كثيرا الضغط بحكم معرفتي للمغربيين لهذا أنصحكم بعدم التفاؤل كثيرا
5 - Babil_DZ الجمعة 08 أبريل 2011 - 01:11
Bof...il fallait s'attendre à ce genrte de réaction de la part des perdants!!!
ça ne vous avance à rien de délirer et à vous inventer des mensonges pour justifier vos defaites??
Inchallah au retour El Djazaïr vous battra chez vous sur votre terrain et avec l'arbitre de votre choix!!
les algériens seront toujours plus vaillants que vous...même chez vous....au retour les verts seront plus forts que jamais et seront mieux préparés pour vous affronter à 100% de leurs capacités....les plus belles victoires sont celles acquises chez l'adversaire.
Et ce sera une immense joie de battre les marocains sur leur terrain....l'exterieur galvanise beaucoup plus nos joueurs.
6 - jawhra الجمعة 08 أبريل 2011 - 01:13
نحن نعرف ان الهدف الدي فاز به المنتخب الشقيقة الجزيرة غير نظيف وان هناك تداعيات وسياسات شابت الماتش لكن نحن كمغاربة نفضل الهزيمة على ان ياتي اولادنا من مستشفيات وللاسف هدا طبع في اخواننا الجزائريين طبع الخشونة والتي كانت نتيجة ظروفهم تحت وطاة الاستعمار لفترة ازيد من قرن ونصف المهم كل المغاربة كانو يتوقعون الهزيمة نظرا للاوضاع المغلغلة بين البلدين .
7 - lion marocain الجمعة 08 أبريل 2011 - 01:13
ويليي ويليي على الرويجل
عادة لا انزل الى هذا المستوى الشعبوي من الحديث و الردود كما هي عادةالمغاربة مند 14 قرنا او اكثر منذ عهد الملوك و الابطال الامازيغ ماسيبسا و ميسنيبسا الا انني ساضطر الى الرد على هذا الرويجل و وسوف اشرح لك معنى كلمةراجل في القاموس المغربي يا ما,...
و الما تستعمل لغير العاقل,
الحلقة الاولى معنى الرجولة ان تحمل سواعدك زلات لسانك وكي ابسط لك و بالعامية كما هي حياتك, الراجل قد فمو قد دراعو
و الجزائر كدولة وبتاريخها القصير الذي لا يتجاوز الخمسين سنةوفي عدة مواجهات مع ابناء ع الكريم الخطابي وعلال بن ع الله وماء العينين , اكلها جلدهاوفتحت فاهها فجاء الرجال الافعال في حرب الرمال فسلخوا بسواعدهم فرو ثعالب الجنرال,
وادا عدنا الى ايام خضوعكم لحكم الاتراك فيكفي ان اذكرك بان تنقر في خانة البحث كوكل عن المغرب ابان القرون الماضية لتجدها مملكة شامخة بين الكبار من نهر السنغال الى الى حدود دولة ال عثمان .
فان اين كان الرويجال حين حكمهم الباي و الخازن دار......
يتبع الدرس في الحصة المقبلة
و على تلاميذ الجيران ان يكونوا كثرا كثرا حتى يعين بعضهم و يفهموا الحديث
يا ناشر انشر فالرويجل لم يقرا هذا التعليق حين كتبته ردا على تهجمه على جميع التعليقات التي جاءت بعد نشر فيديو- مالم تشاهدود في مباراة المغرب و الج زائر

8 - abdelmalek.france الجمعة 08 أبريل 2011 - 01:15
كنا نتمني أن يكون عرس رياضي ويكون التحكيم طرف من هاد العرس الرياضي ألاّ أن الحكم أراده عكس دالك فختارة أن يكون خصماً للمغرب وكما نعلم جيداً ليس هناك نار بدون دخان، فالجزائر بطلة العالم في شراء الدمم ومادام هناك بترول ولما لا ادا كان ربح المقابلة ولو بطرق غير مشروعة سيساعد في تخفيف الأحتقان في الشارع الجزائري بسبب الأوضاع الأجتماعية والأقتصادية المزرية
9 - lion marocain الجمعة 08 أبريل 2011 - 01:17
آخر من يتكلم عن الرجلة هم انتم و شمالكم خير دليل على رجولتكم !
اذا كان ماسينيسا مغربي فسأكتفي بهذا القدر
10 - zouhair الجمعة 08 أبريل 2011 - 01:19
ما يعجبني في الجزائريين إنتفاضهم و تحدثهم في المواضيع الرياضية و يعطونها حجم ضخم حتى أن جرائدهم تفتتح صفحاتها بخبر رياضي جد تافه مهما بلغت قيمته وهذا يبين مستواهم الفكري فقط رسالة لكم لم تعد تهمنا كرة القدم نحن في بناء للدولة ومرحلة مهمة من تاريخ المنطقة نستغلها لكسب حقوقنا أما أنتم تحدثوا في البالون إلى يوم القيامة وإبقو نائميين
11 - مصطفى الجمعة 08 أبريل 2011 - 01:21
نحن معكم حتى ولو إنهزمتم نحن نريد فريق المستقبل ليس فريق يفوز في المباريات الأولى في بنائه ويخفق فيما بعد
كما أن المنتخب الجزائري لسي فريقا سهل فهو فريق قوي جدا ويعتبر لاعبيه من أبرز المحترفين في الدوريات الأروبية كما أنه يمتلك فرق كان مرشح للفوز بالمنديال الأخير
12 - hicham de maroc الجمعة 08 أبريل 2011 - 01:23
لكي تتكلم على دولة إسمها : المغرب عليك أولا أن تكون مثقفا يا أخي ، و أن تقارن تاريخنا بتاريخكم الحديث العهد وافتخروا بكونكم جيراننا فنحن علمناكم مصطلح السياسة.
13 - JAMAL الجمعة 08 أبريل 2011 - 01:25
اللاعب المغربي لمس الكرة بيديه ، فماذا تريدون أن يفعل الحكم ؟
وإن إفترضنا جدلا أن الحكم مخطئ فمن منع لاعبي المنتخب الوطني من تعديل النتيجة و هدف الجزائر سجل في الدقيقة 5 ؟ حتى أننا رأينا أن الحارس الجزائري ظل في راحة. لماذا لا نعترف أننا انهزمنا وهذه مقابلة لا بد من فائز و منهزم ؟
14 - amir الجمعة 08 أبريل 2011 - 01:27
Il faut savoir que c est la faf qui designe les arbitres et non la CAF pour les matches d algeries FAF federation alge--rienne-- de football
raouraoua trouve tjrs la facon de faire
15 - ياسين الجمعة 08 أبريل 2011 - 01:27
ياسي زهير نحن متقدمون عليكم سياسيا ب20 سنة..الإصلاحات التي تتحدثون عنها الآن حصل عليها الشعب الجزائري في ثورته خلال أكتوبر 1988،ووحصل على دستور 1989الذي يحلم به كل الثائرون العرب الآن في 2011، لكن يد الشر الحاكمة أبت إلاإلغاء هذه الإنجازات وإستبدال الدستور الديمقراطي بآخر أقل ديمقراطية عام1996..بيد أن الأمل عاد ولم يبق لنظام الجنرالات المتعفن سوى الربع ساعة الأخير.
أرجوا النشر وشكرا.
16 - khalid الجمعة 08 أبريل 2011 - 01:29
vive le maroc et vive l'algerie nous somme frére
17 - adil jeddou الجمعة 08 أبريل 2011 - 01:31
I am a diehard fun of my beloved morocco, but I was not impressed with the way they played.It was a sloppy game from both teams, but win is win MR KHARJA ,instead of talking trush about the other team just handle your business with the ball and pop the net with 3 clean goals and shut them dowm.and thats gonna the plan bro INCHAALLH.
Good luck for our team ,and i hope they will send a statement to all other teams out there.
18 - khalid الجمعة 08 أبريل 2011 - 01:33
toujours copier coller
avez vous le droit de publier un tel article qui appartient a un autre journal
je sais que vous n'allez pas oser de publier mon commentaire j'ai pris l'habitude et vous parlez de la démocratie et la liberté d'expression
19 - التوجه نحو الإقصاء مباشرة ! الجمعة 08 أبريل 2011 - 01:35
من المفروض ان يقول لنا اللاعب المتألق "خرجة" الأسباب التي يراها للطريقة "الغير نظيفة" التي فاز بها المنتخب الجزائري على نظيره و شقيقه المغربي و لا يكتفي بالجملة فقط خاصة و أنه لا محترف و اين ؟ في الأنتر و ما ادراك ما انتر ميلانو فعلى الأقل يعطينا سببا واحدا فقط يقنعنا به هل حرمهم الحكم من هدف شرعي مثلا او "قهرهم" بالتسللات الغير حقيقية او مدد الوقت الإضافي بشكل مبالغ فيه ليسجل المنتخب الجزائر في الثوان الأخيرة من الوقت الضائع او طرد لاعبين مغربيين بغير وجه حق او اعطى الجزائر ضربات جزاء عديدة نجحوا في واحدة منها او حرم المغرب من ضربات جزاء لا جدال فيها او هل تعرضت التشكيلة المغربية لمضايقات غير رياضية من طرف الجمهور الجزائري كالرشق بالحجارة خارج و داخل الملعب او الترهيب بالسب و الشتم او بلامبالاة المنظمين لهم حتى يحسوا بالضغط جرا الخوف من مصير مجهول او بماذا فاز المنتخب الجزائري بطريقة غير نظيفة بالضبط ؟؟!!! لنتوقع فوز او تعادل المنتخب الجزائري في المغرب في مباراة العودة لنتوقع فقط و كل شيء وارد فهل سيقول اللاعب المحترف الذي فاجئنا و زملاؤه بتلك التصرفات نفس الكلام ؟ و الله التشكيلة المغربية الحالية اكثر من رائعة حتى انها جلبت تعاطفنا و ضد منتخبنا كونها تشكيلة المستقبل و قد تعوض تقهقر منتخبنا نسبيا و منتخبات عربية اخرى لكنها بعيدة كل البعد عن الإنضباط و الذهن المتوازن و اللعب النقي المشهور به المنتخب المغربي و هذه نتيجة عمل المدرب "جيراتس" الذي يركز على اشياء هامشية و لا تمت له بصلة بدلا من تركيزه على عمله كفني مسؤول على منتخب وطني ذا وزن و جمهور من ذهب حتى اخرج عناصره عن النص و قد يخرجهم من السباق ب"تهوره" و لؤأكد كلامي اطرح سؤال هل يا ترى لو كان الزاكي مدربا كنا سنشاهد نفس الصورة التي ظهر بها المنتخب المغربي في عنابة و من كل الجوانب الفنية و غير ذلك؟
20 - hassan الجمعة 08 أبريل 2011 - 01:37
سير الخرجة راك خرخت علينا ,خليك من الكلام الخاوي اولا انت مكنتش في المقابلة 90 دقيقة وانت مع الحكم .ولان اقول لك احل وخلي مكانك للشباب ممكن لديروا شي.
21 - nichan الجمعة 08 أبريل 2011 - 01:39
يا خرجة هذا الكلام لا يسمن ولا يغني من جوع راجع ادائك جيدا وارنا ما عندك في لقاء العودة الملعب سيكون مملوء عن اخره والجمهور المغربي لن يتوانا في تشجيعكم بكل اندفاع في ايطار الروح الرياضية التي افتقدتموها فبدل هذا الكلام قولوا للاخوة الجزائريين مبروك عليكم الفوز ونضل اخوة
22 - مغربية حرة الجمعة 08 أبريل 2011 - 01:41
واسير في تنعس اش من تأر
خسروا ما لقيتو ما تقولوا
تاتقلبوا على الحجج ايوا
بااااااااااااز
23 - fattah الجمعة 08 أبريل 2011 - 01:43
mes freres algeriens desole pour votre football,vous avez gagnez oui bassaha mais vous n avez pas une equipe de foot vous avez une equipe du regby le foot algerien est partit avec baloumi rabeh madjer et assad .maintenant vous devez s attaquer a vos joueur de changer la coupe des cheveux pour y devenir des rajala comme rabah et beloumi au lieu de parler de l art du football africain hachmo chwia kono rajala
24 - adil jeddou الجمعة 08 أبريل 2011 - 01:45
To Mr Salim with postN10
I dont think morraccan people can't handdle the pressure,WE go throught it,and if eveybody of our team plays with heart guys won;t have a chance to suvive.
No harm bro,and again congrats to your win, we will get you back inchaallah,remember i always support a clean and good game.
i'll rest my case for now and we'll have a talk again soon.
SalaM BRO.
25 - sami الجمعة 08 أبريل 2011 - 01:47
ألأرادة هي ألأساس,و بها نبني مغرب الغد
26 - كريم بن عيسى الجمعة 08 أبريل 2011 - 01:49
والله تعليقاتنا نحن العرب تدل على تحضرنا, فلا داعي للتباهي و التعريف أكثر ...
أقول: خرجة له الحق في أن يقول ما يشاء لأن رأيه لن يغير من النتيجة شيئا ... و هو لاعب في صفوف المنتخب تُصرف عليه الملايين و ملايين المغاربة كانوا يعلّقون عليه كل آمالهم , والنتيجة للأسف جاءت مخيّبة للبعض ...فما الذي تريدون أن يقوله غير الذي قال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لكن الغريب في الأمر أنكم تدّعون بالتحضر و أنتم بعيدون عنه بعد السماء عن الأرض ...تـتراشقون التعليقات المسيئة إلى بعضكم البعض , دون مراعاة مشاعر إخوانكم, فإلى أين أنتم ذاهبون يا متحضرين؟؟؟!!!
تتقبلون الهزيمة أمام أعدائكم و ترفضونها أمام إخوانكم (أقصد الشعبين معا) ؟
والله أتمنى الخسارة لكلينا حتى تنطفئ هذه النّار التي ما توقفتم عن ايقادها ....
أحنا لسنا واعيين بالقدر الكافي حتى نتحدث عن الكرة.
أنضروا على صفحات الجريدة صور الكراسي المكسرة و ما يحدث في ملاعبنا نحن العرب ...
ثم تقول الحضارة و التحضر نحن آخر من يتحدث عن هذه الأمور ...
فأعقلوا يا .........(املأ بما يناسب)!!!
شكرا للجريدة على سعة صدرها ... أنشر بلييييييييييييييييز
المجموع: 26 | عرض: 1 - 26

التعليقات مغلقة على هذا المقال