24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0507:3113:1816:2418:5520:10
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | أتلتيكو مدريد يهزم الرجاء البيضاوي بـ 3-1

أتلتيكو مدريد يهزم الرجاء البيضاوي بـ 3-1

أتلتيكو مدريد يهزم الرجاء البيضاوي بـ  3-1

فاز الفريق الأول لأتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم على الرجاء البيضاوي 3-1، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عشية الثلاثاء 26 أبريل بمناسبة افتتاح ملعب طنجة الجديد.

وأبان فريق أتلتيكو مدريد، الذي لعب في صفوفه "الجوهرة السوداء" المغربي الحاج العربي بن امبارك، منذ بداية المباراة عن حسه الهجومي حيث شن سلسلة من الهجمات حاول من خلالها اخترق دفاع الرجاء البيضاوي لكنه اصطدم بحارس مرمى الرجاء البيضاوي ياسين الحظ اليقظ.

وسرعان ما فرض زملاء اللاعب الأورغوياني ديغو فورلان، أحسن لاعب في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا، السيطرة على مجريات المباراة بفضل توفر الفريق الإسباني على خط وسط ميدان متين ومتجانس.

وتمكن نجم الفريق الإسباني فورلان من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 12 بتسديدة هوائية مركزة ورائعة لم تترك أي حظ لحارس مرمى فريق الرجاء البيضاوي ياسين الحظ.

وواصل الفريق الإسباني ضغطه على دفاع فريق الرجاء البيضاوي حيث نوع أسلوب لعبه بين محاولات عبر الأجنحة وتوغل من وسط الدفاع والتسديد من بعيد، بيد أن كل هذا كان يجهض أمامه دفاع متكثل وحارس مرمى يقظ.

وتمكن لاعبو فريق الرجاء البيضاوي من استعادة التحكم في زمام اللعب على مستوى وسط الميدان وتنظيم هجومات نحو مرمى الخصم وهو ما أثر في الدقيقة ال35 هدف التعادل بعدما أحسن المهاجم عبد المولى برابح استغلال سوء التفاهم بين حارس مرمى ودفاع أتلتيكو مدريد ليمنح تعادلا مستحقا وحرك جماهير فريق الرجاء البيضاوي وأعاد الحرارة إلى المدرجات.

خلال بداية الجولة الثانية من المباراة، استعاد أشبال امحمد فاخر الثقة في إمكاناتهم واستغلوا مهاراتهم لتنظيم هجومات أقلقت دفاع الخصم غير ما مرة.

وأكد دييغو فورلان على أنه رجل المباراة بدون منازع حينما عاد في الدقيقة 48 ليوقع الهدف الثاني بطريقة رائعة جدا إثر تسديدة محكمة من على بعد 25 مترا من المرمى، قبل أن يعاود خمس دقائق بعد ذلك تسجيل هدفه الثالث مستفيدا من سرعته وتباطؤ دفاع الرجاء البيضاوي.

إثر ذلك تركز اللعب في وسط الميدان خصوصا بعد خروج المهاجم الأوروغوياني، الذي سبب متاعب كثيرة لدفاع الرجاء البيضاوي.

ولم يؤثر دخول النجم الآخر لأتليتيكو مدريد سيرجيو أغويرو في الدقيقة 73 بديلا للاعب أنتونيو رييس على نتيجة المباراة التي انتهت بالتفوق البين للفريق الإسباني.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المباراة عرفت تسلل العديد من المشجعين إلى رقعة الميدان ما تسبب في توقف المباراة عدة مرات.

إلى ذلك وقع نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، على اتفاقية شراكة استراتيجية مع نادي أتليتيكو مدريد الإسباني من أجل تعزيز التعاون بين الناديين في مجال التكوين وتبادل الخبرات وذلك بمناسبة افتتاح ملعب طنجة الجديد.

وتهدف الاتفاقية، التي وقعها رئيسيا نادي أتليتيكو مدريد إنريكي سيريثو والرجاء البيضاوي عبد السلام حنات، يوم الثلاثاء 26 أبريل ، على المدى البعيد إلى خلق شبكة عالمية للتعاون بين أندية كرة القدم.

وأكد إنريكي سيريثو، في كلمة بالمناسبة، على أن أتلتيكو مدريد يهدف من خلال هذه المبادرة إلى توسيع قاعدة أنصار الفريق الإسباني بالمغرب من خلال اتفاقية تعاون وشراكة مع نادي مغربي عريق له مجموعة من الألقاب.

وأبرز أن الفريق سبق له أن وقع اتفاقيات مماثلة مع أندية من الصين والتايلاند والإمارات، غير أن الاتفاقية الحالية تكتسي طابعا خاصا لكونها تتزامن مع الاحتفال بالذكرى الثامنة بعد المائة لتأسيس أتليتيكو مدريد .

من جانبه، أشار عبد السلام حنات إلى أن الاتفاقية تدخل ضمن استراتيجية النادي الإسباني لتشكيل شبكة عالمية من 12 ناديا موزعة على القارات الخمس، مشيرا في هذا الصدد إلى أن الرجاء البيضاوي يعتبر أول ناد إفريقي وثاني ناد عربي (بعد نادي العين الإماراتي) ينخرط في هذه الاتفاقية.

وأوضح أن الاتفاقية لن تشمل الجوانب المرتبطة بممارسة كرة القدم فقط، بل من المنتظر أن تمتد إلى قطاعات اجتماعية وثقافية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (36)

1 - مغريبي الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 06:45
اودي فين عندنا شي كورة او حتى هداك تيران , لعبو بالنصف تاع المجهود تعهوم أو مركاو 3 أو واحد المعلق معرفناه عربي الا فرنساوي
كاليد فوغلان لاحولة ولاقوة الا بالله خسنا نصيلو على اللغة العربية مسكينة
2 - observateur الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 06:47
Encore une fois félécitation pour IRT pour le beau match qu'elle a fait contre le Atletico de Madrid B et pour la ville de Tanger en général par ce beau stade mais les supportaires venus de Douar Toma et Skouila qui ont suivi Baqira à Tanger ont tout gâché , ils ont saccagé les sieges du stade et les sièges des trains qui les ont amené à Tanger ce qui touche à la réputation du foot ball marocain et à la ville de Tanger, il est demandé à la fédération royale marocaine de Football de prendre de mesures et sanctionné l’équipe de Bagira pour le comportement des ses supportaires dr Bagira et en même temps statué en faveur du Mas les points du match qui l'a opposé contre l'OCK
3 - mimi الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 06:49
ce match a montre au raja et rajaoui qu ils doivent garder les pieds sur terre meme en remportant le championat .le public veut des titres arabes et africains comme le fus l annee derniere et le raja wac far dans le passe
4 - مناضل الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 06:51
3/1 ;وبسهولة من دون أن تسقط ولو قطرة عرق من جبين المدريديين.
5 - مغربي انا الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 06:53
هذا هو الفريق الذي يحصد الا خظر واليابس فىالمغرب، لا حول ولاقوة الا بالله، هذا هو مستواكم، بالله شوهااااااااااا اعباد الله
6 - marocain الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 06:55
je tiens a te rappeler a si sagesse que irt est en 2 eme division marocaine biensur il doit jouer contre AT MADRID B et meme si on perd on sait accepter la defete chose que le publique du raja ne sait pas faire vraiment vous nous fait rire quand vous pensez que vous pouvez gagner AT MADRID
en plus c'etait vraiment une erreur ou mieux c'est une injustice d'inviter le raja au moment ou il y a des equipes du nord qui peuvent participer comme le TETUAN conclusion chapeau au tangerois
7 - saad الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 06:57
je tiens juste a rappeler a monsieur mohammed "commentaire n°1" qui n a pas bien lu cet article que le raja a joué contre la principale équipe du madrid. contrairement a l'irt qui a joué contre une équipe light hhhhhh. en plus c est pas la peine de faire de comparaison entre que ce soit les équipes locaux ou meme avec les joueurs étranger. forlan touche 100 fois le salaire du meilleur joueurs rajaoui et par semaine hhhhhh. et pour ton information les joueurs tangerois n'ont pas vu un sou il y a plus de 3mois hhhhhhhh et ils allaient boycotter cet evennement.
8 - observateur الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 06:57
Enfin Hanat Hezzou H'mar ( rouge)et Hasbane hassdou aalih bgha yehzzou hta houa
9 - bennini الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 06:59
le foot au maroc est vraiment catastrofique cela montre que la federation marocaine est nule et que tous les elements responsable doivent se montrer au juge dès que vite possible .bravo l'atleteco madrid
10 - ahmed الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 07:01
يا اخي الحمهور كان يستمتع بمشاهدة نجوم الاتلتيك..بينما كان جمهور الرجاء مشغولا بالسب و الشتم و رمي القنينات و تهريس الكراسي
كان الجمهور الطنجاوي يستمتع بالكرة لا اقل و لا اكتر وكلما كانت هناك لقطة ممتعة..الا و صفق لها..سواء من جانب الاتلتيك او الرجاء...الا انه و بعد رمي الجمهور الرجاوي بالقنينات لاحد عناصر جمهور اولترا الذي كان يقوم باخراج التيفو من الملعب و قيامهم بتكسير الكراسي ...هذا السلوك اتار هيجان الجمهور الطنجاوي ضدفريقكم و انا اولهم و اجده رد فعل اقل من عاد تجاه حيوانية بعض الجماهير
و الحقيقة تقال انا ذهبت لاشاهد الاتلتيك..و اعترف بكوني لا اعرف عن البطولة الوطنية الا القليل و هذا هو حال جل ان لم اقل كل الجماهير الشمالية
11 - tangerina الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 07:03
ما هو هذا الدرس الذي اعطته الرجاء لريال مدريد. أ هو درس الهزيمة ؟
- ففي كأس العالم للأندية سنة 2000 انهزمت الرجاء في جميع المباريات وليس فقط مع ريال مدريد.
- العنصرية أنتم اصحابها و متفرعة من عندكم وكما تدن تدان. هل تنتظر من شخصٍ أنت لا تحترمه أن يحترمك ؟
ونحن جبالة و ولاد سبانيول ونفتخر.
- للاضافة تشجيع فريق أجنبي لايسمى عنصرية بل حرية الرأي و التعبير.
نصيحة : تعلم أن تتكلم بطريقة متحضرة و محترمة قبل التعليق .
12 - RaJawieur الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 07:05
الرجاء هي من انتصرت البارحة لأنها لم تأخذ مباراة بجدية و تركتها بطابعها الودي
و استفادت من المباراة أكثر من استفادة الفريق الخصم - يفوز في المباريات الودية من يستفيد منها من جميع النواحي -المباريات الودية لا تهم فيهاالنتيجة بقدر ما يهم فيها الوقوف على أداء مجموعة من اللاعبين و إعطاء جرعة من الثقة يبدو أننا أصبحنا نعطي المباريات الودية أهمية بالغة..
فاخر مدرب الرجاء لم يأخذ المباراة بالجدية التي تخول له تحقيق نتيجة غير الهزيمة فقد لعب الشوط الأول بأربعة لاعبين أساسيين و هم الرباطي في خط الدفاع و و بايلا و برابح مسجل الهدف في خط الوسط و الصواري ممرر الهدف في الهجوم ، أما بقية اللاعبين فاحتياطيين ، للإشارة فاللاعب ديوب الذي لعب في مكان ظهير أيمن يلعب فقط في الفريق الرديف .
هذا بالنسبة للشوط الأول أما في بداية الشوط الثاني خرج سبعة لاعبين منهم الأربعة الأساسيون الذين ذكرت سابقا و دخل بدلا منهم 7 آخرين ، و هؤلاء السبعة هم متولي و بلمعلم و هما لاعبان أساسيان و الإسماعيلي و أوحقي و هما احتياطيين و المدني و الدنكير و شارلي و هم من الرديف ، و في منتصف الشوط الثاني دخل الصالحي و كوكو و هما لاعبين أساسيين .
إذن فالفريق طيلة المباراة كان يلعب بفريق مكون من لاعبين أسايين و احتياطيين و آخرين من الرديف .
و كل هؤلاء اللاعبون لم يكن يعطون كل ما لديهم ، بلغة الكرة ماكانوش كايفورسيو ، لأن الفريق متبوع بمبارتين هامتين أمام آسفي يوم السبت و أمام أسيك أبيدجان بعد عشرة أيام ، و لو فعلوا ذلك لأصيبوا بالعياء و الإرهاق و دفعوا الثمن غاليا ، الرجاء إن أجهدت نفسها في مباراة ودية قد تفقد بطولة هذا الموسم و قد تقصى من دوري أبطال إفريقيا.
13 - hincha del atletico الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 07:07
viva atletico viva IRT fuera rajae
14 - tangerina الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 07:09
IRT est une equipe de 2 eme division c'est pour cela qu'elle a joué avec une equipe de classe B par contre le raja est une equipe de 1 ere division telque son adrversaire.
en plus le salaire n'a rien a voir avec le jeux. le but de IRT etait 1000 fois mieux que celui du raja meme s'ils n'ont pas vu un sou il y a plus de 3 mois.
conclusion : le raja n'est pas a la hauteur et le public rajawi n'est pas civilisé
15 - observateur الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 07:11
Bagira aurait pu encaisser plus d'une dizaine mais les madrilènes n'ont pas voulu faire d'abord c'était un match d'entrainement et amical et deuxièmement l’entraîneur a fait sortir Forlane pour ne pas marquer plus , encore une fois bravo IRT quant à Bagira elle doit apprendre pour jouer contre les grands
16 - tanjawi_007 الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 07:13
هاتفني احد الاصدقاء من مدينة داخل المغرب..وهو من عشاق الرجاء..و لطالما كنت استهزء بالبطولة المغربية و بكل ما ينتسب اليها و يخرج منها...
و كان يعتبرني عنصريا اكثر من اني ملاحظ رياضي محايد تمام الحياد.
هاتفني بعدما هاله ما شاهده من جمهور الرجاء..
لم يصدق المغبون ان الجمهور لم ياتي الى طنجة لمؤازرة فريقه و الاستمتاع بفصل الربيع بطنجة و بالملعب و الكورة و اللاعبين الكبار..بل جاء الى طنجة للبحث عن السيليسيون و الحشيش الشمالي..
و هاله انحسار معدل اعمر عند هذا الجمهور في 20 سنة فاقل.
جمهور لم يتفرج ولو 5 دقلائق...بل انخرط في الاهازيج و الرقص و التخريب و السباب و اشياء اخرى استحي من ذكرها ...للاسف.
____________
------------
كنت ادرك خطورة لعب فريق من البيضاء او الرباط ..و انا اعرف عن قرب نوعية جماهير البطولة و تقاليدها ..من انغماس قبل و بعد و اثناء المباريات في الشغب و السباب و تناول المعجون و لو اني اغفلت السيلسيون حتى زادني عما بها هذا الصديق المسكين.
___________________
-------------------
كنت اقول له...ان طفلا ذو 10 سنوات في طنجة يفقه في الكورة و خططها و مناهجها و نجومها العالميين اسما اسما و بنطق سليم و باكبر الدوريات العالمية ..احسن من اي صحفي بالرياضية..المتخصصة يا حسرة.
______________
--------------
عندما كنت انتقد و لازلت البطولة و ما علق بها من دنس ..لم و لن و يكون بسبب العنصرية...ابدا...بل لانه الواقع..و لانني اود ان تتطهر من هذا الدنس و تدخل عالم الاحتراف الحقيقي ...الذي بدون جمهور ذواق لكرة و يفهم في الكورة ..فلا حديث عن اي اقلاع نحو الافق..
اقو قولي هذا و اختم كالعادة...
ان الاخلاق...........هي الحل.
17 - Marocain Germany الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 07:13
قلت ذات يوم لأحد العارفين بالمغرب والذي صال وجال في كل أنحاء البلاد: لماذا لا تقوم بزيارة الشمال بدلا من الغرب والوسط والجنوب أجاب ناس الشمال قْباحْ.
18 - سعيد الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 07:15
الرجاء ملعبات مزيان حيت عندها ماتش نهار السبت ضد المبيك اسفي
19 - tangerina الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 07:17
الشوهة والتبهديلة والنقطة السوداء الوحيدة هي قمة الأدب و الحضارة التي اظهرها الجمهور الرجاوي بعد المباراة من الخراب الذي لحقه الملعب الجديد على أيديهم.
هل هذا هو الجو الرياضي الذي انتهت به المباراة كما ادعيت.
بغيتو التغيير وغيرو راسكم بعدا.
20 - faisal الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 07:19
المغرب معندو كرة ف الدار البيضاء و النواحي حتى العربية مكتكلموشي بها ديمن الفرنسية و فشمال العكس و زيدون معندكوم كرة
21 - viva atletic الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 07:21
atletic atletic atletic atletic atletic
viva el atletic
22 - زهير العرود الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 07:23
ناري ناري رجا جاية جيبة معاه خرية جايا
23 - محمد الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 07:25
أرى أن اتحاد طنجة ظهرت بصورة أحسن من الرجاء البيضاوي رغم أن الإتحاد في الدرجة التانية
24 - مغربي الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 07:27
لقد شاهدت المقابلة و اكتشفت أن الفريق الإسباني كان يلعب وفق خطة تكتيكية مدروسة, في حين كان لاعبو فريق الرجاء يركضون في كل اتجاه, و أصبحوا تائهين وسط المستطيل الأخضر و هذا الأمر يتحمل المدرب مسؤوليته بالدرجة الأولى, أما فيما يخص اللاعبين فقد كان كل من يمسك بالكرة يحتفظ بها لأطول فترة ممكنة, ربما اعتقادا منه, أنه بذلك سيسرق الأضواء و سيكون محط أطماع نوادي أوروبية عريقة.
25 - tangerino الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 07:29
2 مباراة لعبناهم وانتهو ولاكن الملعب باقي من تهى من الجانبين لان الهندسة ديال الملعب كالوها فين مشات ولعبو معانا هي المبارة الحقيقية
26 - RaJawieur الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 07:31
الشوهة هي أن تنهزم 3-1 على ملعبك وأنت بكامل تشكيلتك الرسمية وفي مباراة رسمية أمام فريق تونسي ( لخبار فراسك )أما نتيجة
3-1 مع بطل اوروبا وعلى ميدانه وأمام ( جمهوره ) و في مباراة لم يعرها فاخر أهمية كبيرة بقدر ما اعتبرها فرصة لتجريب أكبر عدد من اللاعبين الدين لا يشاركوا في الفريق الأول نتيجة أكثر من منطقية.
المهم اللقاء إنتهى في جو رياضي ؛ النقطة السوداء الوحيدة هي الجمهور الطنجاوي :
[ واش هادو مغاربة ولا سبليون بففففففف... ؟ تشجيع الاتليتيك بتلك الهستيرية هذا شيء يمكن التجاوز عنه,لكن الصفير والهتاف ضد الرجاء طيلة 90 دقيقة ورفع الأعلام الإسبانية فهذه مسألة فيها نظر إن لم نقل جريمة لا تغتفر.
الحصوول ديما ديما رجاء ولا عزاء للحاقدين.
27 - noureddine الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 07:33
i was born in tangiers grow up in larache I VE never knew that people of casa hate us so much till the day i took my kidds all the way from england to support casa with a big moroccan flag but the things we heard and saw never seen them even in forein places ,we all moroccans but believe you me to all 3robia we really really really hate you more than you hate us
28 - hicham الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 07:35
dima dima raja
29 - observateur الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 07:35
le savez vous au stade de Tanger : 1-le premier but est marqué par Hamza Laflihi laaroussi de l'IRT de Tanger.2-la première défaite sur ce stade est reçue par une équipe dite Baguera de Douar Skouila et Toma de la banlieue casablancaise . 3- premier joueur ayant marqué un grand nombre de but est enregistré par l' urugyen Forlane qui a marqué trois buts en dehors de la surface de réparation et sans aucun effort 4-les premiers dégâts ont été enregistré par les supporters de la dite Baguera qui ont saccagé les sièges du stade après la fin du match
30 - يوسف الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 07:37
في هده المقابلة صدمت وما صدمني هو اخلاق جمهور الرجاء المتدنية والحقيرة جدا فانا كنت في وسط الملعب رايت جمهورا اغلب هم من المراهقين جاءو لتناول الحشيش الشمالي وتشمكير وارادو ان يستفزو باقي الحاضرين بهتافات اتفه من الرجاء وجمهوره التافه لقد غيرت رايي في جمهور الرجاء كنت اعتقد انه من رقم 1 في افريقيا لكن للاسف اكتشغت انه منحط اخلاقيا لقد كسرو المقاعد وضربو على المشجعين الاخرين بالقنينات ياحسرتاه على جمهور الرجاء مالقيت مانقول غير تفووووووو الله يخليها سلعة على جمهور الرجاء
31 - ولد الرشيدية الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 07:39
تفرجت شي شويا صراحة ملعب ممتاز و لكن ماكاين لا راجا لا خرا
32 - RaJawieur الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 07:39
الغبي فقط من يقوم بمقارنة الرجاء بأتلتيكو .
عندما يكون هناك فرق شاسع بين ميزانية فريق الرجاء و ميزانية أتلتيكو مدريد و بين لاعبين يتقاضون أجور خيالية
و من مختلف بقاع العالم فالأمر الطبيعي هنا هو فوز الأتلتيكو و ليس التعادل أو فوز الرجاء و هذا أمر مسلم به ،
ديما ديما رجاء ولا عزاء للحاقدين.
33 - hassan spanyoli الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 07:41
الحقيقة أن من العيب و العار ان نرى الفريق الأول في المغرب أقصد الرجاء ينهزم هذه الهزيمة النكراء رغم ان الفريق المدريدي لم يكشر عن أنيابه ولو لعب بقوته كاملة لكانت الكارثة العظمى 10/0 لا حول ولا قوة إلا بالله.
34 - mustapha boulfaf الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 07:43
لاتنسو أن الرجاء أعطت درسا كبيرا لفريق ريال مدريد أمام تشجيع الجمهور البرازيلي الذواق الذي لم يكن يعرف شيئا اسمه المغرب ونحن لاننتظركم لتعترفو بنا أو تشجعونا ياولاد السبانيول فالعنصرية من سماتكم يا جبالة الخونة...أرجو النشر الله يرحم الوالدين.
35 - observateur الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 07:43
Les supporters de Douar Skouila et Toma qui soutiennent Bagera sont des vrais apaches , ils ne laissent rien devant eux, sièges au train, au stade ,au bus etc...Il faut juger sévèrement ces gens et il faut que la fédération royale marocaine prendre des décisions contre les équipes dont leur public cause des dégâts dans les stades .
il est demandé à la FRMF de statuer sur l'affaire de MAS et OCK est remettre les deux points au MAS , il n y a pas de tournoi de challenge reconnu dans tout les championnats du monde entier sinon les sanctions reçus dans les matchs amicaux auront le même effet que les sanctions dans les compétitions reconnues.
Encore une fois bravo Tanger par ce nouveau stade et bravo IRT pour son match contre ATM B . quant à Bqerra elle doit apprendre pour confronter les grands en tout cas elle est petite et elle le restera.
Merci de diffuser
36 - Fille du Maroc الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 07:45
Je me demande pourquoi casser les chaises du stade?, ces chaises sont faites pour les spectateurs mais malheureusement cassées par les spéctateurs, pourquoi toute cette cruoté et toute cette sauvagerie? un tel comportement mérite des vraies sanctions,
المجموع: 36 | عرض: 1 - 36

التعليقات مغلقة على هذا المقال