الكاروشي يرغب في مواصلة المشوار مع فريق الرجاء

الكاروشي يرغب في مواصلة المشوار مع فريق الرجاء
السبت 25 يونيو 2016 - 08:33

كشف عادل الكاروشي، المدافع الأيسر لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن بعض المؤشرات بشأن مستقبله الكروي، إثر انتهاء العقد الذي كان يربطه بالفريق الأخضر مع نهاية الموسم المنقضي، وكذا بعد توصله بالعديد من العروض من فرق وطنية وخليجية، حيث أبدى اللاعب رغبته في المواصلة مع ”النسور” خلال الفترة المقبلة إن توصل لاتفاق يرضي الطرفين.

وأكد الكاروشي في تصريح أدلى به لـ”هسبورت” بشأن موضوع التجديد للرجاء من عدمه، أن الأولوية تبقى لفريق الرجاء الرياضي الذي أمضى معه فترات ستبقى خالدة ويشرفه أن يحمل قميصه، بالخصوص في ظل العديد من الاتصالات والرسائل التي يتلقاها من عشاق الفريق قصد التجديد، مبرزا في ذات السياق أن جلسة سابقة في الموضوع جمعته ببودريقة، الرئيس السابق، غير أنها لم تحسم الأمر، مضيفا أنه سيجالس الرئيس الجديد في قادم الأيام ويأمل التوصل لاتفاق يرضي الجميع.

وأجزم المدافع الأيسر الرجاوي، أنه يعي جيدا مدى حساسية الفترة الانتقالية التي يمر منها الفريق وأنه يتفهم كثيرا الوضعية الراهنة، وهو ما سيدفعه لمواصلة تعاونه مع الرجاء من منطلق الشروط المالية المحددة للتجديد، قائلا في هذا الإطار ”ما غانصعبش الأمور، غانتساعد، وذلك حبا في الرجاء وفي جمهوره الوفي الذي طالما طالبني بالتجديد”، قبل أن يستدرك الكاروشي بالتأكيد على أن مسؤولي الرجاء من جانبهم كذلك، عليهم تفهم ظروفي ووضعيتي، حيث لا زالت مستحقاتي لموسميين عالقة إلى الأن.

وختم اللاعب الرجاوي، حديثه مع ”هسبورت” بالتأكيد على أنه جاهز من كل النواحي لمواصلة مساره الكروي، بعد أن مر بمرحلة صعبة منتصف الموسم الكروي المنقضي، إذ اعتبره الكاروشي، ”أكفس” موسم كروي مر منه في مساره، وذلك بفعل المنحى الذي أخده موضوع الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب ومشاركته في مباراة مع فريقه رغم هذه الإصابة والكثير من ”القيل والقال” الذي أعقبه، ما أثر عليه كثيرا من الناحية النفسية بالخصوص، غير أنه يؤكد المتحدث، تجاوزه للمرحلة وتمكنه من استرجاع كل مقوماته البدنية والتقنية وبات مستعد للعودة للتباري.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

4
  • يونس لحسيني
    السبت 25 يونيو 2016 - 13:23

    شكرا عادل اتمنى لك الاحتراف لكي تشتري حتى انت الايكس 6 و كذلك الفيلا في كاليفورنيا والكابانو في ميرلفت

  • سعيد الألفة
    السبت 25 يونيو 2016 - 15:08

    ماغنصعبش الامور، غانتعاون..!!
    كلام البياعة والشراية في السوق والجوطية..لدي بعض الملاحظات :
    – لماذا كنت مختفيا وقافلا هاتفك المحمول؟ ولماذا ظهرت والموسم قد انتهى؟ لمادا تطالب اجر شهور لم تلعبها؟ لمادا لا تختار تغيير الاجواء بالانتقال الى فريق اخر؟ كيف تقول عندي عروض وانت "لاصق "في الرجاء وقد تسببت لها في المشاكل؟ لمادا في كل صورك ترفع ابهام يدك لتقول الكل على مايرام؟
    لقد دهب عنك الزاكي الدي كان يكوفري عليك..ودهب عنك بودريقة..دارت عليك ياولد..

  • bassori
    السبت 25 يونيو 2016 - 15:57

    باقاء عادل الكروش صوف يدف كثير للرجاء ويمنحه فرص للإرتقاء في مستوى رجاء

  • سعيد الألفة
    السبت 25 يونيو 2016 - 18:20

    غريب امر بعض الناس..إن كان قلبكم حقيقة مع الرجاء وتتمنون لها الخير..اطلبوا من الرئيس الجديد ان ينظف البيت الرجاوي من كل ماهو قديم وله صلة بالموسم الماضي تلدي خرج منه صفر اليدين..الرجاء كتاريخ و سمعة عالمية غير مسموح لها ان تصل الى ما وصلت اليه من مستوى كارثي حتى اضحت تطلب ب"الصينية" ..اين هي مدرسة الرجاء ..وشبان الرجاء..اين هي " دقة دقة" اين هو "التبياض و دوارا" اين هي "اللقطات" اين هي "اللحيسة"..!؟
    وتأتون الآن بلاعبين "شارفين " وب بريم دو سينياتور خيالي..وتقولون نريد خيرا للرجاء !!

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين