حجي يؤكد صعوبة مواجهة منتخب "فهود الغابون"

حجي يؤكد صعوبة مواجهة منتخب "فهود الغابون"
الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 00:15

أكد مصطفى حجي، مساعد مدرب المنتخب الوطني المغربي، أن المواجهة المقبلة لـ”الأسود”، غدا السبت، أمام المنتخب الغابوني، ضمن أولى جولات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018، لن تكون سهلة على الإطلاق.

وقال حجي، في تصريح صحافي، إن “المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، خاصة أن المنتخب الغابوني سيلعب على ملعبه وبين جماهيره؛ وهو الأمر الذي لن يحتاج معه لاعبو المنتخب للتحفيز، وذلك لكونهم يعرفون جيدا المطلوب منهم، والمسؤولية الملقاة على عاتقهم”.

وأبرز اللاعب الدولي السابق مكامن القوة في صفوف منتخب “الفهود”، حيث قال: “لاعبو المنتخب الغابوني يجيدون الاستحواذ على الكرة، وعلينا أن نحرمهم منها، بالإضافة إلى امتلاكهم مهاجمين مميزين”، مضيفًا: “علينا الاستفادة من أخطاء الخصم”.

ويستهل المنتخب الوطني المغربي مشواره في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات المونديال بمواجهة المنتخب الغابون، في فرانسفيل؛ وذلك ضمن مباريات المجموعة الثالثة، التي تضم كل من منتخب الكوت ديفوار ومنتخب مالي، حيث ستتنافس المنتخبات الأربعة على البطاقة الوحيدة المؤهلة إلى الكأس العالمية.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

21
  • محمد
    الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 00:23

    الله يستر ايوا باينة صعيبة ايوا الي عندو اوباميانغ و ايفونا شكون. ما يخافش منهم ايوا الله يحضر السلامة نرجع غير بتعادل الله يجعل البركة.

  • aram
    الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 00:34

    نعرف أن المقابلة لن تكون سهلة. ولكن من يريد الذهاب إلى موسكو وتشريف الوطن يجب أن يبين علو كعبه ولا شيء إلا الانتصار. اية نتيجة غير النقاط الثلاث ستدخل المنتخب في فترة شك وبداية نهاية مأساوية لا اتمناها للاعبنا المحبوب مصطفى صاحب الكرة الذهبية ومشوار حافل بالإنجازات. حظ سعيد للنخبة الوطنية.

  • محمد الزموري
    الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 00:40

    ايوا مللي هاد الفهود صعاب على الأسود لاش مشيتو كاتقلبو عليهم زعما ناويين تفرحونا اولا كيما القاعدة كثرة الهضرة وصافي ايوا نتمناو لكم حظ سعيد غا تربحو انشاء الله غير ركزو.

  • رشيد مدرب متواضع بامريكا
    الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 00:43

    سلام الله عليكم،
    لطالما أمتعتنا في الملاعب و نتمنى لك التوفيق كإطار تقني. نعم هي صعبة و نحن عازمون على رفع التحدي و المؤشرات تبعت على التفاءل من خلال تتبع لأسلوب المدرب الجديد والله الموفق. أطيب المنى

  • youness rif
    الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 00:46

    ههه داءما نتوما كتردوها الفريق الخصم بانه قوي وارضية الملعب مسعدتناش الاجواء لعبت ضدنا هذا ما يدور في فلككم اقتراحي يجب حل جامعة الكرة وحل المنتخب المغربي

  • marrokki
    الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 00:47

    Vous nous préparez psychologiquement a la défaite !!! Rassurez vous Mustapha on est habitué , vous pouvez dormir sur vos 2 oreilles et continuer a traire la fédération

  • rachid elkoraichi
    الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 00:50

    bon chanse au les quipe national avec les gabans malgre diffesellement du match.

  • aziz
    الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 01:00

    غص غير اكونو اللاعبة فيهم نفس وغيرئ على درابو تاع البلاد اما حتى حاجة مصعيبة.

  • عفوا السي حجي
    الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 01:13

    السي حجي عوض أن تحدثنا عن قوة الخصم يجب أن تعرف أن شغل الجمهور المغربي الشاغل هو معرفة السر وراء رجوعنا إلى نقطة الصفر بعد المقابلة البطولية أمام الرأس الأخضر والتي استبشرنا بها خيرا. هل نمتلك لاعبين بدون نفس طويل علو مستوى اللعب الرجولي الذي يصلح للعب الافريقي، أي لاعبين يتعبون نفسيا بعد مجهود مقابلة أو إثنين؟ هل فتن اللاعبون برونار فأعطوا بسخاء كل ما لديهم في تلك المقابلة تم ما لبثوا أن رأوا أنه لا يمكنه فعل المعجزة؟ هل فرط رونار في تركة الزاكي التي لعب بها مقابلة الرأس الأخضر والتي كان ينقصها الثقة و الدعم النفسي؟ هل أصبح رونار بعد ذلك ينادي على لاعبين من الدرجة الثانية لا نسمع عنهم حتى نراهم بالبدلة الحمراء والخضراء مصطفين للنشيد الوطني؟ أسئلة كثيرة السيد الحجي و أنت معروف بصراحتك, إذا عرفنا من خلال إجابتك عنها السبب فقد يبطل العجب الذي أرهقنا ولا زال.

  • salahdine richi
    الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 01:21

    العفو منكوم ابديتو كتشكيو حيث عارفين روسكوم ماغادي ديرز والو أنتما زيرو من لبيرو .هاد شي ليعطا الله .فلوش الشعب الله اخلفها كليتوها باردة أو بلا فايدة.حشومة

  • salimee
    الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 01:35

    صافي بان لبلان .خاسرين سبق الخسران .عارف ماكاين واالو .المهم وللا عندنا هو المشاركة.وخسران لفلوس.شكون بغا نتخاطر معاه!كخ كخ كخ كخ كخ.

  • من تواضع لله رفعه
    الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 01:44

    مزيان التواضع واحترام الخصم لكن غير مسموح لك ياحجي انت ورونار و المجموعة التواضع يوم المبارة لاعذر لكم من الآن ابدا للتواضع يوم النزال لان الشعب المغربي لن يتساهل معكم هده المرة فالاموال التي تتقاضونها من عروق الشعب اما ان تشرفوا وجهه اثناء النزال او تستقيلوا كلكم وكفى كل الإمكانات وفرتها لكم الدولة فوقت الضحك انتهى اما النصر او لاشئ ثاني مفهوم وشكرا لهسبريس

  • مغرب
    الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 02:15

    حظّ موفّق للمنتخب المغربي لكن الفريق ليس منسجم فريق مشتّت.

  • skimpo
    الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 04:29

    غير الله يشوف من حالكم وصافي .

  • Moroccan and proud
    الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 05:55

    Allez les lions.
    Gagner ce match et ca sera tres difficile pour n importe qui de nous arracher la qualification au mondial.
    Allez y…on peut le faire
    Le Gabon ont beaucoup de pression parecequ ils joue a domucile.
    Allez les lions..
    gagner ou resultat nul..
    on peut le faire
    on a des joueurs a la hauteur
    inchallah …c est a vous ce match

  • فاطمة ايت ملول
    الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 08:08

    المهم سبقو الأعذار باش حتى ألا خسرو تقولو رآه قالناه واش حنا مكيعرفوش اللعابة ديالنا استحوذو على الكرة. ….واش ظروري العبو في المغرب واقيلا حنا عندنا قطوطا المربية في الدار ألا خرجت برا تلف لها المشية …. ألا كانو اسود بالصح دوك الفهود ماتدي عندهم والو ……خصهم العبو بضمير وراه كيمثلونا كمثلوا المغاربة اللي معروفين بالقوة و الشجاعة و القتالية الى اخر نفس و معرفوين من زمان باللي حتا حاجة مكتزعزع الإرادة ديالهم….. في الاخير و جيبو شي فوز كيحمر الوجه باركا علينا من الهزائم

  • كوايريا ونص
    الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 08:20

    ما تزيدش تعكر الدراري، خاصهوم الكثير من الحماس، ربا بد من التأهل وإلاّ فالقضية حامضة وغدي تزيد تحماض.. واه ! عشرين عام هاد ما شمينا ريحة كأس العالم

  • عبد الجليل من اسفي
    الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 08:23

    لااظن ان الفريق الوطني سلعب مرتاعا ضد الغابون.فالغابون مشجع بجماهيره ماقلم مع الجو الذي يعيشه في وطنه.اضافة الى القوة البدنية التي يمتازون بها اللا عبون الغابونيين. والفريق الوطني المغربي استعد ما فيه الكفاية ولكن يجب عليه ان يكون حذرا من الاخطاء التي يمكن ان يستغلها الفريق المضيف. لهذا يجب على اللاعبين المغربة ان يدافعوا على القميص الوطني وان ينهوا المقابلة ولو على الاقل بالتعادل. وكما جاء في تصريح حجي فالمقابلة لن تكون سهلة .لهذا نحن كمغاربة نطالب فريقنا الوطني ان يتحدى هذه المقابلة بتقنية تتقنيات عالية تجعله يكسبها.اتمنى التوفيق لفريقنا ان شاء الله.

  • said
    الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 13:53

    رابحين ان شاء الله الاعبين ديلنا رجال نشدو علا ايديهم وندعيو ليهم بالنصر ان شاء الله

  • karim de rabat
    الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 14:53

    Soyons un peu optimistes..nous avons de trés bons élèments au sein de l'équipe dirigée par un entraineur qualifié et expérimenté dans ce genre de rencontre…la nature des choses veut que les lions sont plus forts que les tigres..serrez bien vos ceintures si vous voulez l'emporter..bonne chance.

  • lll
    الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 21:44

    التمهيد لتبرير الهزيمة يعد هزيمة كلوا واشربوا هنيئا لكم بالمناصب لكن لاتنسوا ان ساعة الحساب اتية لاريب فيها

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 7

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 5

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال