النّاصيري يعد بالترافع عن قضايا الكرة في البرلمان

النّاصيري يعد بالترافع عن قضايا الكرة في البرلمان
الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 10:45

تعهد سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي العصبة الاحترافية، بالترافع عن قضايا كرة القدم الوطنية في الغرفة الأولى للبرلمان، من موقعه نائبا برلمانيا عن حزب الأصالة والمعاصرة، بعد كسبه رهان استحقاقات السابع من أكتوبر الجاري في دائرة أنفا بالدار البيضاء.

وأكد الناصيري، في حديثه لـ”هسبورت”، أنه سيكون خير سفير للدفاع عن هموم الكرة في البرلمان، مردفا: “إضافةً إلى مشاريعي الاجتماعية التي أصبو إلى تحقيقها كما تعهدت بذلك أمام الأشخاص الذين صوتوا لي، سأترافع أيضاً عن قضايا المستديرة بصفتي مسيراً لواحد من أكبر الأندية الوطنية ورئيساً للعصبة، ولمست طيلة فترة احتكاكي بهذه اللعبة المشاكل الجمة التي تعاني منها، خاصةً على المستوى المادي”.

وبالنسبة للناصيري، “فإيجاد موارد مالية إضافية للأندية التي تعاني خزيناتها من الاختناق، وتعيش كل موسم على وقع الأزمة، يعتبر من القضايا الملحة التي سأدافع عنها في قبة البرلمان”، معتبرا أن تعهداته هذه التزامات وليست وعودا، وأن”الوقت حان لكي تحظى الأندية الوطنية والمدارس الكروية باهتمام المسؤولين. فإلى حدود النسخة السادسة من البطولة الاحترافية، هناك أندية تعجز عن تصريف أزماتها المادية وتوفير معدات للتداريب وصرف مستحقات لاعبيها، وهذا أمر لم يعد مقبولاً”.

وتمكن أربعة أعضاء من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من الفوز بمقعد برلماني، بعد نجاحهم في كسب رهان الاستحقاق الانتخابي للسابع منأكتوبر الجاري في الدوائر التي تقدموا فيها باسم الأحزاب التي منحتهم ثقة تمثيلها أمام المواطنين. ويتعلق الأمر، بالإضافة إلى سعيد الناصيري، بكل من حسن الفيلالي، المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار رئيس لجان المالية ووضعية اللاعب، ومحمد جودار،رئيس فريق الاتحاد الزموريللخميسات رئيس لجنة البرمجة رئيس عصبة الدار البيضاء الكبرى مرشحا باسم حزب الاتحاد الدستوري، ونور الدين البيضي،رئيس نادي يوسفية برشيد رئيس لجنة القوانين والأنظمة التابعة للجامعة الذي ترشح باسم حزب الأصالة والمعاصرة.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

8
  • أحمد حواشي
    الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 11:05

    نتمنى ذالك؟ لكن كلهم يعدون ولا يلتزمون.؟؟؟؟؟؟؟؟

  • الحسين الزاكوري
    الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 11:25

    أكبر كدبة الناصري البرلماني الناجح في الولاية المنتهية عن زاكورة يعود للبرلمان عن دائرة آنفا خلال الولاية السابقة لم يطرح و لو سوالا واحدا و لم يظهر في البرلمان إلا خلال افتتاح السنة التشريعية. ها هو يعدكم ارجوكم لا تتقوه لا تتقوه

  • مغربي ↑↑↑
    الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 11:27

    اسي سعيد … الناس اللي صوتوا عليك … صوتوا باش تدافع على قضايا تهم معيشتهم من تعليم وصحة ومسكن وووووو …. أما هديك الجلدة المنفوخة بالبرد … فهي وسيلة لإلهاء المواطن ليس إلا.

  • إكرام
    الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 11:34

    كل من لم يتأت له التسلق سابقا استطاع بفضل هذا الحزب الغريب بلوغ أهدافه بسرعة لا تنافس،لكن لن يصمد من تعلق بالأمل المتلاشي!!!

  • Youssef
    الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 11:59

    خاصنا نصدقوك مثلا !!!! شر البلية ما يضحك.. كيف لرجل لم يقم بأقل مجهود لحل قضية العروبي الذي لم يتمكن من السفر لمصر في نصف نهائي دوري الأبطال بسبب تماطل إدارة الوداد.. كيف لهكذا رجل أن يقوم بالدفاع عن مصالح الكرة الوطينة بقسميها الأول والثاني بملاعبها وجمهورها.. أنا ودادي ولكن كنقول أ سي الناصيري نهايتك قريبة.. 7 صنايع والرزف ضايع.. الوداد أقصي بسببك

  • مغربي حر
    الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 12:00

    قاليه اش خاصك العريان قالو خاتم امولاي.هي ديال هاد خينا.باش مايقول ندافع علئ الشومور والضعفائ والمقهورين ..قالك كرة القدم .والله حتا داكشي اللي كيعطيوهوم دابا مايستاهلوه.فين هي مزال كرة القدم الله يرحمها شحال هدا.والدليل القاطع مابقا حتا واحد كيحتارف في اوروبا.بل بالعكس ولاو اللعابة ديال الهواة في اوروبا كايجيو يلعبو فالبطولة الانحرافية ديالنا.قالك pro

  • السي توفيق
    الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 12:27

    فالحقيقة ما يشعرني بالدفئ و يهون عليا سكرات الهيجان عندما أرى امثال هؤلاء اللاهثون وراء بريق ما يسمى انا في البرلمان وكفى وتلك الأحاجي التي تفقر الدات وتدمي العين هو اني لم اشارك بحقي في التصويت رغم انا وزارة الداخلية دكّرتني وتدكرتني في مواطنتي التي التهمتها الحكومات المتعاقبة وهي جزء منها) و حتى لا اتحسر عليه فهو ملكي و جعلته بيني و بين الخالق كعربون على ايماني بان كل من سياتي للحكومة و يوزع اموال الشعب من دافعي الظرائب فهو انتهازي ولن تجد منه إلا المنفعة الخاصة فاهملت الواجب طلبا لمغفرة الخالق فيكفي دنوبي ولا اريد ان اتحمل أوزار أمة بأسرها و السلام

  • راعي الثعاليب
    الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 20:10

    البرلمان ليس مستودع او نادي لكرة خاص بمناقشة مشكلات كرة القدم وحدها .البرلمان مؤسسة دستورية سياسية قانونية من مهامها ترسيم القوانين ومعالجة القضايا التشريعية الخاصة بالمواطنين . من يريد تمييع قضاياه وتحويلها الى متاهات و اغراض شخصية فقد أخطأ الهدف .

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 8

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء