مرتضى يتهم حكم نهائي "أبطال إفريقيا" بالارتشاء

مرتضى يتهم حكم نهائي "أبطال إفريقيا" بالارتشاء
الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 00:30

اتهم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، الحكم الغامبي بكاري جاساما، الذي أدار مباراة العودة لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي، بأنه “مرتشي” وتلقى رشوة.

وقال رئيس نادي الزمالك، في تصريحات لقناة أون سبورت الفضائية :” إن الحكم تلقى رشوة من أجل أن يخسر الزمالك لقب نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وفاز الزمالك على صن داونز 1-0، لكنه كان قد خسر في مباراة الذهاب 3-0 ليخسر اللقب الأفريقي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3-1.

وأضاف منصور: “أبلغت عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أن الحكم مرتشي، وتعمد أن يخسر الزمالك المباراة، وتغاضى عن احتساب ركلتي جزاء خلال اللقاء”.

وشدد رئيس الزمالك على أن لاعبيه قدموا أفضل ما لديهم للفوز باللقب، لكن هناك عوامل أخرى سيتم الكشف عنها أهدت اللقب لصن داونز.

من جانبه، أبدى مؤمن سليمان، مدرب الفريق، حزنه الشديد لضياع لقب دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن فريقه رغم مواجهته ظروفا صعبة خلال مشوار البطولة، إلا أنه نال تحية الجميع بالوصول للنهائي رغم ذلك.

وشدد مدرب الزمالك ، في تصريحاته للصحفيين، بعد المباراة أن تفوق صن داونز في مباراة الذهاب بفارق ثلاثة أهداف منحه الأفضلية خلال لقاء العودة، رغم المحاولات القتالية من لاعبي الزمالك لإختراق دفاعاته إلا أنه كان منظما للغاية.

وقال سليمان : “صن داونز فريق منظم للغاية، ويجيد استغلال الفرص لصالحه، وينجح في تحقيق الانتصار في غفلة من خصمه “.

‫تعليقات الزوار

24
  • فراي
    الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 00:39

    مكانك الطبيعي في مستشفى المجانين

  • rachad hadri
    الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 00:52

    الخسارة مع الوداد سببها السحر والشعودة والخسارة اليوم سببها الرشوة حسب مرتضى حقيقة لا نجد تفسيرا لهذه الحالة الشاذة التي تميز الإنسان المصري غير وصف تضخم الأنا " التي لا تعترف بالهزيمة ابدا هؤلاء هم حفدة الفراعنة ولكن من فراغ للاسف الشديد

  • بن اخليفة
    الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 00:56

    المصريين الدائما عندما يربحون : الزمالك قوي .
    وعندما يخسرون الحكم مرتشي أو عملونا سحر في الملعب… معروفون بالبكاء الله يهديهم.

  • yaknimos
    الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 01:00

    وا ها اللي قلنا هاد منصور معندوش الوجه اللي يحشم عليه فاش يرضى بالهزيمة ويستقيل ويتحمل المسؤولية كيتهم دابا حكم المباراة والله تفرحنا ليك السي منصور وكيف ما تقولو نتوما بالعامية المصرية : (تعيش وتاخد غيرها ) هه هه هه هه .

  • hamed liman
    الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 01:10

    اذا كان رأي رئيس فريق نادي الزمالك يمثل رأي جمهور الفريق من المصريين فهنا أجزم بأن فئة كبيرة من المصريين ما زالت (……………) واما ان كان رايه لوحده فأنه مريض يجدر بكم أخده الى مصحة نفسية ..
    فكيف يعقل أن يرد هزيمة فريقه بالرباط بالسحر والشعودة وارتشاء الحكام في هزيمته مع بطل جنوب افريقا؟؟؟؟؟؟؟

  • عار على الرياضة
    الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 01:18

    إذا كان مرتضى يتهم الجماهير المصرية نفسها بكل اولتراساتها بانها جماعات إرهابية و كان سببا في مجازر ضد أبنائها كمجزرة الدفاع الجوي ، إتهام كهذا لايساوي شيئا امام فعله و امام البداءات و الشتائم وكيل الاتهامات و الخوض في اعراض الناس و تهديدهم بتسجيلات شخصية يوميا على القنوات كما أنه تم إتهام الاخوان بأنهم كانوا وراء هزيمة الزمالك بجنوب إفريقيا ! ! !.
    هذا الرجل لاعلاقة له بالرياضة جاء به العسكر خصيصا للانتقام من الجماهير المصرية لما كان لها من دور في ثورة يناير بعد استبعادهم من المدرجات.

  • fouad
    الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 01:22

    للاسف الاخوة المصريين فين ما خسروا تيقولوا اسباب لا علاقة بالواقع،عند بالهم هما الي كيلعبوا كرة.

  • khaled
    الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 02:22

    les egyptians tout le monde les connais ce sont des acteur qui, savent comment crier pour affecter les autres, mais je dis bien a ce president que ton equipe ne deserve pas meme la derniere place, une equipe tres faible

  • ابنالجبل
    الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 02:33

    وكم ذا بمصر من المضحكات ،امور تمر وعيش يمر وهم من اللهو في ملعب .الله يبقي الستر

  • karim
    الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 04:05

    والله اكبر خصارة ان فريف الوداد لم يبقى في النهاية الكاس كانت بين ايده ضيعها .الوداد يستحق اللقب والدهاب الى كاس العالم .اما ماقاله رئيس الزمالك فهو غباء واستهتار انت ما تستاهل هنيئا للفريق الجنوب افريقي

  • زكي عنب
    الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 04:22

    صادفت العديد من الأفكار والعقليات ولم أر أحمقا مثل هذا ال " مرتضى منصور " أغرب رجل على الإطلاق … مريض بالأنا والتسلط … ويعطيك الانطباع بأنه رجل غير محبوب في أول النظر إليه قبل أن تسمعه … يا لطيف … شكرا هسبريس ..

  • حلا
    الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 05:16

    هل هذا الشخص بكامل قواه العقلية؟اشك.حضرت برامج استضافته ودخل في حوار مع المشاهدين والمتدخلين قمة العصبية والديكتاتورية والقمع والكلام النابي مع السب والشتم.مرتضى منصور المستشار والناىب وعكاشة وموسى والحسيني…واعلاميون اخرون يعملون على تشويه صورة مصر وترسيخ فكرة ان لاعقلاء بهذا البلد.اناس لايحترمون الغير وسببوا باشعال الفتن بين مصر وباقي الدول العربية بتدخلهم المستمر في الشؤون الداخلية للغير.لن انسى يوم خاطب عكاشة الشعب العراقي ووصفهم بالحمير والبغال لانهم في حرب واثار غضبهم.ويوم تدخل مرتضى بالبرلمان المصري ورفض ان يؤدي القسم المتعارف عليه بالدستور للنواب وجاءهم بنص اخترعه لانه لا يستسيغ الاول واثار بلبلة.ويوم اراد ان يحول جلسة نقاش ليرد الصاع لاحد الاعلاميين الخليجيين لانه وصف المصريين بوصف غير اخلاقي.وحكايات ومواقف عديدة للشخصية المثيرة للجدل تضعه في مواقف جد محرجة.تصريحاته العجيبة الغريبة المضحكة تخلق له عداواة داخل مصر وخارجها.فهل يتعظ يوما ويتعقل؟

  • حاتم من حريبكة
    الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 06:26

    شيء متوقع ان يخسر الزمالك .اما السحر او الارتشاء و ننتظر الجديد المرة القادمة .انسان لا يمت للرياضة بعلاقة و مكانه غابة الأمازون ان استطاع العيش .

  • عبد ربه
    الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 08:19

    ايه ياسيد منصور
    طبعا حاتخسر مش اسمك الأهلي

  • جمال
    الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 09:15

    هاد الرئيس ديال الزمالك كايعرف ل التمتيل .انا حاجا لي بقات فيا.هاد اللقب ديال الوداد فرطو فيه.المستوى ديال الوداد حسن من هاد الفراقي بجوج.ولاكن ماستاغلو الفرصة

  • مغربي
    الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 09:24

    احسن ما قاله هي الفقرة الأخيرة في المقال.

  • نسيم نور
    الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 09:57

    الفرق المصرية نسبيا لا تعترف بالهزيمة دئما تتحذ من المبررات سبابا يكفي ان نذكر الموقف الطريف الذي حصل قي نهائي امس لما سقط حارس قلوب الصنوبر وذهب احد من ادارة التقنية للزمالك الى الطاقم المرافق للفريق …بشكل غضب ويحدثهم على لعب الكرة وعدم ضياع الوقت مما اثار جدل بين الطرفين…صراحة الفريق الجنوب الافريقي كان الاحسن تنظيم واقوى من الزمالك يكفي انه تغلب عليه في دور المجموعات هذا دليل على ضعف كلام رئيس الزمالك والاتهامات …..

  • نورالدين
    الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 10:05

    كيف يسمح المسؤولون في مصر لهذا الشخص بتسيير اعرق وأكبر فريق في القارة السمراء ، هذا الشخص مرسض بمرض خطير، نحن نعترف بأن كرة القدم في مصر متألقة ولكن أن يرد سبب هزيمة الزمالك للتحكيم كأن كرة القدم خلقتفقط ليفوز ببطولاتها الفرق المصرية فقط ، انا أقول لك إذهب إلى الجحيم يا صاحب معركة الجمال

  • youness
    الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 10:23

    هذا المسؤول ومن يرافقه في المغرب.. ادعوا اننا عملنا لهم السحر والشعوذة… وكذلك بجنوب افريقيا…. ولما لم ينالوا الكاس… ادعوا ان الحكم توصل بالرشوة…. كيف وهو في عقر داركم … علاش ما قلتوش ليه… خد ماتريد… راه الركابي واللعابة ديالكم دون المستوى…. راه حقيقة الوداد هي من تسنحق لعب النهائي….سي ضوماج

  • khalid
    الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 13:09

    للأسف الوداد أهدت اللقب إلى غير مستحقه

  • أدريس الهواري
    الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 14:13

    لمادا لم يطلب مساعدة السحرةو قليلا من البخور

  • حميد
    الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 14:51

    مشكلة لدى هؤلاء المصريين، يعتقدون أنهم الأقوى، وهم يعرفون جيدا ما يجري في افرقيا، الزمالك محظوظ كثيرا ما كان ليصل إلى النهاية لولا تعثر الوداد، وتصريحات هذا الرجل يبنغي أن يحاسب عليها فمرة يختبئ وراء السحر ومرة وراء الارتشاء، ناسيا أن بلده يمر بظروف جد صعبة….

  • علي
    الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 17:04

    والله ماكايحشم، وا بزاف على هاد التبوهيل

  • شومور
    الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 15:30

    والله هاد بنادم نكتة مع راسو انا كنتسنى غير في التعليقات ديالو باش نموت بالضحك سنطيحة مع راسو

صوت وصورة
المنافسة في الأسواق والصفقات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:19

المنافسة في الأسواق والصفقات

صوت وصورة
حملة ضد العربات المجرورة
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:41 17

حملة ضد العربات المجرورة

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42 8

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08 4

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة