24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3408:0013:4616:5219:2320:38
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | جامعة الكرة تبرمج رسميا ودية المغرب والطوغو

جامعة الكرة تبرمج رسميا ودية المغرب والطوغو

جامعة الكرة تبرمج رسميا ودية المغرب والطوغو

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رسميا برمجتها مباراة ودية في الـ 15 من نونبر المقبل بين المنتخبين المغربي والطوغولي على أرضية الملعب الكبير لمراكش، رغم سقوط المنتخبين في المجموعة نفسها في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقرر إجراؤها في الفترة ما بين الرابعة عشر يناير والخامس من فبراير المقبلين.

وأوضح مصدر جامعي لـ"هسبورت" أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه رسميا نظيره الطوغولي وديا، رغم وقوعهما في نفس مجموعة "الكان"، مرجعا ذلك إلى رغبة الناخب الوطني في إجراء المباراة، التي برمجت قبل سحب القرعة يوم 19 أكتوبر الجاري في القاهرة.

واعتبر ميري كريمو، الدولي المغربي، السابق في تصريح خص به "هسبورت" أن موافقة هيرفي رونار على خوض ودية أمام الطوغو يظهر ثقته الكبيرة في نفسه وفي المجموعة التي يتوفر عليها حاليا، مشيرا إلى أنه لا يمكن انتقاد برمجة الناخب الوطني للمباراة المذكورة فقط لوقوعهما في المجموعة نفسها.

وأضاف اللاعب السابق للمنتخب أنه من المستبعد أن يقبل رونار على خطوة مماثلة دون أن يكون قد درسها من عدة جوانب وهيأ نفسه على أن يكون مستفيدا من تفاصيلها لا خاسرا، مردفا "صحيح أن المنتخبين سيواجهان بعضهما في مباراة رسمية بعد 3 أشهر من الآن، إلا أنني لا أجد مانعا في برمجة مباراة ودية الشهر المقبل".

وكانت مصادر مطلعة قد أكدت في تصريحات سابقة لـ "هسبورت" أن هيرفي رونار سيقدم خلال مواجهته للطوغو على إقحام اللاعبين البدلاء، أو الذين لم يتم الاستعانة بهم في مباراة الـ 12 من نونبر أمام منتخب الكوت ديفوار، برسم الجولة الثانية من تصفيات "المونديال".

وخلفت برمجة جامعة الكرة مباراة ودية أمام خصم سيواجه الفريق الوطني في نهائيات "الكان" عديد التساؤلات في الشارع الرياضي المغربي، إذ أبدت شريحة كبيرة من متابعي المنتخب استغرابها من إقدام رونار على كشف بعض أوراقه في مواجهة الطوغو.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - elinak الأحد 30 أكتوبر 2016 - 12:08
السي كريمو راك كتخربق آش من تيقة .لن اتكلم عن الهواية في كل شيء الصحيح هو ان الثعلب اجاب الصحافة في ودية كندا انه يخشى مواجهة منتخب افريقي بسبب عدم اجراء القرعة كي لا يعرف اسلوبه في اللعب وهذا بلسانه وأنت تقول الآن العكس لمذا تمدحون الأجانب .
2 - سفيان الأحد 30 أكتوبر 2016 - 12:32
المشكل الكبير هو إلى نتاصرنا عليهوم فالمبارة الودية و يربحونا فالمبارة الرسمية , كما عودونا من قبل, الإنتصارات في المباريات الودية فقط .
نتمنى من الفريق الوطني على الأقل التأهل للمربع الذهبي ولما لا المبارة النهأية , و كذلك التأهل لكأس العالم 2018 .
3 - مغربي الأحد 30 أكتوبر 2016 - 12:45
اتركوا الرجل يعمل ، لكل مدرب فلسفته نتمنى ان تجدي نفعا مع التركيبة البشرية المتوفرة لمنتخبنا الوطني، وإذا فشل ولكم التعليقات !
4 - Osama الأحد 30 أكتوبر 2016 - 14:38
أكتوبر 2016 - 11:18
لاباس اجراء مبارة المنتخب المغربي ضد طوغو في مدينة مراكش ونظرا للعلاقة الحميمية التي تربط رونار بكلودرؤا مدرب طوغو والمقابلات الاعدادية مهمة للفريق الوطني ومنتخبنا يتكون من لاعبين شبان واصحاب الخبرة والتجربة كالاحمدي وبوصوفة وغيرهم بالشفاء لبنعطية ونتمنى لخرجة العودة للميادين الرياضية وبوفال لتعزيز خط الهجوم وبالتوفيق لمنتخبنا
5 - Kamal الأحد 30 أكتوبر 2016 - 20:37
لاباس ببرمجة الجامعة مقابلة منتخبنا مع الطةغو رغم انه جاء في مجكوعة المنتخب المغربي والمقابلات الاعدادية مهمة لمنتخبنا للوقوف على جاهزية لبلعبين المغاربة بالشفاء لبنعطية ونتمنى لخرجة العودة للميادين الرياضية وبوفال لتعزيز خط الهجوم وبالتوفيق لمنتخبنا
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.