24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

09/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4608:1813:2516:0018:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | السمارة رابعة أندية إفريقيا البطلة في كرة اليد

السمارة رابعة أندية إفريقيا البطلة في كرة اليد

السمارة رابعة أندية إفريقيا البطلة في كرة اليد

حل فريق وداد السمارة رابعا في الدورة الـ38 لبطولة إفريقيا للأندية البطلة في كرة اليد، التي تحتضنها مدينة واغادوغو ببوركينافاسو.

وخسر فريق وداد السمارة، الذي مثل المغرب عموما ومدينة السمارة على الخصوص، مباراة الترتيب التي جمعته بنادي الزمالك المصري، الذي سبق وحاز لقب هذه البطولة في دورات عدة.

وكان الزمالك قد خسر مباراته في دور نصف النهاية أمام الترجي الرياضي التونسي، فيما خسر وداد السمارة مباراته أمام الأهلي المصري.

وتجرى المباراة النهائية للدورة 38 بين الترجي الرياضي التونسي ونادي الأهلي .. وسيمثل الفريق الفائز باللقب القارة الإفريقية في بطولة العالم المقررة في قطر.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - اسماعيل الأحد 30 أكتوبر 2016 - 00:43
انه لمستوى طيب حققه نادي اسمارة لن اقول انجاز بل عمل يستحق النويه ﻻن اﻻنجاز يحسب للبطل وكن وداد سمارة وصل مع غمالقة كرة اليد اﻻفريقية والتاريخ يعلى وﻻ يعلى عليه فان وصول نادي مغربي لهدا الحق يعد طفرة نوعية تتطلب المزيد من المثابرة والتداريب الجيدة واستغﻻل مثل هدا المستوى كارضية لمواصلة الجهد وسنصل انشاء الى ان تصبح في الضف الثاني قي الدورات الﻻحقة لكن باﻻيمان بقدراتنا واصﻻح اخطائنا والتعاون ماولوية للعمل واﻻنصات الجيد للنقترخات من دوي الخبرة والممارسة دون مغاﻻة او استفراد بالقرار انداك لن يحاسبكم الجمهور والمغاربة عامة ﻻن الوضوح في اﻻهداف يبن الصدق والمجهود الخالص .اخيرا الرياضة قاطرة الى التعلم دون مدرسة عمومية .الرباضة اخﻻق واﻻخﻻق في منظور الدولة هي التربية والتعليم وبما ان التربية تسبق التعليم فالرياضة بروحها الرياضية ستفتح ابواب استقبالها للممارسين في فضاء نقي يحعل منهم قدوة لﻻخرين بميزات التالق التي يحلم كل واحد منا حبه ﻻن يكون متميزا .الرياضة وانجازاتها في ظل حب الوطن هي المفتاح ..الرسالة كما هي وجهة نظر...
2 - متشائم للابد الأحد 30 أكتوبر 2016 - 02:11
حتى رياضة ما تحمر الوجه في هاد البلاد المركز الرابع و فرحانين قهرتونا بالمشاركات الفاشلة
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.